كمبوند جريا القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند جريا القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
مساحة الوحدات
أنظمة السداد
رقم المبيعات
معلومات عن كمبوند جريا القاهرة الجديدة

كمبوند جريا القاهرة الجديدة هو مجمع سكني جديد ومتكامل من تنفيذ شركة البارون العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، قامت على تنفيذه الشركة ليعد وجهة سكنية واستثمارية مميزة للعديد من المستثمرين والعملاء الباحثين على وحدتهم السكنية في قلب واحد من ارقى المشروعات السكنية في المدينة.

يقع هذا المجمع السكني الجديد في المربع الذهبي بمدينة القاهرة الجديدة، وتحديدًا على شارع التسعين الشمالي مباشرة في موقع قريب من أهم الخدمات بالمدينة، ويضم داخله مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة بمختلف أنواعها لتلبية أكبر قدر من حاجات العملاء في السوق العقاري.

خلال السطور التالية نقدم لكم نظرة أعمق حول كمبوند جريا القاهرة الجديدة، وأهم التفاصيل حول مساحات وأسعار الوحدات السكنية المقدمة خلاله، وكذلك أهم المزايا والخدمات التي يقدمها للعملاء حتى يكون خيارهم المثالي للسكن في قلب مدينة القاهرة الجديدة.

 

موقع كمبوند جريا القاهرة الجديدة

يتمتع كمبونـد جريا القاهـرة الجديدة بموقع استراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديـدة، وهو ما عودتنا عليه شركة البارون العقارية في إختيار مواقع متقنة للغاية لكافة مشروعاتها، حيث يقع كمبونــد جريـا تحديدًا في منطقة الجولدن سكوير أو المربع الذهبي في المدينة، ويتمتع بإطلالة مباشرة على شارع التسعين الشمالي (ثاني قطعة من التسعين الشمالي).

 يتمتع كمبـوند جـريا القاهـرة الجديدة بموقع متميز يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية، مما يجعله نقطة جذب رئيسية للعملاء الباحثين عن سكن يسهل الوصول إليه ويتيح لهم التنقل بكل سهولة من مكان الى آخر. 

وفيما يلي نعرض لكم بعض المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبونـد جريـا القاهرة الجديـدة لسكانه:

  • يبعد الكمبوند دقائق معدودة عن أحد أبرز المجمعات السكنية في المنطقة، كمبوند ليك فيو. 
  • كما يتواجد جريا بالقرب من شارع النوادي في القاهرة الجديدة، والذي يضم أشهر النوادي بالمدينة، مثل نادي المعادي، ونادي بلاتينيوم، ونادي وادي دجلة.
  • يتميز جريا بموقعه الاستراتيجي على مسافة قصيرة من الجامعة الأمريكية AUC.
  • يفصل كمبونـد جريا القـاهرة الجديدة عن طريق السويس مسافة قصيرة للغاية. 
  • كما يقترب كمبـونـد جريا من أهم الأحياء في مدينة القاهرة، مثل مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يبعد منتجع جريا مسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة فقط عن منطقة وسط البلد، مما يجعله مكانًا مثاليًا يسهل الوصول منه إلى أهم مناطق العاصمة.

مساحة كمبوند جريا القاهرة الجديدة

نفذت شركة البارون العقارية كمـبوند جريا القاهـرة الجديدة على مساحة 15 فدان تقريبًا أي ما يبلغ حوالي 4354 مترًا مربعًا، وهي مساحة استثمرتها الشركة بشكل مثالي خلال مشروعها كمبـوند جـريا القاهـرة الجديدة، حيث حرصت الشركة على مراعاة النسب خلال المشروع بحيث تضم 40% فقط من مساحة المشروع كافة المساحات البنائية والوحدات السكنية المقدمة بالكمبوند، بينما تضم النسبة الأكبر والباقية من المساحة كافة الخدمات، والمرافق، واللاند سكيب الرائع للكمبوند من الداخل.

تصميم كمبوند جريا القاهرة الجديدة 

اهتمت الشركة المطورة بتصميم جريا القاهرة الجديدة اهتمامًا كبيرًا، واستعانت في ذلك بأشهر أعلام التصميم المعماري في الصناعة العقارية في مصر، لضمان إنتاجها أحدث مشروعاتها بشكل مميز يتكامل مع قدر تميز المجمع من العديد من النواحي الجغرافية والسكنية.

ومن الأسماء اللامعة في عالم التصميم المعماري والإستشارات الهندسية التي قامت الشركة على التعاون معهم ما يلي:

  • الإستشاري الهندسي: المهندس المعماري محمد طلعت.
  • مصمم اللاندسكيب: شركة اوكوبلان.

قدمت شركة البارون العقارية كمـبوند جريا القاهــرة الجديدة بتصميمات تتمتع بروح الابتكار والإبداع، حيث استوحت تصاميم الكمبوند من تلاقي مفهوم العصرية مع الجمال الطبيعي، مما يقدم تجربة سكنية استثنائية مفعمة بالحيوية والجمال لسكان الكمبوند. 

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند جـريا بطريقة فاخرة تضمن بيئة صحية ومتميزة لسكانها، حيث تتميز مداخل الشقق الفندقية داخل الكمبوند بالجمال الاستثنائي، مما يضفي على الكمبوند سحرًا فريدًا يفوق توقعات جميع العملاء. 

مزايا وخدمات كمبوند جريا القاهرة الجديدة

تمكنت الشركة المطورة من تحقيق رؤيتها في تصميم كمبونـد جـريا كوجهة سكنية متميزة، حيث سعت إلى توفير كافة وسائل الراحة والخدمات لسكان الكمبوند، فقد جعلت الشركة الخدمات الشاملة عاملًا أساسيًا في نجاح هذا المشروع السكني الجديد، حيث وركزت بإحترافية على توفير مستوى عالٍ من الخدمات والمرافق التي تدعم رفاهية سكانه.

تشمل مجموعة الخدمات، والمرافق، والمزايا التي يقدمها كمبوند جريا القاهرة الجديدة التالي:

  • يوفر الكمبوند حمامات سباحة بمساحات متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية، لضمان تجربة ممتعة لكافة سكان الكمبوند.
  • يقدم كمبونـد جريـا نظام أمني متكامل يوفر السلامة والأمان للسكان، من خلال تواجد فرق الأمن والحراسة التي تعمل على تأمين الكمبوند على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة بالكاميرات يعمل بصفة مستمرة لمراقبة كل نواحي المجمع السكني.
  • يحتوي جريا على نادي صحي متكامل ومركز تجميل يوفر خدمات السبا، الساونا، والجاكوزي، لتلبية احتياجات الاسترخاء والتجميل لسكانه.
  • كما يحتوي الكمبوند على كلوب هاوس يعمل على توفير مجموعة شاملة من الخدمات والأنشطة على أعلى مستوى لضمان استمتاع السكان خلال فترة تواجدهم داخل الكمبوند. 
  • يتميز مجمع جريا بتقديمه لمجموعة من القاعات المجهزة بشكل فاخر لإقامة مختلف الحفلات والاحتفالات الخاصة.
  • ومن أهم ما يميز الكمبوند اللاند سكيب الأنيق والجذاب المغطى بوفرة من المساحات الخضراء، والحدائق، والبحيرات الصناعية الجميلة.
  • يتضمن جريا القاهرة الجديدة صالة للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى مكان مخصص لممارسة اليوغا للحصول على الاسترخاء والراحة البدنية. 
  • يوفر الكمبوند مسارات مخصصة للمشي، والجري، وركوب الدراجات لمزيد من النشاط والحيوية بعيدًا عن مسارات سير السيارات.
  • يتوفر أيضًا في كمبـونــد جريا مواقف مخصصة للسيارات أمام الوحدات للحفاظ على أمان السيارات وتجنب الازدحام بالداخل.
  • يحتوي كمبونـد جريـا على أكبر سوق تجاري في المنطقة يحتوي على مجموعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية المتميزة لإدارة مختلف الأنشطة التجارية والمهنية. 
  • يحتوي الكمبوند على مجموعة من الكافيهات والمطاعم وأماكن الجلوس الهادئة لتلبية احتياجات السكان المختلفة.
  • يقدم كمبوند جـريــا خدمات تنظيف دورية للوحدات السكنية للحفاظ عليها بحالة جيدة طوال الوقت.
  • يتواجد داخل الكمبوند مجموعة من وسائل الترفيه المتنوعة، مثل السينمات، وصالات الألعاب، وحمامات السباحة.

بهذه الطريقة، تعكس الشركة المالكة رؤيتها وتفانيها في تحقيق تجربة سكنية استثنائية لعملائها، من خلال توفير كافة الخدمات، والمرافق الأساسية، والترفيهية في كمبـونـد جريـا القاهــرة الجديدة.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحات وحدات كمبوند جريا القاهرة الجديدة

يقدم كمبونـد جريـا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تناسب أكبر قدر من أذواق العملاء، حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه داخل أسوار هذا المجمع السكني الجديد والمتميز في مدينة القاهرة الجديدة.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة في كمـبوند جريا بين الشقق الفندقية المتميزة، والفيلات ذات الحدائق الخاصة، والفيلات ذات البحيرات الصناعية الجذابة، وتتوافر كل من تلك الوحدات بمساحات مختلفة تناسب مختلف أحجام العائلات وأذواقهم الخاصة في الوحدة السكنية التي يبحثون عنها، وتأتي مساحات الوحدات المقدمة كالتالي:

  • تبدأ مساحات الشقق الفندقية ذات الغرفة الواحدة من مساحة 80 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحة الشقق لفندقية ذات الغرفتين من مساحة 125 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق المكونة من ثلاثة غرف من مساحة 175 مترًا مربعًا.

يحتوي كمبونـد جـريا القاهرة الجديـدة على عدد 120 شقة فندقية مجهزة على أعلى مستوى، تتواجد تلك الشقق في مباني مكونة من 5 أدوار، تتكون من دور أرضي منخفض، ودور أرضي، ودور أول، والدور الثاني، ورووف علوي.

بادر بحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند جريـا القـاهرة الجـديدة قبل نفاذ عدد الوحدات المتوفرة في الكمبوند، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

اسعار كمبوند جريا القاهرة الجديدة

قدمت شركة البارون العقارية كافة الوحدات السكنية في كمبونـد جـريا القـاهـرة الجديدة بأسعار مميزة للغاية تكاد تكون هي الأفضل في منطقة الجولدن سكوير في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تأتي أسعار الوحدات السكنية المقدمة داخل الكمبوند كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشقق الفندقية المكونة من غرفة واحدة من سعر 3,700,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين داخل الكمبوند من سعر 5.900,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الشقق الفندقية المكونة من 3 غرف فتبدأ أسعارها من سعر 8,400,000 جنيهًا مصريًا.
  • أعلنت شركة البارون أنه سيتم إعلان أسعار وحدات الجاردن فيلا والليك فيلا في وقت لاحق من الإعلان عن المشروع.

لا تتردد في حجز وحدتك الآن في كمـبوند جـريا القاهـرة الجديدة، واستفد من افضل سعر للمتر السكني لكمبوند في منطقة الجولدن سكوير.

للحجز ولمزيد من الاستفسارات، رجاءًا قم بالتواصل معنا على رقم 00201069210222.

أنظمة سداد كمبوند جريا القاهرة الجديدة 

قدمت شركة البارون مجموعة متنوعة من خيارات السداد التي من شأنها تحفيز العملاء والمستثمرين على حجز وحداتهم السكنية الخاصة في كمبونـد جريـا بالقاهرة الجديدة، وتتميز تلك الأنظمة التي قدمتها الشركة بالمرونة بهدف تخفيف أي أعباء مالية إضافية على العملاء. 

من خلال تلك الأنظمة، وفرت الشركة إمكانية الحجز بأقل مقدم ممكن وأطول فترة سداد لوحدة سكنية مقدمة بسعر مميز للغاية في ذلك المربع الذهبي، مما يجعل كمبــونـد جريا واحدًا من أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.

تأتي تسهيلات السداد المقدمة في كمبـونــد جريا القـاهـرة الجديدة كالتالي:

  • دفع 5% مقدم من إجمالي سعر الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على فترة سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات.
  • يمكن للعميل اختيار وحدته في الكمبوند بمستوى النص تشطيب أو التشطيب الكامل بناءًا على رغبته الخاصة.
  • يحتاج العميل إلى دفع مبلغ جدية حجز بقيمة 75,000 جنيهًا لضمان جديته في حجز وحدته الخاصة بالكمبوند يتم استردادها بالكامل فيما بعد.
  • تبلغ رسوم اشتراك الجراج والكلوب هاوس لكل وحدة 250,000 جنيهًا مصريًا فقط.

اقتني وحدتك الآن في قلب أحدث وأرقى المشروعات السكنية في منطقة الجولدن سكوير في القاهرة الجـديدة، كمبوند جريا القاهرة الجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمـبـوند جريـا القاهـرة الجديدة.

8 أسباب لحجز وحدتك في كمبوند جريا القاهرة الجديدة

يعد كمبونـد جـريـا القاهرة الجديـدة فرصة استثمارية حقيقية واعدة للعديد من العملاء والمستثمرين في قلب مدينة القـاهـرة الجديـدة، فهو يقدم عددًا من المزايا غير المحدودة لعملائه يجعله الخيار الاستثماري المثالي المقدم لهم خلال الوقت الحالي، وفيما يلي نعرض لك أهم 8 أسباب تدفعك لحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونـد جـريا القاهرة الجـديدة:

  • يأتي على رأس أهم المزايا الاستثمارية لهذا المجمع السكني الجديد موقعه المتميز في ثاني قطعة من شارع التسعين الشمالي في قلب منطقة الجولدن سكوير، وتحديدًا خلف شارع النوادي الذي يضم أشهر النوادي في مدينة القاهرة الجديدة، إلى جانب وقوعه القريب من طريق السويس الذي ييسر عملية التنقل الى كافة المناطق المجاورة والأحياء الأخرى.
  • يقوم على تنفيذ هذا المشروع المتميز شركة البارون العقارية التي تتمتع بأكثر من 40 عامًا خبرة في مجال التطوير العقاري، ونفذت نحو أكثر من 135 مشروعًا عقاريًا في أهم الأحياء والمدن المصرية، مثل التجمع الخامس، ومدينة نصر، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقوم على تخطيط المشروع واحد من أقوى الاستشاريين الهندسيين في المجال، وهو المهندس محمد طلعت عضو لجنة الاستشارات الهندسية لمباني الوزارات، والذي قام على وضع التخطيط الداخلي لمسجد مصر، وتطوير وتجديد نحو ١٦٠٠ مكتب بريد على مستوى الجمهورية.
  • يحتوي الكمبوند على مجموعة متكاملة من الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية التي تغني سكانه عن مغادرته للبحث عنها في الخارج، حتى يجدوا كل ما يبحثون عنه داخل ذلك المجمع السكني المتكامل.
  • يشمل المشروع خدمات فندقية عالية المستوى تعمل على خدمة كل الوحدات السكنية بمستوى عال الجودة وعلى أكبر قدر من الاحترافية.
  • تتوفر مساحات متنوعة من الشقق الفندقية والفيلات داخل كمـبوند جريــا القاهرة الجديـــدة، حتى يجد كل عميل المساحة التي يرغب بها بكل سهولة داخل الكمبوند.
  • يمكن للعميل الاختيار بحرية مستوى تشطيب وحدته الخاصة، إما بمستوى النصف تشطيب ومن ثم تشطيبها على ذوقه الخاص أو مستوى التشطيب الكامل.
  • يوفر كمبونـد جريــا للعملاء إمكانية تقسيط سعر الوحدة على فترة سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات لتخفيف العبء المالي على عاتقهم.
  • تم الانتهاء من أوراق المشروع بالكامل وبدء الحفر في الموقع، الأمر الذي يضمن الجدية وسرعة التنفيذ لكل العملاء.

لا تترك مجالًا للتردد، وبدار بالتواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة البارون العقارية 

شركة البارون للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من المخضرمين في الصناعة العقارية في مصر والتي تحظى بسمعة طيبة في المجال منذ أن تأسست في عام 1980ميلاديًا، وتمركزت مقراتها في منطقتي مدينة نصر والقاهرة الجديدة في مصر. 

يتمتع مالك الشركة المهندس/ حازم ظريف بخبرة واسعة في المجال تزيد عن 356 عام، ويتمتع بنسبة ملكية تبلغ 100% في المشروعات والأصول التي تمتلكها الشركة.

تتخصص شركة البارون في إنشاء العديد من الأبراج السكنية والمولات التجارية، حيث بدأت بتنفيذ مشروعاتها الأولى في منطقة مدينة نصر، ثم توسعت نطاق عملها لتشمل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز الشركة بسمعة ممتازة بين العملاء نظرًا لالتزامها الكامل بمواعيد تسليم الوحدات، كما أنها تضمن عمليات معاينة دقيقة للوحدات السكنية على الطبيعة، مما يضمن جودة وموثوقية المنتج العقاري الذي تقدمه الشركة.

تمتاز شركة البارون للتطوير العقاري بالحرص الشديد على فهم اتجاهات واحتياجات السوق العقاري، وتطبيق هذا الفهم على أرض الواقع بأقصى دقة.

تفاصيل المشروع
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button