اسعار امارا القاهرة الجديدة

amara new cairo امارة التجمع الخامس

يتسائل العديد من المهتمين بالاستثمار في أحدث المشروعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة عن اسعار امارا القاهرة الجديدة الذي تنفذه حاليًا شركة نيو بلان العقارية في أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة حتى يكون أيقونة سكنية وخدمية فريدة في واحدة من أهم المدن العمرانية الحديثة في مصر.

في هذا المقال نقدم لكم اهم التفاصيل حول اسعار امارا القاهرة الجديدة، وكذلك أهم التفاصيل حول موقع الكمبوند، وأبرز المزايا والخدمات التي يقدمها إلى سكانه حتى يكون اختيارهم الأول والمثالي في اقتناء وحداتهم السكنية الخاصة في قلب مدينة القاهرة الجديدة.

أسعار امارا التجع الخامس 

قدمت شركة نيو بلان العقارية الوحدات السكنية بمشروعها الجديد امـارا القاهـرة الجديدة بأسعار مميزة للغاية تكاد تكون الأفضل وسط المشروعات السكنية الحديثة بمدينة القاهرة الجـديدة، وذلك مقارنة بحجم المزايا والخدمات التي يقدمها المطور في هذا الكمبوند السكني المتميز، حيث تأتي اسعار امارا القاهرة الجديدة كما يلي: 

  • تقدم شركة نيو بلان في امـارا القـاهرة الجديدة شققًا سكنية مكونة من غرفتين بأسعار تبدأ من 7,300,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • كما تقدم أيضًا شققًا مكونة من ثلاثة غرف بأسعار تبدأ من 8,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • في حين تقدم الشركة الشقق السكنية المكونة من 4 غرف بأسعار تبدأ من 10,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • يتوفر ايضًا في امارا القاهرة الجديدة وحدات دوبليكس Alto Casa بسعر يبدأ من 17,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • وأخيرًا يقدم الكمبوند وحدات تريبلكس باسعار تبدأ من 25,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • وأوضح المطور أن كل الأسعار السابقة تشمل كلًا من رسوم الجراج والكلوب هاوس.

والآن بعد أن عرفت اسعار امارا القاهرة الجديدة، نرشح لك وبقوة اقتناء وحدتك السكنية في كمبوند امارا القاهرة الجديدة، لتستمتع بكل وسائل الراحة والرفاهية السكنية المقدمة إليك من خلال هذا المشروع المتميز في التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي مباشرة.

فقط قم بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمـبوند امارا القـاهرة الجديدة.

أنظمة السداد في امارا القاهرة الجديدة

وتكاملًا مع المزايا المقدمة فى كمبونـد امارا السكني قدمت شركة نيو بلان العقارية كافة الوحدات السكنية المقدمة بالمشروع بنظام سداد مرن ومريح للغاية، حتى يتمكن كل عميل من اقتناء وحدته السكنية دون تحمل أي أعباء مالية إضافية، ويأتي نظام السداد المقدم خلال المشروع كما يلي:

  • دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم سداد المتبقي من سعر الوحدة على مدة طويلة تمتد حتى 8 سنوات على شكل أقساط متساوية بدون أي فوائد إضافية.
  • يحتاج العميل في البداية إلى دفع 50,000 جنيهًا مصريًا كمقدم للتعبير عن جدية الحجز يتم استردادها بالكامل فيما بعد.
  • من المقرر أن يتم تسليم الوحدات السكنية بعد مرور 3 أعوام فقط من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية.

لا تؤجل الأمر واقتني وحدتك السكنية الان في امــارا القاهرة الجديــدة، واستفد بأنظمة السداد الميسرة المقدمة لك من شركة نيو بلان العقارية.

بادر بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم في الحال بتزويدك بكل التفاصيل حول نظام السداد المقدم ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمـبوند امارا القــاهرة الـجديدة.

مزايا وخدمات كمبوند امارا القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند امارا التجمع الخامس باقة مميزة من الخدمات والمزايا التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتوفير أعلى مستوى من الرفاهية السكنية، ومن بين تلك الخدمات والمزايا التي يقدمها الكمبوند:

  • لاند سكيب رائع: يتمتع كمـبوند امارا بمساحات خضراء جميلة ومهدئة للأعصاب، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المسطحات المائية ونوافير المياه الجذابة.
  • كلوب هاوس: يتوفر في الكمبوند كلوب هاوس خاص لقضاء أوقات ممتعة وترفيهية للسكان.
  • مجمع للمطاعم والكافيهات: يحتوي المشروع على مجمع للمطاعم والكافيهات يلبي مختلف الأذواق ويقدم أشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • أمن ومراقبة: يتوفر داخل الكمبوند كاميرات مراقبة حديثة وعالية الجودة تعمل في جميع أنحاء المشروع لزيادة الأمان والاستقرار بالداخل.
  • منطقة تجارية: يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية تضم أفضل البراندات المحلية والعالمية، وتوفر تجربة تسوق متكاملة ومريحة للسكان.
  • مسجد كبير: يتوفر داخل الكمبوند مسجد كبير لأداء الصلوات.
  • جراجات مخصصة: يحتوي الكمبوند على جراجات مخصصة لصف سيارات السكان والحفاظ على المظهر الحضاري للكمبوند.
  • أمن وحراسة 24/7: تعمل خدمات الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار الساعة لتوفير أعلى مستوى من الأمان للسكان.
  • مناطق مفتوحة للتجمعات: يتوفر داخل الكمبوند مناطق مفتوحة لإقامة حفلات الشواء وعقد التجمعات المختلفة بين العائلة والأصدقاء.
  • صيانة ونظافة مستمرة: تعمل فرق الصيانة والنظافة طوال الوقت داخل الكمبوند للحفاظ على الوحدات والمرافق في حالة جيدة.
  • أنظمة مكافحة الحرائق: يتوفر داخل المجمع أنظمة مكافحة الحرائق المتطورة للتعامل مع أي حرائق طارئة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: يوفر الكمبوند منطقة ترفيهية مميزة للاطفال “كيدز اريا” للاستمتاع والترفيه وتنمية المهارات والقدرات.
  • مولدات كهربائية: يتوفر في كمبوند امــارا مولدات كهربائية تعمل بكفاءة لتوليد الكهرباء في حالة حدوث أي انقطاع للتيار الكهربائي.

تتعدد المزايا، والخدمات، والمرافق المقدمة في كمبونــد امـــارا فكل ما سبق ذكره هو مجرد مثال على ما يقدمه كمبوند امــــارا القاهرة الـجـديـدة لسكانه.

للحصول على مزيد من التفاصيل حول كـمبونـد امارا التجمع الخامس وحجز وحدة سكنية داخل الكمبوند، يمكنك التواصل معنا على الرقم 00201069210222 وسيقوم احد ممثلي المبيعات لدينا بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

معلومات عن شركة نيو بلان العقارية

شركة نيو بلان العقارية هي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي حققت ناجحًا كبيرًا منذ أن تأسست من خلال تطوير عددّا من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة.

تتميز شركة نيو بلان برؤيتها الطموحة والمتميزة في تطوير المشاريع العقارية التي تلبي بنجاح احتياجات العملاء وتتناسب مع متطلبات السوق، حيث تحرص الشركة دائمًا على دراسة السوق العقاري  وتحليل الاحتياجات العقارية بدقة لإنشاء مشاريع فريدة ومبتكرة.

ويأتي كمبـوند امـارا القاهرة الجــديدة من ضمن تلك المشاريع المميزة التي قامت شركة نيو بلان العقارية على تنفيذها، هذا إلى جانب تطوير العديد من المشروعات الأخرى في العديد من المدن العمرانية والتنموية المصرية البارزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة.

تعتبر شركة نيو بلان العقارية موطنًا لفريق عمل محترف ومتخصص في مجال العقارات يعمل بجد واجتهاد لتحقيق رؤية الشركة وتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة للعملاء، يترأسه السيد وليد خليل رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي قادها نحو النجاح والريادة التي حققتها حتى الآن.

اغتنم الفرصة ولا تترك مجالًا للتردد، واقتني وحدتك السكنية بالمساحة والإطلالة التي ترغب بها في كمبوند امارا القاهرة الجديدة.

بادر بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنخصص لك أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل التي قد تحتاجها ومساعدتك بأفضل شكل في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمــبوند امارا الــقاهرة الجديـدة.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كــمبونـد امارا الــقاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمـــبونـد امارا التـجمع الخامس من سعر 7,300,000 جنيهًا مصريًا.

نظام السداد المقدم في كمبونـــد امارا التجمع الخامس هو دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.

يوفر كمبـــونـــد امارا وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية المكونة من غرفتين وحتى 4 غرف، الى جانب كلًا من وحدات الدوبليكس Alto Casa ووحدات التريبلكس.

الشركة المالكة لكمبوند امارا القـــاهرة الجديدة هي شركة نيو بلان العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button