Mabany Edris devlopment مباني ادريس.webp
معلومات عن مباني ادريس للتطوير العقاري

مباني إدريس للتطوير العقارس

تعتبر مباني إدريس للتطوير العقاري  من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، تأسست عام 1998 م، تمتلك  مباني إدريس تاريخ حافل بالإنجازات والنجاحات.

تضم الشركة نخبة من العاملين من أصحاب الخبرة والمهارة، وتعتمد الشركة منذ نشأتها على أساليب وتقنيات متطورة لتحقيق التنمية المستدامة، وتقديم مشروعات مبتكرة تواكب التطورات العصرية.

وتمتلك أيضًا فريق عمل مؤهل ومحترف من المهندسين والمصممين والمهنيين في مجال العقارات، تقوم مباني إدريس بالتعاون مع أمهر شركات المقاولات والتصميم والإدارة والتشغيل لتحقيق النجاح في مشاريعها السكنية والتجارية والطبية.

وتهتم الشركة بتصميم المشاريع العقارية بطريقة تضمن راحة وسعادة السكان وتلبي احتياجاتهم المختلفة، مما يعزز من نجاحها وتميزها في السوق العقاري، ولذلك اصبحت مباني إدريس من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث تمتلك خبرة واسعة ومهارات فنية عالية.

وتحرص على تطوير مشاريعها بناءً على احتياجات العملاء ومتطلبات السوق العقاري، وذلك بهدف تحقيق أعلى مستويات الرضا والتميز في جميع مشاريعها.

كما تتميز بالتركيز على تقديم أفضل الخدمات والجودة للعملاء والمستثمرين، والحفاظ على سمعتها الطيبة في السوق من خلال الالتزام بمواعيد تسليم المشروعات، وطرح وحدات مشروعات بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد ودفع متعددة تتسم بالمرونة، وتلائم شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

أبرز مشروعات مباني إدريس للتطوير العقاري:

تتميز مشروعات الشركة بالإبداع والرقي والفخامة، إلى جانب توافر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء، مما يجعلها الوجهة المفضلة للباحثين عن التميز في مجال العقارات، ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

  • سلسلة مشروعات جرين، والتي تتضمن كمبوندات سكنية.
  • تنفيذ عددًا من  المجمعات التجارية والإدارية والطبية والصناعية، مجمع أصالة مشروع مجمع المنصورية السكني.
  • مشروع ذا بلوك التجاري الإداري.
  •  مشروع زايد دوم التجاري ومجمع رفيدة الطبي.
  • قرية كون الساحل الشمالي بأرقي البقاع في منطقة خليج راس الحكمة.
مشروعات مباني ادريس للتطوير العقاري
مقالات عن مباني ادريس للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button