امتلك شاليه في كون الساحل الشمالي بأقل مقدم وأطول مدة سداد

Koun Ras El Hikma - كون راس الحكمة
Share on Facebook
Share on Twitter

امتلك شاليه في كون الساحل الشمالي بأقل مقدم وأطول مدة سداد

أعلنت شركة مباني ادريس للتطوير العقاري عن فرصة مميزة للحصول على شاليه في كون الساحل الشمالي، وتتميز هذه الوحدات بإطلالتها الساحرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط ومناظرها الخلابة ومياهها النقية.

يوجد شاليهات رائعة بمساحات متنوعة في قرية كون رأس الحكمة وتهدف الشركة إلى تلبية احتياجات فئة واسعة من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، تبدأ اسعار شاليهات للبيع في كون الساحل الشمالي من 4.700.000 جنيهًا مصريًا.

تقدم مباني ادريس أنظمة تقسيط ودفع مرنة للعملاء الراغبين في شراء وحدات في كون الساحل الشمالي. بإمكانك دفع 15% فقط من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات باقساط متساوية.

وتم تخصيص مساحة كبيرة في قرية كون رأس الحكمة للخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية لتلبية احتياجات العملاء، وتم التركيز على توفير مساحات خضراء واسعة ومنتشرة في جميع أنحاء القرية لتوفير إطلالة رائعة للوحدات وتوفير هواء صحي نقي.

لا تفوت فرصتك واحجز وحدتك الخاصة في كون الساحل الشمالي الآن للحجز والاستفسار، يرجى التواصل على الرقم 00201069210222 حيث سيكون أحد مسؤولي المبيعات متاحًا للرد على استفساراتك وتزويدك بكافة التفاصيل المطلوبة حول أسعار وحدات كون الساحل الشمالي.

تواصل معنا

Call Now Button