قد يظن البعض أن من عيوب المونت جلالة العين السخنة او المشاكل والصعوبات التي يواجهها مشروع المونت جلالة هو قرار الشركة في أن يتم تسليمه على عدة مراحل مختلفة ، ولكن ايضا اعلنت الشركة عن تسليم كل مرحلة في مواعيدها ، كما أن المساحة التي يتم على الانشاء هي 520 فدان ، أي مدينة كاملة من الخدمات تقدم الشركة كافة الجهود والخبرات لديها لتقديمها بأفضل الصور العالمية

مميزات المونت جلالة العين السخنة 

لا حصر للمميزات التي يتمتع بها المنتجع ، بداية من طرق التقسيط به التي تقدمها شركة تطوير مصر بدون مقدم لتسهيل الأمر على جميع العملاء ، ووصولا للموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره على البحر مباشرة بالقرب من طريق الزعفرانة وطريق السويس ، كما اهتمت الشركة بتوفير جميع الخدمات به ، فهي تمثل أكثر من 70% من مساحة المشروع .

 

معلومات عن قرية المونت جلالة العين السخنة 

تقام القرية في موقع فريد ومميز على البحر مباشرة ، ويفصلها عن موفنبيك حوالي 7 كيلو ، و عن بورتو السخنة 11 كيلو ، كما تقع تحديدا على بعد 3 كيلو فقط من بنزينة الامارات التي تقابلك في طريق العودة للقاهرة الكبرى .

تم العمل بالقرية في مساحة 520 فدان ، وبها عرض شاطئ يصل الى 1300 م ، وعمق القرية يبلغ حوالي 1354 م ، كما صممت على مرتفعات و مصاطب مدرجة واعلى نقطة وصول للبحر من القرية تبلغ تقريبا 220 م .

تضم القرية وحدات مختلفة من شاليهات وفيلات وتبدأ المساحة بها من 70 م ، اما سعر الوحدة بالقرية فهو يبدأ من مليون و700 ألف جنية ، يتم دفع الوحدة على أقساط حتى 10 سنوات وبدون مقدم .

يمكنك التعرف على أسعار المونت جلالة العين السخنة

 او اتصل الان بنا واعرف جميع التفاصيل عن أحدث صرح تقدمه لك شركة تطوير مصر في العين السخنة ، استمتع واستثمر وعش رفاهية بلا حدود وخصوصية كاملة لك ولاسرتك بـ قرية المونت جلالة العين السخنة .