مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة

خدمات ومميزات مرحلة مارينا ريزيدنس المونت جلالة

 

تتمتع مرحلة فيا المونت جلالة بالعديد من المميزات الهامة ، حيث حرصت شركة تطوير مصر والتى اثبتت نفسها بسجل كبير من الإنجازات على أن يصبح مشروع فيا المونت جلاله واحد من أهم إنجازات الشركة .

مميزات مشروع فيا المونت جلالة

تضم القرية العديد من المميزات بدءا من موقعها الاستراتيجي ووصولا للأسعار والتسهيلات التنافسية المطروحة فيها، كما أن المساحة الضخمة المقام عليها المونت جلالة كانت فرصة لإنشاء مدينة ترفيهية كاملة ذلك ما حرصت عليه شركة تطوير مصر العقارية.

فان كنت تبحث عن موقع يجعلك بالقرب الشديد من القاهرة الكبرى وأهم الطرق والمحاور بالسخنة، فموقع فيا المونت جلالة يقدم لك لوكيشن فريد ومميز بالقرب من أشهر القرى كـ بورتو السخنة وموفنبيك، كما تعتبر محيطة بعدة طرق منها الكريمات و طريق الزعفرانة وطريق السويس القاهرة.

كما ينضم للمزايا التي تشملها فيا المونت جلالة هي المساحات والاسعار المتوفرة بها، حيث تقدم تلك المرحلة كلتا المساحات الصغرى والكبرى، وتضمن لكل وحدة بالقرية اطلالة ورؤية واضحة للشواطئ الرملية بها.حيث تبدأ المساحات في فيا المونت جلالة Phia ll mont egalala بداية من 70 متر مربع، بالاضافة للاسعار المميزة والمناسبة لجميع المستويات الاجتماعية، وتبدأ الاسعار بالقرية من مليون و600 ألف،

كذلك توفر تطوير مصر باقة من انظمة السداد لكل عميل تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد..

لماذا قرية فيا المونت جلالة ؟؟ .. 

لانها الوحيدة التي استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة بين الموقع المتميز والسعر المناسب والتنافس

 مميزات فيا المونت الجلالة

  • الموقع : مدينة العين السخنة من أجمل المدن التي تتمتع بمناخ رائع طوال العام فهى مشتى ومصيف وتناسب اى وقت فى السنة لقضاء عطلة مع العائلة كما أنها قريبة من مشاريع مميزة وطرق عديدة حيث يمكنك الوصول لقرية فيا المونت جلالة من اى مكان وفى وقت قياسى .
  • مساحات الوحدات: بتقدم لك قرية فيا المونت جلالة نماذج متنوعة من جميع المساحات مناسبة لكل ماتبحث عنه مما يوفر لك الوقت ، كما تقدم لك مستوى حقيقي من الخصوصية والرقي.
  • الأسعار: حرصت شركة تطوير مصر فى مشروع فيا المونت جلالة العين السخنة على وضع خطة أسعار تنافسية لن تجدها فى اى مكان بكل هذه المميزات

واليكم  أسعار مشروع فيا المونت جلالة السخنة .

الخدمات : في قرية فيا المونت جلالة ستجد فى القرية امان وحراسة على مدار الـ 24 ساعة ، بحيرات صناعية ومساحات خضراء ومناطق طبية وترفيهية

وتجارية حيث انها صممت كمدينة متكاملة تلبي كل حاجات العملاء لقضاء أجمل وقت برفقة العائلة  . 

لمعرفة المزيد من  خدمات قرية فيا المونت جلالة السخنة

 موقع فيا المونت جلالة العين السخنة

أهم ما يميز قرية فيا هو موقعها الاستثنائي  والذي يقع في أجمل بقاع العين السخنة حيث تبعد القرية مسافة 11 كيلو عن بورتو السخنة و 7 كيلو من موفنبيك .

ومن أشهر الطرق حولها طريق السويس والقاهرة وكذلك طريق القطامية حيث تقابلك قرية فيا المونت جلالة فى الكيلو 95 منه ، يمكنك أيضا الوصول الى قرية من خلال طريق الغردقة الزعفرانة في الكيلو 320  ومن الطرق الموصلة للقرية طريق السويس العين السخنة في مدة تستغرق 40 كيلو فقط .

مساحة وتصميم قرية فيا المونت جلالة

تم اختيار مساحة 16 فدان لمرحلة فيا من مشروع المونت جلالة والذى تبلغ مساحته الكلية 520 فدان .

تقدم لك شركة تطوير مصر فى مشروع فيا المونت جلالة العديد من المميزات التى تبحث عنها وتنفرد بها قرية فيا المونت جلالة.

ومن ضمن تلك المزايا التصميم الخلاب الذى يتماشى مع جو الطبيعة والشاطئ على ايد نابغة من الاستشاريين  فى مجال التصميم حيث القرية تضم بحيرة صناعية على مساحة 3200 م وشاطئ    رملي يمتد الى 1.5 كيلو ، وأماكن للأنشطة الترفيهية والرياضية بشكل متكامل يضمن لك وقت رائع ملئ بالمرح والاسترخاء مع عائلتك فى قرية فيا المونت جلالة العين السخنة .

معلومات عن شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr

تأسست شركة تطوير مصر عام 2014م وخلال فترة قصيرة أثبتت نفسها في السوق العقارى وحازت على ثقة عملائها عن طريق تنفيذ مشروعات مميزة وفريدة بأفضل مستوى وجودة وفخامة . 

من أعمال الشركة

  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي .
  • كمبوند بلوم فيلدز .
  • دي باي الساحل الشمالي .

أصحاب شركة تطوير مصر

  •  أشرف عرفه مالك عرفة جروب.
  •  أحمد شلبي مساعد وزير الاسكان السابق.
  •  سمير عارف مالك كوالين الاهرام .

 جميعهم تعاونوا فى صنع مدن سياحية وسكنية كبيرة ، وتواصل هذه الانجازات الى الان حيث مشروع المونت جلالة وهو واحد من أهم أعمال الشركة واحدثها .

منتجع يقدم مستوى من الرقى والمتعة الحقيقية على اجمل شواطئ مدينة العين السخنة بأسعار تنافسية وطرق سداد مختلفة  

أنتهز الفرصة وسارع في امتلاك شاليهك على البحر كامل التشطيبات و أجهزة المطبخ في مكان خدمي ومميز بـ فيا المونت جلالة العين السخنة ، مساحات خضراء اكوا بارك مطاعم وكافيهات وتسلق جبال ، مغامرة جديدة ومتعة حقيقية تقدمهم لك الشركة من خلال أكبر صرح تطلقه في العين السخنة منتجع phia Il Monte Galala Ain Sokhna

 

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button