بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار تبدأ من: 257000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري – إداري – طبي – فندقي
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 10 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة بيراميدز العقارية عن فتح باب الحجز لصرح جديد يحمل اسمها على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، وهو بيراميدز ميجا مول، أكبر المشروعات الاستثمارية للشركة في العاصمة الجديدة، وذلك بعد إطلاق الشركة لمجموعة من المشروعات المتميزة التي لاقت استحسان المستثمرين في سوق التطوير العقاري بالعاصمة خلال السنوات الأخيرة.

بيراميدز ميـجا مول هو ناطحة سحاب تقدمها شركة بيراميدز العقارية على مساحة ضخمة لتكون مدينة رأسية تقام على 140 فدان في أكثر المواقع الاستراتيجية بالعاصمة، حيث يضم ذلك الصرح الضخم العديد من الوحدات الاستثمارية المختلفة، التي تتنوع ما بين المحلات التجارية، والمكاتب الادارية، والعيادات الطبية، بجانب مجموعة من الشقق الفندقية المتميزة والفاخرة. 

وفيما يلي نقدم إليك كل ما يخص هذا الصرح الضخم الذي أطلقته اكبر الشركات العقارية في مصر، بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية، بدءًا من المزايا الجغرافية التي يتمتع بها المول، وأهم الخدمات والمرافق المقدمة خلاله، وأسعار الوحدات وأنظمة السداد المقدمة من الشركة للتيسير على العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة.

موقع بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية

يقع مشروع  بيراميدز ميجا مول في موقع مميز للغاية على بوابة العاصمة الإدارية مباشرة، حيث يسمح له هذا الموقع المتميز بالانفراد عن غيره من المشروعات الأخرى، ومن بين أهم المزايا الجغرافية التي يتميز بها بيراميدز ميجا مول ما يلي:

  • يربط المول بين أهم المحاور الرئيسية والهامة في العاصمة الجديدة، مثل محور بن زايد الشمالي والجنوبي.
  • يقع المول على الطريق الدائري الأوسطي الذي يربط بين المشروع ومنطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس.
  • ومن أهم المزايا التي يحملها موقع المول قربه من أهم الأماكن السكنية بالعاصمة الجديدة مثل أحياء R4 وR5، وكذلك بالقرب من فندق الماسة الشهير.
  • يتميز بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية بالقرب من المنطقة التعليمية بالعاصمة، وكذلك بالقرب من قطار المونوريل الجديد.
  • يقع ميجا مول في موقع استراتيجي بالقرب من أهم الأحياء البارزة بالعاصمة، مثل الحي الدبلوماسي، وحي المال والأعمال، والحي الحكومي، ومنطقة CBD.
  • يتمتع مشروع بيراميدز ميجا مول بواجهة تمتد 1500 متر على محور محمد بن زايد الجنوبي.
  • يتمتع المول بواجهة كبيرة تطل على أكبر المساجد بالعاصمة الجديدة مسجد الفتاح العليم.
  • يقع ميجا مول بالقرب من أشهر المشروعات المنفذة في العاصمة الادارية، مثل كمبوند لافيستا وتاج تاور العاصمة الادارية.

تمتع بوحدتك في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، واجني أكبر العوائد الاستثمارية بفضل ذلك الموقع المتميز، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

pyramids city new capital بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

مساحة بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية

طورت شركة بيراميدز العقارية مشروعها الجديد بيراميـدز مـيجا مول على قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 152 فدانًا، ليضم ذلك الصرح الضخم العديد من الوحدات الاستثمارية المختلفة منها، والتي تتنوع بين ما يلي:

  • محلات تجارية.
  • مكاتب إدارية.
  • عيادات طبية.
  • شقق فندقية.

استغلت شركة بيراميدز تلك المساحة الكبيرة في توفير باقة مميزة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، التي تقدم لمُلاك الوحدات والزوار تجربة عمل وتسوق مثالية مدعومة بأعلى مستوى من الخدمات والمزايا.

ولسهولة التنقل بين مختلف انحاء المشروع، قامت شركة بيراميدز العقارية بتوفير وسائل نقل داخلية لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية للزوار والعاملين، والتيسير عليهم في التنقل بين مختلف المباني ومداخل ميجــا مول العاصمة الإدارية.

اهتمت الشركة المطورة بحجم الخدمات والمزايا المقدمة في المشروع على حساب المساحة الإنشائية، حيث خصصت 77% من إجمالي مساحة المشروع للمناظر الطبيعية، والبحيرات الصناعية، واللاند سكيب الخاص بالمشروع، وكافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بينما تم تخصيص باقي المساحة للمباني والإنشاءات وكافة الوحدات التجارية، والإدارية، والفندقية، والتي تمثل نحو 23% من المساحة الإجمالية.

لحجز وحدتك الخاصة في قلب هذا المشروع الاستثماري المتميز بيـراميدز ميجــا مول، وجني أعلى عائد استثماري من خلالها، لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والإجابة عن كافة استفساراتك حول بيراميـدز ميجــا مول العاصمة الادارية.

تصميم بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية 

حرصت شركة بيراميدز العقارية خلال مشروعها بيراميـدز ميجا مــول على التعاون مع أبرز الشركات والاستشاريين في مجال التصميم والإنشاءات، حيث تعاونت الشركة مع شركة Con Creative الهندسية البارزة في المجال، وبالاستعانة بواحد من أهم الاستشاريين الهندسيين في السوق العقاري المهندس البارز محمد طلعت، الذي يتمتع بسمعة قوية وسابقة أعمال متميزة.

ونتيجة لهذا التعاون المثمر، تم تصميم بيراميدز مـيـجـا مول بشكل متميز وفريد للغاية، سواء التصميم الداخلي أو الخارجي للمول، حيث تم التركيز بدقة كبيرة وعالية على كل تفصيل لضمان إطلالة ساحرة واستقبال مميز لكل زوار المول.

تم تصميم ميجا مول وفقًا لأحدث المعايير العالمية، مع توفير تقنية سكاي لاين التي تسمح بدخول أشعة الشمس لجميع أرجاء المول، مما يضفي عليه جوًا من الحيوية والإشراق تدعم راحة وهدوء العاملين به، وتمنح الزوار تجربة تسوق فريدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

جاء تصميم المول بمزيج فريد من التصاميم المصرية الفرعونية، والأساليب العصرية الأوروبية، وبعض الطرز الهندية والإسلامية، مما يمنحه هوية خاصة وجاذبية فريدة ضمن باقي المشروعات الاستثمارية المتواجدة بالعاصمة الجديدة.

بفضل هذه المبادرة الفريدة والتصميم المعماري المبتكر، يتوقع أن يصبح مـيجا مـول علامة بارزة ومميزة في ساحة الأعمال والتسوق في مصر.

خدمات ومزايا بيراميدز ميجا مول 

تم تقديم بيراميدز ميجا مول من شركة بيراميدز العقارية مع باقة متكاملة من الخدمات، والمزايا، والمرافق الترفيهية والأساسية التي تسعى من خلالها الشركة إلى استقطاب أكبر عدد من المستثمرين، وضمان بيئة عمل وتجربة تسوق لا مثيل لها في العاصمة الجديدة، ومن أهم الخدمات والمزايا التي يقدمها بيراميدز ميجا مول لعملائه ما يلي:

  • نظام أمني متكامل: يتمتع المول بنظام أمني متكامل بواسطة مجموعة من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أجهزة مراقبة وإنذار حديثة، لضمان سلامة الزوار والمتسوقين.
  • منطقة فوود كورت (Food Court) متنوعة: تحتوي المنطقة على تشكيلة متنوعة من أشهر المطاعم والكافيهات، لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات الغذائية للزوار من كافة المطابخ المحلية والعالمية.
  • جراجات واسعة: يتوفر بالمول جراجات بمساحات كبيرة تتسع لأعداد كبيرة من السيارات، لتوفير راحة وسهولة في الوصول للزوار وتنظيم سياراتهم ومنع تكدسها بالداخل.
  • لاند سكيب متميز: يحيط بميجا مول من جهات متعددة النهر الأخضر(أكبر حديقة عامة بالعالم والتي تمتد بطول العاصمة الإدارية الجديدة)، مما يضيف للمكان جوًا منعشًا وجماليًا.
  • خدمات الواي فاي والتكييف المركزي: يقدم المول كافة خدمات الواي فاي والتكييف المركزي لضمان راحة وتيسير الأعمال بداخله على مدار الوقت.
  • مجمع سينمات كبير: يتمتع المول بأكبر مجمع سينمات في مصر، لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية ممتعة للزوار.
  • تجربة التسوق الافتراضية بتقنية Meta: يوفر المول لأول مرة في مصر والعالم العربي تجربة تسوق مبتكرة بتقنية العالم الافتراضي Meta، وهي أحدث التجارب التكنولوجية العالمية في عالم التسوق. 
  • تصميم داخلي متعدد الثقافات: يتميز المول بتصميم داخلي متعدد الثقافات، يجمع بين العناصر الفرعونية، والغربية، والإسلامية، والهندية وغيرها، لتوفير تجربة تسوق فريدة ومتنوعة لكافة العملاء والمستثمرين.
  • معالم سياحية مميزة: يشمل المشروع مطعمًا معلقًا بإرتفاع 138 مترًا يتمتع بإطلالة مميزة على أهم معالم العاصمة الجديدة، بالإضافة إلى متحف ضوئي يعد الأول من نوعه في مصر، ومسرح مفتوح بمساحة 14 فدان، واكواريوم زون تضم تجربة مائية ترفيهية مميزة من ألعاب مائية وممرات تحت الماء.

تمتع بأكبر قدر من المزايا والخدمات التي تضمن لك ولعامليك بيئة عمل مثالية في العاصمة الادارية، وكذلك تضمن لك أعلى معدل من الزيارات اليومية التي تنعكس على أرباحك وتمنحك أعلى عائد على الاستثمار، فقط عند اقتنائك لوحدتك الخاصة في بيراميدز ميجا مول.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222. 

عيوب بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية

مساحات وحدات بيراميدز ميجا مول

يقدم بيراميدز ميجا مول مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والفندقية التي تخدم كافة الأغراض الاستثمارية للراغبين بالاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تقدم شركة بيراميدز العقارية مساحات مختلفة لكافة الوحدات المقدمة بالمول لتناسب كافة رغبات العملاء واحتياجاتهم الخاصة، وتأتي مساحات الوحدات في بيـراميـدز ميجـا مـول كالتالي:

اقتني وحدتك الآن في مـيـجـا مول العـاصمـة الادارية، واختر المساحة التي تناسب نشاطك الاستثماري، وتمتع بباقة متنوعة من الخدمات والمزايا التي يمنحها لك هذا الصرح العظيم على مشارف العاصمة الادارية الجديدة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

اسعار بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية

أما عن أسعار الوحدات المقدمة في بيـرامـيدز ميجا مـــول العاصمة الإدارية فهي أسعار مميزة تتناسب مع حجم المزايا الضخم والخدمات التي يقدمها لك هذا المشروع المتفرد في العاصمة الجديدة، حيث تأتي أسعار وحدات بيراميــدز ميـجا مول كما يلي:

  • يبلغ متوسط سعر المتر في الدور الأرضي في ميجا مول 390,000 جنيهًا مصريًا.
  • ويبلغ متوسط سعر المتر في الدور الاول من المول 310,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما يبلغ متوسط سعر المتر في الدور الثاني 290,000 مترًا مربعًا.
  • وكذلك يبلغ متوسط سعر المتر في الدور الثالث 280,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الدور الرابع فيبلغ متوسط سعر المتر فيه 270,000 جنيهًا مصريًا.
  • ويبلغ متوسط سعر المتر في الدور الخامس 260,000 جنيهًا مصريًا.

لمعرفة المزيد عن أسعار الوحدات المقدمة في بيراميدز مـيـجـا مول، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوجيهك على الفور إلى أحد ممثلي مبيعاتنا للإجابة عن كافة استفساراتك ودعمك بكافة المعلومات حول بيـراميــدز ميجا مــول العاصمة الإدارية.

أنظمة سداد بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية

ومن أجل التيسير على العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة في بيراميـدز ميجـا مــول العاصمة الادارية، حرصت شركة بيراميدز العقارية على توفير أنظمة سداد مرنة طويلة الأجل حتى لا يتكبد عملائها أعباء مالية ضخمة لحجز وحداتهم الخاصة بالمشروع، وتأتي انظمة السداد المقدمة في بيـراميـدز ميجا مــول كالتالي:

  • أنظمة سداد دون عائد استثماري

وهي أنظمة سداد تمنح عملائها ميزة دفع مقدم قليل والتمتع بفترات سداد طويلة دون جني عائد استثماري من خلالها، وتبدأ تلك الأنظمة المقدمة من دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة، والتمتع بفترات سداد طويلة تصل حتى 10 سنوات.

  • نظام سداد بعائد استثماري

وهو نظام سداد جديد ومتفرد ابتدعته شركة بيراميدز العقارية لدعم المستثمرين بأعلى قدر من الفوائد نظير وحداتهم الخاصة في ميجا مول، وتكون نسبة المقدم في هذا النظام أعلى إلا أنه يمنح مستفيديه عائد استثماري كبير، ويمكن حصر مزايا ذلك النظام في النقاط التالية:

  • يبدأ المقدم في هذا النظام بدفع 30% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة.
  • يصل العائد الاستثماري في ذلك النظام إلى 20% من إجمالي قيمة المقدم المدفوع.
  • يتم دفع اول قسط بعد استلام الوحدات بالمول.

للتعرف بمزيد من التفصيل عن انظمة السداد المقدمة في بيراميــدز مـيـجـا مــول العاصمة الادارية، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة بيراميدز العقارية

شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر التي يشهد لها قطاع التطوير العقاري في مصر بالريادة والتميز، حيث تتميز بتاريخها الطويل الذي يمتد على مدى 23 عامًا من الخبرة من خلال مجموعة من المشاريع المميزة التي نفذتها الشركة خلال مسيرتها المهنية.

تأسست الشركة في فرنسا عام 1999، وبدأت نشاطها في مصر في عام 2013، ومنذ ذلك الحين نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة والمرموقة التي حظيت بإعجاب خبراء الصناعة والمستثمرين.

قامت الشركة بتنفيذ عددًا من المشاريع الاستثمارية الكبيرة في مصر، ولا سيما في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمتاز بمشاريعها الفريدة التي حققت شهرة واسعة على مستوى القطاع العقاري الاستثماري.

يترأس مجلس إدارة الشركة المهندس الشهير هشام الخولي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث يشهد السوق المصري له بالعديد من المشاريع البارزة التي تولى تنفيذها.

تشتهر شركة بيراميدز بمجموعة متنوعة من المشاريع الناجحة، بما في ذلك:

  • منتجع سكاي سيتي الجلالة السياحي في العين السخنة.
  • أعمال التشطيبات بمتحف اللوفر في فرنسا.
  • بعض المشاريع السكنية في فرنسا.
  • تولي مهمة الإشراف على تشطيبات البرلمان الأوروبي.
  • جراند سكوير مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  • لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الشانزليزيه مول العاصمة الجديدة.

يُعد بيـراميـدز ميجــا مول واحدًا من أكبر تلك المشاريع التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، ويُقدم وحدات إدارية وتجارية وفندقية في مواقع استراتيجية داخل المدينة ليضمن لعملائه أكبر عائد على الاستثمار.

لمعرفة المزيد أو لحجز وحدتك الخاصة في بيراميــدز ميــجا مول العاصمة الإدارية، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
تفاصيل المشروع

يقع بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية عند المدخل الجنوبي للعاصمة الادارية الجديدة، وتحديدًا بين القطعتين R4 وR5 أمام مسجد الفتاح العليم مباشرة.

تبلغ مساحة بيراميدز ميجا مول 152 فدانًا تقريبًا.

يتوفر في بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية مجموعة واسعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية، والفندقية.

يبدأ سعر المتر في بيراميدز  ميجا مول العاصمة الادارية من 260,000 جنيه للمتر الواحد.

تبدأ مساحات الوحدات في بيراميدز ميجا مول من مساحة 25 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لمشروع بيراميدز ميجا مول هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

لحجز وحدتك في بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية تواصل معنا على الرقم 00201069210222.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button