فيولت في داماك هيلز 2

أسعار تبدأ من: 1869000
د.إ
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
فيولت في داماك هيلز 2
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 4 قدم مربع
أنظمة السداد
20%
رقم المبيعات
+971542494798
معلومات عن فيولت في داماك هيلز 2

فيولت في داماك هيلز 2

فيولت في داماك هيلز 2 هي إحدى المراحل المميزة التي تم تنفيذها من شركة داماك العقارية في مشروعها الشهير داماك هيلز 2 في مدينة دبي الساحرة.

تقدم مرحلة فيولت في داماك هيلز 2 مجموعة مميزة من المنازل الواسعة والعصرية تتألف من أربع غرف نوم، تم تصميمها بعناية فائقة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة في سوق التطوير العقاري الإماراتي تحديدًا في مدينة دبي.

يتسم كل بيت في فيولت بأنه مصمم بعناية من حيث المساحة والوظيفة، مما يضمن تناغمًا مثاليًا بين الأناقة والراحة، حيث تم تصميم النوافذ لتكون كبيرة تسمح بدخول كميات وفيرة من الضوء الطبيعي، مما يخلق مساحات معيشة مشرقة ومتجددة الهواء تعزز الشعور بالانفتاح والتواصل مع البيئة الخارجية.

احجز وحدتك في فيولت في داماك هيلز 2 واستمتع باحتضان أسلوب حياة يجمع بين جمال الطبيعة، أناقة التصميم العصري، والراحة بالعيش في منزل مصمم بعناية من أجلك، من خلال التواصل معنا على رقم +971542494798.

واتساب

فيولت في داماك هيلز 2

موقع فيولت في داماك هيلز 2

يقع مشروع فيولـت في دامـاك هيلـز 2 في موقع استراتيجي مميز للغاية يمنح السكان راحة فائقة واتصالاً ممتازًا بكافة المناطق الأخرى، كما يتميز الموقع الاستثنائي للمجمع بقربه من حيوية مدينة دبي والخدمات الأساسية، بينما يتيح للسكان الاستمتاع بالهدوء في منطقة سكنية مصممة بعناية من أجل راحتهم.

يتميز مشـروع فيولت في داماك هيلز 2 بقربه من أبرز الأماكن السياحية في إمارة دبي، التي تستهدف الزوار والسياح المحليين والأجانب طوال العام، ومن أبرز تلك الأماكن الهامة التي تقع بالقرب من فيولت التالي:

  • يقع المشروع بالقرب من نادي سباق الجمال في دبي، الذي يقدم تجربة ثقافية فريدة تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.
  • كما يقع المشروع بالقرب من حديقة الزهور دبي، التي تعد أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم.
  • يتميز مجمع فيولت بوقوعه بالقرب من مجمع المرابع العربية السكني الشهير.
  • يجاور فيولت دبي أوتلت مول، الذي يعد وجهة تسوق هامة تقدم عروض رائعة على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية.
  • كما يقع على مسافة قصيرة من منتجع الصحراء الصحراوي أحد المنتجع الفاخرة التي توفر تجارب وأنشطة صحراوية مميزة.
  • يتواجد المجمع بالقرب من مجمع حمدان الرياضي، وهو أحد المنشأت الرياضية المتطورة التي تغطي مجموعة واسعة من الرياضات والأحداث في دبي.
  • يتميز فيولت بقربه من القرية العالمية، وهي منتزه ثقافي متعدد الثقافات يقدم مجموعة من خدمات التسوق والترفيه والمأكولات من كل بقاع العالم.
  • يتمتع المشروع بقربه من آي إم جي عالم من المغامرات، وهي واحدة من أكبر المدن الترفيهية الداخلية المثالية في العالم للترفيه العائلي.
    وأخيرًا يتمتع المشروع بقربه من استاد السبع المخصص لإقامة الأحداث الرياضية الكبرى والحفلات الموسيقية.

اقتني وحدتك الآن في واحد من أبرز المشروعات السكنية المقدمة من داماك العقارية في مدينة دبي، و انعم بحياة استثنائية مليئة بكل عوامل الرفاهية السكنية في قلب أكثر المدن السياحية نشاطًا في العالم، مدينة دبي.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا في الحال على رقم +971542494798

واتساب

تصميم فيولت في داماك هيلز 2

لا يقتصر فيولـت فـي دامـاك هيلـز 2 على كونه مجتمعًا سكنيًا فقط، بل هو عبارة عن ملاذ تم تصميمه بعناية ليقدم نمط حياة متميز مليء بالحيوية والإثارة.

يتميز هذا المجتمع الترفيهي الجديد بتوفير مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتكاملة، مما يضمن تجربة استثنائية للمقيمين، ويغلب على تصميمه العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمرافق الترفيهية المتنوعة والفريدة.

تتسم كل منطقة داخل المخطط الرئيسي للمشروع بسمات مميزة عن غيرها من المناطق الأخرى، مما يعزز من جودة الحياة ويضمن تنوع الأنشطة والخبرات التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها على مقربة من مساكنهم.

يجسد مجمع فيولت بشكل خاص فلسفة دامــاك هيلز 2 في دمج الفخامة العصرية مع جمال الطبيعة، مما يخلق بيئة مثالية للعيش والتفاعل الاجتماعي داخل مجتمع متكامل ومتوازن.

violet damac hills 2 فيولت في داماك هيلز 2

مزايا التصميم الرئيسي للمشروع

  1. مجتمعات سكنية متنوعة: يتضمن مشروع دامـــاك هيلـــز 2 مجموعة من المجتمعات السكنية ذات الطابع الفريد مثل فيولت، يتسم كل منها بتصميم وموضوع فريد، مما يخلق جواً مجتمعياً متنوعاً ومتماسكاً.
  2. مساحات خضراء: يتضمن التصميم العام للمشروع حدائق واسعة خضراء وأحزمة خضراء توفر بيئة هادئة وتشجع على الأنشطة الخارجية.
  3. مرافق ترفيهية متكاملة: يركز التصميم على إبراز المرافق الترفيهية لتشمل كل الجوانب التي تلبي احتياجات الرياضة، الترفيه، والاسترخاء، مما يوفر خيارات متعددة للأنشطة والترفيه.
  4. سهولة الوصول: تصميم طرق وممرات مخططة بشكل جيد لتيسير الحركة داخل المجتمع، وتيسر عملية الوصول إلى مختلف الطرق السريعة القريبة والمواقع الرئيسية في مدينة دبي.
واتساب

مميزات مجمع فيولت في داماك هيلز 2

يقدم مشـروع فيولت للمستثمرين فرصة مميزة للغاية للاستثمار السكني في قلب مدينة دبي، حيث يقدم هذا المجمع السكني الجديد باقة استثنائية من الخدمات والمزايا والمرافق التي تهدف إلى تدعيم تجربة السكان بمزيد من الرفاهية والراحة السكنية.

ومن ضمن تلك المزايا المقدمة في فيـولـت في دامـاك هيـلز 2 التالي:

  • المساحات الكبيرة: يوفر المجمع مناطق معيشة ومناطق مفتوحة لتناول الطعام تمنح إحساسًا بالرحابة والتواصل.
  • المطابخ العصرية: يوفر المجمع مطابخ مجهزة بشكل كامل بتجهيزات عصرية ومساحات تخزين واسعة.
  • حدائق خاصة: يحتوي فيولت على حدائق كبيرة مثالية للأنشطة الخارجية، والتنزه، أو الاسترخاء في الهواء الطلق.
  • المناطق العلوية: يوفر المشروع مساحات علوية مصممة بشكل مثالي لاستضافة الضيوف أو الاستمتاع بأوقات هادئة تحت النجوم.
  • غرف النوم المريحة: يضم المشروع وحدات سكنية مميزة تتكون من أربع غرف نوم واسعة، تم تصميم كل منها بعناية لتحقيق كل عوامل الراحة والخصوصية.
  • الحمامات الأنيقة: تم تجهيز الوحدات داخل المشروع بحمامات عصرية ذات تجهيزات وتشطيبات عالية الجودة.
  • شاطئ ماليبو: وهو شاطئ مميز وآمن يتمتع بأمواج صناعية جميلة تماثل أمواج البحر الطبيعية.
  • محاكي ركوب الأمواج: وهو مصمم خصيصًا لعشاق ركوب الأمواج لممارسة رياضة ركوب الأمواج بأمان.
  • نهر كسول: يضم المشروع نهر مميز يسمى بالنهر الكسول لإكساب المشروع مزيدا من الجاذبية والأناقة.
  • مرافق رياضية: يضم المشروع مرافق رياضية متنوعة لممارسة مختلف أنواع الرياضات للهواة والرياضيين.
  • سوبر ماركت: ولشراء كافة مستلزمات الإعاشة اليومية، يوفر مجمـع فيولت محلات سوبر ماركت تعمل على مدار الساعة لخدمة المجمع.
  • عيادات طبية: يضم المجمع عيادات طبية لتقديم خدمات رعاية صحية شاملة لسكان فيولت.
  • مركز مجتمعي: يحتوي مجمـع فيولت على مركز مجتمعي يناسب كافة أفراد العائلة لقضاء وقت مميز ومشاركة أجمل الذكريات.
  • مساجد: يضم المجمع مساجد لأداء كافة الصلوات الإسلامية على مدار اليوم.
  • بحيرة صيد هادئة: يضم المجمع بحيرة صيد هادئة حيث يجتمع الهدوء والاسترخاء للاستمتاع بصيد الأسماك وسط جمال الطبيعة، والاستمتاع بـملاذ هادئ يعيد النشاط إلى روحك.
  • مزرعة الحيوانات الأليفة: يمكنك التعلم والاندماج مع عالم الحيوانات في مزرعة الحيوانات الأليفة، من خلال التفاعل مع الكائنات الحية والاستمتاع بتعزيز حبك للطبيعة من خلال تجربة تعليمية ممتعة ومثيرة.
  • منتزه الكلاب: استمتع بالمشي واللعب مع كلبك في منطقة مخصصة لمالكي الكلاب.
  • السينما الخارجية: استمتع بليالي السينما الساحرة في الهواء الطلق، حيث تتمازج تجربة السينما مع الأجواء الليلية الجميلة تحت النجوم.

ما سبق ما هو إلا مجرد نبذة صغيرة عن قدر الخدمات والمرافق الترفيهية التي يبرزها هذا المجمع الترفيهي و السكني المتكامل في مدينة دبي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال التواصل معنا على رقم +971542494798.

واتساب

مساحات وحدات فيولت في داماك هيلز 2

يتمتع مشـروع فيـولـت في دامــاك هـيلز 2 بمجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تعكس فخامة الكمبوند وتتناغم بمثالية مع جمال اللاند سكيب الخاص بالمشروع، وتتوفر تلك الوحدات بمساحات واسعة لتناسب محبي المساحات الواسعة.

تأتي تفاصيل الوحدات المقدمة في مجمـع فيولت كالتالي:

  • يتوفر وحدات سكنية راقية تتكون من 4 غرف تتسم بالاتساع لتناسب عشاق المساحات الفارهة.
مزايا الاستثمار في داماك هيلز 2

يوفر مشـروع داماك هيـلز 2 العديد من المزايا الاستثمارية للعملاء التي تجعله واحد من المشروعات السكنية الواعدة في مدينة دبي العالمية، ومن أبرز تلك المزايا التي يمنحها المشروع لعملائه التالي:

  • التسليم المبكر: حيث أعلنت داماك العقاريـة عن نيتها في تسليم عملائها وحداتهم في داماك هيلز 2 بحلول شهر حزيران من عام 2026.
  • عائد استثماري ممتاز: يوفر مشـروع داماك هـيلـز 2 عائد استثماري ضخم لعملائه مع خطط سداد ممتازة للتيسير على العملاء.
  • مساحات واسعة: يوفر المشروع مساحات واسعة تستوعب كل العائلات بمختلف أحجامها.
  • موقع استراتيجي: يقع المشروع في موقع مميز بالقرب من أهم المعالم السياحية بالمدينة، مثل المدينة المائية والحدائق الشهيرة بالمدينة.
  • قيمة مقابل سعر: يقدم المشروع لعملائه أعلى قيمة ممكنة بأفضل سعر للاستثمار في مدينة دبي.
  • إعفاء من رسوم دائرة الأراضي والأملاك: يحصل العملاء الراغبين بالحجز في يوم الطرح على إعفاء خاص من رسوم دائرة الأراضي والأملاك بنسبة 4%.
اسعار فيولت في داماك هيلز 2

أما عن اسعار مجمع فيـولت في دامـاك هيلـز 2، فحرصت داماك العقارية على تقديمها هي الأخرى لتكون إحدى المزايا الرئيسية التي ينعم بها هذا المجمع السكني الفريد من نوعه، وتأتي الأسعار المقدمة في مجمع فيولت كالتالي:

  • تبدأ أسعار الوحدات المتوسطة في المشروع من سعر 510,000 دولار أمريكي.
  • بينما تبدأ أسعار الوحدات الطرفية في المشروع من سعر 564,000 دولار أمريكي.
  • تبلغ رسوم إبداء الإهتمام لتأكيد جدية الحجز 20,500 دولار أمريكي.
  • أعلنت داماك العقارية عن خصومات مميزة للعملاء الراغبين في الشراء بالجملة لفترة محدودة.

بادر بحجز وحدتك السكنية في مجمع فيـولت في دامــاك هـيلز 2، واستفد من الخصومات الحصرية المقدمة من أجلك لفترة محدودة.

للحجز والاستفسارات  

واتساب
 شركة داماك العقارية

داماك للتطـوير العقـاري هي إحدى الشركات الإماراتية المتخصصة في مجال العقارات في دولة الإمارات، تم إدراجها في سوق دبي المالي منذ عام 2015.

يقع مقر الشركة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتمتلك الشركة خبرة واسعة حققتها من خلال تنفيذ العديد من المشروعات العقارية البارزة في دول الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، المملكة المتحدة، الأردن، لبنان، وعمان.

بلغت إيرادات الشركة نحو 7.5 مليار درهم إماراتي في عام 2017، بينما بلغت إيراداتها 6.1 مليار درهم إماراتي في عام 2018، وهو ما يؤشر الى مدى نجاحها كمنافس قوي في سوق التطوير العقاري في دولة الإمارات والعالم العربي.

نشأة الشركة

تعد شركة دامـاك العقاريـة جزءًا من مجموعـة داماك التي تأسست في عام 1992. حيث تأسست شركة داماك العقارية في عام 2002 بواسطة حسين سجواني رئيس مجلس الإدارة ومالك الشركة.

تعتبر شركـة داماك العـقـارية هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي أدرجت في بورصة لندن من خلال برنامج إيصالات الإيداع العالمي، برأس مال بلغ 379 مليون دولار أمريكي.

بدأت الشركة التداول في دبي عام 2015، وألغت إدراج شهادات الإيداع الدولية في مارس من نفس العام.

حصلت الشركة على العديد من الجوائز في مختلف أنحاء المنطقة، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، لبنان، قطر، الأردن، كندا، المملكة المتحدة، وجزر المالديف.

قامت دامــاك العقاريــة على تسليم ما يقرب من 35,000 وحدة عقارية، ولديها حوالي 30,000 وحدة أخرى في مراحل مختلفة من التطوير.

واتساب

violet damac hills 2 - فيوليت داماك هيلز ٢

مشروعات سابقة

نفذت شركــة دامــاك العقاريـة مجموعة من المشروعات العقارية المميزة في دولة الإمارات وغيرها من الدول العربية، والتي كانت سببًا في تميزها في المشهد العقاري في منطقة الشرق الأوسط، وفيما يلي نذكر اسمين من أسماء مشاريعها الشهيرة التي لاقت استحسان كبار الصناعة والمستثمرين.

  • داماك هيلـز.
    داماك هيلــز 2.

بادر بحجز وحدتك في قلب أشهر المشروعات السكنية الترفيهية من تنفيذ داماك العقارية في دبي، فيـولت فـي دامـاك هـيلـز 2.

تواصل معنا على رقم +971542494798، وسنقوم بمساعدتك في الرد على كافة استفساراتك وحجز وحدتك السكنية الخاصة بالمشروع.

واتساب
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في مشروع فيولت في داماك هيلز 2 من خلال التواصل معنا على رقم +971542494798.

يبلغ مساحة مشروع داماك هيلز 2 حوالي 55 مليون قدم مربع ليتسع لعدد 28 الف نسمة من السكان تقريبًا.

تبدأ اسعار مشروع فيولت في داماك هيلز 2 من سعر 510,000 دولار أمريكي.

الشركة المالكة لمشروع فيولت في داماك هيلز 2 هي شركة داماك العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button