فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي

فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي

 

فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي

فلل للبيع في الساحل الشمالي  يتواجد المنتجع تحديدا في المنطقة بين شواطئ سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين الجديدة خاصة في الكيلو 135  في طريق الخاص الإسكندرية مطروح ، وسنخبرك  عن تميز ذلك الموقع بالتفاصيل بالتالي التشجيع للحصول علي شالية ومعرفة كافة اسعار فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي  ونعرض عليكم بعض الأماكن القريبة من قرية مراسي الساحل :

  • فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي يقع المنتجع بالقرب من مطار العرب ومطار مدينة العلمين و طريق الفوكا الجديد .
  • تبعد عن القاهرة الكبرى مسافة ساعتين فقط .
  • وعن قرية بورتو مارينا مسافة مارينا 37 كيلو .
  • وتبلغ المسافة بينها وبين مدينة الإسكندرية حوالي 125 كيلو .
  • أما عن القرى المجاورة لها فهي تقام بجانب أكبر وأهم المشروعات بالساحل الشمالي مثل قرية ماونتن فيو ، وقرية دي باي الساحل الشمالي .

فلل للبيع في الساحل الشمالي تلك نبذة عن موقع متميز تم اختياره بكل عناية لكي يجعلك بالقرب من الطرق الهامة والرئيسية بالساحل الشمالي ، استمتع بخدمات ومرافق كاملة واطلالة على اجمل شواطئ سيدي عبد الرحمن ، واحجز وحدتك بأقل سعر وبالتقسيط المريح في Marassi North Coast .

مساحة مراسي الساحل الشمالي

فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي تشغل القرية مساحة 1455 فدان ، وهي مساحة ضخمة صممت لتضم 8 أحياء سكنية على البحر مباشرة ، بجانب الخدمات ووسائل الرفاهية التي تم توفرها بالقرية وبكل حي من تلك الأحياء .

فلل للبيع في الساحل الشمالي أما عن الخدمات فهي تم توافرها بشكل يجعلك داخل مدينة خدمية بها كافة احتياجاتك ومتطلباتك الاساسية والتي لا غنى عنها ، والأنشطة الترفيهية المتعددة التي تم توافرها لكي تستمتع و تستجم على شواطئ مراسي الساحل الشمالي .

تصميمات مراسي الساحل الشمالي

تم تصميم القرية بصورة مستوحاة من التصميمات الاسبانية والالمانية و المغربية والإيطالية ، في ذلك المزيج وضع الخبراء والاستشاريين الصورة التي تبرز الجمال المعماري بأكثر من طابع للدول المختلفة ، أما عن الأحياء التي يحتويها المشروع فهي :

مراسي مارينا :

فلل للبيع في الساحل الشمالي وهو حي صمم على اجمل فيو للبحر ، وتتنوع المطاعم والكافيهات العالمية به ، كما انه تم تصميم ممشى خشبي وسط المناظر الطبيعية ، وتتمتع كل وحدة من الوحدات السكنية فيه بالفيو والاطلالة الكاملة للبحر .

سكاي مراسي :

فلل للبيع في الساحل الشمالي وهي بمثابة مدينة تم تصميمها على تلال ومرتفعات يجعلك تستمتع بإطلالة ساحرة على اجمل شواطئ سيدي عبد الرحمن ، ويتمتع ذلك الحي بتوافر الخدمات والمرافق الكاملة به ، بجانب كل الأنشطة الترفيهية مثل كلوب هاوس و ملاعب جولف وحمامات سباحة وغيرهما افضل فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي …..

مرتفعات سانتوري :

فلل للبيع في الساحل الشمالي وهنا تم وضع التصميمات اليونانية على صورة تعكس جمال جزيرة سانتوريني باليونان ، استمتع بالطبيعة والخدمات المتكاملة به و الفيو المميز على الشواطئ الرملية فيه ، فهو كـ جزيرة يونانية على أرض الساحل الشمالي .

ميناء زاريس في مراسي :

فلل للبيع في الساحل الشمالي أما في هذا الحي فـ الذي يغلب هنا هي الثقافة التونسية وجمالها ، تم وضع تصميم تلك المنطقة بمزيج يجمع ما بين التصميمات الاسبانية والاندلسية ، كما تم توافر الخدمات والمرافق الكاملة به ، وصممت الوحدات السكنية به سواء شاليهات وفيلات على البحر مباشرة وبرؤية مميزة للشواطئ 

منطقة حي رمال صافي في مراسي :

وفي تلك المنطقة فجمال المغرب والتصميمات المغربية هي الصورة التي تم تنفيذها وابرزها بالحي ، يضم ذلك الحي مجموعة من الفنادق الكبرى للزوار ، بجانب المطاعم والكافيهات وحمامات السباحة وكل الخدمات العامة والترفيهية .

مساكن فالنسيا في مراسي :

بـ جانب الاطلالة الكاملة التي تتمتع بها تلك المنطقة على شواطئ مراسي الساحل الشمالي ، فهي تضم باقة كبيرة من الخدمات المختلفة والمتنوعة ، اما الشاليهات بها فهي تتكون من دورين وليس دور واحد فقط .

فلل منتجع التيه بمراسي :

وهي مدينة مصغرة من الخدمات المتميزة ووسائل الرفاهية المختلفة ، كما خصص هذا الحي فقط لـ الفيلات المطلة على البحر مباشرة ، ويغلب عليها اللون الأخضر لكثرة الجناين واللاند سكيب والأشجار بها .

فلل سافونا بقرية مراسي :

وهنا ستجد أمامك فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي ، صممت بمزيج جميل وجذاب من التصميمات الايطالية التي تجعلك تشعر وكأنك بـ روما ، كما تم العمل على تنفيذ مجمع سينمات ومطاعم وكافيهات ومجموعة من الخدمات التي تجعلك لا تحتاج للخروج من القرية ، فـ كافة احتياجاتك ومتطلباتك انت واسرتك ستراها أمامك بكل جزء بالقرية .

نبذة عن شركة إعمار مصر للتطوير العقاري واهم اعمالها

تعمل شركة إعمار مصر في السوق العقاري منذ عام 1995م ، مما جعلها تمتلك خبرة واسعة في مجال تنفيذ وتصميم المشروعات ، وتلك المشروعات والنجاحات التي حققتها الشركة يرجع فيها كل الفضل لمؤسسها وهو :

  • المهندس / محمد العبار .

قام المهندس محمد العبار بالعديد من المشروعات في أكثر من قطاع ، واستطاع تقديم مستوى من الجودة والرقي ووضع بصمة فريدة في كل مشروع قامت به شركة إعمار مصر حتى يومنا هذا ، ومن أعمال الشركة السابقة :

  • كمبوند كايرو جيت .
  • كمبوند اب تاون كايرو .
  • كمبوند ميفيدا .
  • مول ميفيدا بيزنس بارك .
  • تطوير مكتبة الإسكندرية .

فلل للبيع في الساحل الشمالي تلك بعض الأعمال التي قامت بها في السوق العقاري المصري ، كما تمتلك سلسلة ضخمة من المشروعات في أكثر من دولة عربية مثل دبي و الامارات ، وتختتم تلك الانجازات بـ صرح سياحي متميز تطلقه بالكيلو 125 طريق اسكندرية مطروح بشواطئ سيدي عبد الرحمن .

فلل للبيع في مراسي الساحل الشمالي اتصل بنا وانتهز الفرصة لتحجز شاليهك بتشطيبات كاملة و بتصميمات عالمية على البحر مباشرة ، بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد في شواطئ قرية مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast .

للتعرف على أجدد مشاريع الساحل الشمالى

قرية بيانكي الساحل الشمالي

كاميلا لاجون الساحل الشمالي

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button