اوديسيا صبور مدينة المستقبل فرصة استثمارية مميزة في المستقبل سيتي

اوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي
Share on Facebook
Share on Twitter

 اوديسيا صبور مدينة المستقبل فرصة استثمارية مميزة في المستقبل سيتي

تمكنت شركة “الأهلي صبور للتطوير العقاري” من التغلب على التحديات الكبيرة في سوق العقارات، وذلك من خلال تأسيس شراكات استراتيجية مع شركات كبرى.

وأعربت صبور عن تصميمها على التفكير بشكل مبتكر واستخدام رؤى جديدة لتحقيق أهدافها في تطوير مشاريعها.

تعاونت الأهلي صبور مع شركاء ناجحين يتمتعون برؤية مستقبلية لتقديم قيمة مضافة كبيرة لمشاريعها، وذلك للحفاظ على ريادتها وتميزها في السوق العقاري المحلي والإقليمي والعالمي.

ونجحت الشركة في إطلاق عدة مشاريع ناجحة بالتعاون مع شركاء استراتيجيين، مثل كمبوند اوديسيا صبور في مستقبل سيتي بالتعاون مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية وشركة ذا مارك كوميونتيز، وكبموند كيفا بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، وقرية جايا راس الحكمة بالتعاون مع شركة دار جلوبال.

وتهدف الشركة إلى الحفاظ على مصداقيتها أمام عملائها، ولذلك تستهدف استثمار 2.5 مليار جنيه في البنية التحتية خلال العام الحالي، وتهدف إلى تحقيق حجم مبيعات بقيمة 8 مليارات جنيه.

كما تعمل صبور للتطوير العقاري على تسليم وحدات سكنية بمشاريعها، حيث تم تسليم 1520 وحدة في العام الماضي ومن المخطط بدء تسليم 3000 وحدة سكنية خلال العام الحالي في مشاريعها المختلفة.

وأعلن السيد أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، أن اختيار المواقع المتميزة لتطوير المشاريع يعد أحد أهم أركان نجاح الشركة.

وقد تم تطوير مشاريع ناجحة في مستقبل سيتي، أمواج بسيدي عبد الرحمن، رأس الحكمة، وخليج نبق بشرم الشيخ، وغيرها من المواقع المميزة.

تعتبر الشركة هذه المسؤولية الكبيرة تجاه العديد من الأسر والمجتمعات التي تمتد خبرتها لأكثر من 28 عامًا.

لذا ستجد إن الاستثمار في كمبوند اوديسيا صبور يعتبر فرصة جيدة للحصول على عقار مستقبلي يجمع بين الراحة والتميز والقيمة المالية، وما سبق هي مزايا كمبوند اوديسيا صبور، وننصحك بعدم التردد بشأن الشراء والقيام بإتخاذ القرار سريعًا، والتواصل معنا على رقم على رقم  00201069210222 لمزيد من التفاصيل.

تعرف علي تفاصيل اوديسيا صبور مدينة المستقبل

واتساب

تعرف علي المرحلة الجديدة  ذا ريدج اوديسيا صبور مدينة المستقبل

واتساب

 

تواصل معنا

Call Now Button