كمبوند الموندو العاصمة الادارية

أسعار تبدأ من: 25700 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند الموندو العاصمة الادارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 80 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند الموندو العاصمة الادارية

كمبوند الموندو العاصمة الادارية

كمبوند الموندو العاصمة الادارية هو واحد من أفضل المشروعات السكنية التي يتم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الحالية من قبل واحدة من الشركات التي تملك باع طويل في مجال الإنشاءات العقارية، وهي شركة رافكو للإنشاء والتعمير.

يُعد كمبوند الموندو العاصمة الادارية فرصة استثمارية وسكنية متميزة للعديد من العملاء والمستثمرين الراغبين بحجز وحداتهم السكنية في واحد من أهم المشروعات السكنية والخدمية المتكاملة في العاصمة الجديدة، إذ يحمل ذلك المشروع المتميز للعملاء العديد من المزايا والخدمات الأساسية والترفيهية التي تدعمهم بأكبر قدر من الرفاهية السكنية في قلب واحد من أرقى الأحياء السكنية بالعاصمة الجديدة، وهو الحي السكني السابع R7.

قدمت شركة رافكو العقارية كمبوند الموندو العاصمة الادارية باسعار مميزة للغاية وأنظمة سداد مرنة وميسرة جذبت إليها أنظار شريحة كبيرة من المستثمرين في العاصمة الادارية، وفيما يلي نقدم لكم مزيدًا من التفاصيل حول هذا المشروع السكني المتميز.

موقع كمبوند الموندو العاصمة الادارية

يتمتع مشروع الموندو بموقع متميز للغاية داخل العاصـمة الإدارية الجديدة يأتي ضمن أول المزايا التي يتمتع بها الكمبوند، حيث يقع في الحي السابع المتميز تحديدًا في القطعة G7، والتي تم تصنيفها كإحدى المناطق الحيوية البارزة بالعاصمة الجديدة.

يتمتع الكمبوند بقربه من العديد من المعالم المهمة، والطرق الرئيسية، والمشاريع البارزة بالعاصمة الادارية، ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها الكمبوند ما يلي:

  1. يقع كمبونـد الموندو العاصمـة الادارية بالقرب من كل من مشروع ذا سيتي العاصمـة الإدارية، وكمبوند البوسكو، ومشروع ميدتاون سكاي، وكمبوند أويا العاصمة الادارية.
  2. يتميز الموندو بإطلالته على شارعين رئيسيين، يبلغ عرض الأول 80 متر، و عرض الآخر 60 متر.
  3. يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي يطل على النهر الأخضر (أكبر حديقة عامة بالعالم).
  4. يقع كمبونــد الموندو العاصمــة الإدارية بالقرب من مطار العاصمة الجديدة والحديقة المركزية.
  5. يتميز موقع كمبـوند المونــدو بقربه من أهم الأحياء الحيوية في العاصمـة الإدارية، مثل الحي الحكومي والحي الدبلوماسي.
  6. يسهل الوصول إلى كـمـبوند الموندو من خلال العديد من الطرق الرئيسية، مثل الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد.

بفضل هذا الموقع المميز، يوفر كمبونــد المونــدو العاصمــة الادارية لسكانه تجربة سكنية حديثة ومريحة في قلب العاصمة الإداريــة الجديدة بالقرب من أهم الخدمات الأساسية والترفيهية وأهم المحاور والطرق الرئيسية.

لمعرفة المزيد واحجز وحدتك السكنية في كمـبـوند المونــدو العاصمة الاداريــة، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة كمبوند الموندو العاصمة الادارية

تم إقامة مشروع الموندو على مساحة شاسعة تبلغ نحو 23 فدانًا، أي بما يعادل أكثر من 96,600 مترًا مربعًا، وهو ما يمثل إحدى السمات المميزة للمشروع، حيث تسهم هذه المساحة الكبيرة في تحويل كمبوند المـونـدو إلى مشروع مُتكامل الخدمات والمميزات، يهتم بأدق التفاصيل لتحقيق تجربة سكنية فريدة لسكانه، مع تبني أحدث التصميمات العامة المستوحاة من الطراز الأوروبي والاستفادة بشكل مثالي من كافة المساحات بداخله.

تتميز مساحة كمبونـد المونـدو بنسبة مباني لا تتعدى 20% من إجمالي مساحة المشروع، بينما تم تخصيص باقي المساحة بنحو 80% من إجمالي المساحة لكافة الخدمات الأساسية والترفيهية والمساحات الخضراء، مما يوفر جوًا صحيًا وإطلالات رائعة، بالإضافة إلى مستوى متميز من الخصوصية والرفاهية السكنية.

عند التجول في كـمبوند الموندو العـاصمة الادارية ستكتشف العديد من البحيرات الصناعية الكريستالية الواسعة، التي تضفي جاذبية خاصة على المكان، والتي تنسجم بمثالية مع المساحات الخضراء الواسعة التي تدعم كافة وحدات الكمبوند بإطلالات مميزة على أجمل المناظر الطبيعية.

يتواجد في الموندو مركز تجاري ضخم يغطي مساحة 7144 مترًا مربعًا، كما يحتوي الكمبوند ايضًا على نادي رياضي كبير يشغل مساحة 4062 مترًا مربعًا، مما يضفي على هذا الكمبوند السكني الجديد مزيدًا من الفخامة والرفاهية السكنية.

يتألف كمبــونــد الموندو العاصمــة الادارية الجديــدة من 32 عمارة سكنية، تتكون جميعها من دور أرضي وسبعة أدوار متكررة، وتضم وحدات سكنية يبلغ مجموعها 960 وحدة سكنية، وتتميز كل عمارة منهم بوجود عدد 2 أسانسير لتيسير حركة التنقل بين مختلف الطوابق ومنع التكدس عليهم.

تصميم كمبوند الموندو العاصمة الجديدة

يتميز تصميم كمبوند المـوندو العاصمة الاداريــة بفخامته ورُقيه، فهو مستوحى من أفخم المشروعات السكنية في العالم، ويتم تنفيذه بدقة عالية على يد مجموعة من الخبراء في مجالي التصميم والهندسة المعمارية ذوي الخبرة الواسعة في تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الفاخرة.

يظهر بشكل واضح التصميم المثالي لكمبوند الموندو في طريقة استخدام مساحة الكمبوند، حيث يتوفر مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة التي تتنوع في مساحتها لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، هذا إلى جانب العديد من الخدمات الرئيسية والترفيهية والمرافق الأساسية، بما في ذلك المساحات الخضراء والتصميم الرائع للحدائق والنوافير الصناعية التي تعزز من جمال المشروع.

تتعاون شركة رافكو العقارية في تنفيذ كمبـونـد الموندو العـاصمـة الادراية مع مجموعة من الخبراء في مجال الإستشارات الهندسية والتصميم المعماري، الذين لهم الفضل في نجاح العديد من المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية المميزة، والتي كان لها أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري.

ومن أهم تلك الأسماء التي ساهمت في تصميم كمبـونــد الموندو العاصمــة الادارية التالي:

مكتب سبيس للاستشارات Space Consultants

يعد مكتب سبيس للاستشارات واحدًا من المكاتب التي تحتل سمعة طيبة في مجال الاستشارات الهندسية، والذي يشارك حاليا في تصميم كمبــوند الموندو العـاصـمة الادارية، وخاصة مع وجود الاستشاري/ مدحت الدرة أحد أعلام التصميم المعماري في السوق المصري، وفيما يلي نقدم أهم الأعمال الذي ساهم في تنفيذها مكتب سبيس للاستشارات الهندسية:

تطوير آخر المراحل في مدينتي والرحاب.
تكليف من الجيش المصري لتطوير شبه جزيرة سيناء ومنطقة العلمين الجديدة.

مكتب DSC للاستشارات الهندسية

يعد مكتب DSC هو استشاري البنية التحتية والمسؤول عن التقسيم الداخلي للوحدات في كـمـبونـد الموندو، حيث قامت الشركة خلال المشروع على المساهمة فيما يلي:

  • العمل على تجزئة بعض الوحدات الداخلية وتمييزها ومراعاة ارتفاع الأسقف الداخلية.
  • تولي مسؤولية طبقات العزل للوحدات بالمشروع بما يساوي 7 طبقات عزل.
  • مسؤولة عن تصميم اللاندسكيب الخاص بالكمبوند من بحيرات صناعية ومساحات خضراء.

ومن أهم شركات التطوير العقاري التي ساهمت شركة DSC مؤخرًا في تنفيذ مشروعاتهم، شركة إعمار وشركة سوديك العقارية.

شركة DMA الهندسية

شركة DMA الهندسية هي إحدى الشركات الهندسية الشهيرة، والتي تعد شقيقة لشركة ماونتن فيو العقارية، وتتولى الشركة مسؤولية تنفيذ الماستر بلان لكمبوند الموندو العـاصمــة الادارية، فهي قامت على ما يلي:

عمل طريق دائري واحد حول المشروع للحفاظ على أمان الكمبوند والعملاء.
تصميم الكمبوند على شكل هندسي يحافظ المسافات بين مختلف المنشآت ويراعي الخصوصية لكل الوحدات السكنية بالكمبوند.

شركة EGIS للمشروعات

هي واحدة من أقوى الشركات في الشرق الأوسط والمسؤولة عن الإنشاءات وموعد التسليم وتكاليف الإدارية لكمبوند الموندو العاصمـــة الادارية.

تقدم شركة ايجيس خدماتها في أكثر من 30 دولة حول العالم، وقامت على تسليم نحو أكثر من 700 مشروعًا حول العالم كان آخرها مشروعي بالم جوميرا Palm Jumera وبالم هيلز Palm Hills الشهيرين.

خدمات ومزايا كمبوند الموندو العاصمة الادارية

يُقدم كمبونـد المونـدو حياة فاخرة ومثالية لسكانه، حيث يتمتع بأجواء حيوية توفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية والخصوصية، حيث يتميز الموندو العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة من المزايا الفريدة وتوافر مختلف الخدمات الترفيهية والخدمات الأساسية، والتي من بينها:

  • مطاعم عالمية: يحتوي الموندو على منطقة خاصة تحتضن مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم خدمات ضيافة ممتازة ومجموعة من أفضل الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • منطقة تجارية: يضم الكمبوند منطقة تجارية تحتوي على مراكز ومحلات تجارية للتسوق من خلالها تقدم أفضل البراندات المحلية والعالمية.
  • منطقة للأطفال (Kids Area): يحتوي الكمبوند على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال تقدم مجموعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية الممتعة لتوفير أجواء مليئة بالمرح والرفاهية للأطفال.
  • جراجات كبيرة: يحتوي المشروع على جراجات واسعة تتسع لأكبر عدد من السيارات لمنع تكدسها وازدحامها داخل الكمبوند.
  • خدمات طبية متقدمة: تتوفر داخل الكمبوند عيادات طبية تخدم جميع التخصصات بكفاءة عالية مزودة بأحدث المعدات، وفريق طبي مؤهل يعمل على مدار اليوم.
  • مسجد: يضم الكمبوند مسجدًا للصلاة يتميز بتصميم رائع ويسمح للسكان بأداء كل الصلوات على مدار اليوم.
  • نادي صحي: يتواجد داخل الكمبوند نادي صحي متكامل يحتوي على كافة المرافق للعناية بالجسم، من مراكز سبا، وساونا، وجاكوزي لتحقيق الاسترخاء والراحة للسكان.
  • نادي رياضي: يحتوي الكمبوند على نادي رياضي لممارسة مختلف الرياضات للرياضيين والهواة على حد السواء.
  • نادي اجتماعي وترفيهي: يتمتع المشروع بنادي اجتماعي وترفيهي يضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة والأصدقاء.
  • الأمن والحماية: يتوفر داخل الموندو فريق أمني متخصص لضمان السلامة والأمان داخل المجمع.
  • مراكز صيانة متخصصة: يتوفر داخل المول مراكز صيانة متخصصة لإصلاح أي أعطال محتملة في الوحدات السكنية والمرافق العامة.
  • مسارات للمشي والركض: يحتوي الكمبوند على تراكات للرياضة والمشي وركوب الدراجات، وذلك لتعزيز نمط حياة صحي ونشيط لكافة السكان.
  • أسانسيرات: يحتوي كل مبنى في كمبونــد المونــدو على عدد 2 أسانسير لتسهيل التنقل بين مختلف الطوابق.

يتضح من الخدمات السابقة حرص الشركة المطورة خلال مشروع المــونــدو العاصمة الإداريــة الجديدة على توفير مجتمعًا متكاملاً يجمع بين الفخامة، والراحة، والاستمتاع بأسلوب حياة استثنائي.

لمزيد من الاستفسارات أو لحجز وحدتك السكنية في كمـبــوند الموندو العاصـمـة الاداريــة يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
مساحات وحدات كمبوند الموندو العاصمة الادارية

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة في مشروع الموندو لتلبي جميع احتياجات سكانه، بدءًا من شقق الاستوديو والتي تتوافر بمساحات تبدأ من 80 مترًا مربعًا، والشقق السكنية الأخرى باختلاف عدد الغرف بمساحات تصل إلى 260 مترًا مربعًا.

تأتي مساحة الوحدات السكنية المقدمة في كــمبونـد الموندو كما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات السكنية من نوع الاستوديو من مساحة 80 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الشقق السكنية المكونة من غرفتين في كمبوند الموندو من مساحة 115 مترًا مربعًا وتصل حتى 145 مترًا مربعًا.
    في حين تبدأ مساحات الشقق السكنية المكونة من 3 غرف من مساحة 160 مترًا مربعًا وتصل حتى
  • 210 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق المكونة من 3 غرف من مساحة 215 مترًا مربعًا وتصل حتى 260 مترًا مربعًا.

اقتني وحدتك السكنية الآن بالمساحة التي تناسبك في إحدى المشروعات السكنية المميزة لشركة رافكو العقارية في قلب العاصـمــة الادارية الجديدة كمبـوند المـوندو العاصمة الاداريـة.

لمزيد من الاستفسارات ولحجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمـبـونـد الموندو تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار الموندو العاصمة الادارية

يقدم كـمبوند الموندو العاصـمة الادارية لعملائه سعر مميز لكافة وحداته السكنية بمختلف مساحاتها، ليكون إحدى الفرص الاستثمارية المميزة في قلب العاصمــة الادارية الجـديدة التي تسعى لاستقطاب أكبر قدر من المستثمرين والعملاء، وفيما يلي نبذة عن سعر المتر المقدم في كمبــونـد الموندو:

  • يبلغ متوسط سعر المتر السكني المقدم في كمبوند المــونـدو العاصمة الـادارية 25,700 جنيهًا مصريًا.

انتهز الفرصة واستثمر في واحد من أفضل الكمبوندات السكنية في العاصمة الجديدة كـمـبـوند الموندو العاصمـــة الإدارية، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة سداد كمبوند الموندو العاصمة الادارية

توفر شركة رافكو العقارية مجموعة من انظمة السداد المميزة لعملائها التي تهدف إلى التيسير عليهم في اقتناء وحداتهم الخاصة خلال المشروع دون تحمل أي عبء مالي مضاعف، وتأتي أنظمة السداد المقدمة خلال المشروع كما يلي:

  • دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على فترة سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات.

تملًك وحدتك السكنية الآن في كمبونـــد الموندو العـاصمــة الادارية وتمتع بأطول فترة سداد تصل حتى 7 سنوات، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة رافكو العقارية

تعتبر شركة رافكو العقارية واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري ويقع مقرها الرئيسي في مدينة القاهرة.

يترأس مجلس إدارة شركة رافكو العقارية المهندس رامي فارس، رئيس مجلس إدارة الشركة، وهو إحدى الشخصيات المعروفة في ميدان التطوير العقاري.

تأسست شركة رافكو للتطوير العقاري في عام 2015، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة واحدة من أبرز الشركات العقارية في السوق المصري، حيث نجحت بسرعة كبيرة في تحقيق نجاحات ملحوظة يشهد لها بالجدارة سوق التطوير العقاري في مصر، حيث قامت الشركة على تأسيس مشروعات ضخمة حققت نجاحات باهرة ونسب مبيعات غير مسبوقة، مما أكسبها ثقة واسعة من قبل العملاء.

تعتبر رؤية الشركة أحد أهم العوامل التي ساعدتها في تحقيق هذا النجاح، حيث تهدف الشركة إلى أن تكون الرائدة في المجال على مستوى السوق المحلي وأيضا في منطقة الشرق الأوسط، فهي تقوم على تأسيس مجتمعات سكنية مبتكرة في مواقع استراتيجية تسمح للعملاء بالاستمتاع بأسلوب حياة حديث ومريح قريبًا من أهم المعالم الرئيسية والطرق الرئيسية.

تتميز الشركة أيضًا بتقديم حلول استثمارية ذكية وخطط سداد مرنة تتناسب مع احتياجات وإمكانيات المستثمرين، كما تولي الشركة اهتمامًا خاصًا لجودة المنتج وراحة العميل، مع تسليم وحداتها في المواعيد المحددة دون أي تأخير.

إلى جانب ذلك، تتمتع الشركة بتصاميم استثنائية وتسعى دائمًا لتحقيق توازن مثالي بين جودة الخامات والأسعار المناسبة في نفس الوقت، كما تُظهر الشركة روح المسؤولية المجتمعية من خلال رعايتها للنادي الأهلي المصري، مما يبرز التزامها بالمشاركة الفعّالة في تطوير المجتمع المحلي.

سابقة أعمال شركة رافكو العقارية

تمتلك شركة رافكو العقارية سابقة اعمال متميزة من خلال مجموعة من المشروعات الناجحة التي قامت على تنفيذها الشركة وحظيت باحترام خبراء الصناعة العقارية والمستثمرين على حد السواء، ومن أهم تلك المشروعات ما يلي:

  1. كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة.
  2. مول كابيتال كراون العاصمة الادارية الجديدة.
  3. مول سالا بيانكا العاصمة الادارية.
  4. كابيتال بارك تاور العاصمة الادارية الجديدة.

بادر بحجز وحدتك السكنية في كمبــوند الموندو العاصمــة الادارية، وتمتع بأكبر قدر من المزايا والخدمات وخطط سداد مرنة تمتد حتى 7 سنوات.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند المـونــدو العاصمة الـادارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك في كمبوند الموندو العاصمة الادارية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع الموندو العــاصمة الإدارية الجــديدة في الحي السكني R7 وتحديدًا في القطعة G7 بالقرب من أهم معالم العاصمة الــإدارية الجديدة واهم الطرق والمحاور الرئيسية.

تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كـمـبـوند الموندو من مساحة 121 مترًا مربعًا.

يبلغ متوسط سعر المتر السكني للوحدات السكنية المتوفرة حاليًا في كمبوند الموندو 25,700 جنيهًا مصريًا فقط.

يأتي نظام السداد المقدم في كمبوند الموندو العاصمة الجديدة بدفع مقدم 15% من قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على فترات سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات.

الشركة المطورة لمشروع الموندو العاصـــمة هي شركة رافكو العقارية.  

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button