سولت الساحل الشمالي – Salt North Coast

أسعار تبدأ من: 12581000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
سولت الساحل الشمالي – Salt North Coast
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 95 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن سولت الساحل الشمالي – Salt North Coast

سولت تطوير مصر

سولت الساحل الشمالي قفزة جديدة لشركة تطوير مصر العقارية في سوق التطوير العمراني الساحلي، أعلنت الشركة عن إطلاق أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي، والذي ينتظره بشغف الكثيرين من المهتمين بالإستثمار في أحدث مشاريعها الساحلية ممن لم يتمكنوا من حجز وحداتهم في مشاريعها السابقة.

بادر بحجز وحدتك في أبرز المشروعات الساحلية بالساحل الشمالي من تنفيذ تطوير مصر العقارية قرية سولت الساحل الشمالي، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

وفيما يلي نعرض لكم أهم تفاصيل سولت الساحل الشمالي الذي تطرحه شركة تطوير مصر العقارية كثالث مشروع ساحلي لها في مدينة الساحل الشمالي المصرية، والذي لم تقم شركة تطوير مصر بطرحه بشكل رسمي حتى الآن.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

salt north coast سولت الساحل الشمالي

موقع سولت الساحل الشمالي

تعتبر قرية سولت الساحل الشمالي salt North Coast هي واحدة من أرقى قرى الساحل الشمالي وهي آخر مشروعات شركة تطوير مصر في الساحل، وتحظى القرية بموقعًا جغرافيًا مميز ورائع للغاية وهي بالتحديد بالكيلو 185 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى.

وكعادة شركة تطوير مصر يجد العملاء أن سولت الساحل مُقدمة بخدمات متكاملة إلى جانب توفير مساحات خضراء ولاند سكيب رائع وجذاب للغاية يمنحك الشعور بالسعادة والهدوء، بجانب إطلالة البحر الساحرة بلونه الأزرق الذي يبعث بالنفوس الهدوء والراحة والطمأنينة.

يتمتع سولت تطوير مصر بموقعه الإستراتيجي والمميز للغاية بالقرب من أشهر المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وكذلك بالقرب من الطرق الهامة، ما يضفي على هذا المشروع الكبير الميزة الكبرى بإمكانية الوصول إليه من أي مكان بسهولة، ومن أبرز المزايا الجغرافية التي يحظى بها ما يلي:

  • يقع سولت تطوير مصر بالقرب من أشهر المنتجعات السياحية، مثل منتجع قطامية كوست الشهير.
  • يقع المشروع أيضًا بالقرب من قرية مراسي الساحل الشمالي الشهيرة.

امتلك وحدتك الساحلية الآن في قلب أحدث المشروعات الساحلية من تنفيذ تطوير مصر العقارية في مدينة الساحل الشمالي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوجيهك على الفور لأحد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حول منتجع سولت الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة سولت تطوير مصر

يقع سولت الساحل الشمالي لشركة تطوير مصر العقارية لعام 2023 في الساحل الشمالي على مساحة كبيرة جدا تبلغ 300 فدانًا، لتضم فئة واسعة من الوحدات السكنية التي تتمتع معظمها بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر المتوسط الصافي ورماله الكريستالية الجميلة.

حرصت الشركة المطورة على تدعيم مساحة قرية سولت الساحل الشمالي بأكبر قدر من الخدمات والأنشطة الترفيهية، بحيث تشمل أكثر من 80% من مساحة القرية على كل الخدمات والأنشطة الترفيهية المقدمة، بينما تضم باقي مساحة القرية والتي تقارب 20% من المساحة الإجمالية كل المنشآت والوحدات السكنية بالمشروع والتي تتميز جميعها برؤية مباشرة للبحر المتوسط بمياهه الكريستالية الجميلة، ورماله البيضاء الناعمة.

تصميم سولت الساحل 

حرصت شركة تطوير مصر العقارية على تصميم سولت الساحل الشمالي بشكل مميز للغاية يدعم رؤية معظم وحدات المشروع للبحر مباشرة.

قامت شركة تطوير مصر على تصميم القرية باعتماد أسلوب المصاطب المتدرجة ومتفاوتة الإرتفاع، الأمر الذي يمنح الميزة المشتركة لمعظم وحدات القرية برؤية البحر، دون أن تقتصر تلك الميزة فقط على وحدات الصف الأول لتحظى وحدها بتلك الإطلالة الجميلة.

اسعار سولت الساحل الشمالي

وكما اعتادت شركة تطوير مصر العقارية في طرحها لمختلف مشروعاتها بتقديمها لأفضل الأسعار التنافسية والتي تمثل قيمة مضافة كبيرة لعملائها تجعلهم يتسارعون لحجز وحدتهم الخاصة خلالها، قامت الشركة أيضًا بتقديم مشروعها الجديد في مدينة الساحل الشمالي بأسعار مميزة للغاية تنافس أكبر المشروعات الساحلية المجاورة.

استهدفت شركة تطوير مصر من خلال أسعار وحداتها التي تقدمها خلال هذا المشروع الجديد أكبر فئة من شرائح العملاء الراغبين في إقتناء وحدتهم الساحلية الخاصة في أحد المشاريع المتميزة لشركة تطوير مصر في الساحل الشمالي.

حيث قدمت شركة تطوير مصر أسعار وحداتها لمشروعها الساحلي الجديد سولت الساحل الشمالي لعام 2023 بسعر مميز للغاية، يبدأ من ما يلي:

  • تتراوح أسعار الشاليهات المكونة من غرفتين في مشروع سولت الساحل الشمالي من سعر 6.900.000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى سعر 8.400.000 جنيهًا.
  • بينما تبدأ أسعار الشاليهات المكونة من 3 غرف في سولت الساحل الشمالي من سعر 7.900.000 جنيهًا مصريًا وتصل حتى 9.650,000 جنيهًا.
  • ويبلغ سعر وحدات التاون هاوس في قرية سولت الساحل الشمالي 15.1410.000 جنيهًا.
  • أما وحدات التوين هاوس فهي تبدأ من سعر 17.570.000 جنيهًا.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار الفيلات المستقلة في سولت الساحل الشمالي من سعر 40.136.000 جنيهًا.
  • يتم دفع مبلغ جدية حجز EOIS بقيمة 100 ألف جنيه لراغبي حجز الشاليهات بالقرية.
  • بينما يتم دفع مبلغ 150 ألف جنيهًا مصريًا لتأكيد جدية حجز الفيلات في سولت الساحل الشمالي.

تبدأ شركة تطوير مصر العقارية في استقبال الحجوزات في مشروعها الجديد سولت الساحل الشمالي بدءًا من يوم الاحد الموافق 9 أبريل لعام 2023.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

يمكنك الآن التعرف على :- بمقدم 100 الف امتلك شالية في سولت الساحل الشمالي

أنظمة السداد في سولت تطوير مصر

حرصت شركة تطوير مصر العقارية على تقديم تسهيلات دفع لعملائها لحثهم على المبادرة لإقتناء وحدتهم الخاصة في هذا المشروع الجديد والمميز بالساحل الشمالي، وذلك من خلال نظامي سداد يسيران ويتسمان بالمرونة، وجاءت تلك الانظمة التي وفرتها الشركة كما يلي:

  • النظام الاول: دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المتبقي على 7 سنوات على شكل أقساط متساوية.
  • النظام الثاني: دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، ومن ثم دفع 5% بعد مرور ثلاثة أشهر، ثم تقسيط المتبقي على هيئة أقساط متساوية لمدة 8 سنوات.

سارع في حجز شاليهك الخاص في منتجع سولت الساحل الشمالي، واحظى بإطلالة متميزة لا نهائية على البحر الأبيض المتوسط، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

Salt North Coast - سولت الساحل الشمالي tatweer misr north coast 2023 - تطوير مصر الساحل الشمالى٢٠٢٣

مزايا وخدمات سولت الساحل الشمالي

يحظى مشروع سولت الساحل الشمالي بالعديد من المزايا والخدمات التي تجعله واحدًا من أفضل المشروعات السياحية المتواجدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث يقدم من خلاله مجموعة مميزة من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تجعل ساكني القرية يتمتعون بكل لحظة فيها وقضاء أفضل الأوقات في عطلاتهم الصيفية.

وفيما يلي نعرض لكم أهم تلك المزايا والخدمات التي تقدمها الشركة خلال هذا المشروع الجديد:

  • لاند سكيب رائع ومميز يحتوي على مساحة واسعة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تميز التصميم العام للقرية، وتدعمه بقيمة جمالية مضافة.
  • تحتوي القرية على مارينا رائعة ومميزة.
  • تمتد القرية على طول الساحل الشمالي من خلال شاطئ خاص ومميز يمتد حتى 830 مترًا.
  • يضم المنتجع حمامات سباحة متفاوتة العمق والمساحات، والتي تناسب مختلف الفئات العمرية، حتى يستمتع من خلالها كل سكان القرية من الصغار والكبار.
  • مواقف مخصصة لتنظيم السيارات داخل القرية لمنع تكدسها وتقليل الإزدحام المروري.
  • خدمة أمنية على أعلى مستوى قائم عليها مجموعة من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى.
  • كاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبة كل أنحاء الكمبوند ودعمه بأكبر نسبة من الأمن الداخلي.
  • يتوفر بالقرية أيضًا مجموعة من العربات الداخلية التي تسهل عملية التنقل بالداخل.
  • يضم المنتجع مجموعة من الملاعب الرياضية، والتي تضم أكبر قدر من الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم، والتنس، وتنس الطاولة، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • يضم المنتجع أيضًا كلوب هاوس ترفيهي للإستمتاع.
  • تحتوي القرية على مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة المحلية والعالمية، والتي تقدم من خلالها ألذ الأطباق والمشروبات المتنوعة.
  • تقدم القرية كافة الخدمات الطبية اللازمة لخدمة سكان القرية والتعامل مع كافة الحالات الطارئة، من عيادات متفرقة، وصيدليات لشراء كافة المستلزمات العلاجية.
  • يحتوى المنتجع على مجموعة مميزة من المولات والمراكز التجارية والتي تضم بداخلها أشهر البراندات المحلية والعالمية.
    تقدم القرية أيضًا لساكنيها نادي صحي و إسترخائي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي.
  • كما يضم مشروع تطوير مصر الجديد بالساحل الشمالي لعام 2023 على نادي إجتماعي ترفيهي يناسب كافة أفراد العائلة، لقضاء وقت ترفيهي ومميز بداخله بأكبر قدر ممكن.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز أريا) تضم كافة الألعاب الترفيهية للترفيه وتنمية المهارات المختلفة لديهم.
  • يتوفر بمنشآت القرية مجموعة من المصاعد والسلالم الكهربائية، التي تعمل على تسهيل التنقل بين الأدوار  لمختلف المنشآت داخل القرية.

مساحات وحدات سولت الساحل 

وفرت شركة تطوير مصر العقارية خلال هذا المشروع الساحلي المتميز مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب كافة متطلبات العملاء، حيث أتت مساحات الوحدات في سولت الساحل الشمالي كما يلي:

  • تبدأ مساحات الشاليهات في سولت الساحل الشمالي من مساحة 95 مترًا مربعًا، وتصل حتى 115 مترًا مربعًا.
  • وتبدأ مساحات وحدات التوين هاوس من مساحة 185 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات وحدات التاون هاوس من مساحة 150 مترًا مربعًا.
  • أما الفيلات في سولت الساحل الشمالي فتبدأ مساحاتها من مساحة 180 مترًا مربعًا وتصل حتى 350 مترًا مربعًا.

احجز وحدتك الان في المرحلة الجديدة بالاسعار الافتتاحية في سولت تطوير مصر

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

salt north coast سولت الساحل الشمالي

مميزات سولت تطوير مصر الساحل الشمالي

تنفرد قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast ببعض المميزات التي تحظى بها عن غيرها من القرى السياحية الأخرى المتواجدة في الساحل الشمالي، والتي ستساعدك معرفتها بكل تأكيد على حسم قرارك بحجز وحدتك السكنية الخاصة ضمن هذا المشروع الساحلي الترفيهي والمميز، وتتمثل تلك المميزات على سبيل المثال لا الحصر في النقاط التالية:

  • تقدم قرية سولت تطوير مصر لمستثمريها فئات متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب العملاء بمختلف مستوياتهم، والتي يمكنهم الاختيار من بينها وفقًا لمتطلباتهم الخاصة.
  • توفر الشركة المطورة خلال مشروع سولت أنظمة سداد مرنة للغاية تناسب شريحة واسعة من العملاء وتمكنهم من حجز وحدتهم الخاصة في منتجع سولت.
  • لا يشترط المطور خلال هذا المشروع دفع مبالغ كبيرة لتأكيد جدية الحجز لوحدتك الخاصة ضمن هذا المشروع، ولكن تحتاج إلى دفع 100 ألف فقط
  • لتأكيد جدية الحجز للشاليهات، ودفع 150 ألف لتأكيد حجز الفيلات في منتجع سولت.
  • يوفر منتجع سولت لساكنيه خدمة صيانة دورية لوحداتهم الخاصة ليغنيهم عن الحاجة إلى طلب أي مساعدة خارجية عند مواجهة أي عطل.
  • يوفر المنتجع لساكنيه عربات مخصصة للتنقل، للتيسير على العملاء والتنقل بحرية وراحة داخل القرية.

شاليهات للبيع في سولت 

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي، نقدم لك خلال السطور التالية أهم المعلومات حول الشاليهات التي يوفرها منتجع سولت الساحل الشمالي الى عملائه، ليمنحهم من خلالها حياة فريدة وفاخرة على أجمل شواطئ الساحل الشمالي.

  • الموقع: تتمتع شاليهات قرية سولت بموقع استثنائي على الساحل الشمالي المصري، ما يضمن إطلالات خلابة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، كما تتمتع القرية  بوقوعها في منطقة هادئة وقريبة من أهم الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية.
  • تصميم الشاليهات: يتميز تصميم الشاليهات في قرية سولت بالأناقة والعصرية، حيث تتنوع الوحدات السكنية بين الشاليهات الصغيرة المناسبة للعائلات الصغيرة والفيلات الفاخرة التي تلبي احتياجات الأسر الكبيرة.
  • مساحات متنوعة: تقدم قرية سولت الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الشاليهات بمساحات مختلفة تلبي كافة احتياجات العملاء وأذواقهم الخاصة، تبدأ من مساحة 95 مترًا مربعًا وتصل حتى 115 مترًا مربعًا.
  • الأمان والخدمات العامة: تتمتع الشاليهات في منتجع سولت بكل عوامل الأمان والحماية، حيث يوفر المنتجع ما يلي:
    – نظام أمان 24/7: تضمن القرية نظام أمان عالي المستوى طوال الوقت لضمان سلامة السكان.
    خدمات صيانة: تقدم القرية خدمات صيانة فعالة للحفاظ على جودة المباني والبنية التحتية.
  • فرص الاستثمار: تعتبر شاليهات قرية سولت فرصة استثمارية مثالية، حيث تتيح للمستثمرين فرص حقيقية لتحقيق عوائد مالية جيدة عبر التأجير السياحي أو الاستمتاع بالإقامة الدائمة في بيئة ساحلية فاخرة.
  • الخدمات الفندقية: تتمتع بعض الوحدات في قرية سولت بتقديم خدمات فندقية مميزة، مثل خدمة الغرف، وخدمات التنظيف، مما يزيد من راحة وسهولة الحياة للسكان.

وباختصار إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في سولت الساحل الشمالي فقد أحسنت الاختيار بالاستثمار في هذا المشروع الساحلي الجديد والمتميز من تنفيذ تطوير مصر العقارية، التي تقدم لك تجربة سكنية فريدة تجمع بين الرفاهية، والمرافق الحديثة، والاطلالات الساحرة على البحر، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن حياة مترفة على أجمل الشواطئ في مصر.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة تطوير مصر

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر والتي يحظى اسمها بالسمعة الطيبة في سوق التطوير العقاري المصري، وذلك منذ أن تأسست عام 2014، حيث بدأ اسمها بالبروز تدريجيًا من خلال مجموعة المشاريع المميزة التي تولت الشركة تنفيذها، إلى أن وصلت للمكانة التي هي عليها الان وسط رواد الصناعة العقارية.

تمتلك شركة تطوير مصر ثروة كبيرة من الخبرات الصناعية والتقنية، فهي تقدم منظور جديد ومبتكر للحياة المتكاملة يميزها عن غيرها من الشركات العقارية، من خلال إتجاهها لتلبية الطلب المتزايد على المشروعات متعددة الاستخدامات، والتي تثري بدورها حياة مجتمعاتها.

تتميز شركة تطوير مصر في التصميمات المبتكرة التي تقدمها في شتى مشروعاتها، وكذلك تشتهر بالهندسة المعمارية الفريدة، وسعيها نحو توفير أفضل المناظر الطبيعية، ودعم كل مشروع بكافة وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى خدمة المستفيدين باكبر قدر ممكن.

ومن أهم ما يميز شركة تطوير مصر العقارية تكوينها للعديد من الشراكات الإستراتيجية والناجحة مع أكبر المتخصصين العالميين والمشهود لهم بقدراتهم عالميًا، للمساهمة في إنتاج مشروعاتها على أفضل شكل، وتوفيرها لكافة البنى الأساسية وعناصر الرفاهية فيها.

تطوير مصر - Tatweer Misr
تطوير مصر – Tatweer Misr

رئيس مجلس الإدارة

يترأس مجلس إدارة شركة تطوير مصر العقارية العضو المنتدب الاستاذ/ أحمد شلبي، أستاذ الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة، والخبير العقاري الكبير الذي يحظى بالشهرة والإحترام الكبير في سوق المطورين العقاريين في مصر.

تولى أحمد شلبي تنفيذ والإشراف على العديد من المشروعات الناجحة، والتي ارتقت باسمه المهني في سوق الصناعة العقارية، فضلًا عن تاريخه الأكاديمي الكبير والمشرف في التعليم الجامعي.

أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر العقارية العديد من المناصب الهامة، التي جعلته يحظى بكم الخبرة الهائلة التي أصبح يمتلكها اليوم، والتي أحدث من خلالها طفرة كبيرة خلال إدارته لشركة تطوير مصر للتطوير العقاري، ومن أهم تلك المناصب التي احتلها خلال مسيرته المهنية ما يلي:

– تولى أحمد شلبي منصب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر العقارية.

– كما أن أحمد شلبي هو أستاذ التنمية العمرانية والعمارة بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

– تقلد أيضًا أحمد شلبي منصب الأستاذ الزائر في جامعة كورنيل بأمريكا.

– كما أنه يحظى بعضوية مجلس الإدارة في المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

– يحظى أيضًا أحمد شلبي بعضوية مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالغرفة التجارية.

– وأخيرًا أحمد شلبي هو نائب رئيس المجلس التصديري للعقار.

السيرة الذاتية لأحمد شلبي:-

مر السيد أحمد شلبي على العديد من المراحل المهنية التي عمل بها والتي ساهمت في تكوين خبرته المهنية الهائلة التي يحتلها في الوقت الحالي، ومن أبرز تلك المحطات التي مر بها المهندس أحمد شلبي ما يلي:

عمل المهندس أحمد شلبي كمستشار فني لرئيس مجلس الإدارة في شركة المستقبل للتنمية العمرانية بين عامي 2013 و 2014.
وتولى أحمد شلبي منصبًا كمستشار فني لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في عام 2013.
بينما تولى منصبه كنائب الرئيس الأول لقطاع العقارات في شركة الفوارس القابضة في المدة بين عامي 2006 و 2012.
عمل أحمد شلبي أيضًا كنائباً للمدير العام في شركة دار اللوتس للهندسة وإدارة المشروعات بين عامي 1997 و 2006.
كما أنه عمل كمديراً عاماً في شركة الدار في مصر في المدة بين عامي 1993 و 1997.

سابقة أعمال تطوير مصر

تمتلك شركة تطوير مصر سابقة أعمال مميزة للغاية، من خلالها استطاعت ان تستحوذ على ثقة أكبر قدر من العملاء، عن طريق العديد من المشروعات التي نفذتها الشركة في مختلف أنحاء مصر، في المدن الساحلية والمدن الجديدة والعديد من الأماكن الأخرى.

وفيما يلي مجموعة من أبرز المشاريع التي قامت تطوير مصر على تنفيذها:

  • قرية المونت جلالة العين السخنة.

المونت جلالة العين السخنة هو  أحد أهم المشروعات التي نفذتها شركة تطوير مصر بمدينة العين السخنة على الإطلاق، وهو مشروع مميز وكبير حرصت الشركة على تقديمه بأفضل صورة ممكنة، فهو يقع على بعد 25 كيلو متراً من بوابات السخنة، وقبل بورتو العين السخنة بـمسافة 11 كليو مترًا، وكذلك على بعد 60 دقيقة فقط من القاهرة.

يقع هذا المنتجع الشهير على مساحة 530 فدانا، أي ما 2.2 مليون متر مربع تقريبا، ليضم فيها كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية المميزة، والوحدات السكنية ذات التصميم الراقي والمميز، التي تجعله ينفرد وسط باقي المشروعات المتواجدة بمدينة العين السخنة.

  • قرية دي باي الساحل الشمالي.

وهو أحد المشروعات التي نفذتها شركة تطوير مصر العقارية في الساحل الشمالي عام 2021، والذي يتمتع بموقعه الجغرافي المميز، بالتحديد في الكيلو 165 من طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، على مسافة قليلة من قرية لافيستا وقرية تلال بـمسافة تقدر بنحو 15 دقيقة فقط، وكذلك يقع على بعد 46 كيلو مترًا من قرية فوكا باي الساحل الشمالي الشهيرة.

تقع قرية دي باي الساحل الشمالي على مساحة  200 فدان تقريبًا، ويبلغ طول شاطئها 800 متر تقريبًا ليضم كافة الأنشطة المائية الترفيهية، كما تقع القرية على عمق 1100 متر، وهي مشروع تم تقسيمه إلى 6 مراحل على شكل مصاطب متفاوتة الارتفاع ليدعم كافة الوحدات بالقرية بإطلالة رائعة ومباشرة على البحر الأبيض المتوسط.

  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

قامت شركة تطوير مصر بإقامة قرية فوكا باي الساحل الشمالي بموقع جغرافي مميزًا للغاية، وتتميز بقربها من منطقة سيدي عبدالرحمن التي تعتبر من أفضل مناطق الساحل الشمالي، وأقامت الشركة المشروع على مساحة تصل إلى 194 فدان، وتضم  تلك المساحة كافة الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهة التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.

كما يبلغ عمق قرية فوكا باي الساحل الشمالي 110 مترًا مربعًا، وشاطئ بعرض 800 مترًا مربعًا، واسعار فوكا باي الساحل الشمالي مميزة وتنافسية للغاية، لذلك امتلاك شاليه في قرى تطوير مصر هو بمثابة فرصة رائعة لك.

  • مارينا ريزيدينس المونت الجلالة العين السخنة.

مارينا ريزيدنس هي أحد المراحل المتميزة التي تم تنفيذها في قرية المونت جلالة بالعين السخنة، والتي تتميز بتصميمها المعماري المُبهر على شاطئ البحر الأحمر وبالتحديد على جبل الجلالة.وفرت الشركة المطورة خلال هذا المشروع المتميز مجموعة مميزة من الوحدات الساحلية بمساحات متنوعة، وتتنوع تلك الوحدات ما بين وحدات الاستوديو، والشاليهات، وفيلات التوين هاوس، والفيلات المستقلة.أما عن أسعار الوحدات في هذه المرحلة المميزة ضمن مشروع المونت جلالة العين السخنة فجاءت مناسبة للغاية مقارنة بحجم المزايا والخدمات الترفيهية المقدمة خلال القرية، فهي تبدأ فقط من سعر 4,634,000 جنيهًا مصريًا.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول مشروع سولت الساحل الشمالي Salt North Coast عن طريق الاتصال بفريق المبيعات على الرقم التالي: 00201069210222 للحصول على تفاصيل حول الوحدات والخدمات المتوفرة وخطط الدفع.

مزايا الاستثمار في الساحل الشمالي

يحمل الساحل الشمالي العديد من المزايا الاستثمارية إلى مستثمريه، والتي تجعله أكثر المدن الساحلية جذبًا للمستثمرين داخل مصر وخارجها، ويمكن رصد تلك المزايا في النقاط التالية:

  • يحظى الساحل الشمالي المصري عن غيره من المدن الأخرى بالعديد من القرى والمشاريع الساحلية المتميزة التي تقدم أفضل الخدمات والأنشطة الترفيهية إلى قاطنيها وزائريها.
  • يحتوى الساحل الشمالي على العديد من الأماكن الترفيهية والأنشطة الساحلية التي تستقطب الزوار على مدار العام، من ملاهي مائية (أكوا بارك)، ومراكز اللياقة البدنية التي تقدم خدمات مثل السبا، والجاكوزي، والجيم.
  • يوفر الساحل الشمالي كافة الخدمات التجارية، من خلال مجموعة من المراكز والمحلات التجارية التي تضم اشهر البراندات المحلية والعالمية لتوفير تجربة تسوق مميزة لزواره.
  • يضم الساحل الشمالي العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية التي تقوم على خدمة زوار المنطقة طوال العام.
  • يقدم ايضا الساحل الشمالي كافة خدمات الرعاية الصحية المختصة بالتعامل مع كل الحالات الطارئة، من عيادات ومراكز طبية، وصيدليات، وسيارات اسعاف.
  • يضم الساحل الشمالي ومختلف القرى المتواجدة به على حمامات سباحة متنوعة المساحات والاعماق تلائم كافة الفئات العمرية، إلى جانب حمامات سباحة مغطاة مخصصة للسيدات والأطفال.
  • كما يضم العديد من المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال (كيدز اريا) والمتوفر بأعلى معايير الأمن والحماية للترفيه وتنمية القدرات والمهارات من خلالها.
  • يتوفر بالقرية خدمات حراسة وأمن على أعلى مستوى لتوفير أكبر قدر من الحماية لسكان المدينة.
  • يضم الساحل الشمالي مرسى يخوت كبير في قرية مارينا يستقطب العديد من هواة الرحلات البحرية والصيد البحري.
  • تتميز شواطئ الساحل الشمالي بأنها ممهدة ومناسبة للسباحة للجميع وتحديدا شواطئ الساحل الجديد.
  • يمكن للجميع إقتناء وحدتهم الساحلية الخاصة في الساحل الشمالي، فهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تناسب مختلف أذواق
    وامكانيات عملائها، والتي تتنوع ما بين الكبائن، ووحدات البنتهاوس، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات، والشقق بمساحات متنوعة وأنظمة تشطيب متنوعة.
  • تتسابق القرى السياحية المتواجدة بالساحل الشمالي على إبراز الخدمات والمزايا خلالها لاكتساب ميزة تنافسية عن غيرها، فتجد أكثرهم يهتم بإبراز
  • لاند سكيب القرية وجمال الطبيعة خلالها، ودعمه بالمزيد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، إلى جانب إدراج فئة واسعة من المرافق والانشطة الترفيهية التي يبحث عنها المستثمرون.
  • ولا يعد الساحل الشمالي وجهة مصيفية فقط، فهو يقدم العديد من الخدمات التعليمية من جامعات ومدارس دولية في إطار اهتمام الدولة بأن يكون مدينة سياحية متكاملة قابلة للتشغيل على مدار العام.
  • كثرة المشروعات المتواجدة بالساحل الشمالي أدت إلى تنافس العديد من الشركات العقارية على تقديم مشروعاتها الساحلية بأسعار تنافسيةعن غيرها بأنظمة سداد متنوعة تمتد على فترات طويلة للتسهيل على العملاء لحجز وحدتهم الساحلية الخاصة.

معلومات في أرقام عن منتجع سولـت تطوير مصر

خلال النقاط التالية نعرض لكم بإيجاز أهم الأرقام والمعلومات حول سولت الساحل الشمالي:

  • تبدأ أسعار الوحدات السكنية في سولت الساحل الشمالي من سعر 6,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ مساحات الشاليهات في سولت الساحل الشمالي من مساحة 61 مترًا مربعًا.
  • يتوفر أنظمة سداد وتقسيط في قرية سولت تمتد حتى 8 سنوات.
  • يقع منتجع سولت الساحل الشمالي في الكيلو 185 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.
  • يقع منتجع سولت الساحل الشمالي على البحر الأبيض المتوسط بواجهة شاطئية تمتد حتى 830 مترًا.
  • تبلغ مساحة قرية سولت الساحل الشمالي 300 فدان.
  • يحتاج العميل إلى دفع 100 الف جنيهًا مصريًا كمقدم عن جدية الحجز لحجز شاليه بالمنتجع، بينما يحتاج إلى دفع 150 ألف جنيهًا مصريًا لحجز الفيلات بالقرية.

مشاكل تطوير مصر

يبحث العملاء الراغبين في اقتناء وحدات عقارية مميزة، وتابعة لشركة معروفة، وعن بالتحري عن شركة تطوير  نجدها ذات ثقة وسمعة جيدة، وبالبحث عن أفضل المشروعات العقارية في مصر ستجد أن شركة تطوير مصر تحظى بإقبال شديد من قبل العملاء والمستثمرين الراغبين في الأفضل.

ولذا يرغب عددًا كبير قبل إتخاذ الشراء في مشروعات تطوير معرفة مشاكل تطوير مصر وعيوب مشروعاتها، أشار البعض أن بعض المشروعات يتم طرحها بأسعار تنافسية مما يجعل هناك إقبال وتنافس شديد عليها من قبل العملاء والمستثمرين وذلك يؤدي إلى نفاذ عدد وحدات المشروع بشكل سريع، ونوهت الشركة بأنها تعمل على تفادي هذا العيب من خلال تقديم المشروع على عدة مراحل لتوفير أكبر قدر من الوحدات لأكبر عدد من الراغبين في الشراء.

لا تتخوف من عيوب تطوير مصر فأنت تتعامل مع شركة ذات تاريخ عريق، ونفذت عددًا من المشاريع على أرض الواقع مما يجعلك تقوم بالشرا وأنت مطمئن.

 

للحجز أو لمزيد من الاستفسارات حول قرية سولت الساحل الشمالي، رجاءًا تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

للتعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع ازها الساحل الشمالي من هنا
او من خلال الاتصال بنا على

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

يقع سولت الساحل الشمالي في الساحل الشمالي تحديدًا في الكيلو 185 من طريق الإسكندرية مطروح.

يبلغ مساحة سولت الساحل الشمالي  في الساحل الشمالي 300 فدانًا تقريبًا.

تبدأ أسعار الوحدات في سولت الساحل الشمالي في الساحل الشمالي من سعر 4,000,000 جنيهًا مصريًا.

اعتمدت شركة تطوير مصر العقارية تصميم المصاطب المتدرجة متفاوتة الارتفاع في سولت الساحل الشمالي حتى تحظى كل وحدة من وحدات المشروع بإطلالة مميزة ومباشرة على البحر مباشرة.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button