مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 6600000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فلل – دوبليكس – استوديوهات
مساحة الوحدات
أنظمة السداد
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي

نيو جيرسي الساحل الشمالي

مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي هو أحدث المشروعات السياحية الفاخرة من تنفيذ نيو جيرسي العقارية في قلب منطقة سيدي حنيش المعروفة بجمال طبيعتها، وأرضها الخصبة التي جعلتها مقصدًا لإقامة كبرى المنتجعات السياحية في منطقة الساحل الشمالي.

قدمت شركة نيو جيرسي العقارية أحدث مشروعاتها الساحلية مع باقة هائلة من المزايا المقدمة الى عملائها ليكون هذا المشروع الجديد اختيارهم المثالي للإقامة والترفيه والاستثمار في الساحل الشمالي.

خلال السطور التالية نطلعكم على أهم التفاصيل حول مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي الجديد، بدءًا من موقعه في الساحل الشمالي، وأهم المزايا والخدمات المقدمة خلاله، ووصولًا إلى أهم التفاصيل حول الأسعار وأنظمة السداد المقدمة خلاله.

موقع نيو جيرسي الساحل الشمالي

يمكن القول أن من بين العوامل التي ساهمت في نجاح وتميز مشـروع نيو جيرسـي الساحل الشمالـي هو موقعه الجغرافي الاستثنائي في قلب منطقة سيدي حنيش، حيث يتمتع هذا المشروع بموقعه بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمية بالساحل الشمالي، وكذلك بقربه من أهم المنتجعات السياحية الشهيرة والطرق الرئيسية التي تيسر الوصول إليه من مختلف مناطق الساحـل الشمالـي وباقي المدن المصرية.

ومن بين أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مشروع نيـو جيـرسي الساحل الشمـالي التالي:

  • يقع المشروع بالقرب من مطار العلمين.
  • كما يقع المشروع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة التي وجهت الدولة المصرية الجهود لتطويرها لتكون
  • من ضمن أهم الوجهات السياحية في مصر.
  • يقع مشـروع نيـو جيرسـي الساحل الشمالـي بالقرب من خليج رأس الحكمة الشهير.
  • يتميز المشروع بقربه من طريق الفوكا الجديد الذي يربط الساحـل الشمالـي بمدينة القاهرة.
  • يتمتع المشروع بقربه من أهم المنتجعات السياحية المتواجدة في سيدي حنيش، مثل منتجع سيلفر
  • ساندس، وقرية هاسيندا سيدي حنيش، ومشروع اورا الساحـل الشمالـي.

تمتع بوحدتك الساحلية في قلب واحد من أفضل المواقع السياحية في الساحـل الشمالي وتحديدًا في منطقة سيدي حنيش.

للحجز و الاستفسار، لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مساحة نيو جيرسي الساحل الشمالي

نفذت شركة نيـو جيرسي للتطوير العقاري مشروعها الجديد في منطقة سيدي حنيش على مساحة ضخمة تبلغ 130 فدان، حرصت الشركة على استغلالها بشكل مثالي لتجمع بين مجموعة فاخرة من الوحدات السكنية المقدمة بأنواع ومساحات مختلفة تناسب كافة متطلبات العملاء، إلى جانب التركيز على حجم الخدمات، والمرافق، والمناظر الطبيعية المقدمة خلال المشروع لتحسين تجربة العملاء الساحلية على أجمل شواطئ منطقة سيدي حنيش. قرية جلي الساحل الشمالي

للإطلاع على مزيد من التفاصيل أو لحجز وحدتك في مـشـروع نيو جيـرسـي الساحل الشمالـي الجديد، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
تصميم نيو جيرسي الساحل الشمالي

يتمتع مشروع نـيو جيرسي الساحــل الشمالي الجديد بتصميم فريد يتناسب مع الأجواء الساحلية المميزة في منطقة سيدي حنيش، حيث حرصت الشركة المطورة على أن تكون جميع الوحدات المقدمة خلال المشروع مطلة على البحر مباشرة لتمكين العملاء من الاستمتاع بالأجواء الصيفية داخل وحداتهم.

خصصت الشركة المساحة الأكبر من المشروع بنحو 82% من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية، والأساسية، والرياضية، بهدف توفير أفضل قيمة مقابل السعر للعملاء، على حساب حجم المساحات البنائية التي تشكل النسبة الأقل بنحو 18%.

يتميز التصميم المعماري لمشروع نيو جيـرسـي الساحل الشمالـي بالعديد من المقومات، حيث اهتمت الشركة المطورة بتشييده وفقًا للمعايير العالمية للبناء و بالاعتماد على مصادر طاقة نظيفة لتغذيته بالكهرباء، بفضل تعاون الشركة مع كبرى شركات الاستشارة الهندسية والمصممين المعماريين.

ومن أجل تمييز هذا المشروع الجديد عن غيره من المشروعات السياحية المجاورة، قامت شركة نيو جيرسي العقارية بالتعاون مع واحدة من كبرى شركات إدارة المرافق في مصر والشرق الأوسط، وهي مجموعة ARL الشهيرة في هذا المجال.

مزايا وخدمات مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي

يقدم مشروع نيـو جيـرسي الساحـل الشمالـي الجديد باقة استثنائية من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تهدف إلى تقديم تجربة سياحية فريدة على شواطئ الساحـل الشـمالي المصري. تم تنفيذ هذا المشروع الجديد ليكون مناخًا مثاليًا للهروب من ضغوطات الحياة الحضرية والاستمتاع بجمال الطبيعة في واحدة من أهم المناطق الساحلية في العالم.

فيما يلي نستعرض أبرز المزايا والخدمات التي يقدمها مشروع نيـو جيرسـي الساحـل الشمالـي:

  • لاند سكيب رائع: يتميز هذا المنتجع الجديد بلاند سكيب رائع يتضمن العديد من المساحات الخضراء الواسعة
  • والبحيرات الاصطناعية الجميلة التي تشكل الجزء الأكبر من مساحة المشروع.
  • حمامات سباحة متنوعة: يضم منتجع نيــو جيـرســي الساحل الشمالــي الجديد عدداً من حمامات السباحة
  • الجميلة بأحجام وأعماق مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • مواقف سيارات: توفر القرية مواقف مخصصة للسيارات لتنظيم صف السيارات داخل القرية وتقليل الازدحام.
  • خدمة أمنية: يقدم المنتجع خدمة أمنية متطورة مع فريق أمني مدرب وكاميرات مراقبة عالية الجودة
  • لضمان سلامة الأفراد والممتلكات على مدار الساعة.
  • عربات جولف للتنقل: يوفر المنتجع وسائل تنقل داخلية بما في ذلك عربات جولف مخصصة لنقل السكانداخل القرية بكل سهولة.
  • ملاعب رياضية: تضم القرية ملاعب رياضية متعددة لممارسة كل أنواع الرياضات، مثل كرة القدم، التنس، كرة اليد، السلة، وغيرها من الرياضات.
  • نادي اجتماعي ترفيهي: يتوفر داخل منتجع نـيـو جيـرسـي نادي اجتماعي كبير يناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بوقت ترفيهي مميز خلاله.
  • مطاعم وكافيهات عالمية: توفر القرية مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة والراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية.
  • خدمات رعاية صحية: يقدم المنتجع كافة الخدمات الطبية الشاملة والصيدليات التي تهدف إلى تلبية كافة الاحتياجات الصحية للسكان.
  • مناطق تجارية: تضم القرية مجموعة مميزة من المحلات والمراكز التجارية التي تحتضن أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية للتسوق خلالها.
  • نادي صحي: تحتوي القرية على نادي صحي مجهز بصالة رياضية ومنطقة سبا وجاكوزي للعناية باللياقة البدنية.
  • كيدز أريا: يتوفر داخل المشروع مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال تساهم في تسليتهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

احجز وحدتك الساحلية الآن في واحد من أكبر المشروعات الساحلية والترفيهية في السـاحل الشمـالي من تنفيذ نيـو جيـرسي العقارية.

للتواصل معنا، يرجى الاتصال على الرقم 00201069210222.

واتساب

new jersry north 668d4b27dd278 مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي

مساحات وحدات مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي

يوفر مشـروع نيـو جيرســي الساحــل الشمالــي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب كافة أذواق العملاء في الوحدة الساحلية التي يرغبون باقتنائها في السـاحـل الشمـالـي، حيث تتنوع الوحدات المقدمة خلال المشروع بين الفئات التالية:

  1. وحدات الاستوديو.
  2. الشاليهات.
  3. وحدات الدوبليكس.
  4. وحدات البنتهاوس.

وتتوفر كلًا من تلك الوحدات بمساحات متنوعة لتناسب العائلات بمختلف أحجامها، وتلبية رغبة أكبر قطاع من الجماهير في الساحـل الشمالـي.

لحجز وحدتك في مشروع نيو جيرسي السـاحل الشمـالي، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222.

أسعار نيو جيرسي الساحل الشمالي

تعد الأسعار المقدمة من نيـو جيـرسي العقاريـة خلال مشروعها الجديد في الساحل الشمالي أحد المزايا الجديرة بالذكر، حيث تقدم الشركة الوحدات السكنية داخل المشروع بأسعار مميزة للغاية مقارنة بحجم المزايا والمرافق الترفيهية والأساسية المقدمة خلال المشروع والتي تشكل النسبة الأكبر من مساحته.

وتأتي أسعار نيو جيرسي الساحل الشمالي كالتالي:

  • تبدأ أسعار وحدات مشـروع نيو جيـرسي الساحل الشمالـي من سعر 6,600,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك الآن بأفضل سعر للمتر السكني في منطقة الساحـل الشـمالي وتحديدًا في منطقة سيدي حنيش، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
خطط سداد نيو جيرسي الساحل الشمالي

تسعى نيـو جيـرسي للتطوير العقاري إلى التيسير على عملائها بأقصى درجة خلال مشروعها الجديد، من خلال تقديم مجموعة من أنظمة السداد المميزة التي تمكنهم من السداد على فترات طويلة دون الشعور بضغط مادي كبير على عاتقهم، وخلال المستقبل القريب ستعلن الشركة عن تلك الأنظمة المميزة.

وتأتي التفاصيل المقدمة حتى الآن للحجز في مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي كالتالي:

  • يحتاج العميل إلى دفع مبالغ جدية تتراوح بين 100 الى 200 الف جنيهًا مصريًا حسب نوع الوحدة السكنية المراد حجزها.

للحجز في مشـروع نيـو جيرسي الساحـل الشمالي، رجاءًا تواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
معلومات حول نيو جيرسي العقارية

تعد شركة نيـو جـيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments واحدة من كبرى الشركات العقارية التي حققت نجاحًا باهرًا في السوق العقاري المصري الضخم، حيث يعزى هذا النجاح إلى التزام الشركة بالقيم الراسخة التي اعتمدتها، فضلاً عن تقديم علاقة متينة تقوم على المصداقية مع جميع عملائها، مما أسفر عن تكوين قاعدة عملاء كبيرة وتحقيق مبيعات غير مسبوقة في مجال العقارات من خلال مشاريعها الرائدة المتنوعة.

نجحت شركـة نيو جيـرسي في تأسيس العديد من المشاريع في مختلف المجالات لتلبية جميع تطلعات العملاء سواء كانت سكنية أو تجارية، وذلك بفضل حرصها على توفير مجتمعات متطورة لبناء مستقبل أفضل للجميع.

ومن أبرز ما يميز شركـة نـيو جيـرسي العقارية قدرتها على جذب الأنظار إلى مشاريعها المتنوعة والمقامة في أكثر المواقع الحيوية في مصر، حيث ساهم ذلك في جعل الشركة تتبوأ مكانة رائدة ومرموقة في مجال العقارات، متميزة عن غيرها من الشركات في السوق العقاري المصري.

تتبنى شركـة نيو جيرسـي للتطوير العقاري استراتيجية متكاملة تركز على الابتكار والجودة والاستدامة، لتقديم أكبر قدر من القيمة الى عملائها، وتتمثل هذه الإستراتيجية في:

الابتكار: من خلال استخدام أحدث التقنيات في التصميم والبناء لتحقيق أعلى مستويات الجودة والراحة للمقيمين.
الاستدامة: الالتزام بالممارسات البيئية المستدامة في جميع مراحل التطوير، مما يسهم في تقليل الأثر البيئي وتعزيز الاستدامة البيئية للمجتمع.
الجودة: من خلال التركيز على تقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعات العملاء وتضمن رضاهم التام.

المشروعات السابقة للشركة

قامت شركـة نيـو جيرسـي العقارية على تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية البارزة التي لاقت أفضل الأصداء في السوق العقاري المصري، وحصلت من خلالها على ثقة أكبر قطاع من الجماهير، ومن ضمن تلك المشروعات المميزة التالي:

  • برج جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة.

انتهز الفرصة بالاستثمار في أحدث المشروعات الساحلية الضخمة من تنفيذ نـيـو جيـرسي العقارية، وتمتع بأعلى درجات الرفاهية السكنية في منطقة سيدي حنيش.

للحجز في مشـروع نيو جيـرسي الساحل الشمالـي الجديد، لا تتردد في التواصل معنا على رقمنا الخاص 00201069210222

واتساب

تعرف على التفاصيل الكاملة ل قرية ريتال الساحل الشمالي

واتساب

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الساحلية في مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي تحديدًا في أفضل المواقع بالساحل الشمالي بمنطقة سيدي حنيش المعروفة بجمال طبيعتها.

تبلغ مساحة مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي 130 فدانًا تقريبًا.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة خلال مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي بين وحدات الاستوديو، والشاليهات، ووحدات الدوبليكس، ووحدات البنتهاوس.

تبدأ أسعار مشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي الجديد من سعر 6,600,000 جنيهًا مصريًا فقط.

الشركة المالكة لمشروع نيو جيرسي الساحل الشمالي هي شركة نيو جيرسي العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button