زاها بارك العاصمة الإدارية

أسعار تبدأ من: 76000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
زاها بارك العاصمة الإدارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري – إداري
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 12 متر مربع
أنظمة السداد
20% مقدم وأقساط حتى 6 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن زاها بارك العاصمة الإدارية

مول زاها بارك العاصمة الإدارية

مول زاها بارك هو مشروع استثماري ممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن فرص استثمارية حقيقية في السوق العقاري.

يقدم مول زاها بارك العاصمة الإدارية جميع العوامل الهامة التي يحتاجها المستثمرون لبدء مشروعهم الاستثماري بأمان، يعتبر زاها بارك أحد المشاريع الرئيسية التي تقدمها شركة هوم تاون للتطوير العقاري.

تتمتع شركة هوم تاون بسمعة رائدة في صناعة العقارات، وتعمل بجد لتقديم مشاريع استثمارية شاملة تجمع بين الوحدات والخدمات. يحتوي المشروع على وحدات متنوعة تشمل وحدات إدارية وتجارية وعيادات طبية، وتتميز كل وحدة بمميزاتها الخاصة وخدماتها المتكاملة، لحجز وحدتك تواصل الأن معنا على رقم 01069210222.

وأظهرت شركة هوم تاون العقارية خبرتها الواسعة في اختيار موقع مثالي لمول زاها بارك في أرقى مناطق مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز المول بتصميمات حديثة وعالمية، مستوحاة من أفضل المشاريع الاستثمارية العالمية.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع زاها بارك العاصمة الإدارية

يتميز مول زاها بارك بموقع حيوي واستراتيجي، مما يجعله الوجهة الرئيسية للسكان لتلبية جميع احتياجاتهم التسويقية والترفيهية، يقع المول في منطقة MU 23 بقطعة e15، بجوار المسجد مباشرة، ويتمتع بموقع مميز على المحور المركزي، وقربه من منطقة المال والأعمال والحي الحكومي.

وبفضل موقعه المركزي، يسهل الوصول إلى مول زاها بارك من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعل الوصول إليه في وقت قياسي، وتعتبر منطقة MU 23 التي يقع فيها مول زاها بارك متنوعة ومتكاملة الخدمات، حيث تضم خدمات طبية وإدارية وتجارية تخدم عدد كبير من السكان، تخدم هذه المنطقة أيضًا الوحدات السكنية الحكومية R2 و R3، التي تبلغ قوتها السكانية حوالي 50 ألف وحدة سكنية، ومن الأماكن القريبة من مول زاها بارك ما يلي:

  • محور الأمل في منطقة MU 23، والذي يربط المول مباشرة بطريق السويس والعين السخنة.
  • مطار العاصمة الإدارية الدولي، الذي يبعد حوالي نصف ساعة عن المول.
  • التجمع الخامس، الذي يمكن الوصول إليه في حوالي ربع ساعة.
  • الحي الحكومي وحي المال والأعمال والنهر الأخضر وحي السفارات والمدينة الرياضية، والتي يسهل الوصول إليها من مول زاها في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتمتع مول زاها بارك بموقع متميز يجعله مركزًا حيويًا ومرغوبًا للتسوق والترفيه، ويتوفر فيه مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، لذا ننصحك بمبادرة حجز وحدتك في المول لمزيد من التفاصيل تواصل معنا على رقم 01069210222.

zaha park new capital - زاها بارك العاصمة الادارية

مساحة وتصميم مول زاها بارك

يقع مشروع Zaha Mall Park على مساحة 7200 فدان ويتألف من 9 طوابق، يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والطبية والإدارية بمساحات وتصميمات هندسية مختلفة.

يتمتع المول بتشطيبات حديثة وجذابة، ويتوفر فيه وحدات بأسعار متنوعة تتناسب مع مختلف العملاء واحتياجاتهم، سواء كانوا يرغبون في شراء وحدة طبية أو تجارية أو إدارية وبأسعار تتناسب مع ميزانيتهم، وتم تقسيم الطوابق في مول زاها بارك على النحو التالي:

ثلاثة أدوار تجارية تحتوي على المحلات التجارية والوحدات التجارية بمساحات تتراوح بين 12 مترًا مربعًا و 238 مترًا مربعًا.

ثلاثة طوابق طبية تحتوي على العيادات والوحدات الطبية تتراوح مساحة الوحدات الطبية في هذه الطوابق بين 26 مترًا مربعًا، و 81 مترًا مربعًا، وتتميز بتشطيب كامل سوبر لوكس وتصميم مناسب للخدمات الطبية والعلاجية.

أربعة طوابق إدارية تحتوي على المكاتب والوحدات الإدارية، حيث يبلغ مساحة كل طابق 1600 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحة الوحدات الإدارية في هذه الطوابق بين 26 مترًا مربعًا، و81 مترًا مربعًا، وتتميز الوحدات بتشطيب سوبر لوكس وتكييف الهواء.

أنواع الوحدات في مول زاها بارك

تقدم شركة هوم تاون للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الوحدات في مول زاها بارك بمساحات مختلفة تلبي احتياجات المستثمرين، وفيما يلي نبذة عن أنواع الوحدات ومساحتها في المول:

  • الوحدات التجارية.
  • الوحدات الطبية.
  • الوحدات الإدارية.

توفر هذه الاختيارات المتنوعة من الوحدات فرصًا متعددة للمستثمرين لتحقيق نجاح أعمالهم وتلبية احتياجاتهم الخاصة لحجز وحدتك تواصل الأن معنا على رقم 01069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومرافق مول زاها بارك

يوفر مول زاها بارك العاصمة الإدارية مجموعة من الميزات والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات العملاء وتسهم في نجاح استثماراتهم، إليكم بعض الميزات والخدمات التي يقدمها المول:

  • يتميز المول بنظام تكييف مركزي يعمل على تلطيف المناخ وتحقيق راحة العملاء والزوار.
  • يتوفر عشرة حمامات (خمسة للرجال وخمسة للنساء) في كل دور من أدوار المول، مما يوفر سهولة الوصول والراحة للزوار.
  • يتوفر فريق صيانة وتنظيف محترف يعمل على الحفاظ على نظافة المول وتوفير الصيانة اللازمة على مدار اليوم.
  • يتمتع مول زاها بارك بموقع استراتيجي في منطقة MU 23 التي تضم العديد من المباني الحكومية والأبراج السكنية الضخمة، مما يجعله وجهة مركزية للسكان والزوار.
  • يتوفر في المول روف يضم استراحات للموظفين، ونوافير وحدائق، ونافورة راقصة، ومساحات للانتظار والترفيه، مما يخلق منظرًا طبيعيًا جميلًا.
  • يضم جراج تحت الأرض يوفر مواقف واسعة للسيارات، مما يحد من الازدحام المروري ويوفر سهولة الوصول إلى المول.
  • يتم توفير خدمات الأمن والسلامة بشكل دوري على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة متوزعة في أنحاء المول لرصد الحركة وضمان الأمان.
  • يوجد في المول صالة للألعاب الرياضية ومنشأة سبا على أعلى مستوى، مع مدربين محترفين، مما يوفر تجربة فريدة ورفاهية للزوار والعملاء.

zaha park new capital - زاها بارك العاصمة الادارية

أسعار زها بارك العاصمة الإدارية

طرحت شركة هوم تاون للتطوير العقاري وحدات تجارية، إدارية، طبية، للبيع بأسعار تنافسية من خلال مشروعها زها بارك العاصمة الإدارية، وتختلف اسعار وحدات مول زها بارك العاصمة الإدارية على حسب نوع الوحدة والمساحة، وفيما يلي نبذة حول متوسط أسعار وحدات المول:

  •  يبدأ سعر المتر في الوحاسعار تبدأ من 76.000دات التجارية من 76,000 جنيهًا مصريًا.
  • يبدأ سعر المتر في المكاتب الإدارية والعيادات الطبية من 45,000 جنيهًا مصريًا.

ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام التشطيب المتكامل، مما يجعلها خيارًا مغريًا للاستثمار في القطاع العقاري، لذا ننصحك بمبادرة حجز وحدتك الأن في مول زها بارك لمزيد من التفاصيل والحجز تواصل معنا على رقم 01069210222.

أنظمة السداد والدفع في مول زاها بارك

تقدم شركة هوم تاون مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع للعملاء في مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية، وفيما يلي نبذة حول طرق التقسيط المتاحة:

  • ادفع 20% مقدم لحجز الوحدة، وسداد الباقي على مدار 6 سنوات، مع خصم 10% من السعر الإجمالي.
  • يمكنك امتلاك وحدة في المول من خلال دفع 25% مقدم تعاقد للوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تتراوح بين سنة و3 سنوات متتالية، مع خصم يصل إلى 30% إلى 45% من السعر الإجمالي.
  • ومن الأنظمة المتاحة للتقسيط ايضًا دفع 30% مقدم حجز من ثمن الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات، مع خصم 15% من السعر الإجمالي.

تلك هي بعض الخيارات الممكنة لأنظمة الدفع في زاها بارك العاصمة الإدارية، تواصل الأن معنا على رقم 01069210222 لحجز وحدتك في المول.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

الشركة المالكة لمول زاها بارك العاصمة الإدارية

تأسست شركة هوم تاون (Hometown Developments) عام 2010م، وهي الشركة المالكة لمشروع مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة.

تعتبر هوم تاون من أكبر الشركات العقارية في مصر ولديها خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع عقارية ضخمة.

تقوم شركة هوم تاون باختيار أفضل المواقع في مناطق مختلفة وتقوم بإجراء دراسات جدوى دقيقة للمشاريع التي تقوم بتنفيذها.  

وقدمت الشركة العديد من المشاريع السكنية والتجارية الناجحة في مصر، مثل لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة، ولافاييت فيلدج العاصمة الإدارية، ويودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

إلى جانب مشروع مول زاها بارك العاصمة الإدارية، قامت شركة هوم تاون بإنشاء مجموعة كبيرة من الشقق في القاهرة الجديدة، وبناء شقق في قلب التجمع الخامس، وتمتلك مجموعة متنوعة من العقارات في مشروع بيت الوطن.

انتهز الفرصة المقدمة لك من شركة هوم تاون للتطوير العقارى امتلك وحدة في مول زاها بارك العاصمة الإدارية، لا تتردد في حجز وحدتك تواصل الأن معنا على رقم 01069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع دستينو العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع

01069210222.

هوم تاون للتطوير العقاري

7200 فدانًا

تواصل معنا على رقم 01069210222 لمعرفة سعر متر الوحدات في المول.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button