امتلك شقة في التجمع الخامس بـ 30 ألف جنيهاً فقط مع شركة النيل للتطوير العقاري

nile new cairo - مشروع النيل القاهرة الجديدة
Share on Facebook
Share on Twitter

“فرصة استثمارية مميزة: امتلك شقة في التجمع الخامس بـ 30 ألف جنيهاً فقط مع شركة النيل للتطوير العقاري”

أعلنت شركة النيل للتطوير العقاري عن كمبوند سكني جديد في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات، وهو يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية، ويمكنك حجز وحدتك السكنية في المشروع من خلال دفع جدية حجز 30 ألف جنيهًا مصريًا فقط لا غير.

ويشمل كمبوند النيل للتطوير العقاري بالتجمع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الحديثة، بما في ذلك مسابح ونوادي رياضية ومناطق لعب الأطفال وحدائق ومناطق تجارية. ويهدف هذا المشروع إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في منطقة التجمع الخامس، وتوفير بيئة معيشية عالية الجودة للمقيمين فيه.

ويهدف كمبوند النيل للتطوير العقاري بالتجمع إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في منطقة التجمع الخامس، وتوفير بيئة معيشية عالية الجودة للمقيمين فيه.

وأشارت الشركة إلى أن المشروع سيكون بطراز معماري فرنسي، مناسب لفئة كبيرة من العملاء الراغبين في امتلاك وحدات سكنية راقية ومميزة، كما أكدت نايل للتطوير العقاري على أن اسعار الوحدات تنافسي للغاية، إلى جانب توفير أنظمة سداد ودفع مرنة للغاية.

وقد أشادت الشركة بمستوى الاهتمام والدعم الذي تلقته من الجهات المعنية في مصر، مؤكدة أنها ستواصل العمل على تطوير مشاريع جديدة في مختلف المناطق الحيوية في مصر، وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق المتزايدة وتوفير بيئات معيشية مثالية للمقيمين فيها.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في أهم مشروعات التجمع الخامس السكنية، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار الوحدات السكنية بالمشروع.

تواصل معنا

Call Now Button