بلوهب الجلالة مول

تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بلوهب الجلالة مول
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
وحدات تجارية وادارية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 55 متر مربع
أنظمة السداد
10
رقم المبيعات
00201069210222
معلومات عن بلوهب الجلالة مول

بلوهب الجلالة مول هو أضخم المراكز التجارية في مدينة الجلالة بالعين السخنة، تم تصميمه من قبل شركة الجلالة للتطوير العقاري ليكون مركز النشاط التجاري في مدينة الجلالة وأهم مول تجاري بالمنطقة.

يتمتع بلوهب الجلالة مول بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تهدف الى تقديم تجربة تسوق استثنائية للزوار في قلب مدينة الجلالة.

وفيما يلي نقدم لكم تفصيلًا أهم المعلومات حول هذا المشروع التجاري الجديد من تنفيذ شركة الجلالة العقارية، وأهم المزايا التي يتمتع بها والتي من شأنها دعم المستثمرين بأعلى عائد استثماري في المدينة.

موقع بلو هب الجلالة مول

يتمتع بلوهب مول الجلالة بموقع متميز للغاية في مدينة الجلالة، حرصت الشركة المطورة على التأكد من تميزه لضمان أعلى معدل من الزيارات اليومية لأصحاب الوحدات التجارية داخل المول، فهو يقع تحديدًا في أول طريق العين السخنة بالقرب من أهم المدن المصرية والمناطق الحيوية، ومن تلك المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مـول بلوهب الجـلالة ما يلي:

يقع مــول بلوهب على مسافة 5 دقائق فقط من مدينة الجلالة.
ويقع المول على مسافة قدرها 80 دقيقة تقريبًا عن العاصمة الإدارية الجديدة.
بينما يقع بلوهب مول على مسافة 40 دقيقة من ميناء العين السخنة.
ويتميز موقع المول بوقوعه على مسافة دقيقتين فقط من فندق موفنبيك الشهير.
يفصل بلوهب مول الجلالة عن مدينة القاهرة مسافة ساعة ونصف فقط.
وأخيرًا يقع المول بالقرب من أشهر المنتجعات السياحية بمدينة الجلالة مثل منتجع المونت الجلالة الشهير، ومنتجع دولفين بيتش، ومنتجع الحجاز بيتش.

بادر بحجز وحدتك التجارية في مول بلـوهب الجلالـة واستمتع بموقع متميز واستراتيجي يضمن لك أعلى عائد استثماري في قلب مدينة الجلالة.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك التجارية في بلوهب مول الجلالة.

 

مساحة مول بلوهب الجلالة 

قامت شركة الجلالة العقارية بتنفيذ مشروعها التجاري الجديد مـول بلوهـب الجـلالة على مساحة كبيرة تقدر بنحو 25000 مترًا مربعًا على إمتداد طريق العين السخنة، ليضم فئة متنوعة من الوحدات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تعمل على خدمة المقيمين بالمدينة والمسافرين على طريق العين السخنة على حد السواء.

واهتمت الشركة المطورة كذلك على تقسيم تلك المساحة الكبيرة بين الوحدات التجارية، والمناطق المفتوحة الترفيهية، والمساحات الخضراء الجميلة التي تدعم كافة الوحدات بإطلالة مميزة وتتكامل مع التصميم الفريد للمول بطريقة مبتكرة ورائعة.

 

تصميم مول بلوهب الجلالة 

صممت شركة الجلالة العقارية مـول بـلوهب الجــلالة بتصميم فريد ومميز يناسب حجم هذا المشروع التجاري الأضخم بمدينة الجلالة، حيث يتمتع المول بواجهات زجاجية أنيقة، وتم تصميمه بشكل انحنائي وجذاب أعطى للتصميم العام للمول بريقًا وطابعًا خاص ومميز يجذب إليه أنظار المسافرين على طريق العين السخنة.

تعاونت شركة الجلالة في تصميم مول بـلـوهـب الجلالة مع نخبة من الاستشاريين الهندسيين والمصممين المعماريين ذوي الخبرات الطويلة في تصميم العديد من المشروعات العقارية البارزة داخل مصر وخارجها، لضمان تميز مشروعها الجديد في مدينة الجلالة وإكسابه طابعه الخاص ليكون من أهم المراكز التجارية والترفيهية في مدينة الجلالة.

 

خدمات ومزايا مول بلوهب الجلالة

يحظى مــول بلــوهب الجـلالة بالعديد من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تجعله الاختيار المناسب والمثالي للعديد من المستثمرين للاستثمار في مدينة الجلالة التنموية الجديدة، ومن أهم تلك المزايا التي يتمتع بها بلوهب مول ما يلي:

 

  • يتمتع مول بلوهــب الجلالة بلاند سكيب رائع وتقسيم مساحات مثالي يجمع بين الوحدات التجارية المصممة بشكل أنيق والمساحات المفتوحة الجميلة
  • والمساحات الخضراء الرائعة التي تتكامل مع التصميم الخارجي والمميز للمول.
  • يتمتع ايضًا مـول بــلوهب الجلالة بإطلالة مباشرة ورائعة على شواطئ البحر الأحمر الجذابة.
  • يعد الموقع المميز لمول بلوهب من أهم المزايا التي يحظى بها المول فهو يقع على بعد عدة دقائق فقط من أهم المنتجعات السياحية بمنطقة الجلالة
  • مثل منتجع المونت الجلالة، وكذلك يقع على أول طريق العين السخنة الذي يضمن أكبر نسبة تعرض للمسافرين السالكين لهذا الطريق للاستراحة به وتسوق ما يلزمهم من خلاله.
  • يضم مـول بـلوهـب محطة البنزين الوحيدة على أول طريق العين السخنة الأمر الذي يضمن لأصحاب الوحدات التجارية أعلى نسبة تعرض من الزوار والراغبين في ملئ خزان الوقود بسياراتهم أو صيانتها وقضاء الوقت داخل المول.
  • يحتوي مول بلـوهـب على مواقف مخصصة لانتظار السيارات للتيسير على الزائرين في صف سياراتهم خلال فترة تسوقهم داخل المول.
  • يضم بلوهب مول متجر شامل لشراء كافة المستلزمات اليومية للمقيمين بالمنتجعات السياحية المجاورة ومختلف الزوار على مدار اليوم.
  • يوفر المول خدمة الطلب من السيارات على طراز الدول الأوروبية للتيسير على المسافرين في شراء احتياجاتهم دون مغادرة سياراتهم.
  • يضم المول مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال لقضاء وقت ترفيهي مميز خلالها يتوفر بها العاب مميزة لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الخاصة.
  • ومن أهم المزايا التي يقدمها مركز بلوهب التجاري لمستثمريه هو تعاقده الحصري مع أحد شركات إدارة المرافق المميزة التي تعمل على إدارة المول بكفاءة والحفاظ على جودة الخدمات.
  • يحتوي مول بلـوهـب على مركز صراف آلي كبير يعمل على خدمة الزوار وكافة المقيمين بمدينة الجلالة.
  • يقدم مول بلـوهـب الجلالة مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات إلى الزائرين.
  • إلى جانب ذلك يقدم المول تجربة ممتعة للعائلة والأصدقاء بفضل الأسقف المفتوحة والمستغلة بشكل مثالي للمطاعم.
  • يعمل على تأمين كافة الوحدات التجارية وكافة المناطق داخل المول مجموعة مدربة على أعلى مستوى من طاقم الأمن والحراسة المكلفين بتأمين المول وكافة مداخله على مدار اليوم.
  • ولدعم المول بأكبر قدر من الحماية والأمان ينتشر في كل أنحاء المركز التجاري كاميرات مراقبة عالية الدقة لمراقبة المول على مدار اليوم.

اقتني وحدتك التجارية الأن في مول بلــوهب الجلالة وأحظى بأكبر قدر من المزايا والخدمات التي تضمن لك أعلى معدل من الزيارة اليومية في قلب مدينة الجلالة.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم في الحال باطلاعك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك التجارية في بلوهب مول الجلالة.

 

مساحات وحدات مول بلوهب الجلالة

يوفر بلوهب الجلالة مــول مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية بمساحات مختلفة تناسب مختلف الأنشطة التجارية، من محلات تجارية، ومطاعم، وكافيهات، وفيما يلي أهم المعلومات المتوفرة حتى الآن حول مساحات وحدات مول بلــوهب الجلالة:

تبدأ مساحات الوحدات التجارية في مول بلـوهــب الجلالة من مساحة 55 مترًا مربعًا وتتزايد تدريجيًا حتى تناسب مختلف الأغراض التجارية للمستثمرين.

 

احجز وحدتك التجارية الآن في مـول بلوهـب الجلالة بالمساحة التي تناسبك، فقط قم بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بإحترافية بمساعدتك في حجز وحدتك التجارية في مول بلـوهب الجلالة.

اسعار وحدات بلوهب الجلالة مول

قدمت شركة الجلالة العقارية وحداتها التجارية بمشروع بـلوهب الجـلالـة مـــول بأسعار مميزة وتنافسية لا تقارن مع حجم تميز وتفرد هذا المشروع الجديد في قلب مدينة الجلالة، فهو يعد المركز التجاري الأضخم على الإطلاق بمدينة الجلالة الذي يعمل على خدمة أكبر المنتجعات السياحية بالمدينة مثل منتجعات المونت الجلالة ومنتجع دولفين بيتش، ومقصد العديد من المسافرين على طريق العين السخنة الرئيسي.

 

أنظمة السداد في مول بلوهب الجلالة

يوفر مـول بـلوهب لعملائه مجموعة مميزة من انظمة السداد التي تيسر عليهم اقتناء وحداتهم التجارية بالمشروع دون تحمل عبء مالي إضافي يحول دون رغبتهم بامتلاك وحداتهم الخاصة في هذا المشروع المتميز في قلب مدينة الجلالة، وتأتي أنظمة السداد المقدمة في مــول بلــوهب الجلالة كالتالي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة التجارية، ومن ثم سداد المتبقي على 6 سنوات على هيئة أقساط متساوية.
  • دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، ودفع 5% بعد مرور 6 شهور، ومن ثم تقسيط المتبقي على 7 سنوات.
  • دفع 15% مقدم من إجمالي سعر الوحدة المرغوب بحجزها، ومن ثم دفع 10% بعد مرور 6 أشهر، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات.

اختر نظام السداد المناسب لك، وتواصل معنا في الحالي على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك في حجز محلك التجاري الخاص في مول بلــوهــب أضخم المراكز التجارية في مدينة الجلالة.

 

معلومات عن مدينة الجلالة

  • مدينة الجلالة هي واحدة من المشاريع العقارية البارزة في مصر التي تتميز بفرادة تصميمها وفخامتها، تقع هذه المدينة الرائعة في منطقة العين السخنة، وهي مثال حي للتطور الحضري والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات مختلفة.
  • تمتاز مدينة الجلالة بجمال طبيعتها الساحرة، إذ تمتد على ساحل البحر الأحمر على طريق العين السخنة، الأمر الذي يضيف لها طابعاً فريداً، بالإضافة إلى المناظر الخلابة وشواطئها الجميلة التي سمحت لها بأن تضم مجموعة مميزة من المنتجعات السياحية الفاخرة في قلب جبل الجلالة.
  • تتميز مدينة الجلالة بتصميماتها المعمارية الراقية والتي تجمع بين الحداثة والهندسة العمرانية الفريدة، ما يجعلها محط جذب للعديد من المستثمرين والسكان على حد سواء.
  • ومن أبرز الخصائص التي تميز مدينة الجلالة هو التفكير البيئي والمستدام الذي يظهر في كل جزء من أرجائها. وفي كل مشروعاتها الحديثة، حيث تم تصميمها بعناية للحفاظ على البيئة المحيطة واستخدام مصادر الطاقة المتجددة وتبني نماذج الاستدامة في البنية التحتية والمرافق.
  • وفي إطار سعي الدولة المصرية الواضح في تنمية مدينة الجلالة، أعطت الدولة الإشارة الواضحة لكبرى شركات التطوير العقاري بالاستثمار في تلك المدينة الجديدة لتقديم مجموعة متنوعة من المرافق، والخدمات الترفيهية، والتعليمية والصحية، مثل المدارس الدولية، والمستشفيات والمراكز التجارية الراقية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار يجذب إليه أنظار المستثمرين في كل مكان.
  • وبفضل تطور مدينة الجلالة المتواصل وتصميمها الفريد في أحضان البيئة الجبلية الشاطئية، تعكس مدينة الجلالة مستقبل العقارات الفاخرة في مصر، وتمثل مثالاً مثالياً للمدن العصرية التي تجمع بين الفخامة والاستدامة وجودة الحياة.

 

 

معلومات عن شركة الجلالة للتطوير العقاري 

 

شركة الجلالة للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تمتد خبرتها لأكثر من 23 عامًا في المجال، مُسجّلة خلالها العديد من النجاحات الملموسة في مجال الإنشاءات والتطوير العقاري، وتتمثل رسالة الشركة بشكل واضح في تعزيز معايير الحياة وتحسين فرص الاستثمار في كل المجتمعات العمرانية.

تركز شركة الجلالة العقارية جهودها على إنشاء مجتمعات حضرية تمتاز بالتصميم الجمالي والوظيفي، حيث تعكس كل مشاريعها مدى التزام الشركة بتحسين جودة الحياة داخل المجتمعات العمرانية مع زيادة فرص الاستثمار العقاري لكل عملاء الشركة.

يعد مشروع الجلالة بلازا واحد من أبرز المشاريع العقارية التي نفذتها شركة الجلالة العقارية كأول مشروع تجاري لها في مدينة الجلالة، ويتميز ذلك المول بالعلامات التجارية العالمية الرائجة، مما يكفي حاجة سكان المدينة لسوق تجاري شامل يوفر لهم كل وسائل الراحة الأساسية لسكان منتجع المونت جلالة تحديدًا والمنتجعات والمجمعات الساحلية المجاورة.

تتجه جهود شركة الجلالة نحو إحداث تغيير جذري في المجتمعات العمرانية من خلال مشاريعها التي تجمع بين الشكل الجمالي والوظيفي، حيث تسعى الشركة جاهدة لتقديم فرص استثمارية مجزية لعملائها، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية المختلفة في مجال العقارات.

كما يكمن التزام الشركة في تقديم تطورات مستقبلية صديقة للبيئة تلبي كافة احتياجات وطموحات عملائها، من خلال فريق عملها المؤلف من مجموعة من المحترفين ذوي خبرة على تقديم مزيج فريد من التميز والابتكار في كل مشروع، بدءًا من الفكرة الأولى وحتى التنفيذ الكامل.

 

سابقة أعمال شركة الجلالة للتطوير العقاري

تمتلك شركة الجلالة العقارية مجموعة مميزة وناجحة من المشروعات العقارية الناجحة التي لاقت استحسان خبراء الصناعة العقارية والمستثمرين في مصر، والتي تهدف الى سد حاجات المستثمرين والعملاء بكفاءة في سوق العقارات المصري، ولعل من أبرز تلك المشروعات ما يلي:

مول الجلالة بلازا El Galala Plaza

ويحتل مول الجلالة بلازا قيمة استثمارية كبيرة، فهو أول مركز تجاري يقع بشكل مباشر على البحر الأحمر ويتم تشغيله في مدينة الجلالة، والذي قدمت شركة الجلالة كافة وحداته بنظام سداد مميز يبدأ من دفع مقدم بقيمة 700,000 جنيهًا مصريًا وتقسيط المتبقي على 5 سنوات، ليحصل كل المستفيدين من خلاله على عائد استثماري مرتفع يصل حتى 30%.

 

استبق الزمن وانتهز فرصتك بحجز وحدتك التجارية الخاصة في أضخم المشروعات التجارية في مدينة الجلالة مول بلـوهب الـجلالة.

لمزيد من الاستفسارات تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بإطلاعك بكافة التفاصيل ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك التجارية الخاصة في بلوهب الجلالة مول.

تفاصيل المشروع

يقع مـول بلوهب الـــجلالة في مدينة الجلالة بالعين السخنة.

تبلغ مساحة مشروع بلــوهب الجــلالة 25000 مترًا مربعًا تقريبًا.

يوفر بلوهب الجـــلالة مول وحدات تجارية تتنوع بين المحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، ويضم المشروع محطة وقود وهايبر ماركت كبير.

تبدأ مساحات الوحدات في بلوهـــب الـجـلالـة من مساحة 55 مترًا مربعًا.

يوفر مـــول بلوهب أنظمة سداد مميزة تبدأ بدفع مقدم 10% وسداد المتبقي على شكل أقساط متساوية تصل حتى 8 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

الشركة المالكة لمشروع مول بلوهــــب الجلالــة هي شركة الجلالة العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button