منذ الإعلان عن هذا الصرح أصبح حديث الساعة بالساعة العقارية نظرا للمساحة الضخمة التي يشملها موقعه الفريد والمميز بالعاصمة، ولكن على الرغم من ذلك النجاح فبعض الاراء اختلفت حوله، بسبب تعدد الفئات الاستثمارية بالمول.

وهنا أوضحت شركة بيراميدز للتطوير العقاري ان كل فئة في ميجا مول تتمتع بمدخل خاص ، كما أن عنصر تعدد القطاعات الاستثمارية به هو أكبر فرصة لنجاح مشروعك الخاص وضمان عدد كبير من الزوار داخله.

لمعلومات أكثر عن مشروع  ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

احجز وحدتك الان فى ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية باطول فترة سداد

مميزات وخدمات بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية

تلعب الخدمات في مول ميجا بيراميدز العاصمة الإدارية دورا هاما ، وذلك لأن النسبة التي تم تخصيصها فقط للخدمات تفوق الـ 70% من المساحة الكلية للمول، وتلك النسبة مقارنة بمساحة المول الضخمة فهي تتيح للشركة توفير كل سبل الراحة والرفاهية به.

حيث تم تصميم بعض الخدمات والمميزات التي صممت لأول مرة بمدينة العاصمة بأكملها ، ومن بينها مطاعم معلقة ومتحف ضوئي وممشى سياحي 

يضم المول ايضا مجموعة من المداخل المختلفة لكل فئة به، كما صمم داخله نافورة راقصة ومجموعة من المصاعد التي تتمتع برؤية بانوراما ، كذلك يوجد به مساحات خضراء ومجمع مطاعم وكافيهات وتكييف مركزي.

ولم تغفل الشركة عن الشق الأمني للمول فهو مراقب بالكاميرات على مدار 24 ساعة وأفراد حراسة وأمن ، كما يوجد به خدمة استقبال وجراج للسيارات على مستويات مختلفة وجيم وكيدز أريا.

كما صمم بالمول إنفاق الأكواريوم ومخازن وروف خدمي، ويضم العديد من الأماكن الترفيهية ، بجانب مكتب للصيانة والمقترحات به، ويضم كذلك نظام مكافحة الحرائق ، كما يعد من المشروعات الصديقة للبيئة لاستخدام الطاقة الشمسية.

تلك كانت بعض عيوب مشروع بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة وأهم مميزاته، لذا اتصل بنا الآن وأعرف كافة التفاصيل عن هذا الصرح الذي تطلقه شركة بيراميدز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

اقراء ايضا المزيد عن :

 نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية