استثمر في مول بيسكل العاصمة واحصل على وحدتك التجارية بأسعار لاتعوض

pixel new Capital
Share on Facebook
Share on Twitter

امتلك وحدتك في مشروع بيكسل تكنولوجي بلازا مع تواجد حصري لـ ‘تريد لاين’ في العاصمة الإدارية

أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية استراتيجية رائدة مع شركة تريد لاين لتواجدها في مشروع “Pixel Technology Plaza” بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الأمر الذي يعد فرصة مثالية واعدة للراغبين في الاستثمار في مول بيكسل العاصمة.

وقال السيد محمد سالم المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، إن هذا التعاون مع “تريد لاين“، أحد أكبر موزعي منتجات شركة Apple في مصر، يعزز قيمة المشروع ويضفي عليه هوية تكنولوجية فريدة.

 وأضاف أن اختيار شركة “تريد لاين” يعكس التزام الشركة بتوفير تجربة تسوق استثنائية للعملاء في العاصمة الإدارية، يمكنك الأن امتلاك وحدة تجارية، إدارية في مول بيسكل العاصمة والتمتع بأسعار تنافسية، ويبدأ سعر المتر الإداري من 21.000 جنيهًا مصريًا، بينما يبدأ سعر المتر التجاري من 50.000 جنيهًا مصريًا، لحجز وحدتك في المول تواصل الأن معنا على رقم 00201069210222.

وفي إطار حرص شركة عنوان العقارية على تقديم أفضل ما لديها للعملاء توفر أنظمة ودفع مرنة للعملاء، حيث يمكنك شراء مكتب إداري، محل تجاري في المول ودفع 5% فقط  إجمالي السعر، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

ويضم المول “Pixel Technology Plaza” مساحة تجارية وإدارية استراتيجية تبلغ 6393 متر مربع، مع توجيه الشركة نحو استقطاب علامات تجارية قوية على مستوى مصر والعالم، ويعزز التواجد الحصري لـ “تريد لاين” الهوية التكنولوجية للمشروع، مما يشكل جاذبية خاصة للباحثين عن أحدث منتجات التكنولوجيا في السوق.

وأوضح محمد سالم أن الشركة تستهدف التوسع في تسويق المشروع خارج مصر، مستهدفة العملاء الأجانب والمصريين العاملين بالخارج،  وفي سياق ذلك أشار إلى أهمية تواجد علامة مرموقة مثل “تريد لاين” في تعزيز قدرة المشروع على المنافسة في الأسواق المحلية والدولية.

يضم مول بيكسل 31 محلاً تجاريًا بمساحات متنوعة، وقد تم تخصيص الأدوار الثلاثة الأولى للأنشطة التجارية، في حين يتم تخصيص باقي الأدوار للأنشطة الإدارية.

وبناءً على استراتيجية الشركة في الحفاظ على التوازن بين التكلفة والسعر، تم طرح أكثر من 50% من وحدات المشروع للبيع حتى الآن، مع خطط لطرح مراحل جديدة تتضمن وحدات تجارية وإدارية بأسعار تناسب العملاء، لذا فهي فرصة تحفز على الاستثمار في مول بيسكل العاصمة.

وختم سالم بالتأكيد على التزام الشركة بالتعاون مع شركات وكيانات متخصصة، مشيرًا إلى أن إجمالي الاستثمارات بالعاصمة الإدارية بلغ حوالي 850 مليون جنيه، وأنهم يخططون لتوسيع نطاق الأعمال بشكل كبير في المستقبل، للتواصل مع فريق مبيعات بيسكل العاصمة اتصل على رقم 00201069210222.

تواصل معنا

Call Now Button