مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية لوميا ريزيدنس

أسعار تبدأ من: 20000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية لوميا ريزيدنس
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
مساحة الوحدات
أنظمة السداد
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية لوميا ريزيدنس

كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية
Compound Lumia Residence New Capital شركة دبي للتطوير العقاري

مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية كمبوند لوميا ريزيدنس هو فرصة استثمارية جديدة ومميزة تحمل باقة مميزة من الخدمات والمزايا لمستثمريها في أفضل الأحياء السكنية والمواقع الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية – كمبوند لوميا ريزيدنس مشروعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا تم تصميمه بحرص بالغ ليتوافق مع كافة إحتياجات العملاء للمنتج السكني الذي يرغبون بإقتنائه بتصميم مميز، وسعر تنافسي، وأنظمة سداد مرنة تُسهّل على العملاء إمتلاك وحداتهم الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز.

وفيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول هذا المشروع الجديد من تنفيذ شركة دبي العقارية كمبوند لوميا ريزيدنس، وأهم المزايا التي يقدمها لعملائه من خلاله حتى يكون خيارهم المثالي والأنسب للإقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع شركة دبي العاصمة الادارية

موقع مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية كمبوند لوميا ريزيدنس

يحظى مشـروع شركة دبـي بالعاصمة الاداريـة كمبوند لوميا ريزيدنس بموقع استراتيجي يكاد يكون الأفضل على الإطلاق في آخر قطعة بمنطقة R7 في العاصمة الادارية الجديدة، حيث يتمتع موقع المشروع بالعديد من المزايا الجغرافية التي تحتل صدارة المزايا التي يمنحها هذا المشروع الجديد إلى عملائه.

يقع مشروع شـركة دبي بالعـاصمة الادارية بالقرب من أهم الخدمات والمناطق الحيوية والترفيهية، التي ساهمت في تمييز موقعه عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى المتواجدة بالعاصمة الجديدة، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها ما يلي:

  • يقع  مشــروع شركـة دبــي بالعاصمـة الادارية بشكل مباشر على الحديقة المركزية للمنطقة Central Park.
  • يقع المشروع على أعلى ربوة سكنية كاشفة لمنطقة R7 بالكامل.
  • يتواجد المشروع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات الدولية والتي تقدم خدمة تعليمية على أعلى مستوى، مثل الجامعة السويدية،ومركز المعرفة، مدرسة ستانفورد الدولية، مدرسة سانت فاتيما الدولية، وكلية لندن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع المشروع بالقرب من أهم المراكز الطبية التي تقدم خدمة طبية عالية الجودة وتعمل على مدار 24 ساعة للتعامل مع كافة حالات الطوارئ.

مساحة مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية

قامت شركة دبي للتطوير العقاري بإنشاء مشروعها السكني الجديد بالعاصـمة الادارية الجديدة على مساحة كبيرة تقدر بنحو 36 فدان تضم بداخلها مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والراقية تتناسب مع كافة متطلبات عملائها واحتياجاتهم الخاصة.

اهتمت الشركة المطورة بإبراز الخدمات والمرافق في مشروعها الجديد على حساب المساحات الإنشائية حتى يكون أيقونة سكنية خدمية متكاملة تعمل على خدمة عملائها بأفضل صورة ممكنة، حيث خصصت 80% من مساحة الكمبوند للخدمات، والمرافق، والمناظر الطبيعية الجميلة، بينما خصصت باقي المساحة بنحو 20% لكافة الوحدات السكنية المقدمة خلال المشروع.

مزايا وخدمات مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية

تم تنفيذ مـشـروع شـركة دبـي بالعاصمـة الادارية بإحترافية عالية ليضم في جعبته باقة مميزة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تجعله الاختيار الأول للعديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن وحداتهم السكنية الخاصة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم تلك المزايا والخدمات التي يتضمنها مشروع شــركة دبي بـالعاصمة الادارية ما يلي:

  • يتمتع كمبوند شركــة دبي بالعاصـمـة الجديدة بلاند سكيب متميز يتخلله العديد من المساحات الخضراء والحدائق ونوافير المياه الجذابة التي تجعل تصميمه بمثابة لوحة فنية في أفضل المواقع بالعاصمة الجديدة.
  • يضم الكمبوند مجموعة من حمامات السباحة بأحجام مختلفة تناسب كافة الأعمار من الصغار والكبار.
  • يتوفر بالكمبوند مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والركض، وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق سير السيارات بالداخل.
  • يضم المشروع كلوب هاوس ترفيهي يسمح لسكانه بقضاء وقت ترفيهي وممتع خلاله رفقة أصدقائهم.
  • كما يضم نادي إجتماعي يضم عددًا من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة أفراد العائلة لقضاء وقتًا من الاسترخاء والترفيه العائلي.
    يحتوي الكمبوند على نادي صحي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي للعناية باللياقة البدنية.
  • كما يحتوي على نادي رياضي يضم مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة مختلف الرياضات، ككرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، والتنس، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • يقدم كمبوند شـركة دبي بالعاصـمة مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء وعقد التجمعات الترفيهية.
  • يحتوي مجمع شركة دبـي السكني الجديد على مناطق ترفيهية للأطفال (كيدز اريا).
  • كما يحتوي على مناطق تجارية تضم أفضل البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  • يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات من كل المطابخ العالمية.
  • ويقدم المشروع لسكانه خدمة طبية على أعلى مستوى يقوم على تقديمها طاقم طبي إحترافي في التعامل مع كافة الحالات الطارئة.
  • يتوفر أيضًا مجموعة من الصيدليات تقدم مختلف الأدوية العلاجية ومنتجات العناية الشخصية.
  • يوفر الكمبوند أعلى نسبة من الأمن والأمان لسكانه من خلال مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين على أعلى مستوى لتأمين المجمع ومداخله على مدار اليوم.
  • كما يوفر المجمع السكني لشركة دبي في العاصمة الإدارية كاميرات مراقبة عالية الجودة موزعة في كل الأنحاء تعمل على مراقبة الكمبوند على مدار الساعة وفرض أكبر قدر من الحماية بداخله.
  • وأخيرًا يضم الكمبوند مواقف مخصصة لصف السيارات ومنع تكدسها بالداخل.

استمتع بوحدتك السكنية مدعومة بقدر عالي من المزايا والخدمات في أهم المدن التنموية في مصر خلال الوقت الحالي العاصمة الإدارية الجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنجيبك في أسرع وقت بكل التفاصيل حول مشـروع شـركـة دبي بـالـعـاصمة الادارية، ونساعدك في حجز وحدتك السكنية الخاصة به.

مشروع شركة دبي العاصمة الادارية
مشروع شركة دبي العاصمة الادارية

مساحات وحدات مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية

وفرت شركة دبـي العقارية أنواع مختلفة من الوحدات السكنية في مشروعها السكني الجديد بالعاصـمة الإدارية الجديدة، ووفرتها بمساحات متنوعة تناسب مختلف متطلبات العملاء واحتياجاتهم الخاصة، وكذلك اهتمت بتصميمها الداخلي بعناية شديدة على أحدث الطرز العالمية لتتكامل بشكل مثالي مع الإطلالة المميزة التي تنعم بها تلك الوحدات على اللاند سكيب المميز للكمبوند وأجمل المناظر الطبيعية.

اسعار مشروع شركة دبي بالعاصمة الادارية

طرحت شـركــة دبي العقارية مشروعها الجديد بالعاصمة الجديدة بأسعار تنافسية للغاية لا تغطي حجم المميزات التي يمنحها الكمبوند لساكنيه ليحظوا بإقامة فاخرة وأعلى مستوى من الرفاهية السكنية، وتأتي أسعار الوحدات في مشروع شركـة دبي بالعاصمــة الادارية كما يلي:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات نصف التشطيب في الكمبوند من سعر 20,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • بينما يبدأ سعر الوحدات كاملة التشطيب مزودة بأجهزة التكييف في الكمبوند من سعر 28,000 جنيهًا مصريًا.

لا تنتظر أكثر من ذلك، واقتني وحدتك السكنية الأن في العاصمة الإدارية الجديدة في واحد من أفضل الكمبوندات السكنية في أرقى أحياء العاصمة الجديدة R7 في مشروع من تنفيذ أهم شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الاوسط، شركـــة دبـي للتطوير العقاري.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنساعدك خطوة بخطوة في طريقك لإمتلاك وحدتك السكنية الخاصة في مـشـروع شـركـة دبـي بالعاصـمـة الاداريـة.

أنظمة سداد مشروع شركة دبي الجديد

وفي إطار تكامل المزايا التي تقدمها شركة دبي العقارية خلال أحدث مشروعاتها السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة، تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة ومميزة لعملائها تيسيرًا عليهم في إمتلاك وحدتهم الخاصة دون تحمل أي أعباء مالية إضافية، حيث تاتي أنظمة السداد المقدمة خلال المشروع كما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 7 سنوات على هيئة أقساط متساوية.
  • دفع مقدم 20% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • يحصل عميل دفع الكاش على خصم مميزُا للغاية يصل إلى 35% من إجمالي قيمة الوحدة.
  • يحتاج كل عميل الى دفع 20,000 جنيهًا مصريًا يتم استردادها بالكامل فيما بعد مقدمُا عن جدية حجز الوحدة السكنية.

شركة دبي للتطوير العقاري

شـركة دبـي للتطوير العقاري Dubai Development هي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مجالها منذ أن تم تأسيسها عام 1997 على يد رجل الأعمال عبد الفتاح المر، أحد المستثمرين الكبار والبارزين في محافظة دمياط، والذي نجح بتسليم ما يزيد عن 150 مشروعًا في مدن رأس البر ودمياط، إلى أن شق طريقه مؤخرًا للاستثمار في عدة مشروعات في أهم المدن التنموية في مصر حاليًا العاصمة الإدارية الجديدة.

تمتلك شركة دبــي العقارية خبرة كبيرة ورصيدًا من المشروعات الناجحة في مجال التطوير العاري في إمارة دبي بالإمارات، فهي تمتلك أكثر من 6,000 وحدة سكنية تم تضمينها في عددًا من المشروعات السكنية الكبيرة.

تسعى شركـــة دبي دائمًا إلى إجراء أبحاث ودراسات تسويقية دورية لمعرفة متطلبات السوق العقاري واحتياجات العملاء في المنتج السكني الذي يرغبون به، كما تسعى الى خلق مجتمعات سكنية حضرية على أعلى مستوى تتسم بأعلى قدر من الرقي والفخامة تلبي احتياجات العملاء بأفضل صورة ممكنة.

سابقة أعمال شركة دبي للتطوير العقاري

تمتلك شركة دبـــي العقارية سجلًا رائعًا من المشروعات السابقة التي تولت تنفيذها داخل مصر وخارجها، ونالت عنها شهرتها الواسعة التي تحتلها اليوم في سوق التطوير العقاري المحلي والعالمي، ومن أبرز المشروعات التي نفذتها الشركة ما يلي:

  • سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة  Spire Tower New Capital.
  • مول اوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة Obsidier Tower New Capital.
  • كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital.
  • إنشاء ما يزيد عن 140 مبنى سكني في محافظات الوجه القبلي والبحري.

انتهز الفرصة واستثمر في واحد من أفضل المشروعات السكنية المتميزة خلال الوقت الحالي مشروع شـركة دبــي بالعاصمة الاداريــة الجديدة، وعش حياة الرفاهية وسط أجمل المناظر الطبيعية وبعيدًا عن صخب حياة المدينة.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنساعدك على الفور في حجز وحدتك الخاصة وتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات التي تبحث عنها حول مشروع شركـة دبـي بالـعـاصمة الادارية الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع دستينو العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع

يقع مشروع شــركة دبـي بالعاصمـة الاداريـة في الحي السكني R7 أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

تبلغ مساحة مشـروع شركة دبـي بالعاصمة الاداريـة 36 فدان تقريبًا.

يبدأ سعر المتر في مشــروع شركـة دبـي بالعاصمـة الادارية من سعر 20,000 جنيهًا مصريًا فقط.

يوفر مشـروع شركـة دبـي بالعاصـمـة الادارية أنظمة سداد مميزة تبدأ من دفع مقدم 10%، وسداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع شـركـة دبـي بالعاصمـة الاداريـة هي شركة دبي للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button