مميزات و خدمات مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل

مميزات و خدمات مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل

لم تغفل الشركة عن الشق الخدمي والترفيهي بالكمبوند، فهو يضم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة والمختلفة، كما خصصت جزء من المساحة الإجمالية في المشروع لتنفيذ مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة، وفيما يلي أهم وأبرز مميزات و خدمات مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل :

  • صمم في كمبوند بلوم فيلدز لاند سكيب وبحيرات صناعية على نسبة تتخطى الـ 70%.
  • يتمتع الكمبوند بسور عالي، كما يوجد به بوابات الكترونية وأفراد حراسة وأمن على مدار الساعة.
  • كذلك يتمتع الكمبوند بمنطقة كيدز اريا مؤمنة بالكامل ومدينة ملاهي للأطفال.
  • يضم بلوم فيلدز عدد كبير من حمامات السباحة ويشمل نادي صحي وملاعب رياضية ونادي اجتماعي.
  • به ايضا جيم لممارسة الرياضة وهايبر ماركت على مدار الساعة.
  • يوجد بالمشروع منطقة مطاعم وكافيهات واماكن تجارية واخرى ترفيهية.
  • كما يوجد به ممشى سياحي لممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • ويضم ايضا عيادات طبية وصيدلية واماكن لحفلات الشواء.

موقع كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يقام كمبوند بلوم فيلدز في موقع استراتيجي بمدينة المستقبل، حيث يقع بالقرب من الأماكن التعليمية والخدمية بها، وحرصت شركة تطوير مصر العقارية على اختيار موقع يطل على اكبر شوارع رئيسية، كما يتميز موقع بلوم فيلدز بقربه من عدة طرق ومحاور مختلفة.

الأماكن القريبة من الكمبوند:-

  • يقع بلوم فيلدز تطوير مصر بين جولدن سكوير والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • ويتميز بقربه من الجامعة الامريكية ومدينتي والقاهرة الجديدة.
  • كما تفصله عن العين السخنة مسافة على بعد 45 دقيقة.
  • ومن المشروعات القريبة لوسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة من خلال الطرق المحيطة به.
  • أما المشروعات السكنية المجاورة له فمنهم كمبوند البوسكو و مونتي نابليون.

ان كنت تبحث عن فرصة للسكن الراقي في مدينة من اجمل المدن الجديدة، تقدم لك شركة تطوير مصر صرح متميز ووحدات سكنية بواجهه عالمية ومميزة في قلب مدينة المستقبل من خلال كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloomfields Mostakbal City .

مساحة وتصميم بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تم اختيار مساحة ضخمة وشاسعة لانشاء وتشييد المشروع، حيث تبلغ مساحة بلوم فيلدز الإجمالية حوالي 425 فدان، وتم العمل على تلك المساحة من قبل شركات هندسية كبرى لتصميم مدينة مصغرة من الخدمات والانشطة الترفيهية المختلفة والتى تعتبر من اهم خدمات مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل .

ومن اهم مميزات بلوم فيلدز مدينة المستقبل هى  الوحدات السكنية المصممة داخله فهي تطل على مناظر \طبيعية وبحيرات صناعية، وتتنوع تلك الوحدات ما بين شقق وفيلات مختلفة ومتعددة، كما تتفاوت المساحات في كل فئة منهم لتجد ما ترغب به لك ولعائلتك بـ بلوم فيلدز المستقبل سيتي Bloomfields Mostakbal City .

مساحات الشقق في بلوم فيلدز مدينة المستقبل

كما سبق وذكرنا أن الوحدات السكنية التي يحتضنها مشروع بلوم فيلدز تلبي جميع الاحتياجات من شقق ودوبلكس وفيلات مختلفة، ومن المميز ايضا توافر جميع المساحات بهم، كما حرصت الشركة على توفير اطلالة مميزة لكل وحدة من بينهم أيا كان موقعها بالكمبوند.

  • تبدأ مساحات شقق بلوم فيلدز المستقبل سيتي 75م.

اسعار الشقق فى مدينة المستقبل

اشتهرت شركة تطوير مصر على مدار مسيرتها المهنية بتقديم اسعار تناسب جميع الشرائح المختلفة من العملاء ويعتبر ذلك ايضا من اهم مميزات بلوم فيلدز مدينة المستقبل، فهي تحرص دائما على الوصول لكافة المستويات المادية من خلال تلك الأسعار وطرق الدفع في كل صرح تقوم به وصولا لمشروع بلوم فيلدز المستقبل سيتي  Bloomfields Mostakbal City.

تقدم الشركة لعملائها أسعار تنافسية تجعلك لا تتردد في حجز مكانك الخاص بك حيث كان يعتقد البعض ان من عيوب مشروع بلوم فيلدز هى ارتفاع اسعار الوحدات لاكن الشركة اكدت انها من اقل الاسعار فى السوق العقاري ، كما تطلق باقة من خطط التقسيط وطرق الدفع المتنوعة لكل عميل من عملائها الكرام.

أنظمة التقسيط والسداد في بلوم فيلدز المستقبل سيتي

من ضمن النقاط التي نالت اهتمام كبير من الشركة المنفذة للكمبوند هي توافر وسائل دفع وتقسيط تساعد كل عميل في حجز مكانه الخاص دون الشعور بأي عبء، وبالفعل حين أعلنت عن فتح باب الحجز في كمبوند بلوم فيلدز أشارت ان المشروع يتمتع بتسهيلات ضخمة وتنافسية، حيث يمكنك الان امتلك بيتك الجديد في مدينة من اجمل المدن الجديدة بأقل مقدم وبالتقسيط حتى 10 سنوات، كما تقدم لعملائها خصم نقدي على سعر الوحدة بمناسبة الافتتاح.

  • 5 % مقدم وقسط على 9 سنوات.
  • 10% مقدم قسط على 10 سنوات.

كما يوجد عدة أنظمة تتمتع بـ خصم على سعر الوحدة ومن بينهم الآتي :

  • 10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات ( خصم بقيمة 15% من سعر الوحدة ).
  • 10% مقدم والباقي اقساط متساوية علي 4 سنوات ( خصم بقيمة 25% ).

اتصل بنا الان واعرف كافة المعلومات عما يخص شقق للبيع في بلوم فيلدز وبادر بحجز مكانك الخاص وبيتك الجديد في مدينة متكاملة حيث الخصوصية والهدوء والرفاهية ، بلوم فيلدز المستقبل سيتي البيت الذي تحلم به والحياة التي ترغب بها لك ولأسرتك.

نبذة عن الشركة المالكة لكمبوند بلوم فيلدز

كما قامت شركة تطوير مصر العقارية بابراز اهم مميزات و خدمات مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل لارضاء العملاء وهي شركة كبرى تعمل بالسوق العقاري منذ عام 2014م، وسريعا تمكنت من أخذ طريق خاص بها ووضع بصمة في كل عمل تقوم به حتى الآن.

قامت هذه الشركة بالعديد من الانجازات على مر السنوات السابقة، حتى أصبحت معروفة بتصميماتها الفريدة واسعارها التنافسية فهي علامة مميزة توضع على اكبر المشروعات العقارية في مصر والوطن العربي.

تضم شركة تطوير مصر مجموعة من الخبراء والفنيين والمهندسين في عدة مجالات وهم من ساهموا في صنع اسم الشركة، فعلى الرغم من حداثتها بالساحة العقارية إلا انها استطاعت ان تصبح بالمركز الأول بلا منازع، ومن بعض أعمالها السابقة التالي:-

  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • قرية دي باي الساحل الشمالي.
  • منتجع المونت جلالة العين السخنة.

وتستكمل الشركة نجاحها من خلال مشروع سياحي جديد على أرض سكنية بتصميمات عالمية ومبتكرة كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Bloomfields Mostakbal City .

للتعرف على أحدث مشاريع تطوير مصر :-

مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

الأسئلة الشائعة

شركة تطوير مصر

01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button