اسعار نايل بوليفارد التجمع الخامس

نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo

اسعار كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

إذا كنت تتسائل عن اسعار كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس لحجز وحدتك السكنية الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز، الذي يقدم أسلوب حياة فرنسية فاخرة على غرار الطراز الفرنسي في أكثر المناطق تميزًا في مدينة القاهرة الجديدة، نقدم لك في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته حول هذا المشروع السكني الترفيهي والمتميز المُقدّم من شركة نايل للتطوير العقاري في قلب مدينة القاهرة الجديدة، من أسعار وحداته، وانظمة السداد، وكذلك أهم المزايا التي يتمتع بها لتجعله واحدًا من أفضل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في منطقة التجمع الخامس على الإطلاق.

اسعار كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس هي فرصة تمنحها لك شركة النيل للتطوير العقاري لامتلاك وحدة سكنية في كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة، حيث ققدمت شركة نايل للتطوير العقاري أسعارًا تنافسية للغاية خلال مشروعها الجديد نايل بوليفارد بالتجمع الخامس، وفيما يلي نبذة حول اسعار كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

  • يتراوح سعر المتر للوحدات السكنية غير المتشطبة من 37,000 جنيهًا مصريًا.
  • في حين يبدأ سعر المتر للوحدات السكنية المتشطبة بالكامل من 43,000 جنيهًا مصريًا. 

يتوفر في المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات المتاحة بمختلف الأحجام لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين، بادر بحجز وحدتك في الكمبوند فقط تواصل معنا على الرقم 01069210222، للحجز والاستفسار، ويعد مشروع نايل بوليفارد بالتجمع الخامس فرصة استثمارية رائعة في أحد أرقى مناطق القاهرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

انظمة السداد والدفع في نايل بوليفارد

يتميز مشروع نايل بوليفارد التجمع الخامس بأنظمة سداد مرنة وميسرة تناسب احتياجات العملاء، حيث يمكن امتلاك شقة بالتقسيط، ومن بين أنظمة السداد المتاحة من نايل للتطوير العقاري وفيما يلي نبذة حول أبرز طرق التقسيط المتاحة:

  1. مقدم 5% وأقساط على مدى 6 سنوات.
  2. مقدم 10% وأقساط على مدى 7 سنوات.
  3. مقدم 15% وأقساط على مدى 8 سنوات.
  4. مقدم 20% وأقساط على مدى 9 سنوات.
  5. مقدم 30% وأقساط على مدى 10 سنوات.

كما يقدم مشروع نايل بوليفارد التجمع الخامس خصمًا بنسبة 35% في حالة الدفع الكاش خلال فترة اللونش، وتبلغ قيمة جدية الحجز في المشروع تبلغ 30,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدة سكنية في كمبوند نايل بوليفارد  التجمع الخامس، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار نايل بوليفارد التجمع الخامس.

نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo
نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo

موقع نايل بوليفارد التجمع الخامس

 

يتميز موقع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo بتميزه الجغرافي والاستراتيجي، حيث يقع في أحد أرقى المناطق بالتجمع الخامس على طريق السويس مباشرة، وبفضل موقعه الجغرافي المتميز، يمكن الوصول إلى كمبوند نايل بوليفارد بسهولة من أي مكان، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة راقٍ في مكان هادئ ومريح.

ومن بين الأماكن القريبة من الكمبوند:

يبعد المشروع حوالي 3 دقائق فقط عن إحتياجاتك اليومية.

  • يقع على بعد حوالى 11 دقيقة من مدينتي.
  • يبعد حوالي دقيقتين عن محور محمد نجيب.
  • يبعد مسافة 10 دقائق عن مطار القاهرة.
  • يقع على بعد دقيقة واحدة فقط من فاميلي بارك.
  • يبعد حوالي 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.
  • يقع على بعد دقيقتين فقط من مدينة الرحاب.
  • يبعد حوالي 16 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

بفضل موقعه المتميز، يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن الهامة والمناطق الحيوية في القاهرة، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش في بيئة مريحة ومتطورة، لا تدع تلك الفرصة احصل على وحدة سكنية في قلب التجمع الخامس ، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222 للحجز  والتفاصيل.

نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo
نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo

مساحة كمبوند بوليفارد القاهرة الجديدة

تبلغ مساحة كمبوند نايل بوليفارد 29 فداناً، وتم تخصيص النسبة الأكبر من تلك المساحة للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء، مما يوفر بيئة مثالية للسكان للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في أحد أحياء القاهرة الراقية، ويعكس ذلك رؤية المطورين بتوفير كل متطلبات الحياة الفاخرة للمقيمين في التجمع الخامس.

يتميز تصميم كمبوند نايل بوليفارد بكونه شبيهًا للوحة فنية معمارية تبرز الطابع الفرنسي المميز وسط منطقة التجمع الخامس، وحرصت الشركة على تزويد هذا المشروع المتميز بحديقة مركزية وكافة الخدمات الترفيهية المتكاملة.

مساحة وحدات كمبوند بوليفارد

حرصت شركة النيل للتطوير العقاري على أن تكون مساحة وحدات الكمبوند متنوعة لتلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، حيث يتوفر في كمبوند نايل القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، ملائمة لاحتياجات كل عميل، وفيما يلي نبذة حول مساحة وحدات الكمبوند:

  • تبدأ مساحة الوحدات السكنية في كمبوند نايل القاهرة الجديدة من 128 مترًا مربعًا، وتصل إلى 159 مترًا مربعًا.
  • يضم كمبوند نايل بوليفارد وحدات تتنوع بين جاردن فيلا، وسكاي فيلا بمساحات تبدأ من 250 مترًا مربعًا.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم كمبوند نايل التجمع الخامس

يتميز مشروع نايل بوليفارد بالتجمع الخامس بتصميم معماري فريد يعتمد على الطابع الفرنسي الأنيق في التصميمات الداخلية والخارجية.

حيث تم تنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير العالمية للتصميم المعماري بدقة واهتمام بالتفاصيل، مما يوفر بيئة فاخرة وراقية للمقيمين.

كما يجمع التصميم بين عناصر معمارية غير تقليدية والتصميمات الحديثة، ما يجعله الخيار المثالي لمن يبحث عن الرفاهية والفخامة في قلب التجمع الخامس.

خدمات ومرافق كمبوند بوليفارد التجمع الخامس

تتميز مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات قاطني الكمبوند، وفيما يلي نبذة حول أبرز خدمات كمبوند نايل بوليفارد بالتجمع الخامس:

  • حديقة مركزية.
  • نادي صحي وسبا.
  • حمامات سباحة.
  • جيم وجاكوزي.
  • ملاعب رياضية.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • لاند سكيب.
  • بحيرات كريستالية.
  • مطاعم وكافيهات.
  • خدمات طبية.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • خدمات صيانة ونظافة.

احجز وحدة سكنية في كمبوند نايل التجمع الخامس، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار نايل بوليفارد التجمع الخامس.

الأسئلة الشائعة

تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

29 فدان.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button