أفضل خيار للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي

ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي
Share on Facebook
Share on Twitter

“قرية ماونتن فيو .. أفضل خيار للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي”

أعلنت شركة ماونتن فيو العقارية  عن إطلاق المرحلة الجديدة من ماونتن فيو الساحل الشمالي، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات الفيلات والشاليهات الفاخرة بأحجام وتصميمات مختلفة.

وتبدأ اسعار المرحلة الجديدة من ماونتن فيو الساحل الشمالي من 8.200.000 جنيهًا مصريًا، وتتميز تلك المرحلة من المشروع بتصميمات حديثة ومريحة ومواد بناء عالية الجودة، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على البحر المتوسط والمساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بوحدات القرية.

وحرصت ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية لقاطني القرية ، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والنوادي الرياضية والاجتماعية، والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، والحدائق والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى حمامات سباحة بمساحات متنوعة تلائم كافة الفئات العمرية ومناطق اللعب للأطفال.

وتعد المرحلة الجديدة من ماونتن فيو الساحل الشمالى فرصة مثالية للعيش والاستثمار في منطقة خليج راس الحكمة، وتتوافق مع رؤية الشركة في توفير أفضل جودة للحياة المقيمين، إلى جانب توفير خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، وتقديم أفضل الخدمات والمرافق الحديثة والمتطورة.

احجز شاليه في المرحلة الجديدة من ماونتن فيو الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي.

تواصل معنا

Call Now Button