بالرغم من عيوب قرية دى باى الساحل الشمالى إلا أنه تتعدد مميزات القرية فهي تضم كل ما تتخيله لوكيشن استراتيجي وخدمات فندقية ورقي ورفاهية بلا حدود .

حيث تقع  D Bay الساحل الشمالي تحديدا بالكيلو 165 طريق الإسكندرية مطروح، وتسمى تلك المنطقة بالضبعة، وبها اجمل الشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الخلابة ، كما يحيط بها عدة طرق مختلفة ومتنوعة.

كما تعتبر المساحة الكلية المقامة عليها مناسبة ، حيث تبلغ مساحة أرضها 201 فدان، وتضم مجموعة كبيرة من الوحدات السياحية التي تتراوح بين الشاليهات الفاخرة والفيلات المتنوعة والمختلفة.

ذلك جانب تنوع المساحات في كل فئة منهم وتبدأ اقل مساحة داخل قرية دي باي الساحل الشمالي من 70 متر مربع.

ومن ضمن مزايا المنتجع الأسعار المميزة المطروحة فيه، حيث حرصت الشركة أن تناسب تلك الأسعار جميع المستويات الاجتماعية المختلفة، وقامت بتوفير باقة تقسيط بدون فوائد لكل عميل من عملائها.

أما الخدمات داخل دي باي الساحل الشمالي فهي نالت اهتمام كبير من شركة تطوير مصر العقارية، وذلك سعيا في تلبية كافة احتياجاتك ومتطلباتك بالكامل، وبالفعل تم تخصيص أكثر من 70% من المساحة لتوفير خدمات متعددة منها حمامات سباحة كيدز اريا هايبر ماركت ومطاعم وكافيهات والعديد من الخدمات التي صممت لتكن دي باي الساحل الشمالي عروس البحر الأبيض المتوسط.

تصميم قرية دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر

عيوب دي باي الساحل الشمالي

تواصل معنا لمعرفة مواعيد الاستلام وطرق الحجز والسداد

مشاكل قرية دي باي الساحل الشمالي

على الرغم من النجاح الذي حققه مشروع D Bay الساحل الشمالي منذ الإعلان عن فتح باب الحجز به ، إلا أنه يوجد بعض من عيوب قرية دى باى الساحل الشمالى وهى الأسعار المطروحة بها حيث  يراها البعض غير مناسبة ومرتفعة نسبة ما ، ولكن ذلك غير صحيح فتلك الأسعار تعتبر أقل ما يوجد على شواطئ الضبعة الساحل الشمالي، كما تعتبر مناسبة مقارنة للموقع والخدمات الفندقية التي ستجدها بمجرد حجز وحدتك الخاصة بالقرية.

كل ما هو جديد في قرية دي بى الساحل الشمالي

ما هو جديد في قرية دي باى الساحل الشمالي

تفتح شركة تطوير مصر العقارية البيع في وحدات سياحية مميزة تطل على البحر مباشرة في قرية دي باي الساحل الشمالي، حيث قامت الشركة بتقديم منتجع سياحي فاخر يقع في الكيلو 165 الساحل الشمالي منطقة الضبعة، وتطرح تطوير مصر بهذا الموقع الاستراتيجي مجموعة متميزة من الوحدات المتنوعة ما بين شاليهات وفيلات، أما المساحة الكلية المقام عليها هذا الصرح فهي حوالي 201 فدان ارض، وتم العمل عليها لتضم عدة مراحل بيعية مختلفة.

تقع دي باي الساحل الشمالي في منطقة الضبعة وتقام تحديدا على بعد 15 دقيقة من لافيستا، وتمتاز القرية بقربها الشديد من مدينة العلمين وشواطئ سيدي عبد الرحمن و خليج راس الحكمة، أما بالنسبة للوحدات السياحية بها فهي متنوعة في المساحات تبدأ من غرفة وتصل إلى المساحات الكبرى حيث تبدأ مساحات الوحدات من 100 متر مربع وتصل الى 400 متر، ومن المميز ايضا بالقرية التصميم الهندسي الذي يضمن لكل وحدة اطلالة مباشرة على البحر والشواطئ الرملية.

أسعار ومساحات دي باي الساحل الشمالي

تقدم شركة تطوير مصر مساحات مختلفة لتجد المساحة المناسبة لك ولاسرتك بإطلالة مباشرة على الشواطئ الرملية في قرية دي باي الساحل الشمالي  D Bay North Coast.

كما تقدم الشركة أسعار تنافسية وطرق تقسيط عديدة وبدون أي فوائد، اختر مساحتك الان واستمتع بالرفاهية والمتعة والسعادة الحقيقية في أجمل قرى الساحل الشمالي.

يمكنك التعرف على مزيد من التفاصيل عن قرية  دي باي الساحل الشمالي

تلك كانت نبذة عن المشروع اتصل بنا واعرف كافة المعلومات عن أكبر صرح تقدمه تطوير مصر في الساحل الشمالي بتسهيلات على 8 سنوات

وتشطيبات كاملة واطلالة على البحر مباشرة في دي باي تطوير مصر

للتعرف مشاريع أخرى بالساحل الشمالى

قرية جون سوديك الساحل الشمالى

قرية بيانكي الساحل الشمالي

اتصل بنا الان لمعرفة المزيد عن الاسعار والمساحات ب دي باي تطوير مصر