سيراك للتطوير العقاري تعلن عن عروض مميزة في معرض سيتي سكيب

Serac Developments - سيراك للتطوير العقاري
Share on Facebook
Share on Twitter

سيراك للتطوير العقاري تعلن عن عروض مميزة في معرض سيتي سكيب لمشروعاتها الساحلية والتجارية

 أعلنت شركة سيراك للتطوير العقاري عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب المقرر انطلاقه اليوم، وذلك بعد نجاح مشروعاتها في الساحل الشمالي وتحقيق مبيعات مذهلة، وتقدم الشركة خلال فترة المعرض عروضًا مميزة لمشروعاتها المختلفة، بما في ذلك قرية شماسي في الساحل الشمالي، وقرية الورا سيدي عبدالرحمن، ومول سيتي هول في القاهرة الجديدة، للاستفسار وحجز وحدتك بأفضل عروض التقسيط تواصل معنا على رقم 01069210222.

تتميز هذه المشروعات بمواقع استراتيجية متميزة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتقدم وحدات سكنية متميزة بتصميمات عصرية تلبي احتياجات العملاء.

 ستبدأ فعاليات معرض سيتي سكيب الأربعاء، وسيكون هناك عروض خاصة للعملاء الراغبين في شراء وحدات في قرية الورا بسيدى عبدالرحمن، حيث يمكن دفع 10% مقدم وتقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات بدلاً من 6 سنوات.

بالنسبة لقرية شماسي في الساحل الشمالي، يمكن حجز شاليه ساحلي مميز بمبلغ 50,000 جنيه مصري فقط، و سيتاح الحجز والاستفسار عن طريق الاتصال برقم 01069210222.

وتتميز جميع وحدات قرى سيراك بالساحل الشمالي بإطلالة مباشرة على البحر، نظرًا لتصميمها على مصاطب متدرجة، وهو ما يميز مشاريع سيراك للتطوير العقاري.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر سيراك وحدات تجارية وإدارية مميزة في مول سيتي هول بالقاهرة الجديدة، ستتوفر خطط سداد مرنة ومتنوعة خلال فترة المعرض، مثل دفع 10% مقدم والباقي على 5 سنوات بدلاً من 3 سنوات.

يتوفر أيضًا نظام تقسيط مريح للوحدات النصف تشطيب في سيتي هول بالقاهرة الجديدة، حيث يمكن دفع 10% مقدم والباقي على 7 سنوات، ودفع 10% عند التسليم. ويتمتع العملاء بخصم 5% على جميع الوحدات التجارية والإدارية والطبية خلال فترة المعرض المقرر انطلاقه غدًا الأربعاء، للحجز ومزيد من التفاصيل تواصل الأن معنا على رقم 01069210222.

تواصل معنا

Call Now Button