تتمتع مرحلة فيا المونت جلالة بالعديد من المميزات الهامة ، حيث حرصت شركة تطوير مصر والتى اثبتت نفسها بسجل كبير من الإنجازات على أن يصبح مشروع فيا المونت جلاله واحد من أهم إنجازات الشركة .

لماذا قرية فيا المونت جلالة ؟؟ ..  لانها الوحيدة التي استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة بين الموقع المتميز والسعر المناسب والتنافسي.

ومن بين مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة ما يلي

  • الموقع : مدينة العين السخنة من أجمل المدن التي تتمتع بمناخ رائع طوال العام فهى مشتى ومصيف وتناسب اى وقت فى السنة لقضاء عطلة مع العائلة كما أنها قريبة من مشاريع مميزة وطرق عديدة حيث يمكنك الوصول لقرية فيا المونت جلالة من اى مكان وفى وقت قياسى .

 

  • مساحات الوحدات: بتقدم لك قرية فيا المونت جلالة نماذج متنوعة من جميع المساحات مناسبة لكل ماتبحث عنه مما يوفر لك الوقت ، كما تقدم لك مستوى حقيقي من الخصوصية والرقي.

 

  • الأسعار: حرصت شركة تطوير مصر فى مشروع فيا المونت جلالة العين السخنة على وضع خطة أسعار تنافسية لن تجدها فى اى مكان بكل هذه المميزات

وبهذه الاسعار فى فيا المونت جلالة السخنة .

 

  • الخدمات : في قرية فيا المونت جلالة ستجد فى القرية امان وحراسة على مدار الـ 24 ساعة ، بحيرات صناعية ومساحات خضراء ومناطق طبية وترفيهية

وتجارية حيث انها صممت كمدينة متكاملة تلبي كل حاجات العملاء لقضاء أجمل وقت برفقة العائلة  . 

لمعرفة المزيد من  خدمات قرية فيا المونت جلالة السخنة

 

 موقع فيا المونت جلالة العين السخنة 

أهم ما يميز قرية فيا هو موقعها الاستثنائي  والذي يقع في أجمل بقاع العين السخنة حيث تبعد القرية مسافة 11 كيلو عن بورتو السخنة و 7 كيلو من موفنبيك .

ومن أشهر الطرق حولها طريق السويس والقاهرة وكذلك طريق القطامية حيث تقابلك قرية فيا المونت جلالة فى الكيلو 95 منه ، يمكنك أيضا الوصول الى قرية من خلال طريق الغردقة الزعفرانة في الكيلو 320  ومن الطرق الموصلة للقرية طريق السويس العين السخنة في مدة تستغرق 40 كيلو فقط .

مساحة وتصميم قرية فيا المونت جلالة 

تم اختيار مساحة 16 فدان لمرحلة فيا من مشروع المونت جلالة والذى تبلغ مساحته الكلية 520 فدان .

تقدم لك شركة تطوير مصر فى مشروع فيا المونت جلالة العديد من المميزات التى تبحث عنها وتنفرد بها قرية فيا المونت جلالة.

ومن ضمن تلك المزايا التصميم الخلاب الذى يتماشى مع جو الطبيعة والشاطئ على ايد نابغة من الاستشاريين  فى مجال التصميم حيث القرية تضم بحيرة صناعية على مساحة 3200 م وشاطئ رملي يمتد الى 1.5 كيلو ، وأماكن للأنشطة الترفيهية والرياضية بشكل متكامل يضمن لك وقت رائع ملئ بالمرح والاسترخاء مع عائلتك فى قرية فيا المونت جلالة العين السخنة .