كمبوند بيلفا الشيخ زايد

أسعار تبدأ من: 3150000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند بيلفا الشيخ زايد
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 70 متر مربع
أنظمة السداد
9 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند بيلفا الشيخ زايد

كمبوند بيلفا الشيخ زايد هو رقعة من الفخامة والرقي تخطف إليها أنظار كل المارين بها في منطقة الشيخ زايد، تم تنفيذه من قبل واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر وهي شركة الكرنك للتطوير العقاري، ليكون مطمح لكل الراغبين بالسكن الراقي والمتميز في واحدة من أهم المدن العمرانية الجديدة.

يُعد كمبوند بيلفا الشيخ زايد فرصة حقيقية لراغبي الإسكان المتميز والمتكامل المدعوم بكل عناصر الرفاهية السكنية، حيث يقدم هذا المجمع السكني باقة فاخرة من الخدمات والمزايا والتصميم الفريد الذي يجعله أكثر الفرص السكنية المناسبة للعديد من العملاء، الى جانب المزايا الأخرى التي تمنحها شركة الكرنك إلى عملائها من أسعار مميزة وخطط سداد طويلة الأجل ومساحات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات.

خلال السطور التالية نطلعكم بمزيد من التفصيل حول هذا المشروع السكني الجديد، وأهم الفرص التي يمنحك إياها ليكون اختيارك المثالي للعيش في قلب منطقة الشيخ زايد.

موقع كمبوند بيلفا الشيخ زايد

اختارت شركة الكرنك العقارية موقع كمبـوند بيلفـا بعناية شديدة ايمانًا منها بأن جودة الموقع هو أساس نجاح أي مشروع، وسيعًا لجذب الفئات الأكبر من المهتمين بشراء وحدات سكنية داخل منطقة الشيـخ زايد، ويعد موقع كمبوند بيـلفا موقعًا استراتيجيًا للغاية، فهو يضمن سهولة الوصول إلى أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما يتميز بقربه من مجموعة من الجهات الخدمية والمنشآت الحكومية والميادين العامة الرئيسية، بما في ذلك ما يلي:

يقع المشروع مباشرة على شارع النزهة في الشيـخ زايد.
يتمتع المشروع بموقع متميز على شارع النزهة بالقرب من هايبر وان ماركت.
يتيح موقع كمبوند بيلفا الشيخ زايــد سهولة الوصول إلى ميدان الرماية وميدان جهينة.
يبعد كمبوند بيـلفـا زايد مسافة قصيرة للغاية عن مول العرب ومول مصر، مما يوفر راحة يكانه في التسوق وإيجاد كل ما قد يحتاجون إليه على مسافة قريبة منهم.
يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز خلف كارما كاي.
يقع كمبونـد بيلفا الشيـخ زايـد على مقربة من مدينة الإنتاج الإعلامي.
يقع الكمبوند بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل محور 26 يوليو وطريق الاسكندرية الصحراوي.
يجاور كمبونــد بيلفا العديد من الجامعات الشهيرة، مثل جامعة أكتوبر.
يقع الكمبوند على مسافة قصيرة من مطار سفنكس الدولي.

اقتني وحدتك السكنية الآن في قلب أفضل المواقع في منطقة الشيـخ زايـد، وفي قلب واحد من أفضل المشروعات السكنية الحديثة بالمنطقة كمبــوند بيلفا الشـيخ زايد.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها حول كمبونــد بيلفـا الشيـخ زايـد.

مساحة كمبوند بيلفا الشيخ زايد

قامت شركة الكرنك للتطوير العقاري بإنشاء كمبـونـد بيلفا الشـيـخ زايد على مساحة تصل إلى 18.5 فدان، واستغلت تلك المساحة بشكل مناسب لتتنوع بين العمائر السكنية والمساحات الخضراء الواسعة ونوافير المياه.

يتضمن مساحة مشروع بيلفا الـشـيـخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتوفر بمساحات متفاوتة لتلبية احتياجات مختلف العملاء، وتبلغ نسبة المباني داخل هذا المشروع السكني المتميز نحو 19% فقط من
إجمالي مساحة المشروع، أي ما يعادل ما يعادل 3.5 فدان، في حين تبلغ حجم المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والخدمات المقدمة في المشروع نحو 81% من المساحة الإجمالية للمشروع، والتي تبلغ 15 فدان تقريبًا.

تصميم كمبوند بيلفا الشيخ زايد

اختارت شركة الكرنك العقارية لكمبوند بيلفا أفضل التصميمات المعمارية التي تجعله أيقونة بارزة وخاطفة للأنظار في منطقة الشيــخ زايــد، كما أنها اختارت لتنفيذه أفضل الكفاءات الهندسية البارزة في مجال التصميم الهندسي، ونتيجة لذلك اختارت الشركة لتلك المهمة الاستشاري المعماري رائف فهمي.

رائف فهمي هو استشاري معماري هندسي معروف، واسمه يتردد في عالم الهندسة المعمارية بثقة واحترام، تميزت أعماله بتصميم مشاريع بارزة مثل واتر واي التجمع الخامس، أركان بلازا الشيـخ زايـــد، ومبنى سكاي لاين لشركة معمار المرشدي.

يتميز رائف برؤية مميزة تجمع بين الالتزام بأسس المعمار والتصميم الحر الذي يشجع على الأفكار الجديدة والمبتكرة، ويتحفز دائمًا إلى ابتكار حلول خارج الصندوق، مؤمنًا أن التميز يكمن في تجربة الأشياء بطرق جديدة ومبتكرة.

قام المهندس رائف بتصميم كمبـوند بيلفـا الشيخ زايــد على الطراز الأوروبي بطريقة تتوافق مع احتياجات العملاء في السوق العقاري المصري، لينافس مشروع بيلفا أكبر المشاريع المتواجدة في الشيخ زايــد، ويحقق الراحة النفسية والرفاهية السكنية لكل سكانه.

تم تصميم كمبونــد بيلفا الشيــخ زايد ليحتوي على 19 مبنى مُقامين على مساحة 3,5 فدان، وتتكون تلك المباني من دور أرضي و5 أدوار متكررة، أما باقي مساحة المشروع فقد تم تخصيصها كما ذكرنا في السابق للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق المقدمة بالمشروع.

مزايا وخدمات كمبوند بيلفا الشيخ زايد

يقدم كـمبـوند بـيلفا الشيخ زايــد مجموعة شاملة من المرافق والخدمات التي تهدف إلى تلبية كافة احتياجات السكان وتوفير راحة كاملة لهم ولأسرهم، حيث تم اختيار هذه المرافق بعناية فائقة لضمان توفير بيئة مثالية للمعيشة والترفيه، وفيما يلي نقدم إليك أهم الخدمات، والمرافق، والمزايا التي يقدمها كمبوند بيلفــا الشيــخ زايــد:

حمامات السباحة: يتوفر عدة حمامات سباحة بأحجام وأعماق متنوعة تناسب كافة الأعمار، ليتمتع السكان بالاسترخاء والاستجمام ويمارسون رياضة السباحة في أي وقت داخل الكمبوند.
المساحات الخضراء: يتوفر بالكمبوند لاندسكيب رائع ومتميز يشمل العديد من المساحات الخضراء و الإطلالات المميزة ويوفر بيئة مثالية للتجمعات العائلية وعقد مختلف الأنشطة الترفيهية.
المطاعم والكافيهات: تتوفر تشكيلة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية التي تعمل على تلبية مختلف الأذواق الغذائية.
المرافق التجارية: يتضمن المشروع منطقة تجارية تضم أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية للتسوق خلالها.
صالات الجيم: تتوفر صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لتلبية الاحتياجات الرياضية لممارسي الرياضة للمحافظة على لياقتهم البدنية.
جراج للسيارات: يوفر الكمبوند جراج حديث ومجهز بالكامل لراحة السكان وصف سياراتهم بشكل منظم لمنع التكدس والازدحام.
مسارات للجري وركوب الدراجات: يوفر المشروع مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والركض، وركوب الدراجات، والتنزه خلالها.
خدمات الأمن والحراسة: يوفر بيلفا الشيــخ زايـد خدمات أمن وحراسة على اعلى مستوى تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.
أنظمة المراقبة: يتم استخدام أنظمة مراقبة متقدمة في جميع أنحاء المشروع لتعزيز الأمان والراحة للسكان.
خدمات الصيانة والنظافة: يتوفر بالكمبوند خدمات صيانة ونظافة دورية على مدار الأسبوع لضمان بقاء الكمبوند ووحداته بحالة ممتازة.
كلوب هاوس: يوجد بالكمبوند كلوب هاوس لخدمة السكان ومنحهم أعلى قدر من الرفاهية السكنية.
كيدز اريا: يوفر كمبـونـد بيلفـا منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذهنية.

ومما سبق يتبين حرص شركة الكرنك العقارية على توفير بيئة سكنية فاخرة مدعومة بكل وسائل الراحة والترفيه للسكان وعائلاتهم في كمبـونـد بيلـفا الشيخ زايد.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحات وحدات كمبوند بيلفا الشيخ زايد

يقدم كمبوند بيلفــا الشيخ زايــد إلى عملائه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتميزة، تتوفر بمساحات مختلفة لتناسب كافة متطلبات العملاء في الوحدة السكنية التي يرغبون باقتنائها في قلب منطقة الشيــخ زايــد، وتأتي مساحات الوحدات المقدمة في المشروع كالتالي:

تبدأ مساحات الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة في كمبوند بيلفا من مساحة 70 متر مربع.
تبدا مساحات الشقق المكونة من غرفتين في المشروع من مساحة 90 متر مربع، وتصل حتى مساحة 115 متر مربع.
أما الشقق المكونة من 3 غرف في كمبونـد بيلفـا الشيـخ زايـد فتبدأ مساحاتها من 135 متر مربع وتصل حتى 165 متر مربع.

احجز وحدتك السكنية الآن في كمبوند بيلـفـا الشيخ زايـــد قبل نفاذ عدد الوحدات، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

اسعار كمبوند بيلفا الشيخ زايد

أما عن أسعار الوحدات السكنية المقدمة في كمبوند بيلفــا الشيخ زايـد فهي اسعار مميزة للغاية وتنافس كبرى المشروعات المجاورة في المنطقة، لتأتي ضمن صدارة المزايا المقدمة فى كـمـبـوند بيلفا من قبل شركة الكرنك العقارية، حيث يبدأ سعر المتر السكني في الكمبوند من 44,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تأتي أسعار الوحدات السكنية في كمبونـــد بيلفــا الشيخ زايـد كالتالي:

تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة من سعر 3,150,000 جنيهًا مصريًا فقط.
تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين في الكمبوند من سعر 4,050,000 جنيهًا مصريًا فقط، وتصل حتى سعر 5,175,000 جنيهًا مصريًا.
بينما تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من 3 غرف من سعر 6,000,000 جنيهًا مصريًا فقط.

اقتني شقتك في كمبونـد بيلفـا الشيــخ زايد بأفضل سعر للمتر وأعلى قدر من الخدمات والمزايا المقدمة من أجلك في هذا المشروع السكني الجديد والمتميز من الكرنك العقارية.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوضيح كافة التفاصيل لك ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـوند بيلفـا الشيـخ زايـد.

أنظمة سداد بيلفا الشيخ زايد

وتكاملًا لسلسة المزايا المقدمة لك في كمبـونـد بيلفـا الشيـخ زايـد، حرصت شركة الكرنك العقارية على توفير مجموعة من خطط السداد المميزة من أجلك، حيث يمكنك تقسيط ثمن الوحدة على فترات سداد متنوعة وطويلة الأجل تصل حتى 9 سنوات دون دفع أي فوائد إضافية.

تأتي خطط السداد المقدمة في كـمـبـونـد بيلفا الـشـيـخ زايد كالتالي:

يمكن للعميل تقسيط ثمن الوحدة على مدة تصل الى 4 سنوات دون دفع اي مقدم بشكل سابق.
دفع 5% مقدم من سعر الوحدة، وتقسيط المتبقي حتى 6 سنوات.
دفع 10% مقدم، ودفع 5% بعد مرور 3 أشهر، ومن ثم تقسيط المتبقي حتى 7 سنوات.
دفع 15% مقدم، و5% أخرى بعد مرور 3 أشهر، وتقسيط المتبقي حتى 8 سنوات.
دفع 20% مقدم من سعر الوحدة، ودفع 5% بعد ثلاثة أشهر، وتقسيط المتبقي على أطول فترة سداد تصل حتى 9 سنوات.
يتم دفع 8% من سعر الوحدة قبل موعد الاستلام بعام رسومًا للصيانة.
يحصل عملاء الدفع الكاش على خصم خاص بنسبة 23% من سعر الوحدة السكنية.
يتم الاستلام النهائي للوحدات بعد مرور 4 سنوات.
يحتاج العميل لحجز وحدته في البداية الى دفع مقدم جدية حجز بقيمة 50,000 جنيهًا يتم استردادها بالكامل فيما بعد.

تمتع بأطول فترة سداد لوحدتك السكنية في الشـيخ زايد، واختر نظام السداد الذي يناسبك من بين الأنظمة السابقة فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة الكرنك العقارية

شركة الكرنك للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية البارزة والمعروفة بتاريخها الطويل في سوق التطوير العقاري في مصر، حيث يعود تاريخها في الصناعة منذ عام 1999، فهي تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي نجحت في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المتميزة التي ذاع صيتها في السوق العقاري المصري، ومن بينها مشاريع مهمة في كل من مدينة الإسكندرية وفي قلب منطقة الشيخ زايد.

تتمتع شركة الكرنك العقارية بخبرة واسعة استطاعت استثمارها بكفاءة لتعزيز مكانتها بين الشركات المنافسة، من خلال تقديم مشاريع تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء، وبفضل جودة المشروعات التي تقدمها الشركة، تمكنت من جذب عدد كبير من المتابعين والعملاء المخلصين.

استطاعت الشركة من خلال سياستها الواضحة في تقديم أفضل أسعار التنافسية والجودة البنائية العالية في خلق فرص استثمارية مثالية للعملاء، فهي تجمع بين القيمة العقارية الكبيرة والأسعار المميزة، مما يجعل من كافة مشاريعها التي تقدمها فرصًا مثالية للاستثمار العقاري الناجح.

تُعتبر المرافق والخدمات التي توفرها الشركة في كافة مشروعاتها العقارية جزءًا أساسيًا من اهتماماتها، حيث تسعى جاهدة لتوفير بيئة مثالية تلبي احتياجات العملاء وإلى اختيار افضل المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها، كما تسعى الشركة إلى تقديم مزيج مثالي بين جودة الموقع والقدرة على الوصول إلى أهم الأماكن الحيوية من خلاله.

أهم المشروعات السابقة للشركة

إلى جانب كمبوند بيلفا الشيخ زايد، قدمت شركة الكرنك للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات العقارية المميزة التي كان لها البصمة الواضحة في إحداث التأثير الإيجابي في الصناعة و وصول الشركة إلى مكانتها التي أصبحت تحتلها اليوم، ومن أهم تلك المشروعات التي قامت بتنفيذها الشركة ما يلي:

مشروع سموحة بمدينة الإسكندرية.
مشروع ميامي في الإسكندرية.
مشروع المنتزه إليجانس بمدينة الإسكندرية.

لا تدع الفرصة تفوتك، وبادر بالتواصل معنا لحجز وحدتك السكنية في كـمبوند بـيلفا الشيخ زايـد قبل نفاذ عدد الوحدات من خلال رقمنا 00201069210222.

تفاصيل المشروع

يقع مشروع بيلفا الشيخ زايـــد في موقع مميز على شارع النزهة بمنطقة الشيخ زايد.

تبلغ مساحة كمبوند بيلفا الـشيـــخ زايد 18,5 فدان تقريبًا.

يوفر كمبوند بيلفا الــــشيخ زايد شقق سكنية تتنوع في المساحات مكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف.

تبدأ مساحات الوحدات في كمبوند بيلفا من مساحة 70 مترًا مربعًا.

يبلغ متوسط سعر المتر السكني في بيلفا زايد من سعر 40,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر كمبوند بيلفا الشيخ زايد مجموعة من أنظمة السداد المميزة تبدأ من دفع مقدم بنسبة 0%، ومن ثم سداد المتبقي على فترات سداد طويلة تصل حتى 9 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع بيلفا الشيخ زايـــــد هي شركة الكرنك للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button