مول سنترال القاهرة الجديدة

أسعار تبدأ من: 154000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول سنترال القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
محلات – مكاتب
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 60 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول سنترال القاهرة الجديدة

مول سنترال بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مول سنترال القاهرة الجديدة هو مركز تجاري جديد خدمي ومتكامل من تنفيذ الشركة السعودية المصرية في قلب منطقة التجمع الخامس، تم تنفيذه ليكون فرصة استثمارية متميزة لكثير من المستثمرين والعملاء الراغبين بحجز وحداتهم التجارية الخاصة في أفضل المشروعات الاستثمارية بمدينة القاهرة الجديدة.

وفرت الشركة السعودية المصرية للتعمير خلال مشروع سنترال القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تستهدف راحة العملاء والزوار على حد السواء، وتمنحهم تجربة تسوق وبيئة تجارية استثنائية ومثمرة.

خلال السطور التالية نطلعكم بمزيد من التفصيل حول مول سنترال القاهرة الجديدة وأهم المزايا والخدمات التي يقدمها لعملائه ليضمن لهم أعلى عائد على الاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

موقع سنترال بيزنس القاهرة الجديدة

اختارت الشركة السعودية المصرية للتعمير موقعًا استراتيجيًا لمشروعها الجديد سنتـرال بيزنـس القاهرة الجديـدة، مما يعكس التركيز البارز من المطور على إبراز موقع المول للتأثير بشكل واضح على قرارات العملاء.

تم اختيار موقع مشروع سنتــرال بيزنـس  بعناية فائقة في قلب القاهرة الجديدة، فهو يقع مباشرة في شارع التسعين وبالتحديد في أرض السيرك، ويتميز بتواجده على 3 محاور رئيسية هامة في المدينة، وهم شارع التسعين الشمالي، وشارع التسعين الجنوبي، ومحور محمد نجيب الرئيسي، مما يسهل على العملاء عملية التنقل والوصول إلى مختلف المناطق المصرية.

يعزز من قوة المشروع موقعه الجغرافي المميز بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية، وفيما يلي أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مــول سنترال بيـزنس القـاهرة الجديدة:

  • يبعد مول بيزنس كـومبلكس حوالي 27 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي.
  • كما يبعد مسافة نصف ساعة تقريبًا عن مدينة مدينتي الشهيرة.
  • يقترب المول من شارع التسعين الذي يربط بينه وبين أهم المدن مثل مدينة المستقبل ومدينة الشروق.
  • يبعد مــول سنترال القاهـرة الجـديـدة مسافة معقولة بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة تبلغ حوالي نصف ساعة فقط.
  • يقع المشروع بالقرب من أهم الكمبوندات في القاهرة الجديدة، مثل كمبوند سينشري سيتي وجريا.
  • ومن ضمن مميزات موقع مول بيـزنس كومبـلكس سهولة الوصول منه الى أهم المدن المصرية الأخرى، مثل مدينة الشيخ زايد وغيرها من المناطق الحيوية.

اقتني وحدتك التجارية أو الإدارية الآن في مول سـنـتـرال كومبلكس القـاهـرة الجديدة، واستمتع بتجربة عمل استثنائية تضمن لك أفضل العوائد الاستثمارية في قلب التجمع الخامس.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنجيب عن جميع استفساراتك ونساعدك بإحترافية في حجز وحدتك الخاصة في مــول سـنترال القــاهرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

سنترال القاهرة الجديدة

مساحة سنترال التجمع الخامس

وفرت الشركة السعودية المصرية للتعمير مساحة مناسبة وكبيرة لإقامة مشروعها التجاري سنتـــرال كومبلكس، فهو يقع على مساحة تبلغ حوالي 21 فدان تضم خلالها مجموعة مميزة من الوحدات التجارية والإدارية المميزة وأهم الخدمات الأساسية والترفيهية التي تستهدف تقديم تجربة تسوق مميزة وبيئة عمل مثالية للمكاتب الإدارية المتواجدة بالمشروع.

ومن أهم ما يميز مول سـنترال الـقاهرة الـجديدة اللاند سكيب المميز الخاص به، وحجم الخدمات والمزايا والأنشطة الترفيهية التي ركزت عليها الشركة المطورة على حساب عدد الوحدات التجارية والإدارية المقدمة خلاله، وذلك حتى توفر للزائرين تجربة تسوق مثالية في قلب أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة، الأمر الذي ينعكس بدوره على زيادة معدل الزيارات داخل المول ومضاعفة العوائد المالية لأصحاب ومُلاك الوحدات.

تصميم سنترال القاهرة الجديدة

يتسم مـول سنترال القاهرة الجديـدة بتصميمه المعماري الفريد والمميز، حيث تم الاعتماد على أفضل شركات الإنشاء والتصميم العالمية لإبراز المشروع بأبهى صورة جمالية، حيث قامت شركات رائدة مثل WATG بوضع المخطط الرئيسي للمشروع، في حين قدمت شركة DH Delivering Happiness أفكارًا مبتكرة تهدف إلى تحسين الحالة النفسية للعاملين داخل المركز عبر توفير إطلالات مميزة.

تتمثل أهم ملامح تصميم سنترال القـاهـرة الجـديدة فيما يلي:

  • يتألف مول سـنـتـرال القاهرة الجـديـدة من دور أرضي وستة أدوار علوية.
  • تتراوح مساحة البناء لمول سنترال التجمع الخامس بين 1300 و2100 مترًا مربعًا.
  • تم تخصيص نسبة كبيرة من مساحة المول للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الجميلة المطلة على شارع التسعين.
  • تبلغ نسبة تحميل الوحدات في المشروع 20% من إجمالي مساحة الوحدة، وهي نسبة قليلة مقارنة بنسبة التحميل في المشروعات الأخرى.
  • يتم تخصيص الدور الأرضي والأول في المول للمحلات التجارية، بينما تم تخصيص الوحدات بدءًا من الدور الثاني حتى السادس لكافة الوحدات الإدارية بالمول.
  • يقدم المشروع عددًا من نقاط الإنزال تشبه تلك الموجودة في المطارات والفنادق تتصل فيما بينها بمجموعة من الكباري والممرات.

تعاونت الشركة السعودية المصرية مع مجموعة من أفضل الشركات الاستشارية الهندسية والتشغيلية في العالم لضمان تمييز مـول سنتـرال بيـزنس عن غيره من المشروعات المجاورة في القاهرة الجديدة، ومن أبرز تلك الأسماء التي تعاونت معها الشركة ما يلي:

شركة WATG London

وهي واحدة من أعلام التصميم المعماري والهندسي في العالم، حيث تولت مهمة وضع الماستر بلان لمول سنترال، وكان اختيارها نابعًا من خبرتها الكبيرة التي تحتلها على مستوى العالم من خلال تنفيذ أكثر من 400 مشروع حول العالم، من أبرزها التالي:

  • زد ايست Zed East.
  • فندق ديزني لاند في باريس.
  • اتلانتيس ذا بالم دبي Atlantis the palm.

مكتب الاستشاري الهندسي رأفت ميلر

وهو من أشهر المكاتب الاستشارية الهندسية في مصر التي قامت على تنفيذ أهم المشروعات العقارية في مناطق متفرقة حول مصر، والتي منها مايلي:

  • أبراج نايل سيتي.
  • المتحف المصري الكبير.
  • مول كايرو فيستيفال سيتي.
  • اب تاون كايرو من تنفيذ إعمار العقارية.

شركة Decipher

وهي الشركة المسؤولة عن تنظيم تأجير الوحدات داخل مــول سنتــرال، والتي تولت مهمة تأجير الوحدات لكبرى المشروعات التجارية، مثل:

  • مول العرب.
  • مول اوبن اير.
  • مول سيتي ستارز.

وأخيرًا استعانت الشركة السعودية المصرية بشركة Honeywell لتولي مهمة إدارة المبنى بالكامل وعملية تشغيله بكل إحترافية.

مزايا وخدمات سنترال بيزنس القاهرة الجديدة

يمكن للمستثمرين إيجاد كل المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحثون عنها في مــول سنتــرال بيزنس كومبلكــس القاهرة الجــديدة، التي تعمل بدورها على إثراء تجربتهم داخل المول، سواء كانوا زوارًا ليستمتعون بالتسوق بين الوحدات التجارية الرائعة التي تزخر بمنتجات أهم العلامات التجارية العالمية، أو كانوا عاملين أو مُلاك لوحدات المول، حيث يوفر المول للجميع تجربة تسوق تجارية مثيرة ومريحة.

وفيما يلي نعرض بعض الخدمات التي يقدمها مــول سنترال بيــزنس القاهــرة الجديدة:

  • وسائل الراحة في التنقل: يتوفر سلالم كهربائية ومصاعد داخل مــول بيزنــس كومــبلكس القاهرة الجــديدة، مما يسهل على الزوار التنقل بين الأدوار بكل يسر وسهولة.
  • تكنولوجيا حديثة: تم بناء المول على تكنولوجيا حديثة، مما يوفر مرونة كبيرة وتجربة ذكية للزوار ومُلاك الوحدات.
  • مواقف السيارات: يتوفر جراج تحت الأرض يستوعب نحو أكثر من 1700 سيارة، مما يقلل من الازدحام ويوفر مزيدًا من الراحة للزوار وملاك الوحدات.
  • أمان وسلامة: تم تجهيز المول بأحدث أنظمة إطفاء الحرائق المتطورة، والمولدات الكهربائية التي تعمل على التعامل بسرعة وكفاءة مع حالات انقطاع التيار.
  • كاميرات المراقبة: توفير نظام مراقبة فعّال لزيادة معدل الأمان بين الزوار في جميع أنحاء المشروع.
  • خدمات مالية: توفير ماكينات الصرف الآلي ATMs لتسهيل كافة التعاملات المالية للزوار.
  • غرف الاجتماعات: توفير غرف اجتماعات حديثة لأصحاب الأعمال والمستثمرين لعقد كل الاجتماعات الكبيرة بكل سهولة.
  • أمان على مدار 24 ساعة: يعمل على تأمين المول فرق أمن وحراسة تعمل على مدار الساعة لضمان الأمان والهدوء للزوار.
  • مخارج الطوارئ: توفير مخارج طوارئ للزوار والعاملين في حالات الطوارئ.
  • صيانة ونظافة: يعمل على ضمان نظافة وصيانة الوحدات بشكل دوري فرق صيانة ونظافة تعمل طوال اليوم للحفاظ على المظهر الجمالي لمول سنترال القاهــرة الجديدة.
مساحات وحدات مول سنترال القاهرة الجديدة

يقدم مول سـنـترال القاهـرة الجديـدة مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية تتوفر بمساحات مختلفة لتلبي احتياجات المستثمرين في مجالات مختلفة، وتأتي المساحات المقدمة داخل المول كما يلي:

تتراوح مساحات الوحدات داخل المول بين مساحة 60 مترًا مربعًا إلى 490 مترًا مربعًا، تم تصميم جميعها بإستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة.

اهتمت الشركة السعودية المصرية بدعم تلك الوحدات بأفضل الإطلالات على أجمل المناظر الطبيعية ايمانًا منها بفوائدها الحتمية على مناخ العمل في استخدام الفيو المفتوح، حيث أظهرت الأبحاث العلمية أن وجود إطلالة مفتوحة أمام مكان العمل يزيد من الإنتاجية بنسبة تصل إلى 21%، ومن ثم تعزيز عوامل هامة مثل الراحة والإلهام للعاملين، وضمان تحقيق أقصى درجات الكفاءة في أداء الأعمال.

سنترال القاهرة الجديدة

اسعار وحدات مول سنترال القاهرة الجديدة

قدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير الوحدات التجارية والإدارية بمول سنتــرال بيـزنس بأسعار مميزة لا تقارن مع حجم المزايا والخدمات التي تم إبرازها في هذا المشروع الجديد والمتميز على شارع التسعين مباشرة، وتأتي الأسعار المقدمة في مشروع سنتــرال  القاهــرة الجديدة كما يلي:

  • يبلغ متوسط سعر المتر في مول سنترال القاهــرة الجديدة 154,000 جنيهًا مصريًا.
    يشمل السعر السابق تسليم الوحدات بمستوى نصف التشطيب.

اقتني وحدتك التجارية أو الإدارية الآن في مول سنتــرال  القـاهــرة الجديدة بأفضل سعر للمتر في قلب التجمع الخامس، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
خطط أسعار سنترال القاهرة الجد

وفي إطار التيسير على المستثمرين في اقتناء وحداتهم التجارية والإدارية الخاصة في مــول سنترال القـاهــرة الجديدة، قامت الشركة المطورة بتوفير نظام سداد مميز لعملائها طويل الأجل حتى لا يتحملوا أي عبء مادي مضاعف، ويأتي نظام السداد المقدم خلال المشروع كالتالي:

  • دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة التجارية أو الادارية، ومن ثم تقسيط المتبقي على 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.
  • يتم تسليم كافة الوحدات بعد مرور 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد على الوحدة.

احجز وحدتك الآن واستمتع بالسداد على أطول فترة تصل حتى 8 سنوات في مــول سنتــرال القاهــرة الجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مــول سنتــرال القاهرة الجـديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن الشركة السعودية المصرية للتعمير

تعتبر الشركة السعودية المصرية للتعمير (SED) واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر والسعودية، والتي تجمع في خبراتها بين القوة في مجال الإنشاءات والعقارات في دولتي مصر والسعودية معًا، الأمر الذي جعلها تستحوذ بقوة على السوق المصري منذ دخولها فيه.

نجحت الشركة السعودية المصرية للتعمير بشكل ملحوظ في أن تكون واحدة من أبرز الشركات الكبرى في هذا القطاع الهام، وقد نالت الشركة ثقة واسعة من العملاء والمستثمرين، وذلك بفضل التزامها القوي بتسليم جميع الوحدات في المواعيد المحددة دون أي تأخير.

تتميز الشركة بامتلاكها حصة كبيرة من السوق وتحظى بثقة كبيرة من جميع الأطراف المعنية، نظرًا لاهتمامها البالغ بتوفير تشطيبات عالية الجودة وتصميمات راقية لجميع مشاريعها، كما تتضمن المزايا التي تقدمها استخدام أفضل المواد في البناء، وتوفير جميع الخدمات الضرورية للملاك، مما يعزز من مكانتها كواحدة من أفضل الشركات للاستثمار والتعاقد.

تأسست شركة SED كشراكة ناجحة بين الحكومة المصرية والمملكة العربية السعودية، والتي كانت بدايتها في عام 1975 بفضل رأسمال ضخم بلغ نحو 1.9 مليار جنيه مصري، حيث نجحت الشركة في تسليم العديد من الوحدات السكنية والمشاريع الضخمة، مما جعلها تحتل مكانة رائدة في سوق العقارات.

أسست الشركة السعودية المصرية 7 مشاريع جديدة داخل مصر، تم تنفيذ عدد 4 منها في العام الماضي فقط، مما يعكس التطور المستمر للشركة وحرصها الواضح على التفوق عن نظرائها من الشركات العقارية الأخرى في مجالها.

سابقة أعمال الشركة السعودية المصرية

تولت الشركة السعودية المصرية تنفيذ عددًا من المشروعات العقارية البارزة التي كان لها الفضل في حصول الشركة على مكانتها التي أصبحت تحتلها اليوم في سوق التطوير العقاري، ومن بين تلك المشروعات التي تم تنفيذها ما يلي:

كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة.
كمبوند جايد التجمع الخامس.
كمبوند صواري في محافظة الأسكندرية.
الحي اللاتيني العلمين الجديدة.
كمبوند أرابيسك الفسطاط الجديدة.

اقتني وحدتك الآن في قلب أحد المشروعات التجارية الإدارية المميزة من تنفيذ الشركة السعودية المصرية للتعمير مــول سنترال بيـزنــس كومبلكس، وتمتع بكل مقومات الاستثمار الناجح في قلب مدينة القاهرة الجديدة.

للحجز والاستفسارات يمكنك التواصل  مع فريق مبيعات سنترال القاهرة الجديدة على رقمنا 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في مول سنترال بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبلغ مساحة مول سنترال القاهرة الجديدة 21 فدان تقريبًا.

يوفر سنترال بيزنس التجمــع الخامس وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة تناسب كافة المستثمرين.

يبلغ متوسط سعر المتر للوحدات في مول سنترال بيزنس 154,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر مول سنترال بيزنس كومبلكس أنظمة سداد مميزة يقوم العميل فيها بدفع مقدم يبدأ من  5% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لمول سنترال بيزنس هي الشركة السعودية المصرية للتعمير. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button