مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية Mall Shifa Capital 2022

أسعار تبدأ من: 3700000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية Mall Shifa Capital 2022
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
واحدات طبية , وحدات تجارية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 43 متر مربع
أنظمة السداد
20 % مقدم وحتى 7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية Mall Shifa Capital 2022

مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية

شركة ريجنسي للتنمية العمرانية تمنح المستثمرين فى القطاع الطبي والتجاري فرصة ذهبية لا تعوض من خلال مشروعها الجديد شفا كابيتال العاصمة الإدارية، وهو مول استثماري طبي ويعد الأول من نوعه في الجمهورية الجديدة، ويقع في أكثر موقع حيوي بالعاصمة على اول قطعة ارض بالمدينة الطبية بالعاصمة وعلى المحور الموازي لمحور بن زايد الجنوبي و بجوار الحى السادس . 

مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية Mall Shifa Capital   من شركة ريجنسي للتنمية العمرانية يوفر وحدات استثمارية متنوعة من عيادات وصيدليات ومحلات تجارية  بأسعار تنافس بها جميع مولات العاصمة الإدارية، كل هذا مع مساحات متعددة وخدمات متكاملة تلبي كافة إحتياجات العملاء، وفيما يلي كافة المعلومات والتفاصيل حول مستشفي شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية 

وضعت شركة ريجنسي عملائها في المنطقة المناسبة التي تتلائم مع طموحاتهم الاستثمارية، ونتيجة لذلك وقع اختيارها على اكثر الاماكن تميزا بالمدينة الطبية بالعاصمة، الأمر الذي يجعل مستشفي شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يخدم قطاعا سكنيا كبير، كما ان موقع مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية يضمن لك سهولة الوصول إليه من  العديد من الطرق والمحاور الرئيسية  منها الطريق الدائري الإقليمي.

 الاماكن القريبة من  مشروع شفا كابيتال العاصمة الإدارية :- 

  • يقع بجوار الحى السادس R6 . 
  • وتفصله 15 دقيقة من الحي الحكومي 
  • مسافة 10 دقائق فقط عن الحديقة المركزية بالعاصمة 
  • كما يقع مشروع شفا كابيتال العاصمة الإدارية بالقرب من المنطقة الدبلوماسية 

تصميم ومساحة مشروع شفا كابيتال العاصمة الإدارية : 

 تقام مستشفي شفا كابيتال العاصمة الادارية على مساحة هائلة  13.000 متر، وتلك المساحة الكبرى كانت العامل الأساسي  في صنع تنوع هام و كبير فى وحدات المول ومساحتها، حيث تضم شفاكابيتال عيادات وصيدليات ومحلات تجارية على أعلى مستوى ومصممة بأرقى التصميمات، و مزودة بواجهات زجاجية تضفي فخامة على المبنى فضلا عن اختيار اجود الخامات فى التشطيبات حتى يكون على القدر الذي يتمناه العملاء والمستثمرين .

مساحات وحدات مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية : 

تم استغلال المساحة الإجمالية لـ  مستشفي شفا كابيتال العاصمة الادارية بشكل مثالي، وهذا ما ظهر في مساحات الوحدات التي تم اختيارها بكل عناية، لـ تستوعب الانشطة الاستثمارية المختلفة واحتياجات العملاء، ويتمكن كل عميل بـ اختيار المساحة المناسبة له بسهولة ويسر وتبدء المساحات من 43 م2 .  

اسعار الوحدات فى مشروع شفا كابيتال العاصمة الادارية : 

  جاءت اسعار المشروع بشكل تنافسي للغاية مقارنة بـ حجم الخدمات والمميزات التي يتمتع بها، حيث منحت الشركة الفرصة لـ اكبر قدر من العملاء والباحثين عن الاستثمار فى العاصمة الإدارية، وتأتي اسعار شفا كابيتال العاصمة الادارية كـ التالي .

  • يبدأ سعر المتر فى وحدات شفا كابيتال العاصمة الإدارية  من : 52200 جنيه مصري . 

انظمة السداد والتقسيط في مستشفي شفا كابيتال العاصمة الادارية : 

لم تكتفي شركة ريجنسي للتنمية العمرانية بطرح أفضل سعر للمتر فى العاصمة بل منحت عملائها ايضا انظمة سداد ممتازة جعلته اول خيار للعملاء، وتبدأ بأقل مقدم وتمتد لـ اطول فترة سداد دون عناء او ضغوطات، وجاءت كما يلي .. 

  • %10 وتقسيط على 7  سنوات . 

خدمات مستشفي شفا كابيتال العاصمة الادارية : 

يوفر المشروع الكثير من الخدمات المتكاملة والتي لا تتوافر في العديد من المشروعات الأخرى، ليكون مشروع شفا كابيتال العاصمة الادارية أفضل خدمة لزواره والعاملين به، وقد شملت خدمات المشروع ما يلي …

  • يضم شيفا كابيتال مجموعة من المطاعم والكافيهات . 
  • توفير كافة فروع لـ البنوك وماكينات صرف لممارسة جميع المعاملات المالية . 
  • خدمات أمن وحراسة على مدار الـ 24 ساعة .
  • كما يوجد فرق دورية لـ نظافة وصيانة وحدات المشروع . 
  • يوجد في كل طابق عدد 5 اسانسيرات لسهولة تنقلاتك داخل المبنى . 
  • تسلم الوحدات متشطبة بالكامل ومكيفة بتحكم داخلي . 
  • غرف اجتماعات مجهزة بأعلى مستوى . 
  • كما يوفر شفا كابيتال العاصمة الادارية شبكة انترنت فائقة السرعة تسهل على المستثمرين ممارسة أعمالهم . 
  • تتمتع وحدات مشروع شفا كابيتال بـ إطلالات رائعة على المساحات الخضراء الكبيرة والمناظر الطبيعية، مما يتيح لك العمل في بيئة من الراحة والسلام النفسي.  
  • يحتضن المشروع منطقة مخصصة للأطفال يتوفر بها الكثير من الانشطة الترفيهية الامنة والمفضلة لديهم . 
  • انظمة اطفاء حرائق، كما يوجد تكيف مركزي للمشروع بالكامل . 

عند حجزك فى مستشفي شفا كابيتال من ريجنسي العقارية فأنت تمتلك وحدة ضمن أفضل المشاريع التي تتميز بالعديد من الخدمات التي لا غني عنها  و المزايا الحصرية  التي لن تجدها فى اى مشروع اخر . 

مميزات مستشفي شفا كابيتال العاصمة الادارية : 

 يحمل المشروع عدد كبير من المميزات أهمها موقع مستشفي شفا كابيتال العاصمة الادارية بـ مدخل المدينة الطبية بـ اول صف بالتحديد، وعلى المحور الموازي لمحور بن زايد الجنوبي، على الدائري الإقليمي مباشرة الذي يربط المدينة الطبية بكافة المحافظات وبالقرب من اكبر التكتلات السكنية وهما الحي الخامس والسادس والسابع، قد تعاقدت الشركة مع مستشفى الشفا لتوفير كافة التخصصات الطبية  .

عيوب مستشفى شفا كابيتال العاصمة الادارية : 

 ايجاد عيوب او مشاكل فى مشروع شفــا كابيتال العاصـمة الإدارية هو امر صعب للغاية، وذلك لحرص الشركة المطورة على جعله مشروع متكامل الاركان، ولكن يرى البعض أن العاصمة الإدارية تبعد عن المناطق الحيوية فى القاهرة الجديدة و وسط المدينة، ولكن على العكس تماما، العاصمة الادارية ستتحول لـ اهم منطقة استثمارية بالوطن العربي، وقد وفرت الحكومة المصرية شبكة طرق ومواصلات تربط العاصمة الادارية بجميع الأماكن والميادين .

معلومات عن ريجنسي المالكة للمشروع : 

 شركة ريجنسي العقارية هى واحدة من أهم الشركات العقارية التي استطاعت أن تثبت جدارتها عبر محفظة قوية من المشروعات داخل القاهرة الجديدة والشيخ زايد و6 أكتوبر والمملكة العربية السعودية، وتأسست شركة ريجنسي العقارية  عبر تحالف العديد من الكيانات العقارية الكبيرة، والتي تملك خبرة تزيد عن 30 عامًا، مما جعلها واحدة من أفضل المطورين العقاريين في مصر . 

مشاريع شركة ريجنسي السابقة : –

  مشروع ريجنسي بزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

  • كما قامت بتنفيذ مول نيو كايرو القاهرة الجديدة.
  • مول كراون 220 القاهرة الجديدة.
  • وايضا مول فايف ستارز 6 أكتوبر.
  •  مول Wooden Bakery في الرياض بالسعودية.

    واتساب

    لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

يمكنك ايضا معرفة المزيد عن :-

مول زوم بلازا التجمع الخامس

كمبوند دي جويا نيو زايد شركة تاج مصر

تفاصيل المشروع

شركة ريجنسي للتنمية العقارية

01069210222

13 ألف متر مربع

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button