karnak Developments شركة الكرنك للتطوير العقاري
معلومات عن شركة الكرنك للتطوير العقاري

شركة الكرنك للتطوير العقاري

شركة الكرنك للتطوير العقاري هي واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر التي احتلت سمعة طيبة وسط خبراء الصناعة العقارية من خلال العديد من المشروعات العقارية المميزة التي قامت على تنفيذها، واحتلت من خلالها تقدير وإحترام خبراء السوق العقاري في مصر.

تأسست شركة الكرنك للتطوير العقاري في عام 1999، وتعد الشركة واحدة من الشركات العقارية ذات التاريخ الطويل والسمعة الممتازة في السوق العقاري المصري، وذلك بفضل خبرتها الواسعة حيث نجحت الشركة في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع في مدينة الإسكندرية ومنطقة الشيخ زايد.

تتميز شركة الكرنك للتطوير العقاري بقدرتها على استخدام خبرتها الكبيرة في تعزيز مكانتها بين الشركات الرائدة، من خلال تقديم مجموعة من المشروعات المميزة التي تلبي بإحترافية جميع احتياجات العملاء، حيث يتميز كل مشروع من مشروعاتها بتوافر كافة المواصفات التي يحلم بها العملاء، مما ساهم في اكتساب الشركة لولاء جمهوراً واسعاً من العملاء المخلصين.

تمكنت شركة الكرنك العقارية من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية البارزة، مع توفير أسعار تنافسية لا مثيل لها، وبفضل هذه المبادرات استطاعت الشركة أن تجمع بين التكلفة المنخفضة والقيمة العقارية العالية بطريقة مميزة.

تركز الشركة في مشروعاتها على توفير مجموعة من المرافق والخدمات الممتازة التي تلبي احتياجات العملاء بشكل مثالي، حيث تولي الشركة اهتماماً خاصاً لاختيار مواقع المشاريع بناءً على استراتيجيات سابقة ناجحة، لضمان الحصول على مواقع متميزة بالقرب من أهم الأماكن الحيوية والتي تمنح بدورها أعلى قيمة استثمارية لمختلف وحداتها العقارية.  

سابقة أعمال شركة الكرنك العقارية

قامت شركة الكرنك العقارية على تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة التي كان لها الفضل في وصول الشركة إلى مكانتها الحالية ضمن رواد الصناعة العقارية في مصر، حيث تتمتع كل تلك المشاريع بالعديد من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تمنح العملاء أكبر فائدة من وحداتهم العقارية الخاصة.

وفيما يلي نعرض مجموعة من أبرز المشروعات التي قامت على تنفيذها الشركة:

  • كمبوند بيلفا الشيخ زايد 

يعتبر كمبوند بيلفا الشيخ زايد واحدًا من أبرز المشاريع السكنية الراقية التي نفذتها شركة الكرنك العقارية في منطقة الشيخ زايد في واحد من أفضل المواقع في منطقة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان ليكون خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار للعديد من العملاء والمستثمرين. 

يقدم كمبوند بيلفا الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الراقية التي تتمتع بإطلالات رائعة وتفاصيل دقيقة تضمن كل عوامل الخصوصية والراحة للعملاء.

تتنوع مساحات الوحدات في مشروع شركة الكرنك للتطوير العقاري بمنطقة الشيخ زايد كمبوند بيلفا الشيخ زايد، حيث يمكن للعائلات بكل سهولة العثور على وحدتهم السكنية المناسبة والاختيار من المساحات المتنوعة التي توفرها الشركة والتي تبدأ من مساحة 72 متر مربع. 

كما تتميز الأسعار المقدمة في كمبوند بيلفا الشيخ زايد بالتنافسية، حيث يبدأ سعر المتر فيها من سعر 34,000 جنيه مصري فقط، مع توفير العديد من خيارات السداد والتقسيط على فترات طويلة تمتد حتى 8 سنوات وبدفع مقدمات تبدأ من 0%.

كما قامت الشركة على تنفيذ عددًا من المشروعات العقارية المتميزة في مدينة الإسكندرية، والتي تتمتع بمواصفات عالمية عالية، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • مشروع سموحة في مدينة الاسكندرية.
  • مشروع المنتزه إليجانس.
  • مشروع ميامي الإسكندرية.

لحجز وحدتك العقارية في أحد المشروعات المميزة لشركة الكرنك العقارية، رجاءًا لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري
مقالات عن شركة الكرنك للتطوير العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button