مول وان ناينتي التجمع الخامس

أسعار تبدأ من: 160000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول وان ناينتي التجمع الخامس
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
وحدات ادارية – وحدات تجارية – شقق فندقية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 55 متر مربع
أنظمة السداد
10 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول وان ناينتي التجمع الخامس

مول وان ناينتي التجمع الخامس

مول وان ناينتي التجمع الخامس هو أحد المشروعات التجارية المتميزة التي تم إطلاقها في التجمع الخامس من قبل شركة لاندمارك صبور العقارية، ليضم مجموعة متميزة من المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والمطاعم الفاخرة ويقدم تجربة تسوق وبيئة عمل استثنائية لأصحاب الوحدات والزوار على حد السواء.

قدمت شركة لاند مارك صبور العقارية مشروعها مول وان ناينتي التجمع الخامس مع باقة مميزة من الخدمات، والمزايا، والأسعار التنافسية، وأنظمة السداد طويلة الأجل التي تعمل على توفير تجربة استثمارية رائعة في قلب واحدة من أهم المناطق الاستثمارية في مصر وهي منطقة التجمع الخامس.

وفيما يلي نقدم لكم اهم التفاصيل والمعلومات حول مول وان ناينتي التجمع الخامس أبرز المشروعات التجارية التي تم الإعلان عنها في التجمع الخامس، والذي لاقى اهتمام العديد من المستثمرين والعملاء الراغبين باقتناء وحداتهم التجارية والادارية الخاصة ضمن أحدث المشروعات التجارية التي تحمل عائد كبير على الاستثمار.

موقع مول وان ناينتي التجمع الخامس

يقع مـول وان نـاينتي التجمـع الخامس فى موقع متميز للغاية يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها المول في منطقة التجمع الخامس، فهو يقع تحديدًا في أول نمرة من شارع التسعين الجنوبي بالقرب من أهم المنشآت الحيوية بالمنطقة، وأهم الطرق والمحاور الرئيسية، وفيما يلي نعرض أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مـول وان نايـنتي التجمـع الخامس:

  • يقع مــول وان نـاينتـي التجمـع الخامــس على مقربة من الجامعة الأمريكية على بعد 14 كيلو مترًا فقط.
  • كما يقع المول على بعد 3 كيلومترات فقط من منطقة مدينة نصر.
  • يفصل مـول وان ناينتـي القاهرة الجديدة مسافة 6 كيلومترات فقط عن المستشفى الجوي التخصصي.
  • يقع مـول وان ناينـتي One 90 بجوار مدينة الرحاب على بعد 16 كيلو متر تقريبًا.
  • يبعد مـــول وان نايــنتي مسافة تقدر بنحو عشرون دقيقة من مصر الجديدة وعشر دقائق فقط عن منطقة المعادي.
  • يمكن الوصول بسهولة من مـول وان نـاينتي إلى مطار القاهرة الدولي في خلال ربع ساعة فقط.
  • يقع المول بالقرب من أهم التجمعات السكنية الهامة في منطقة القاهرة الجديدة.

مول وان ناينتي التجمع الخامس ONE NINETY new cairo

احجز وحدتك الآن في أبرز المشروعات التجارية في منطقة التـجـمع الخامس من تنفيذ شركة لاندمارك العقارية مــول وان ناينتـي التـجمع الخــامس.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بمساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك التجارية أو الإدارية الخاصة في مــول وان ناينتــي التجمــع الخامس.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة مول وان ناينتي التجمع الخامس

خصصت شركة لاند مارك صبور العقارية مساحة كبيرة تبلغ نحو 83 فدان لإقامة مــول وان ناينتـي التجمـع الخامــس، لتضم تلك المساحة مجموعة متكاملة من الوحدات التجارية، والإدارية، والخدمات الأساسية والترفيهية التي تهدف إلى تقديم تجربة تسوق استثنائية إلى كافة الزوار، وتضمن أكبر قدر من الزيارات اليومية لأصحاب الوحدات التجارية والإدارية بالمول.

راعت الشركة المطورة تقسيم تلك المساحة الكبيرة بشكل مميز يضمن للزوار تجربة تسوق مميزة للغاية، حيث اهتمت الشركة بالخدمات والمزايا المقدمة بالمول والمناظر الطبيعية والمساحات الترفيهية لتشكل النسبة الأكبر من مساحة المول، بينما خصصت النسبة الأقل لكافة الوحدات التجارية والإدارية بالمول، ويأتي ذلك في إطار حرصها على أن يكون مول وان ناينتي مساحة تجارية ادارية تحظى بأكبر قدر من عناصر الترفيه والجذب للعملاء.

يأتي تقسيم شركة لاند مارك صبور لمساحة مشروع وان نايـنتي التـجمـع الخامس كما يلي:

  1. يحتوي المول على سنتر تجاري كبير يحتوي على مجموعة مميزة من المحلات التجارية بمساحات مختلفة تناسب مختلف الأغراض التجارية.
  2. يحتوي المشروع ايضًا على عدد فندقين بتصنيف 5 نجوم.
  3. ويحتوي كذلك على فندق بمستوى 4 نجوم.
  4. يعمل على تيسير عملية التنقل داخل المشروع مونوريل خاص.

تصميم مول وان ناينتي التجمع الخامس

تم تصميم مــــول وان ناينـتـي التجمـــع الخامس بطريقة مبتكرة وحديثة على طراز كبرى المشروعات العالمية الذكية، التي تعمل على تلبية الحاجات الفعلية لمُلاك الوحدات والزوار على حد السواء، من خلال مجموعة الخدمات والمرافق المقدمة خلال المشروع.

استعانت شركة لاندمارك صبور العقارية بكبرى شركات التصميم الهندسية لتصميم مشروعها وان نـايـنـتـي القاهرة الجديدة للموازنة بين مراعاة توفير بيئة عمل مثالية، ومجموعات مختارة ومميزة من الوحدات الفندقية، ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية بمساحات مختلفة تناسب مختلف الأنشطة التجارية.

يتميز مـــول وان ناينـتي بتصميمه الجذاب من خلال الواجهات الزجاجية المميزة التي تضفي على شكله الخارجي قدرًا من الرقي والفخامة تجعله من أهم مصادر الجذب للعديد من الزائرين الى جانب موقعه المتميز في اول شارع التسعين الجنوبي.

تمتع بوحدتك في أبرز المشروعات المتواجدة بالتجمع الخامس والذي يحظى بفخامة معمارية فريدة تضاهي في جمالها أفضل المراكز التجارية العالمية.

مول وان ناينتي التجمع الخامس ONE NINETY new cairo

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في المشروع من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنوافيك بكل التفاصيل التي تبحث عنها ونساعدك بإحترافية في حجز وحدتك الخاصة بالمول.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات مول وان ناينتي التجمع الخامس

يتمتع مـــــول وان ناينتــي الـتجمع الـخامس بمجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الأساسية والترفيهية التي يستقطب من خلالها أكبر قدر من المستثمرين، ويوفر تجربة تسوق وبيئة عمل مريحة واستثنائية لمختلف العملاء والزوار، ومن أهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها مــول وان نـايـنـتـــي التجمـــع الخامس ما يلي:

  • يتميز مـول وان ناينتــي بلاندسكيب متميز وتصميم خارجي جذاب يجعله مصدر جذب للعديد من المستثمرين والزوار على حد السواء.
  • يحتوي المول على خط مونوريل يعمل على تيسير حركة التنقل بين مباني المشروع بكل سهولة
  • كما يحتوي المول على حديقة مركزية تمتد على مساحة 6 أفدنة تتوسط مساحة المشروع.
  • يحتوي المول على مولدات كهربائية تعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي بالمشروع لضمان استمرارية العمل وتقديم
  • الخدمات بالمول على مدار الوقت دون اي توقف او انقطاع محتمل.
  • يقدم المول خدمة إنترنت سريعة وعالية الجودة تعمل على تغذية كافة الوحدات بالمول بخدمة سريعة لتسيير كل أعمالهم بسلاسة وكفاءة.
  • يحتوي المول على نظام تكييف مركزي عالي الجودة يزود كل أجزاء المول وكافة الوحدات بهواء نقي ومجدد على مدار الوقت.
  • يحتوي مــول وان ناينتــي على مناطق ترفيهية آمنة مخصصة للأطفال للعب وتنمية مختلف المهارات.
  • يضم المول مجموعة من المصاعد الكهربائية البانورامية الجذابة التي تعمل على تيسير حركة التنقل بين كل طوابق المول.
  • يقوم على حماية المول وضمان الأمن بداخله مجموعة مدربة على أعلى مستوى من أفراد الأمن والحراسة التي تعمل على مدار 24 ساعة لتأمين الزوار وكافة الوحدات داخل المول.
  • ينتشر في كل أنحاء المول كاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبة كل أنحاء المول وفرض أكبر قدر من الحماية بداخله.
  • يحتوي المول على أماكن مخصصة لصف السيارات بمساحة 7 فدان أسفل المول لتنظيم عربات الركاب والعاملين ومنع تكدسها وازدحامها بالداخل.
  • يحتوي المول على قاعات وغرف مخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات بالداخل لتسهيل بيئة الأعمال داخل المول.
  • يحتوي المول ايضًا على دورات مياه للسيدات والرجال في كل طابق على حدى مزودة بعمالة نظافة تعمل بشكل دوري لتأمين نظافتها باستمرار.

احجز وحدتك الآن في واحد من ارقى المشروعات التجارية والإدارية في منطقة القاهرة الجديدة مــول وان ناينتـي التـجـمع الخـامس.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222 لمزيد من الاستفسارات أو لحجز وحدتك الخاصة في مــول وان ناينتــي، وسيتولى مسؤولي مبيعاتنا مهمة تزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حول المشروع ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك بالمشروع.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات وان ناينتي التجمع الخامس

يقدم مول وان ناينتي القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة تناسب كافة الاغراض التجارية والادارية، كما يقدم المول مجموعة من الشقق الفندقية المميزة بمساحات مختلفة، وتأتي المساحات المقدمة في المول كما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية بمول وان ناينتي من مساحة 55 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية بالمول من مساحة 60 مترًا مربعًا.
  • أما الشقق الفندقية في مول وان ناينتي التجمع الخامس فتبدأ مساحاتها من مساحة 75 مترًا مربعًا.

مهما كانت المساحة التي تبحث عنها في وحدتك التجارية او الإدارية أو وحدتك الفندقية، فيمكنك إيجادها بكل سهولة في مول وان ناينتي التجمع الخامس.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مول وان ناينتي التجمع الخامس.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
أسعار وان ناينتي التجمع الخامس

وفرت شركة لاندمارك صبور العقارية كافة الوحدات المقدمة بمشروع وان ناينتي بسعر مميز يتكامل مع مجموعة المزايا المقدمة في هذا المشروع المتفرد والمميز في قلب التجمــع الخامــس، والذي استهدفت من خلاله الشركة أكبر قطاع من المستثمرين والعملاء الذين يتطلعون لحجز وحدتهم التجارية أو الإدارية او الفندقية الخاصة في التـجمــع الخامس.

وتأتي أسعار وان نـاينتـي التجمع الخامــس كما يلي:

  • يتراوح متوسط سعر المتر في مــــول وان نـايـنتي التجمع الخـامــس بين 160 ألف إلى 170 الف جنيهًا مصريًا.

اقتني وحدتك الآن بأفضل سعر للمتر في التجمــع الخامـــس وفي قلب واحد من أبرز المشروعات المنفذة في القاهرة الجديدة مشروع ناينـتي وان الــتـجمــع الخامس.

لحجز وحدتك الخاصة أو لمزيد من الاستفسارات لا تتردد بالتواصل معنا على رقم 0201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة بالمول.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
أنظمة السداد في مول وان ناينتي القاهرة الجديدة

تقدم شركة لاندمارك صبور العقارية مجموعة مميزة من أنظمة السداد إلى عملائها للتيسير عليهم في حجز وحداتهم الخاصة بالمشروع، والتي تتنوع لتتناسب مع امكانيات واحتياجات مختلف العملاء، وفيما يلي بعض النماذج عن انظمة السداد المتوفرة في مول One 90 القاهرة الجديدة:

  • دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 6 سنوات.
  • دفع مقدم 15% من ثمن الوحدة، وسداد الباقي من ثمن الوحدة على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

تتوفر الى جانب ذلك مجموعة من أنظمة السداد الأخرى التي تهدف الى خدمة كافة العملاء ومتطلباتهم الخاصة.

لمعرفة المزيد يمكنك التواصل معنا بلا تردد على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا الاستثمار في مول وان ناينتي القاهرة الجديدة

تعد المراكز التجارية والمولات في العموم من أبرز الفرص التي يقصدها المستثمرون للاستفادة منها في أنشطتهم التجارية أو الإدارية، وتعتبر مدينة القاهرة الجديدة تحديدًا واحدة من المناطق الناشئة التي تشهد تطوراً سريعاً وتزايدًا في إقبال المستثمرين وزيادة الطلب على مشروعاتها، ومن بين المشاريع الواعدة فيها يبرز مشروع مول وان ناينتي كواحد من أهم المراكز التجارية المستقبلية.

خلال السطور التالية دعنا نستعرض لك تفصيلًا أهم المزايا الرئيسية للاستثمار في هذا المشروع الجديد والمتميز من تنفيذ شركة لاندمارك صبور العقارية:

  • موقع استراتيجي: يتمتع مول وان ناينتي بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة يعد من أهم المزايا الاستثمارية لهذا المشروع، فبفضله يمكن لمول وان ناينتي أن يكون وجهة مثالية للتسوق والترفيه للسكان المحليين والزوار، فهو يقع بالقرب من أهم المناطق السكنية الراقية والمناطق الحيوية، التي تتضمن تدفقًا مستمرًا من العملاء المحتملين على مدار أيام العمل.
  • تصميم مبتكر: يتميز مول وان ناينتي بتصميمه المبتكر والجذاب، حيث يجمع بمثالية بين العناصر التقليدية والحديثة بطريقة متناغمة، ويضمن توفير مساحات تجارية متنوعة تلبي مختلف احتياجات العملاء، بالإضافة إلى توفير مناطق للترفيه والتسلية تضفي جواً مميزاً على تجربة الزوار.
  • فرص الاستثمار المتعددة: يوفر مول وان ناينتي فرصاً استثمارية متعددة للمستثمرين، توفر لهم كافة المساحات التي تناسب أغراضهم الاستثمارية، سواء بهدف استخدامها مباشرة أو بيعها أو تأجيرها للشركات الراغبة في الاستفادة من المزايا والفرص الذهبية التي يقدمها المشروع.
  • ارتفاع الطلب على المراكز التجارية: تشهد القاهرة الجديدة زيادة مستمرة في الطلب على المراكز التجارية والمولات، وذلك نتيجة للنمو السكاني والتطور الاقتصادي في المنطقة، الأمر الذي يعزز من استمرارية العائدات للمستثمرين في مشاريعها مثل مول وان ناينتي.

بادر بحجز وحدتك الآن في مول وان ناينتي، وتمتع بأعلى عائد على الاستثمار من خلال اقتنائك لوحدتك الخاصة في هذا المشروع الضخم المقدم من لاندمارك صبور العقارية.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك في توفير كافة المعلومات وحجز وحدتك الخاصة في مول وان ناينتي القاهرة الجديدة.

شركة لاندمارك صبور العقارية

تعد شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في الصناعة العقارية في مصر، حيث تتألق الشركة بتاريخها الطويل من النجاح والتفوق في تقديم مشاريع عقارية مميزة وذات جودة عالية. تأسست الشركة على يد فريق متخصص وملتزم يسعى جاهدًا لتحقيق رؤية مثالية تمزج بين عوامل الرفاهية والابتكار في مجال العقارات.

رؤية الشركة

تتمثل رؤية شركة لاندمارك صبور في خلق بيئات سكنية وتجارية فريدة، تلبي كافة تطلعات العملاء وتتجاوز توقعاتهم، وتعتمد الشركة على قيم أساسية تميزها عن غيرها من الشركات العقارية، مثل الجودة والتميز في التصميم والبناء، والالتزام بالمواعيد وتقديم خدمات ما بعد البيع الممتازة.

التصميم والبناء المتكامل

تتميز لاندمارك صبور بتصاميم فريدة ومبتكرة تعكس ذوقها الرفيع واهتمامها بتفاصيل البناء، واختيارها المميز لأفضل المواقع التي تنفذ عليها مشاريعها، حيث تختارها بعناية فائقة لضمان حصول العملاء على تجربة سكنية أو تجارية لا مثيل لها، كما تضمن الشركة أيضًا خلال مختلف المشروعات استخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد في عمليات البناء لتحقيق الجودة الفائقة.

الالتزام بالمواعيد

تعتبر شركة لاندمارك صبور العقارية من الشركات الملتزمة بأوقات التسليم، حيث يتم تحديد المواعيد بدقة ويتم الالتزام بها بكل دقة للحصول على أكبر قدر من المصداقية والموثوقية لدى عملائها، حيث يعكس هذا التزام الشركة بتقديم خدمات موثوقة وشفافة، ويعزز الثقة بينها وبين عملائها.

خدمات ما بعد البيع

تولي لاندمارك صبور اهتمامًا خاصًا لضمان رضا العملاء بعد التسليم، فتقوم الشركة بتقديم خدمات ما بعد بيع مميزة لعملائها، مما يعكس التزامها بالعلاقات الطويلة الأمد مع كافة عملائها، حيث تقوم بعناية بمتابعة كل استفسارات العملاء وتقديم الدعم الفني اللازم لضمان استمرارية راحتهم.

الاستدامة والتكنولوجيا

تعكس لاندمارك صبور رؤيتها المستدامة من خلال استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة والممارسات البيئية الصديقة في مختلف مشاريعها، حيث تسعى الشركة جاهدة لتحقيق التوازن بين تحقيق الربح والمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وفي النهاية لا شك أن الفضل في تألق شركة لاندمارك صبور في سماء التطوير العقار ينبع من تفردها وتميزها في تقديم مشاريع عقارية استثنائية، وذلك من خلال رؤيتها الرائدة والتزامها الواضح بالجودة والابتكار، حيث تمثل الشركة نموذجًا للريادة في هذا المجال، وتعد خيارًا مثاليًا للباحثين عن تجربة عقارية فاخرة ومستدامة.

احجز وحدتك الآن في قلب أكبر المشروعات التجارية والإدارية المتكاملة في قلب منطقة التجـمـع الخـامس، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوجيهك على الفور إلى أحد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مـــول وان ناينتــي التجــمع الخــامس.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في مول وان ناينتي التجمــع الخامس من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع مول وان ناينتي القاهرة الجديدة في التجمع الخامس في أول نمرة من شارع  التسعين الجنوبي مباشرة.

تبلغ مساحة وان ناينتي القاهرة الجديدة 83 فدان تقريبًا.

يوفر وان ناينتي التجمــع الخامس وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة تناسب كافة المستثمرين، إلى جانب مجموعة من الشقق والوحدات الفندقية المتميزة.

يبلغ متوسط سعر المتر للوحدات في وان ناينتي 160,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر مول One 90 أنظمة سداد مميزة يقوم العميل فيها بدفع مقدم يبدأ من  10% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لمول وان ناينتي هي شركة لاندمارك صبور العقارية. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button