كمبوند بارك فالي وايت زايد الجديدة

أسعار تبدأ من: 4500000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند بارك فالي وايت زايد الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات – تاون هاوس – توين هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 235 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند بارك فالي وايت زايد الجديدة

كمبوند بارك فالي وايت هو أحدث المشاريع السكنية المتميزة والمنفذة في مدينة الشيخ زايد الجديدة بواسطة شركة إيفيد العقارية أحد رواد الصناعة العقارية في مصر.

قدمت شركة إيفيد العقارية كمبوند بارك فالي وايت مع باقة مميزة من الخدمات والمزايا والمرافق التي لفتت إليه أنظار العديد من المستثمرين والباحثين عن فرص السكن الفاخر والراقي في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة.

 نقدم لكم اهم التفاصيل حول كمبوند بارك فالي وايت الشيخ زايد الجديدة، وأهم الخدمات التي يقدمها لعملائه ليكون خيارهم الأمثل والأفضل على للإستثمار في مدينة زايد الجديدة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع كمبوند بارك فالي وايت

يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها كمبـونـد بـارك فالـي وايت موقعه الإستراتيجي والمتميز في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، فهو يقع تحديدًا في منطقة الحزام الأخضر المميزة التي تلتف حولها افضل المشروعات السكنية في مدينة زايد الجديدة.

كما يحظى كمبونـد بارك فالـي وايت بالعديد من المزايا الجغرافية التي تجعله إختيارًا مثاليًا للعديد من العملاء، ومن أمثلة تلك المزايا التي يقدمها الكمبوند ما يلي:

  • يقع كـمبوند بـارك فالي وايـت على بعد عدة دقائق فقط من أشهر المراكز التجارية المتواجدة في مدينة السادس من أكتوبر، مثل مول مصر، ومول العرب، وداندي مول، وغيرها من المراكز التجارية الشهيرة.
  • كما يقع الكمبوند بالقرب من أشهر ميادين مدينة السادس من أكتوبر، مثل ميدان جهينة وميدان الحصري.
  • يقع المول على بعد عدة دقائق فقط من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر عملية التنقل والوصول منه إلى باقي المدن المصرية، مثل محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يقع كمبـوند بارك فــالي وايت بالقرب من أشهر المشروعات المنفذة في مدينة زايد الجديدة، مثل كمبوند جولز ومول 360 هيلث.
  • يفصل الكمبوند عن الممشى السياحي مسافة صغيرة قدرها 5 دقائق تقريبًا.
  • وكذلك يفصل الكمبوند مسافة قصيرة عن مدينة الإنتاج الإعلامي.

    park valley white بارك فالي وايت زايد الجديدة
    park valley white بارك فالي وايت زايد الجديدة

مساحة كمبوند بارك فالي وايت 

نفذت شركة إيفيد العقارية كـمـبوند بـارك فـالي وايت على مساحة كبيرة وكافية لتضم على أرضها مجموعة متميزة من الوحدات السكنية، والخدمات، والمرافق، إلى جانب المناظر الطبيعية الساحرة التي تدعم تلك الوحدات بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء الواسعة التي تمنح سكان الكمبوند قدرًا عاليًا من الراحة النفسية والسلام الداخلي. 

اهتمت شركة إيفيد بالوحدات السكنية المقدمة في كمبـوند بـارك فالي وايـت وكذلك الخدمات والمرافق المقدمة خلاله على حد السواء، إيمانًا منها بضرورة خلق مجتمعات سكنية خدمية تشترك في هدف واحد وهو توفير بيئة سكنية تتوفر فيها كل سبل الراحة والرفاهية السكنية.   

تصميم كمبوند بارك فالي وايت

أما عن تصميم كمبــونـد بـارك فالـي وايـت فصممته شركة إيفيد العقارية بشكل عصري على طراز أفضل المجمعات السكنية في العالم، حتى يكون أيقونة سكنية فاخرة تتوسط مدينة زايد الجديدة، وفي إطار ذلك استعانت شركة إيفيد العقارية بأفضل الشركات الهندسية في تصميم بــارك فـالـي وايـت.

حيث حرصت الشركة على الإهتمام بتصميم الكمبوند ليكون بمثابة لوحة فنيه تمزج بين جمال الطبيعة من مساحات خضراء ومسطحات مائية ونوافير مياه جذابة والتي تتكامل في جمالها مع التصميم المميز للمباني السكنية بالكمبوند.

يتميز تصميم كمـبـونـد بـارك فـالي وايـت بجمعه بين أسلوبي العمارة الحديث والكلاسيكي مدعم بأجمل الإطلالات على المناظر الطبيعية الخلابة لينتج عنه نسخة معمارية مميزة للغاية تجذب إليها الأنظار من كل مكان.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات كمبوند بارك فالي وايت 

كمبونـد بارك فـالــي وايت هو أحد المشروعات السكنية الفاخرة التي تمثل نموذجًا رائعًا للحياة الحديثة والراقية في مصر، حيث يقدم هذا الكمبوند باقة مميزة من المزايا والخدمات التي تجعله وجهة مميزة للسكن والاستثمار على حد السواء، وفيما يلي نعرض لكم أهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها كمبوند بارك فالي وايت:

  • الموقع الجغرافي: يقع كمبونــد بـارك فــالــي في موقع استراتيجي للغاية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وهو ما يجعله محطة مثالية للعديد من العملاء سواء بهدف العيش أو الاستثمار، فهو يقع في مكان مركزي بالمدينة مما يسهل الوصول إلى العديد من مراكز التسوق، والمدارس، والمستشفيات، وكل الخدمات العامة.
  • التصميم والبنية التحتية: يتميز بارك فـــالي وايت بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع بين الأناقة والوظائف العملية، مما يوفر بيئة سكنية مثالية وبنية تحتية متطورة تضمن وجود كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات عالية الجودة.
  • الأمان والخصوصية: يوفر بــارك فالـــي وايت أنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السكان والخصوصية على مدار 24 ساعة.
  • المساحات الخضراء والحدائق: يحتوي الكمبوند على لاند سكيب رائع يضم العديد من المساحات الخضراء، ونوافير المياه، والحدائق الجميلة التي توفر بيئة هادئة ومريحة لسكانه.
  • المرافق الترفيهية: يحتوي بارك فالــي وايت على مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة، والصالات الرياضية المجهزة على أعلى مستوى، والملاعب الرياضية ومناطق لعب للأطفال (كيدز أريا).
  • المرافق التجارية: يتواجد داخل الكمبوند مرافق تجارية متنوعة تلبي احتياجات السكان من محلات، ومراكز تجارية، ومطاعم، ومقاهي تلبي احتياجات كافة السكان.
  • النقل والمواقف: يوفر الكمبوند نظامًا متكاملاً للنقل الداخلي ومواقف سيارات واسعة لصف السيارات وتنظيمها ومنع تكدسها داخل الكمبوند.
  • خدمات إضافية: وبالإضافة إلى كل هذه المزايا، يوفر بـــارك فالي وايــت خدمات متنوعة من إدارة العقارات والصيانة المستمرة لمختلف الوحدات السكنية والمرافق، مما يزيد من راحة السكان ومقدار الرفاهية السكنية التي يتمتعون بها.

يمكنك التمتع بكل تلك المزايا والخدمات المقدمة في كـمـبـونـد بارك فـالـي وايت الذي يعد اختيارًا مثاليًا للراغبين في الاستقرار والاستثمار في القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك بأفضل صورة في حجز وحدتك السكنية في كمـبـوند بـارك فالــي وايت.

مساحات وحدات بارك فالي وايت 

يقدم كمبونـــد بـارك فـــالـــي وايت مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتناسب كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم الخاصة، حيث يضم الكمبوند مجموعة مميزة من فيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، وتأتي مساحات تلك الوحدات كما يلي:

  • تبدأ مساحات وحدات التاون هاوس في كـمـبـوند بـارك فــالي وايت من مساحة 235 مترًا مربعًا وتحتوي على حديقة بمساحة 160 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات وحدات التوين هاوس من 256 مترًا مربعًا وتحتوي على حديقة خاصة بمساحة 180 مترًا مربعًا.
  • ويضم الكمبوند فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 314 مترًا مربعًا مع حديقة خاصة تبلغ مساحتها 223 مترًا مربعًا.

اسعار كمبوند بارك فالي وايت  

أما عن أسعار الوحدات السكنية في كمبونــد بارك فالـــي وايـت فهي أسعار مناسبة وتنافسية للغاية مع المشروعات السكنية الأخرى المتواجدة في مدينة الشيـخ زايـد الـجـديدة، وتأتي أسعار الوحدات السكنية في كمبـونــد بارك فالــي وايـت كما يلي:

  • تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس في كـمبوند بارك فـالـي وايـت من سعر 4,500,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس في الكمبوند من سعر 5,500,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • أما الفيلات المستقلة في المشروع فتبدأ أسعارها من 6,800,000 جنيهًا مصريًا.

اقتني وحدتك السكنية الآن في أفضل المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد الجديدةـ وفي أفضل المواقع على الإطلاق التي تضمن لك سهولة الوصول إلى مختلف الخدمات والمدن المصرية الأخرى.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بأفضل شكل بمساعدتك لحجز وحدتك السكنية الخاصة وتزويدك بكل التفاصيل والمعلومات حول كمبـونــد بارك فـالــي وايت الشيخ زايد الجديدة.

تعرف على التفاصيل الكاملة: لمشروع دي جويا بارك 6 اكتوبر

أنظمة السداد في كمبوند بارك فالي وايت 

تقدم شركة إيفيد العقارية خلال مشروعها بـارك فــالـــي وايت مجموعة متنوعة من أنظمة السداد المرنة والميسرة إلى عملائها للتيسير عليهم في إمتلاك وحداتهم السكنية الخاصة في هذا الكمبوند السكني الخدمي والمتكامل في قلب مدينة زايد الجديدة، وفيما يلي معلومات عن انظمة السداد المقدمة في الكمبوند: 

  • تبدأ أنظمة السداد في كمبونـد بارك فالـي وايــت من دفع مقدم بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة العقارية، وسداد المتبقي على فترات طويلة تصل حتى 7 سنوات بدون أي فوائد.
  • يحصل عميل الدفع الكاش على خصمًا خاصًا بنسبة 35% من إجمالي سعر الوحدة السكنية.
  • يتم دفع وديعة صيانة بنسبة 8,5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة ايفيد العقارية 

تعد شركة إيفيد العقارية EFID  واحدة من أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري، فهي تتسم بالتميز والجودة في مختلف المشروعات التي تنفذها منذ أن تأسست على يد فريق محترف من الخبراء في مجال العقارات، ومنذ إنشائها لم تتوقف عن تحقيق إنجازات ملحوظة في عالم العقارات.

تأسست شركة EFID للتطوير العقاري بهدف تقديم مشاريع عقارية مبتكرة عالية الجودة في مصر، حيث تتميز الشركة برؤيتها الاستثمارية والمهنية القوية، والتي تركز على تلبية احتياجات العملاء وتحسين مستوى العيش في مصر، فهناك العديد من المزايا التي تتسم بها شركة ايفيد وكانت السبب في ولاء العديد من العملاء ووثوقهم بكل مشروعاتها، ومن أهم تلك المزايا ما يلي:

  1. الالتزام بالجودة: تضع شركة EFID الجودة في صلب مبادئها وقيمها، فهي تسعى دائمًا لتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة تلائم كل توقعات العملاء، وتتبنى أحدث التقنيات وأفضل الممارسات في عمليات البناء والتصميم.
  2. تنوع المشاريع: تتخصص شركة ايفيد في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية، بما في ذلك المجمعات السكنية، والتجارية، والسياحية، التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة وتساهم في تنويع العقارات في مصر.
  3. الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية: تؤمن شركة ايفيد بأهمية دورها في المجتمع، ولذلك تسعى للمساهمة في تحسين البيئة المحيطة بها، من خلا دعم مشاريعها المختلفة ببيئة نظيفة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
  4. مستوى عالٍ من الخدمة: تقدم شركة ايفيد خدمة عملاء ممتازة من خلال فرق متخصصة وملتزمة بتلبية احتياجات العملاء والرد على كافة استفساراتهم.
  5. الابتكار والتطور: تسعى الشركة باستمرار للابتكار واعتماد أحدث التقنيات في مجال العقارات، من خلال تبني كل الحلول المتقدمة لتحسين أداء مشاريعها وزيادة فعالية البناء.

لا تتردد وبادر بحجز فيلتك الخاصة الآن في أفضل الكمبوندات السكنية الفاخرة في مدينة الشيخ زايد الجديدة، كمبـونـد بـارك فـالي وايـت.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم احد مندوبينا بالرد عليك للإجابة عن كل استفساراتك وتزويدك بكافة التفاصيل حول كـمـبـونـد بــارك فالـي وايــــت الشيخ زايد الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمبونـــد بـارك فالــــي وايــت من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع كمبـوند بـارك فـالــي وايت في منطقة الحزام الأخضر المتميزة بمدينة الشيخ زايد الجديدة. 

يوفر كمـبـونـد بـارك فـالـي وايـت مجموعة منفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة الفاخرة لراغبي الإسكان المتميز والراقي. 

تبدأ مساحات الوحدات في كـمبـونـد بـارك فـالــي وايــــت من مساحة 235 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الفيلات في بارك فالـــي وايـت من سعر 4,500,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر كمبــونـد بـــــارك فـــالي وايـت زايد الجديدة مميزة تبدأ بدفع 10% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

الشركة المالكة لكمبوند بارك فالي وايـــت هي شركة إيفيد للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button