شقق للبيع في أحياء الشيخ زايد

شقق للبيع في أحياء الشيخ زايد

شقق للبيع في أحياء الشيخ زايد

مدينة كاملة تحتوى على جميع الخدمات والمرافق والمستشفيات والمدارس الخاصة بجميع المراحل كما تتمتع ببنية تحتية جيدة، وتضم عدد 20 حيا راقيا لكل من يبحث عن شقق للبيع في أحياء الشيخ زايد .

موقع مدينة الشيخ زايد

على عكس ما يعتقده الآخرين عن كونها جزء من مدينة 6 أكتوبر ، تعد مدينة الشيخ زايد مدينة تابعة لمحافظة الجيزة ، وتقع مباشرة على طريق الإسكندرية الصحراوي قريبة من ميدان لبنان ووسط البلد وميدان التحرير . 

اين تقع مدينة الشيخ زايد ؟؟

  • على بعد 20 كيلو من ميدان لبنان .
  • وتفصلها مسافة 28 كيلو عن ميدان التحرير ووسط القاهرة . 
  • ومن الطرق القريبة لها الطريق الدائري الأوسطي و طريق الاسكندرية الصحراوي 

وطريق محور 26 يوليو ومن جهة الجنوب الغربي طريق دهشور . 

  • يبعدها 17 دقيقة عن هايبر وان . 
  • ومسافة 13 دقيقة عن أركان مول .
  • وحوالي 26  دقيقة عن مول مصر . 
  • يفصلها عن العاصمة مسافة 15 كيلو فقط . 

مساحة مدينة الشيخ زايد

ترتفع المدينة عن سطح البحر حوالي 220 متر وتبلغ مساحتها الكلية 9500 ألف فدان،  ويبلغ عدد السكان بها حوالي 150 ألف نسمة، وتم تخطيط المدينة لتشغل المساحات الخضراء نسبة 40% من إجمالي المساحة الكلية فتجعل للمدينة لرونق خاص يجذب الجميع .

وتضم 20 حي وقسم كل حي الى 4 مناطق، كل حي من تلك الأحياء يوفر خدماته الخاصة من مدارس ومولات وحدائق ومستشفيات وغيرها ، وتتنوع الأحياء بين متوسطة وغير متوسطة وأحياء راقية . [/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text]

خريطة احياء مدينة الشيخ زايد

  • يقع الحي الاول في مدخل الشيخ زايد ويضم عدد من المولات أشهرها هايبر وان كما يحتوي على فرع لجامعة القاهرة ، أما عن الحي الثاني فهو من الأحياء متوسطة المستوى ويضم 3 تجمعات سكنية والعديد من الأماكن الهامة مثل ذا كيرف مول و تيفولي دوم . 
  • ويعتبر الحي الثالث من الأحياء الاقتصادية بمدينة الشيخ زايد، وبالنسبة لـ الحي الرابع فيعد من ارقى احياء الشيخ زايد ويحتوي على وحدات سكنية مختلفة من شقق وفيلات ومنازل وعدد متنوع من الخدمات كـ المدارس والخدمات والمراكز الصحية وغيرها كما يوجد به نادي الجزيرة ومسجد السليمانية . 
  • ويضم الحي الخامس عمارات الشباب ومجمع المعاهد الأزهرية ومستشفى الشيخ زايد التخصصي ويعد من أهم الأحياء ، ويحتوي الحي السابع على عمارات المستثمر الصغير، و يقطن بالحي الثامن الطبقات الاجتماعية الراقية فهو يضم قصور وفيلات فخمة علاوة على ذلك يضم أهم معالم المدينة وهي الحديقة الكندية .
  • ويعد الحي التاسع من اجدد الأحياء في الشيخ زايد وتختلف فيه الشرائح الاجتماعية فهو يضم عمارات سكنية وفلل، ويعتبر الحي العاشر من الأحياء المتوسطة بالشيخ زايد ويضم السجل المدني والمعهد الأزهري ومراكز شباب الشيخ زايد،  كما يعد الحى الحادى عشر من الأحياء الاقتصادية ، ويحتوي الحي الرابع عشر على مسجد الصديق وعدد كبير من المطاعم الشهيرة ويعتبر من ارقى الاحياء ويحتضن مجموعة من الكمبوندات الفاخرة . 
  • أما عن منطقة الثورة الخضراء بالشيخ زايد فهي تقع بالقرب من طريق مصر اسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج وهي عبارة عن أرض ذات تقسيم زراعي والكتلة البائية بها على مساحة صغيرة من مساحتها الكلية وتضم مجموعة من القصور والفيلات الاستثنائية وتمتد حتى طريق مصر اسكندرية الصحراوي .

 

شقق للبيع في احياء الشيخ زايد

تتنوع المشروعات السكنية المقامة في مدينة الشيخ زايد و تختلف وفقا لـ السعر الذي  تقدمه كل شركة فى مشروعها ، وتتفاوت تبعا لمساحة الوحدة المختارة، و تتنافس الشركات العقارية  على جذب أكبر قدر من  العملاء عبر تقديم أفضل الأسعار والخدمات  الأمر الذي يصب في مصلحة العميل ،  حيث تتوافر لديه الكثير من الخيارات  والتي سنذكرها في السطور التالية  …

مشروع تاج مصر الشيخ زايد

ويعد ذلك المشروع من أفضل المشاريع التي تقام بالشيخ زايد  فهو يضم جميع الميزات التنافسية التي تجعله في مكانة مختلفة عن باقى المجمعات السكنية الأخرى ، مساحته  132 فدان ، ويحتوي على  مجموعة من الشقق الفاخرة وتبدأ أسعاره من 1.900.000 ج، اسعار لا تقارن بالاسعار من حوله او بـ الخدمات  الكاملة به ولذلك يعد الخيار الأول لمن يبحث عن ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد .  وجاءت الاسعار كالاتى :-

 أسعار ومساحات الشقق فى دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

تبدأ مساحات الشقق من 70 متر مربع. 
اما الاسعار فهي تبدأ من 1.900.000 جنيه مصري.

أسعار ومساحات الفيلات فى دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

تبدأ مساحات الفيلات في الكمبوند من 200 متر حتى 400 متر مربع. 
كما تبدأ أسعار الوحدات بداية من 6.300.000 جنيه مصري.

كمبوند ريفرز الشيخ زايد

يعد من أهم أعمال شركة تطوير مصر مصر أعلنت عنه فى الاونة الاخيرة ويقع بالقرب من المتحف المصرى واركان بلازا وعلى محور 26 يوليو، ويشغل مساحة ضخمة حوالي  100 فدان ، عبارة عن مدينة مصغرة وعلى الرغم أن وحدات ذالك المشروع تقتصر على الفيلات ولا يحتوي على شقق، إلا أن اسعاره مغرية للغاية ، كما قدمت الشركة نظم سداد طويلة الأجل ويعد من أهم الفرص لكل مستثمر او من يبحث عن سكن فاخر وسعر معقول .

حيث جاءت الاسعار كالاتى 

تاون هاوس يبدا من 6.300.000 ج
توين هاوس يبدأ من 8.500.000 ج
فيلات مستقلة تبدأ من 10.900.000ج
تسديد حتى 8 سنوات بدون فوائد .

من المشروعات البارزة  لـ المهندس نجيب ساويرس أشهر رجال الأعمال فى الشرق الأوسط ، يقام المشروع على مساحة هائلة ويضم افضل الشقق في الشيخ زايد ، بتصميم مبتكر يجعل جميع الوحدات تطل على فيو مفتوح لـ المساحات الخضراء وعلى حديقة زيد بارك أهم معالم المدينة .

خدمات مدينة الشيخ زايد

تمتاز مدينة الشيخ زايد بخدماتها المتنوعة والبنية التحتية القوية، ويوجد بها كثير من دور العبادة وتحتضن عدد  متنوع من المشروعات الترفيهية والخدمية والسياحية الكبرى ، علاوة على ذلك تضم أفضل المؤسسات التعليمية ذات تصنيف عالي ، ومن تلك الخدمات ما يلي .. 

  • مطاعم .
  • كافيهات .
  • دور عبادة .
  • مستشفيات . 
  • مدارس وجامعات .
  • شبكة مواصلات داخلية تربط بين جميع أحياء المدينة .
  • حدائق . 
  • نوادي صحية وصلات جيم .

لمزيد من المعلومات عن :-

أفضل أحياء الشيخ زايد

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد 

اسعار كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers new zayed

الأسئلة الشائعة

للتفاصيل حول شقق للبيع في الشيخ زايد تواصل معنا على 01069210222.

9500 فدان

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button