كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

أسعار تبدأ من: 4912000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
الشقق,تاون هاوس,توين هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 50 متر مربع
أنظمة السداد
9 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية هو مشروع جديد ومتكامل تقدمه الشركة السعودية المصرية للتعمير في قلب أضخم المدن التنموية في مصر العاصمة الإدارية الجديدة، ليقدم ذلك المشروع المتميز مجموعة من الأبراج السكنية المميزة ذات التصميمات العالمية، والمحال التجارية متعددة الأغراض، والمقرات الإدارية بمختلف المساحات.

تم اختيار موقع كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية بعناية كبيرة كما اعتادت الشركة السعودية المصرية في مختلف مشاريعها، لتعطي اكبر قدر من القيمة المضافة لكافة عملائها ومستثمريها الراغبين بحجز وحداتهم الخاصة ضمن هذا المشروع الجديد والمتكامل في قلب الحي السكني R7 في العاصمة الإدارية الجديدة.

فيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية حتى يكن لديك خلفية واضحة حول هذا المشروع الجديد في العاصمة الجديدة، ومن ثم تتخذ قرارك الصائب بالاستثمار فيه دون عن غيره من المشروعات الأخرى.

موقع كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

يتمتع كمـبوند بلو فـيرت العاصمة الاداريـة الجديدة بموقع متميز وفريد يأتي على رأس المزايا التي تقدمها الشركة السعودية المصرية لعملائها خلاله، فهو يقع تحديدًا في القطعة R7 بالعاصمة الجديدة، ويتمتع بموقع متميز بالقرب من العديد من المعالم البارزة والطرق الرئيسية الهامة، ومن أهم تلك المزايا التي يتمتع بها كمبوند بلو فيرت ما يلي:

  • يبعد كمبونـد بــلو فيرت مسافة تقدر حوالي بخمسة دقائق فقط عن القصر الرئاسي.
  • ويبعد كذلك 3 دقائق فقط عن النهر الأخضر.
  • يقع الكمبوند على مسافة 5 دقائق فقط من منطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة.
  • كما يقع على بعد نفس المسافة من كاتدرائية ميلاد المسيح.
  • ومن ضمن المزايا الجغرافية التي يتمتع بها الكمبوند وقوعه على مقربة من فندق الماسة الشهير.

تمتع بوحدتك السكنية، أو الإدارية، أو التجارية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفي قلب واحد من أبرز المشروعات السكنية المتكاملة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بــلو فيــرت العاصمة الـادارية.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتوجيهك لأحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كمـبوند بلو فيـرت العـاصمة الادارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

يعرض مشروع بلـو فيــرت العاصمـة الإدارية العديد من الخيارات المتعددة والمتنوعة للباحثين عن وحدات سكنية فريدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز المشروع بمساحته الشاسعة التي تصل إلى نحو 70 فدانًا، مما سمح للمطور بتحقيق عنصر الإبداع والتنوع في بناء الوحدات المختلفة خلال المشروع، بدءًا من الشقق السكنية وحتى الفيلات المتميزة المقدمة بالكمبوند.

تحتل الفيلات المساحة الأكبر داخل مشروع بلو فـيرت، حيث تشغل نسبة 60% من إجمالي المساحة البنائية داخل الكمبوند، بينما تشغل الشقق السكنية النسبة الباقية بنحو 40% من المساحة البنائية للمشروع.

تتنوع مساحات الوحدات المقدمة في كمبونــد بلو فـيـرت العاصمة الاداريــة بطريقة تلبي مختلف احتياجات العملاء، حيث يتيح المشروع للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم السكنية الخاصة.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

يتميز كمبــونـد بلو فيرت الـعاصمة الادارية بتصميم مميز وفريد يعطيه طابعه الخاص وسط الكمبوندات السكنية الأخرى المتواجدة بالمدينة، حيث يبرز تصميم الكمبوند على الطراز الفرنسي، الذي يجمع بين الأناقة والحداثة معًا بشكل فريد ومتكامل يجذب إليه الأنظار من كل مكان.

يتضح خلال كمبونـد بـلو فيــرت العاصمـة الاداريـة الاهتمام الكامل من المطور بكافة التفاصيل الفنية للمشروع واستخدام أفضل الخامات والمواد ذات الجودة العالية، ومراعاة تناغم الخطوط الرشيقة والزخارف الفنية لتخلق أجواء فريدة من نوعها.

يتميز كمبــوند بـلو فيـرت العاصمــة الإدارية بتصميماته الفريدة التي تجمع بين الأناقة والفخامة، مكرسًا في تصميمه الأساس لتوفير بيئة متكاملة وآمنة لكل أفراد العائلة.

يتكون مشروع بـلـو فـيـرت العاصمـة الاداريـة من 1792 وحدة سكنية، حيث تمثل هذه الوحدات مزيجًا مثاليًا من السكن الفاخر والحياة العصرية، وتنقسم تلك الوحدات بين الشقق السكنية التي تتكون من غرفة واحدة وحتى ثلاث غرف متواجدين على عدد 54 عمارة سكنية، ومجموعة من الفيلات الفخمة المقسمة بين وحدات التاون هاوس والتوين هاوس.

ومن خلال هذا التصميم المتميز الذي تتخلله العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تتكامل مع جمال التصميم المعماري للكمبوند، يبرز كـمـبوند بــلو فيـرت كمحطة مثالية للباحثين عن تجربة سكنية فاخرة ومتنوعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع السكان برفاهية الحياة العصرية في بيئة آمنة ومصممة بعناية.

مزايا وخدمات كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

يتميز مشروع بــلو فــيرت العاصـمة الادارية الجديدة بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات، والمزايا، والمرافق العامة، إلى جانب مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية، حيث اهتمت الشركة السعودية المصرية بشكل كبير بالخدمات العامة المقدمة بالمشروع وتقديمها بشكل مثالي يضمن تلبية احتياجات السكان بشكل شامل، ومن أهم الخدمات والمزايا المقدمة بالمشروع التالي:

  • الطبيعة ومناطق الاسترخاء: اهتمت الشركة السعودية المصرية للتعمير كثيرًا بالمناظر الطبيعية المقدمة بالمشروع، حيث يتواجد العديد من المناطق الخضراء داخل كمـبوند بلو فيـرت والتي تمثل ملاذًا هادئًا لمحبي الاسترخاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والراحة بين الأشجار الطويلة
  • والزهور العطرة، مما يخلق تجربة سكنية مميزة.
    المرافق البيئية: تُعد البحيرات الصناعية والنوافير جزءًا لا يتجزأ من إطلالة المشروع الرائعة، فهي تضفي جوًا جماليًا يتناغم بمثالية الى جانب المساحات الخضراء.
  • النادي الصحي: يقدم مجمع بلو فيـرت السكني لساكنيه نادي صحي متكامل يضم سبا، وجاكوزي، وساونا للعناية بصحتهم البدنية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بتجربة صحية متميزة مدعمة بالرفاهية.
  • النادي الاجتماعي: يوفر الكمبوند نادي اجتماعي وترفيهي يناسب كافة أفراد العائلة والأصدقاء، يهدف الى تيسير التواصل وتكوين صداقات بين السكان، ما يعزز الحياة المجتمعية داخل كـمـبـونــد بلو فـيـرت العــاصمة.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: يحتوي كمـبـوند بلو فـيـرت على مناطق ترفيهية خاصة للأطفال تحتوي على ملاهي آمنة ومساحات لممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مما يضمن تسلية الصغار بكل أمان.
  • حضانات ومراكز تعليمية: يركز بـلو فـيـرت على الجانب التعليمي بشكل كبير، من خلال وجود مجموعة من الحضانات تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة لتنمية مهاراته، ويقوم على تقديم الخدمة التعليمية به مجموعة المدرسين المؤهلين لتعليم الأطفال.
  • مواقف السيارات: يقدم مجمع بلــو فيـــرت مواقف سيارات واسعة تسع لعدد كبير من السيارات، مما يمنع الازدحام أمام الوحدات السكنية داخل الكمبوند.
  • ملاعب رياضية: يوفر بلو فيـرت مجموعة من الملاعب الرياضية المتنوعة لممارسة مختلف الرياضات، مثل رياضات كرة السلة، والتنس، وكرة القدم، ما يلبي الاهتمامات الرياضية بكل الأفراد داخل الكمبوند.
  • المول التجاري: يضم بلـو فـيرت مول تجاري ضخم يحتوي على مجموعة من المتاجر التي تضم أفضل الماركات والبراندات العالمية، مما يلبي احتياجات السكان اليومية.
  • خدمات أمان وصيانة: يتمتع المشروع بفريق أمني مدرب على أعلى مستوى، ونظام مراقبة متطور عبر كاميرات عالية الجودة تعمل على مدار اليوم 24/7.
  • صيانة دورية: يتيح كمبونــد بـلـو فـيـرت خدمة صيانة دورية لكافة الوحدات داخل الكمبوند يقوم عليها فريق صيانة متخصص يعمل على مدار الساعة.
  • خدمات طبية: يحتوي المشروع على مركز طبي متكامل يقدم كافة خدمات الرعاية الصحية لسكانه للتعامل مع كافة الحالات الطارئة.
  • مسجد كبير: يحتوي كمبونـد بـلـو فيـرت على مسجد كبير لأداء كافة الصلوات الإسلامية على مدار اليوم
  • خدمات تكنولوجية: يُقدم كمـبـونـد بلو فيــرت شبكة إنترنت فائقة السرعة لخدمة كافة الوحدات بالداخل، ويتم تزويد الوحدات بالطاقة الكهربية بالاستعانة بنظام الطاقة الشمسية، ما يجعله كمبوندًا صديقًا للبيئة.

اقتني وحدتك الخاصة الآن في كمبــونــد بلو فـيـرت العاصمة الإداريـــة، وتمتع بكل عناصر الرفاهية السكنية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات كمبوند بلو فيرت

يضم كمـبـونــد بـلو فيــرت العاصمــة الاداريـــة مجموعة مميزة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق السكنية وفيلات التاون هاوس والتوين هاوس المميزة تتوفر بمساحات مختلفة تناسب مختلف متطلبات العملاء لوحدتهم السكنية الخاصة الراغبين في اقتنائها في العاصمة الاداريـة الجـديدة.

وتأتي مساحات الوحدات السكنية المقدمة في كـمبوند بـلو فيرت كما يلي:

  1. تبدأ مساحات الشقق المكونة من غرفة واحدة في كمبونــــد بلـــو فيـــرت من مساحة 50 مترًا مربعًا.
  2. بينما تبدأ مساحات الشقق المكونة من غرفتين في الكمبوند من مساحة 137 مترًا مربعًا.
  3. أما الشقق المكونة من 3 غرف في كمـبوند بلو فـيرت فتبدأ مساحاتها من مساحة 166 مترًا مربعًا.
  4. يتوفر في كمبونـــد بـلـو فـيــرت وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 247 مترًا مربعًا.
  5. كما تتوفر وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 292 مترًا مربعًا، وتتكون من دور أرضي ودور واحد متكرر الى جانب رووف علوي.

مهما كانت المساحة التي تبحث عنها في وحدتك السكنية الخاصة، يمكنك بكل سهولة إيجادها في كـمـبوند بـلو فيـرت العـاصمة الادارية.

كل ما عليك فعله هو التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية في كـمبوند بـلو فـيرت العـاصمة الادارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

تتميز الوحدات السكنية المقدمة في كمبونـــد بلــو فيـرت العـاصمة الـادارية الجديدة بأسعارها المميزة والتنافسية التي تحظى بانتباه العديد من المستثمرين والعملاء الراغبين باقتناء وحداتهم السكنية بالعاصمة الجديدة، والتي تناسب إمكانيات فئة واسعة من العملاء بمختلف امكانياتهم المادية.

تأتي أسعار الوحدات السكنية المقدمة في كمـبـوند بـلو فيـرت العاصمــة الادارية كما يلي:

  1. تبدأ أسعار الشقق السكنية في كمبونـــد بـلـو فيرت العـاصـمـة الاداريــة من سعر 4,912,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  2. تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس في المشروع من سعر 20,706,000 جنيهًا مصريًا.
  3. تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس بالكمبوند من سعر 21,683,000 جنيهًا مصريًا.

احصل على وحدتك السكنية الآن بسعر مميز للغاية في كمبوند بــلـو فـيـرت العـاصـمـة الاداريـة وتحديدًا في الحي السكني المميز R7، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة سداد كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية

تقدم الشركة السعودية المصرية في كمــبـوند بـلو فيـرت العاصمــة الادارية نظام سداد مميز وطويل الأجل يستهدف راحة العملاء والتيسير عليهم في اقتناء وحداتهم الخاصة داخل المشروع، ويأتي نظام السداد المقدم خلال المشروع كما يلي:

يحتاج العميل إلى دفع 5% مقدم من إجمالي سعر الوحدة السكنية، ومن ثم دفع 10% عند الاستلام، وتقسيط المتبقي على أطول فترة سداد حتى 9 سنوات.

اقتني وحدتك السكنية في كــمبونـد بلـو فيـرت العاصـمـة الادارية، واحظى بأطول فترة سداد لوحدتك بالكمبوند فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 الشركة السعودية المصرية

تحظى الشركة السعودية المصرية للتعمير بمكانة رفيعة في قلب قطاع العقارات، حيث تتألق بتاريخ حافل من الإنجازات والمشاريع الرائدة في كلًا من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

تأسست الشركة السعودية المصرية لتكون رائدة في مجال التطوير العقاري، متقدمة بذلك بخطى ثابتة نحو تحقيق الابتكار والتميز في كل مشروع تقوم بتنفيذه على أرض الواقع.

رؤية الشركة

تتسم الشركة برؤيتها الاستباقية، حيث تسعى إلى تحقيق التميز في مجالات البناء والتشييد، وتطوير مشاريع تعمل على تحسين جودة حياة المجتمعات التي تخدمها، حيث تتطلع الشركة إلى أن تكون رائدة في خلق بيئات حياتية مستدامة ومتطورة.

سابقة أعمال متميزة

تتميز الشركة بتنوع مشاريعها التي تغطي مختلف القطاعات العقارية، بدءًا من المجمعات السكنية الفاخرة إلى المشاريع التجارية الحديثة، كما تبرز الشركة بتصميماتها المبتكرة والتنفيذ الرائع لكافة المشروعات، والتي تشمل مجمعات سكنية، ومراكز تسوق، ومشاريع تجارية تلبي جميعها تطلعات مختلف العملاء.

الجودة والتميز

تعتبر الجودة والتميز ركيزتين أساسيتين في نجاح الشركة السعودية المصرية للتعمير، حيث تتبنى الشركة أعلى معايير الجودة في جميع مراحل تنفيذ مشاريعها، بدءًا من التصميم وحتى التسليم، الامر الذي يعكس مدى اهتمامها بالتفاصيل واستخدام أحدث التقنيات والمواد البنائية الفعّالة التي أدت الى تفوقها في سوق العقارات.

الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

تلتزم الشركة بمفهوم الاستدامة في جميع أعمالها، حيث تضمن تكامل مشاريعها مع البيئة وتقديم مساهمة فعّالة في تطوير المجتمعات، كما تولي الشركة اهتمامًا خاصًا للمسؤولية الاجتماعية من خلال مشاركتها في العديد من المبادرات الاجتماعية والثقافية.

الابتكار والتطوير

تعتبر الشركة السعودية المصرية للتعمير رائدة في مجال الابتكار والتطوير العقاري، حيث تسعى باستمرار إلى تبني أحدث التقنيات والتصاميم في تنفيذ مختلف مشروعاتها لتلبية كل تطلعات العملاء وتحقيق رؤيتها في تطوير مستقبل العقارات.

بادر بحجز وحدتك السكنية في كمبونـــد بلـو فـيـرت العـاصـمـة الادارية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بمساعدتك بشكل إحترافي في اختيار الوحدة السكنية والمساحة التي تناسبك في كـمـبـونـد بلو فـيـرت.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يقع مشروع  بلو فيرت العاصمـة الإدارية في الحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديـــدة.

تبلغ مساحة كمبونـد  بلو فيرت العاصـمة الإداريــة الجديــدة 70 فدان تقريبًا.

يوفر كمبــوند بلو فيرت وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية، ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس.

تبدأ مساحات الوحدات في  بلو فيرت العاصمـــة الـــإدارية الجــديدة من مساحة 50 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في كمبونـــد بلو فيرت من سعر 4,912,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر مشروع بلو فيرت العاصــمة نظام سداد مرن يبدأ من دفع مقدم 5%، و10% عند الإستلام، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 9 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع بلو فيرت العـــاصمة الإداريـــة الجديدة هي الشركة السعودية المصرية للتعمير.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button