طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز

pyramids city new capital بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

بعد الإعلان مؤخرًا عن طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز، إزداد البحث من قبل العديد من المستخدمين حول أهم التفاصيل عن أحدث طروحات الشركة في مختلف مشروعاتها الاستثمارية في مصر.

في هذا المقال نقدم لكم كل التفاصيل حول الاعلان عن طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز، وأهم المعلومات حول الوحدات الجديدة المقدمة من الشركة في مختلف مشروعاتها، وأنظمة السداد المقدمة للتسهيل على العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة.

ولكن قبل أن نبدأ في طرح التفاصيل، دعنا نقدم لك نبذة سريعة حول أهم المشروعات الاستثمارية التي أعلنت الشركة عن طرح وحدات جديدة بداخلها، ثم نتطرق إلى تفاصيل الطرح الجديد للشركة في تلك المشروعات.

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

يعد بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية هو أضخم مشروعات شركة بيراميدز العقارية في العاصمة الادارية الجديدة إن لم يكن الأضخم في العاصمة الادارية على الإطلاق.

يمتد هذا المشروع الضخم على مساحة  152.5 فدان، ويضم بداخله 46 مبنى تجاري وإداري استثماري يتناسبون مع كل الأنشطة الاستثمارية والمهنية المختلفة.

يتميز بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية بموقعه الفريد والاستراتيجي في قلب العاصمة الجديدة، فهو يقع عند المدخل الجنوبي للعاصمة الادارية في إحدى أكثر المناطق كثافة سكانية في العاصمة الجديدة، بالقرب من مسجد الفتاح العليم، وتحديدًا بين القطعتين R4 وR5.

قدمت شركة بيراميدز العقارية عددًا من المزايا الاستثمارية لعملائها في هذا المشروع الضخم للبدء في الاستثمار في هذا الكيان الأضخم بالعاصمة الجديدة، ومن أبرز تلك المزايا التي قدمتها الشركة التالي:

  1. توفر الشركة المطورة مجموعة متنوعة من خيارات السداد المميزة داخل بيراميـدز سيتي، حيث تقدم الشركة 15 نظام سداد مختلف يناسب كل إمكانيات المستثمرين.
  2. تقدم الشركة خصم بنسبة 10٪ على جميع الوحدات في بيراميدز سيتـي العاصمة الإداريـة، مما يزيد من جاذبية الاستثمار في هذا المشروع.
  3. أعلنت الشركة عن خصومات مميزة لفترة محدودة للحجز الفوري في مشروعها بيراميـدز سيتـي، تشجيعًا للعملاء على الحجز المبكر والاستفادة من العروض الحصرية.
  4. يوجد في بيراميـدز سيتي العاصمـة الإدارية، عددًا من المولات التجارية الضخمة التي تعمل على زيادة معدل الزيارات لهذا الكيان الإستثماري الضخم وبالتالي ضخ أكبر عدد من الزائرين داخل المشروع لتنشيط حركة الاستثمار داخله، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال والاستثمار.

تفاصيل الطرح الجديد في بيراميدز سيتي 

أما عن إعلان طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز، نقدم لك خلال النقاط التالية أهم المعلومات حول الطرح الجديد من الشركة في مشروع بيـراميدز سـيتي العاصمة الاداريــة:

  • يعد الطرح الأخير من بيراميدز العقاريـة هو ثالث طرح تجاري للشركة في بيراميـدز سيتي، وأول طرح إداري لها خلال المشروع.
  • تبلغ قيمة مبلغ جدية الحجز في الطرح الأحدث من المشروع 30,000 جنيه مصري فقط، يتم استردادها بالكامل لاحقًا.
  • تقدم الشركة خصومات وأسعار افتتاحية مميزة للعملاء الذين يحجزون وحداتهم في الطرح الإداري الأول من المشروع لفترة محدودة.
  • تقدم الشركة أنظمة سداد مميزة وطويلة الأجل تبدأ من دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وسداد المتبقي لفترات سداد تصل حتى 10 سنوات بدون فوائد.

للاستفسار والحجز في بيراميدز سيتي، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

تمتلك قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة مكانة بارزة كصرح سياحي مميز وعلامة سياحية بارزة في قلب مدينة العين السخنة، حيث يضم هذا الكيان الكبير تشكيلة فريدة من الشاليهات والفيلات المميزة الموجودة على قمة جبل الجلالة، والتي تم تصميمها بعناية لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لمُلاكها.

تقع قرية سكاي سيتي الجلالة على مساحة 247 فدان تقريبًا في قلب هضبة الجلالة، لتتميز عن غيرها من القرى بإطلالة استثنائية في أحضان الطبيعة الجبلية بمنطقة الجلالة، ووجودها بالقرب من أهم معالم المدينة ومحطة التلفريك الشهيرة.

تقدم شركة بيراميدز العقارية خلال سكاي سيتي الجلالة مجموعة واسعة ومتنوعة من الوحدات السكنية، مما يتيح للعملاء حرية اختيار الوحدة السكنية التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية، وقدمت الشركة مجموعة من خطط السداد المرنة واليسيرة التي تمتد على سنوات بدون فوائد إضافية، للتيسير على عملائها في اقتناء وحداتهم الخاصة خلال المشروع.

تفاصيل الطرح الجديد في سكاي سيتي الجلالة

أعلنت بيراميدز العقارية عن توافر وحدات سكنية جديدة في مشروعها البارز سكاي سيتي الجلالة العين السخنة، لمن لم يمتلك الفرصة في حجز وحدته الساحلية في الطروحات السابقة من المشروع، وقدمت الشركة خلاله أنظمة سداد مميزة للتيسير على العملاء، وتأتي تفاصيل الطرح الجديد في سكاي سيتي الجلالة كالتالي:

  • يتم تسليم وحدات الطرح الجديد في سكاي سيتي الجلالة بشكل فوري دون انتظار.
  • تبدأ أنظمة السداد خلال هذا الطرح بدفع 20% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط المتبقي على فترة سداد طويلة تصل حتى 5 سنوات.

كمبوند لاكبيتال العاصمة الادارية

لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من المشاريع السكنية الرائدة المنفذة من قبل بيراميدز العقارية في العاصمة الادارية الجديدة ليضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بأنواعها المختلفة لعملائه المهتمين بالسكن أو الاستثمار في العاصمة الجديدة.

يجمع كمبوند لا كابيتال بين الفخامة والعصرية في آن واحد، حيث يعتبر الكمبوند من بين أكبر المشاريع الاستثمارية التي تقوم بها شركة بيراميدز في العاصمة الإدارية الجديدة والذي تم تصميمه بإحترافية ليشبه تصميم أرقى المباني الفرنسية الطراز.

يقع كمبوند لاكبيتال على مساحة كبيرة تقدر بنحو 13.5 فدان تقريبًا، لتقدم من خلاله الشركة مجموعة متنوعة من وحدات الشقق، والدوبليكس، و البنتهاوس، والاستوديو المميزة.

تفاصيل الطرح الجديد في لا كبيتال العاصمة الادارية

تُعلن شركة بيراميدز الآن عن توافر وحدات سكنية جديدة من نوع الاستوديو في كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية خلال الإعلان المقدم عن طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز، وفيما يلي نقدم لك أهم التفاصيل المعلن عنها حول الطرح الجديد في كمبوند لا كبيتال العاصمة الإدارية:

  1. تسليم فوري: يتم تسليم وحدات الطرح الجديد بشكل فوري دون أي انتظار، مما يُمكِّن المشترين من الاستفادة بممتلكاتهم على الفور.
  2. أنظمة سداد ميسَّرة: تبدأ أنظمة السداد خلال هذا الطرح بدفع 20% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، مع تقسيط المتبقي على فترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

لحجز وحدتك في لاكبيتال العاصمة الادارية، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مول جراند سكوير العاصمة الادارية

يعد مول جراند سكوير العاصمة الإدارية واحدًا من أهم مشروعات شركة بيراميدز العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث ضخت من خلاله الشركة حجم استثمارات كبير بلغ حوالي 750 مليون جنيه مصري. 

يتميز مشروع جراند سكوير باعتباره أول مشروع تجاري إداري طبي يتم تنفيذه وتسليمه في العاصمة الجديدة، مما أضفى عليه طابعاً استثنائياً وفريداً في السوق العقاري. 

يقع جراند سكوير في موقع متميز بالعاصمة الجديدة وفي قلب واحدًا من أهم أحياء المدينة وهو حي المال والأعمال بالقرب من أهم معالم العاصمة والطرق والمحاور الرئيسية.

يتكون مول جراند سكوير من 8 طوابق تضم داخلها مجموعة متميزة ومتنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية التي تناسب كافة الاغراض الاستثمارية تتوفر بمساحات مختلفة تتناسب مع كافة متطلبات العملاء الاستثمارية. 

تفاصيل الطرح الجديد في مول جراند سكوير

وفيما يتعلق حول طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز وتحديدًا في مول جراند سكوير العاصمة الادارية، نقدم لكم خلال النقاط التالية أهم تفاصيل الطرح الجديد خلال المشروع:

  • تقدم شركة بيراميدز لعملائها إمكانية الاستفادة من عائد إيجاري بقيمة 50% عن وحداتهم بالمشروع في أول سنة، ومن ثم تحصيل الإيجار كاملًا بعد مرور سنة.
  • تبدأ أنظمة السداد المقدمة في الطرح الجديد من دفع 25% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وسداد المتبقي على فترات سداد تصل حتى 5 سنوات.

مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية

يعد مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية إحدى الوجهات الاستثمارية المثالية في العاصمة الجديدة، والذي تقدمه شركة بيراميدز العقارية لكل من يحلم بالنجاح في نشاطه التجاري أو الإداري في أحدث وأضخم المشروعات التنموية في مصر العاصمة الإدارية الجديدة. 

يقع مول الشانزليزيه على مساحة تبلغ 8500 متر مربع، مما يجعله واحدًا من أكبر المراكز التجارية في المنطقة، ويحتوي بداخله على عدد 600 وحدة تجارية تتنوع مساحاتها لتلبية احتياجات كافة الأعمال بإحترافية، بما يخدم كل القطاعات التجارية، والطبية، والإدارية. 

يتميز مول الشانزليزيه بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من حي المال والأعمال، مما يجعله مركزًا مثاليًا للأعمال والتسوق والترفيه. 

يتميز مول الشانزليزيه بتصميمات هندسية ومعمارية فريدة تتسم بالأناقة والجاذبية، ويقدم المول لعملائه باقة من الأسعار التنافسية وخيارات السداد المرنة التي تلبي توقعاتهم المرتفعة نحو هذا المشروع، مما يجعله فرصة استثمارية مغرية لكل الشرائح العمرية.

تفاصيل الطرح الجديد في مول الشانزليزيه

أما عن تفاصيل طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز وتحديدًا في مول الشانزليزيه، فقد أعلنت شركة بيراميدز العقارية عن توافر وحدات جديدة في المول لراغبي الاستثمار المتميز في العاصمة الجديدة، وتأتي تفاصيل الطرح الجديد في المشروع كالتالي:

  • يتم تسليم وحدات مول الشانزليزيه بشكل فوري للعملاء دون انتظار للاستفادة منها على الفور.
  • يحصل العميل على نصف العائد الإيجاري لوحدته في أول عام، ومن ثم يحصل عائده كاملًا بعد مرور عام.
  • تبدأ أنظمة السداد في المول بدفع بدفع 15% مقدم، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 5 سنوات.

باريس مول العاصمة الادارية

باريس مول العاصمة الإدارية هو مشروع متميز من تطوير شركة بيراميدز للتطوير العقاري، يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة MU23، والتي تعتبر القلب النابض للعاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم باريس مول على مساحة هائلة تبلغ 14100 متر مربع، مما يتيح فرصًا متعددة لتقديم مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية بشكل متميز.

تتنوع مساحات الوحدات داخل باريس مول العاصمة الإدارية، حيث تبدأ من 18 متر مربع وتصل إلى 112 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء، كما يقدم هذا المشروع المتميز أنظمة تقسيط مرنة تمتد لفترة طويلة، مما يجعلها فرصة استثمارية مغرية للمهتمين.

تفاصيل الطرح الجديد في مول باريس

قدمت شركة بيراميدز العقارية بعض المعلومات عن الطرح الجديد في مشروعها باريس مول العاصمة الادارية، وجاءت التفاصيل على النحو التالي:

  • تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة خلال المشروع تبدأ من دفع مقدم 10% وسداد المتبقي على فترات سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات.
  • إمكانية الاستفادة من عائد إيجاري كامل بعد مرور عام، وتحصيل نصفه فقط في أول عام.

باريس ايست مول العاصمة الادارية

مول باريس ايست العاصمة الإدارية هو مشروعًا تجاريًا متميزًا يتميز بتصميمه الرائع الذي يعكس الجمال الفرنسي والأناقة عليه يلحظه كل المارين بجانبه، مما يجعله مركزًا تجاريًا حديثًا جذابًا يقصده الزوار من كل مكان يوفر لهم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التجارية والترفيهية الفاخرة.

يقع مول باريس ايست في موقع متميز بالعاصمة الجديدة في القطعة MU23 الواقعة بين المنطقتين R2 وR3، ويتميز المول بمساحته الضخمة التي تضم مجموعة واسعة من الوحدات التجارية والإدارية، والتي تتميز بمساحات متنوعة تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين المختلفة. 

يقدم مول باريس ايست مجموعة مميزة من الوحدات الادارية والتجارية بمساحات متنوعة تبدأ من مساحة 24 مترًا مربعًا، ويتميز المول بتوافر عدد 6 مداخل لتوزيع كثافة الزوار عليها ولتأمينه بشكل مكثف لحماية الزوار والوحدات على حد السواء.

تفاصيل الطرح الجديد في مول باريس ايست

وفي آخر إعلان من شركة بيراميدز العقارية، أعلنت الشركة عن توافر وحدات في مشروعها بيراميدز ايست العاصمة الادارية خلال الإعلان الأخير عن طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز، وقدمته الشركة بأنظمة سداد مرنة جاءت على النحو التالي:

  • دغه مقدم يبدأ من 10% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على سنوات طويلة تصل حتى 7 سنوات على أقساط متساوية.

بادر بالاستفادة من طرح وحدات جديدة بمشروعات شركة بيراميدز في مجموعة من أهم مشروعاتها السكنية والتجارية والإدارية في العين السخنة والعاصمة الادارية الجديدة، وتمتع بالخصومات الحصرية المقدمة من الشركة لفترة محدودة.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في أحدث طروحات بيراميدز العقارية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تقدم بيراميدز العقارية مجموعة مميزة من الوحدات السكنية، والتجارية، والإدارية، والطبية التي تناسب كافة الأنشطة الاستثمارية خلال أحدث طروحات مشروعاتها.

تبدأ مساحات الوحدات المقدمة في أحدث طروحات شركة بيراميدز من مساحة 24 مترًا مربعًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب

أحدث المقالات

Call Now Button