شقق للبيع في بلوم فيلدز

شقق للبيع في بلوم فيلدز

شقق للبيع في بلوم فيلدز

موقع شقق للبيع في بلوم فيلدز

يقع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي في موقع ترفيهي ومميز وبالأخص بين منطقة الجولدن سكوير في القاهرة الجديدة وبين مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

الاماكن القريبة من الكمبوند:-

 يقع بلوم فيلدز على مسافة 15 دقيقة فقط عن الجامعة الأمريكية.
كما يقع بالقرب من شارع التسعين بالقاهرة الجديدة.
ويتميز بقربه من المطار الدولي ومدينة العين السخنة.
كذلك يقع الكمبوند على مقربة من مدينة الشروق، وهليوبوليس الجديدة.
وتربطه عدة هامة ومحورية منها الطريق الدائري الأوسطي الإقليمي وطريق السويس وغيرهما.

مساحة بلوم فيلدز المستقبل سيتي

يتم إنشاء بلوم فيلدز المستقبل سيتي Bloomfields Mostakbal City على مساحة أرض تبلغ تقريبا 425 فدان، كما تم تلك المساحة إلى 320 فدان للقطاع السكني،وباقي المساحة لإنشاء منطقة تعليمية بالكمبوند.

حيث أعلنت الشركة المالكة انه خلال ايام سوف يتم توقيع العقود مع مجموعة من المدارس الدولية، وأول فرع لجامعة أمريكية في القاهرة، وهي جامعة نيوجيرسي للتكنولوجيا (NJIT).

أما الوحدات السكنية في الكمبوند فهي تتراوح ما بين شقق وفيلات ويبلغ إجمالي الوحدات 10 آلاف وحدة سكنية، والجدير بالذكر هنا أن ترخيص المباني بمدينة المستقبل هو أرضي + 6 أدوار، ولكن في بلوم فيلدز تم بناء الكمبوند والعمائر السكنية به لكي تتكون من أرضي + 4 أدوار علوية، كما يوجد طوابق سكنية بها وحدتين فقط. كما حرصت الشركة في تصميم وبناء كافة الوحدات السكنية على توفير اطلالة وفيو ساحر وجذاب لكل الوحدات وذلك ما تم تنفيذه داخل كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

أسعار ومساحات بلوم فيلدز المستقبل سيتي

قامت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري بتقديم أنواع مختلفة من الوحدات السكنية حيث يضم الكمبوند كلا من الشقق والفيلات بمساحات مختلفة ومتنوعة، كما تقدم اطلالة مميزة لكل وحدة سكنية داخل الكمبوند، اما الاسعار المطروحة فهي تعتبر مناسبة للغاية وذلك لجميع الفئات السكنية بالإضافة إلى التسهيلات التي تم طرحها لكي لا تشعر بعبئ السداد.

تبدأ مساحات الوحدات في بلوم فيلدز المستقبل سيتي 75م.
تبدأ اسعار كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل من 3.100.000 ج.

انظمة التقسيط في بلوم فيلدز المستقبل سيتي

من أهم النقاط التنافسية التي يرتكز عليها مشروع بلوم فيلدز بجانب المميزات المتعددة به هي انظمة التقسيط المختلفة والتي تساعد كل عميل على حجز مكانه الخاص بالكمبوند وبكل سهولة، فقط يمكنك دفع مقدم وتقسيط باقى قيمة الوحدة على اطول فترة ممكنة وبدون اي فوائد او دفعات اضافية.

5 % مقدم وقسط على 9 سنوات.
10% مقدم قسط على 10 سنوات.

نظام خصم على سعر الوحدة 

10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات ( خصم بقيمة 15% من سعر الوحدة).
10% مقدم والباقي اقساط متساوية علي 4 سنوات ( خصم بقيمة 25%).

تصميمات بلوم فيلدز المستقبل سيتي

تم تصميم بلوم فيلدز المستقبل سيتي بالتعاون مع كبار المهندسين في عالم الهندسة المعمارية وهو المهندس رائف فهمي، ولمن لا يعرف هذا الاسم هو من أهم الأسماء في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، وفي مشاريع سابقة أوضح المهندس رائف فهمي أهمية المساحات الخضراء ودورها البارز في توفير عنصر الاستدامة والرفاهية داخل كل انجازاته السابقة. 

ويستكمل ذلك النجاح من خلال صرح سكني يقام كـ مدينة سكنية مصغرة تضم كافة الخدمات والانشطة الترفيهية بصورة مميزة بأساليب تكنولوجية حديثة.

أعمال المهندس رائف فهمي السابقة

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة.
بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة. 
مايسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات ومرافق بلوم فيلدز المستقبل سيتي

تقدم شركة تطوير مصر العقارية باقة كبيرة من الخدمات اللازمة داخل كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي وذلك لأنها ترغب في تصميم مدينة سكنية متكاملة تلبي كافة احتياجات السكان بها، ومن بين ابرز واهم الخدمات في بلوم فيلدز المستقبل سيتي ما يلي:-

حمامات سباحة.
لاند سكيب.
بحيرات صناعية.
نادي صحي.
نادي اجتماعي.
مدرسة دولية.
جيم وملاعب رياضية.
حراسة وأمن.
كاميرات مراقبة.
منطقة تجارية.
هايبر ماركت.

لمزيد من المعلومات عن أحدث مشاريع شركة تطوير مصر :-

مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

مميزات بلوم فيلدز المستقبل سيتي

يقدم كمبوند بلوم فيلدز Bloom Fields الكثير من المميزات للعملاء فعلي سبيل المثال هو يطرح أسلوب الحياة الملئ بالرفاهية، والراحة وحجم كبير من الخدمات والانشطة الترفيهية به فهو صورة عن الحياة المتكاملة.

اما بالنسبة لموقعه فهو على حدود العاصمة الإدارية، ويتميز بقربه من الطريق الدائري وطريق السويس، ومن مميزات ذلك الموقع قربه من أهم المعالم والأماكن الرئيسية مثل الجامعة الأمريكية، والتجمع الخامس والرحاب ومدينتي. 

شقق للبيع في بلوم فيلدز هى عبارة عن صرح سكني متكامل يجمع ما بين العمارات السكنية والاماكن الخدمية والمساحات الخضراء الشاسعة بصورة تقدم لك الخصوصية والهدوء والأمان بكافة انحاء الكمبوند.

ومن ضمن المميزات الهامة به هو احتوائه على باقة كبيرة من الوحدات السكنية تبدأ من استوديو أو شقق ووصولا الى الفيلات لكي تناسب كافة الرغبات المختلفة للعملاء والمستثمرين.  

ومن المميز ايضا هي الأسعار المقدم بها تلك الوحدات فهي مناسبة للغاية مع توفير تسهيلات على 10 سنوات وبدون فوائد، كما ينضم الى مميزات المشروع المنطقة التعليمية الكاملة التي يتم انشائها داخل بلوم فيلدز و على مساحة تفوق الـ 90 فدان.

تلك بعضا من المعلومات عن مشروع بلوم فيلدز المستقبل سيتي لمزيد من التفاصيل عن هذا الصرح اتصل بنا الآن.

للتعرف على مزيد من التفاصيل عن خدمات مشروع بلوم فيلدز

الأسئلة الشائعة

01069210222

تطوير مصر

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button