” النيل للتطوير العقاري تعلن اسعار كمبوند “نايل بوليڤارد” في القاهرة الجديدة”

نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo
Share on Facebook
Share on Twitter

في حفل ضخم حضره أكثر من 2000 شخص، أعلنت شركة “نايل للتطوير العقاري” عن إطلاق مشروعها الجديد في القاهرة الجديدة بعنوان “نايل بوليڤارد”.

يتم بناء هذا الكمبوند على الطراز الفرنسي بالكامل ويمزج بين السكن والخدمات والترفيه في مكان واحد، يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة بين مصر الجديدة ومدينة نصر ومطار القاهرة، مما يعطيه موقعًا متميزًا.

يوفر “نايل بوليڤارد” نمط حياة مثالي للعملاء، حيث يقدم 20٪ من مساحته للسكن و80٪ للخدمات والترفيه.

تتنوع وحدات السكن بين النصف تشطيب والتشطيب الكامل بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

يوفر “نايل بوليڤارد” طرازًا فرنسيًا جميلًا وفريدًا من نوعه في البناء، مع توفير التصميم الذكي المتطور، ويحقق المشروع بالفعل شعاره “فرنسا أقرب إليك مما تتصور”.

واتساب

يتميز الكمبوند أيضًا بإتاحة الفرصة للعملاء للوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الترفيهية في غضون 3 إلى 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

وهذا يجعله الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن الجمال والأمان واستغلال الوقت بالطريقة المثلى، باختصار، مشروع “نايل بوليڤارد” هو كمبوند استثنائي يجمع بين السكن والخدمات والترفيه في مستوى عال من الجودة والتصميم الجذاب، مع الاهتمام بالبيئة وتوفير الجهد والطاقة.

يمكن للعملاء الاستمتاع بأسلوب الحياة الفرنسي الفاخر والبناء المستدام من خلال شراء وحدة سكنية في هذا المشروع، انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في أهم أرقي مشروعات التجمع الخامس السكنية، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس.

واتساب

تواصل معنا

Call Now Button