كمبوند سراي القاهرة الجديدة

أسعار تبدأ من: 5500000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند سراي القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 126 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فريد من نوعه من تنفيذ شركة مدينة مصر للتعمير والإسكان في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وتحديدًا في واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية بالمدينة ليمثل فرصة متميزة منعدمة النظير بالقاهرة الجديدة.

يضم كمبوند سراي القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف رغبات العملاء بمساحات مختلفة تناسب كافة العائلات. تتمتع كل تلك الوحدات بإطلالات جميلة على أجمل المناظر الطبيعية واللاند سكيب الرائع الذي يتمتع به كمبونـد سراي القاهــرة الجديـدة.

يتنافس كمبوند سراي القاهرة الجديدة بجدارة مع أكبر المجمعات السكنية المتواجدة في المنطقة، مثل كمبوند هايد بارك وغيرها من الكمبوندات السكنية الفاخرة المتواجدة في القاهرة الجديدة، ويقدم فرصًا سكنية متميزة تلبي بإحترافية حاجة العملاء في سوق التطوير العقاري.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع سراي القاهـرة الجـديدة

يتواجد كمبوند سراي القاهرة الجديدة في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية والمطلوبة في قلب القاهرة الجـديـدة، ويتميز بوقوعه بالتحديد في أفضل المناطق المستهدفة من قبل أهم المطورين العقاريين لإقامة مشاريعهم العقارية الضخمة وخلق مجتمعات سكنية راقية وآمنة.

يتمتع لوكيشن كمبوند سـراي بكونه موقعًا استراتيجيًا للغاية بجوار مدينتي، ويتميز بوجوده على أهم الطرق والمحاور التي تسهل الوصول إليه مثل محور القاهرة السويس وطريق محور الأمل.

يشهد كمبوند سراي القاهرة الجديـدة اهتمامًا كبيرًا من قبل شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، ويتمثل هذا الاهتمام في حرص الشركة على اختيار موقع جغرافي مثالي بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمناطق الخدمية، التي توفر مجموعة متنوعة من المرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاجها السكان.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبوند سراي القاهرة الجـديدة التالي:

  • يتميز كمبـونـد سـراي بموقعه في منطقة مدينتي، واحدة من أفضل المناطق السكنية الآمنة في القاهرة الجديدة.
  • يتسم لوكيشن كمبوند سراي بوقوعه على مسافة 10 دقائق فقط عن الطريق الدائري وشارع التسعين الرئيسي.
  • يقع الكمبوند بالقرب من مختلف المرافق التعليمية، بما في ذلك الحضانات والمدارس الدولية والجامعات المعتمدة مثل الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.
  • ومن أهم ما يميز موقع كـمبوند سراي هو وقوعه بالقرب من مدخل العاصمة الإدارية على مسافة 10 دقائق تقريبًا.
  • يتواجد مجمع سراي على مقربة من أهم المناطق السكنية والاستثمارية في القاهرة الجديدة، مثل الرحاب، ومدينة الشروق، وكمبوند هايد بارك.
  • يمكن بسهولة التنقل بين كمبــوند سراي ومختلف المدن الجديدة والحيوية من خلال محطة المونوريل والقطار السريع الذي يقع بالقرب من الكمبوند.

احجز وحدتك الآن في كمبوند سراي القاهرة الـجديدة في موقع استثنائي بالقرب من كل الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

sarai 2 664b5c2ee0aad

مساحة كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تم تنفيذ كمبوند سراي القاهرة الجديدة على مساحة واسعة تبلغ حوالي 1250 فدان، وهي مساحة ضخمة للغاية سمحت للشركة في إبراز اللاند سكيب الخاص بالمشروع والتركيز على إنشاء مساحات خضراء وكريستال لاجونز وتنسيق المناظر الطبيعية لإضفاء جمال وأناقة على المشروع بأكمله. 

ومن أهم ما يتميز به هذا المشروع الضخم هو تركيزه على الخدمات واللاندسكيب على حساب أعداد الوحدات السكنية المقدمة، حيث تمثل المباني السكنية نسبة صغيرة من المساحة الإجمالية للمشروع، مما يمنح السكان أكبر قدر من الحرية والخصوصية التي يتطلعون إليها ويمنحهم أفضل الإطلالات المفتوحة لوحداتهم الخاصة. 

اسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة

استمتع بنمط حياة رفيع واستثمر أموالك بشكل مثالي في كمبـوند سراي القاهـرة الجديدة، حيث الفخامة والتطور في أبهى صورها. 

تقدم شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير من أجلك فلسفة عمرانية فريدة في مشروعها سراي القاهـرة الجديـدة مع أسعارًا تنافسية تناسب جميع الفئات الاقتصادية، مما يجعل سراى واحدًا من أفضل كمبوندات القاهرة الجـديدة.

يعتبر كمبونـد سراى استثمارًا آمنًا طويل الأمد، حيث يتوقع خبراء العقارات زيادة مستمرة في قيمة سعر المتر في كمبوند سراي في المستقبل القريب، وتأتي أسعاره لتناسب حجم الخدمات المتوفرة في المشروع، وتأتي الأسعار المقدمة بالكمبوند كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشقق المعروضة للبيع في كمـبـوند سراي القاهرة الجديدة بسعر تنافسي يبدأ من 5,500,000 جنيه مصري فقط.

امتلك وحدتك الأن في أهم الفرص السكنية الترفيهية التي تقدمها لك شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في قلب مدينة القاهـرة الجـديـدة.

احجز وحدتك الآن، وتواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مساحات وحدات كمبوند سراي القاهرة الجديدة

توفر شركة مدينة مصر المالكة للمشروع مجموعة متنوعة من وحدات السكن في كمبوند سرايا القاهرة الـجـديـدة التي تتناسب مع مختلف إمكانيات العملاء المادية، وتتنوع هذه الوحدات في المساحة، حيث تشمل شقق سكنية صغيرة وفيلات بمساحات مختلفة لتلبية كل احتياجات العملاء.

ويختلف تقسيم الوحدات السكنية في مراحل كمبوند سراي من مرحلة لأخرى، فمثلًا يأتي تقسيم الوحدات في مرحلة Cabana Lakes على النحو التالي:

  • تم تخصيص 90% من مساحة تلك المرحلة لبناء الفيلات داخل كمبوند سراي.
  • بينما تم تخصيص 5% من المساحة لوحدات التاون هاوس.
  • أما المساحة المتبقية والبالغة 5%، فتم تخصيصها لبناء وحدات التوين هاوس.

أعلنت شركة مدينة مصر عن تقديم مساحات مختلفة للوحدات السكنية المتوفرة في كمـبوند سراي، حيث تأتي المساحات المقدمة بالمشروع كما يلي:

  • يتوفر شقق للبيع في كمبوند سراي تتكون من غرفتين وتتوفر بمساحات تبدأ من 126 متر مربع.
  • يتوفر أيضًا شقق للبيع في كمبوند سراي تتكون من 3 غرف تتوفر بمساحات متنوعة تتراوح بين 165 متر مربع إلى 300 متر مربع.
  • يقدم كمبونـد سـراي القاهرة الجديـدة وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 170 متر مربع.
  • أما وحدات التوين هاوس بالمشروع فتبدأ مساحاتها من 190 متر مربع.
  • تتوفر الفيلات المستقلة في كمبـونــد سراي بمساحات تبدأ من 200 متر مربع وتصل حتى 400 مترًا مربعًا.

لحجز وحدتك في كمبونـد سـراي القاهـرة الجديـدة، تواصل معنا.

واتساب

أنظمة سداد سراي القاهرة الجديدة

تقدم شركة مدينة مصر خلال مشروعها كمبونــد ســراي القاهــرة الجديــدة مجموعة من أنظمة الدفع والسداد المرنة للعملاء، حيث تضمن لهم من خلالها الراحة والسهولة في سداد قيمة الوحدة السكنية دون تحمل أعباء مالية ثقيلة، ويأتي نظام السداد المقدم خلال المشروع كالتالي:

  • يتم دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة عند التعاقد، وتقسيط المبلغ الباقي على فترات متساوية تمتد حتى 8 سنوات.
  • تسليم الوحدة بعد مرور 4 سنوات من تاريخ التعاقد كاملة التشطيب.

يتيح هذا النظام للعملاء التمتع بالمرونة فى السداد دون تحمل أعباء مادية كبيرة في مقابل الانتظار بضعة سنوات قليلة حتى استلام الوحدات بشكل نهائي.

للحجز في سراي القاهرة الجديدة، تواصل معنا الآن على الرقم 00201069210222.

واتساب

تصميم كمبوند سراي 

يتمتع كمبوند سراي القاهـرة الجديدة بتصميم رائع ومنقطع النظير يميزه عن المشروعات السكنية المجاورة، حيث تعاونت شركة مدينة مصر للتعمير المطورة للمشروع مع أفضل الشركات والمكاتب الهندسية في تصميم مشروع سراي القاهرة الجديدة، لإكساب الكمبوند صفة التفرد والأناقة ويكون فرصة مثالية للاستثمار في مدينة القاهـرة الجـديدة.

ومن بين تلك الأسماء البارزة التي تعاونت معها الشركة المطورة شركة Benoy التي تمتلك سمعة قوية في مجال التصميم المعماري، حيث قامت على تصميم كمبونـد سـراي القاهـرة الجديدة بطابع فريد ومميز يعكس التراث المصري الأصيل بطريقة عصرية، وتصميم منازل فاخرة بتفاصيل داخلية جميلة.

يقدم كمبونـد سـراي العديد من المعالم الجميلة والبحيرات الصناعية ذات التصاميم والأحجام المختلفة لتعزيز تجربة العيش الفاخرة والمميزة داخل الكمبوند، فينسجم التصميم الخارجي للكمبوند مع أناقة تصميم الوحدات السكنية ليشكل لوحة فنية في غاية الجمال.

سراي القاهرة الجديدة

مزايا وخدمات كمبوند سراي القاهرة الجديدة 

يقدم كمبونـد سـراي القاهـرة الجديـدة أسلوب حياة فاخر وصحي يلبي تطلعات جميع العملاء في سوق العقارات بمدينة القاهرة الجديدة، حيث يوفر الكمبوند جميع الخدمات الأساسية بمستوى عالٍ من الجودة والاهتمام، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه التي تجعل الإقامة فيه تجربة فريدة تتسم بالمتعة.

 تشمل الخدمات والمرافق المتوفرة في كمبونـد سـراي القاهـرة الجديـدة ما يلي:

  • حمامات السباحة: يوفر كمبـونـد سراي حمامات سباحة بأحجام متنوعة تناسب جميع الأعمار، وتم تخصيص بعضها للسيدات والأطفال لضمان أكبر قدر من الخصوصية لهم.
  • الأمن والحراسة: يتوفر خدمات حراسة وأمن تعمل على مدار الساعة لتأمين كمبونـد سـراي وفرض أكبر قدر من الحماية داخله.
  • كاميرات مراقبة: يعمل على مراقبة الكمبوند باستمرار كاميرات مراقبة ذات جودة عالية لحماية الكمبوند على مدار اليوم.
  • جراج للسيارات: يحتوي كمبـوند سـراي القـاهرة الجـديدة على جراج خاص ومتطور لصف السيارات بطريقة منظمة ومنع تكدسها داخل الكمبوند.
  • لاند سكيب رائع: يتمتع كمبوند سـراي بلاند سكيب رائع تتخلله المناظر الطبيعية، والمناطق الخضراء المفتوحة التي تشكل النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند.
  • مسطحات مائية أنيقة: يضفي جمالًا على تصميم الكمبوند العديد من البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة الجميلة التي تمنح أفضل إطلالات بانورامية لكل وحدات المشروع.
  • مناطق تجارية: يحتوي الكمبوند على مراكز تجارية ضخمة تضم أشهر الماركات العالمية تقدم كل أنواع السلع التي يبحث عنها سكان الكمبوند.
  • الرياضة والترفيه: يتوفر داخل كمبونــد سراي مسارات رياضية تحيط بالمساحات الخضراء وتوفر بيئة صحية ومنعشة لمحبي المشي وركوب الدراجات.
  • المطاعم والكافيهات: يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الفاخرة التي تقدم أصنافًا مميزة من المأكولات والمشروبات.
  • أندية رياضية: يتوفر في كمبونـد سـراي أندية رياضية ضخمة تضم جميع الأنشطة الرياضية المفضلة، مثل كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، وغيرها من الرياضات التي تلبي احتياجات الرياضيين في الكمبوند.
  • مناطق مفتوحة للشواء: يقدم الكمبوند مساحات مخصصة لإقامة حفلات الشواء الممتعة في الهواء الطلق، ليتمتع السكان بأوقات ممتعة مع أسرهم وأصدقائهم.
  • المراكز الصحية والترفيهية: يقدم مجمع سراي مراكز صحية متكاملة للنساء والرجال، تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية الترفيهية مثل المساج، السبا، والجاكوزي.
  • خدمات تعليمية: يحتوي الكمبوند على مدارس متكاملة مجهزة بالكامل لجميع المراحل الدراسية، لتوفير خدمات تعليمية متميزة ومستوى تعليمي متكامل للطلاب.
  • نادي فروسية: يوفر الكمبوند مناطق مخصصة لممارسة هواية الفروسية وتلبية احتياجات عشاق ركوب الخيل.
  • الرعاية الطبية الشاملة: يضم سراي مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى صيدليات متكاملة توفر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان راحة وسلامة السكان.
  • مسجد كبير: يحتوي الكمبوند على مسجد كبير لأداء الصلوات وإقامة الشعائر والفرائض الدينية.
  • كريستال لاجون: يتميز كمبوند سراي بكريستال لاجون كبير على طول الكمبوند يتسم بتصميم هندسي متناسق يضفي جمالًا ومنظرًا جماليًا لشكل الكمبوند.
  • فنادق فاخرة: يضم كمبـونـد سراي مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة الفندقية، وتضم مجموعة من المطاعم الفاخرة والصالات الصحية لخدمة القاطنين والزوار.

احظ بتجربة سكنية فريدة من نوعها في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وتمتع بباقة حصرية من الخدمات والمزايا اللانهائية في كمبونـد سراي القـاهرة الجديدة.

لمعرفة المزيد والحجز في كمبوند سراي، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مراحل كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يضم كمبونـد سـراي القاهـرة الجديدة مجموعة من المراحل السكنية التي تتسم كلًا منها بطابع خاص وفريد يمنح سكانها شعورًا متنوعًا بالرفاهية السكنية في العيش داخل كمبوند سراي، و فيما يلي نعرض لكم أسماء مراحل كمبوند سراي:

  • راي فاليز RAI Valleys.
  •  كابانا ليكز Cabana Lakes.
  • شية ريزيدنس Sheya.
  • راي فيوز RAI Views.
  • ايلان Elan.
  • راي RAI.
  • فارانا تاون هاوس Varana.
  • كافانا سبرينج Cavana Springs.
  • ايست ويف East Wave.
  • تافال Taval.
  • ذا ارينا The Arena.
واتساب

sarai 1 664b5c2d7a111

معلومات عن شركة مدينة مصر العقارية 

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير هي إحدى الرواد في مجال التطوير العقاري في مصر التي استطاعت أن تتصدر مكانة عالية في السوق المصري منذ انطلاقها في عام 1959 من خلال عددًا واسعًا من المشروعات العقارية البارزة التي نفذتها الشركة في كل أنحاء مصر.

تمتلك الشركة رؤية طموحة لتحويل المساحات الشاسعة في مصر إلى مشاريع عقارية متميزة ومتكاملة، ومنذ طرح الشركة في البورصة المصرية في عام 1995، ترسخت كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات العقارية في البلاد.

كان الهدف الرئيسي لتأسيس شركة مدينة مصر هو العمل على تطوير وبناء مساحة تبلغ حوالي 988,42 فدان من أراضي حي مدينة مصر بالعاصمة القاهرة، بالإضافة إلى الأراضي المجاورة داخل حدود مدينة القاهرة. 

تتمثل رؤية الشركة في تحويل هذه الأراضي إلى مجتمعات متكاملة توفر بيئة معيشية متميزة ومرافق حديثة تمد عملائها بتجربة عيش استثنائية ومتكاملة تضمن لهم حياة كريمة.

ومن خلال تاريخ الشركة الطويل وخبرتها الواسعة، تستمر شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير إلى الابتكار والتميز في مجال العقارات، مساهمة بذلك في تطوير العديد من المجتمعات وتلبية احتياجات أكبر قطاع من السكان داخل مصر.

المشروعات السابقة للشركة 

قامت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف القطاعات التي لبت بإحترافية حاجة العملاء في سوق التطوير العقاري، ومن أمثلة تلك المشروعات التي قدمتها الشركة التالي:

لا تهدر الفرصة في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـوند سـراي القاهـرة الجديـدة، وتمتع بالمعنى الحقيقي لحياة الرفاهية في قلب مدينة القـاهرة الجـديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك للرد عن كل استفساراتك ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـوند سراي القـاهرة الجـديدة.

واتساب
تفاصيل المشروع

يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة في قلب مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من مدينتي وطريق السويس.

تبلغ مساحة كمبوند سراي القاهرة الجديدة 1250 فدان تقريبًا.

يوفر كمبوند سراي القاهرة الجديدة وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية، ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس، والفيلات المستقلة.

تتوفر مساحات مختلفة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة تبدأ من 126 مترًا مربعًا وتصل حتى 500 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لمشروع سراي القاهرة الجديدة هي شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button