شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية

شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية

شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية

يتجه العديد من الناس والمستثمرين للبحث عن شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية، وذلك لضمان التواجد أو الإستثمار في أكبر المدن الاستثمارية في مصر والشرق الأوسط، ومع كثرة المشروعات التنموية بالعاصمة الجديدة وشركات التطوير العقاري، أصبح يصعب على العديد من الناس إيجاد ما يناسبهم من شقق فندقية فاخرة للاستثمار في العاصمة الادارية ضمن تلك المشروعات الكثيرة، وفي السطور التالية سنوضح لكم مزايا الاستثمار الفندقي في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك أفضل شقق فندقية وأسعارها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مزايا الاستثمار فى الشقق الفندقية

إذا كنت تتساءل عن المزايا الاستثمارية التي يمكنك الحصول عليها من إمتلاكك لشقة فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة، سنوضح لك فيما يلي أهم الأسباب من رأينا الخاص التي تجعل شراءك لشقة فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة إستثمارية حقيقية عليك استغلالها:

  1. تسابقت العديد من شركات التطوير العقاري في مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة على تخصيص عدة طوابق من مشروعها أو مشروعها بالكامل للشقق والوحدات الفندقية، وذلك لتغطية حجم الطلب الكبير على شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة والذي زاد نظراً للأسباب التالية:
  • تزايد حجم الطلب على الشقق الفندقية بعد فتح العديد من الجامعات الاجنبية بالعاصمة الجديدة، الأمر الذي لفت إنتباه كبار المستثمرين لإستغلال الفرصة لتأجير تلك الشقق الفندقية للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بتلك الجامعات.
  • تزايد أعداد المستثمرين العرب والأجانب في العاصمة الادارية الجديدة نطراً للقيمة الاقتصادية والاستثمارية الكبيرة للعاصمة الجديدة في الشرق الأوسط.
  1. تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على عدد كبير من المعالم البارزة الثقافية والترفيهية، والتي تعد مصدر جذب للزائرين داخل مصر وخارجها، ومن أمثلة تلك المعالم البارزة ما يلي:
  • تواجد النهر الأخضر (أكبر حديقة عامة وشريط أخضر في العالم يضم العديد من المشروعات الترفيهية، فهو يمتد بطول 1000 متراً من بداية العاصمة الجديدة وحتى نهايتها).
  • مشروع المونوريل الذي يسهل الربط بين المدن الجديدة كالعبور، والقاهرة الجديدة، وبدر وغيرهم بالعاصمة الادارية الجديدة، وكذلك من المخطط الوصل بين المحافظات المصرية الاخرى مع العاصمة الجديدة في المستقبل القريب من خلال القطار الكهربائي السريع.
  • تضم العاصمة الجديدة مجموعة من المتاحف الفنية والمعارض المختلفة التي تجعلها مصب إهتمام العديد من المثقفين والمهتمين بالفنون والتاريخ.
  • تحتوي العاصمة الجديدة على واحد من اكبر المساجد في العالم (مسجد الفتاح العليم)، وعلى كاتدرائية كبيرة تتميز بتصميمات فاخرة وراقية للغاية.
  • كما تضم العاصمة الجديدة أكبر المدن الرياضية، والطبية، والثقافية في مصر والشرق الأوسط.
  • وكذلك تضم أعلى برج وناطحة سحاب في مصر وأفريقيا، ألا وهو البرج الأيقوني. 
  1. توفر العديد من المشروعات المتنافسة في تطوير الوحدات والشقق الفندقية نظام التأجير الإلزامي لوحداتها، لاستقطاب المستثمرين ونيل الرصيد الأكبر من البيع وسط الشركات المنافسة الاخرى، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على المستثمر نفسه في حصوله على ميزة استثمارية عالية تضمن له الأرباح المُحققة دون أي مجهود منه.
  2. نال الاستثمار الفندقي إهتماماً واضحاً خلال السنوات الأخيرة حول العالم، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في مدينة ذكية من أحدى مدن الجيل الرابع، فتصبح قيمة الإستثمار أكبر وتزداد المنافسة من أجل الإستثمار فيها بين المستثمرين عن باقي المشروعات الفندقية الأخرى. 
  3. ضمان تزايد الكثافة السكانية ونسبة الإشغال بالعاصمة، وخاصة أنه من المقرر نقل أغلب المقرات والهيئات الحكومية، والوزارات، ومجلس الوزراء إلى العاصمة الجديدة، وبالتالي فمن المتوقع أن يتم نقل كل العاملين بتلك الهيئات الحكومية للعمل مباشرة بالعاصمة الجديدة خلال الفترات المقبلة.
  4. العاصمة الإدارية الجديدة ستكون بمثابة مدينة يتواجد تحت مظلتها أرقى وأعلى الطبقات والشرائح الاجتماعية في مصر والشرق الأوسط، الأمر الذي ينعكس على إتجاه تلك الفئة إلى السكن الفندقي والترفيهي، وبالتالي تفضيل الإقامة في هذا النوع من الوحدات والشقق الفندقية.

افضل شقق فندقية في العاصمة الادارية الجديدة

تضم العاصمة الإدارية العديد من المشروعات التي تقدم وحدات و شقق فندقية في مصر بالعاصمة الجديدة، وتسهيلاً عليك في رحلتك للبحث عن شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، نرشح لك أفضل المشروعات التي تقدم شقق فندقية لعملائها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم تلك المشروعات ما يلي:

  • فندق سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

فندق سكاي بريدج هو من أهم المشروعات المتميزة في العاصمة الجديدة، والذي تم تصميمه على يد مجموعة من الخبراء المعماريين بوجهة عالمية وفي موقع استراتيجي ومميز للغاية.

يوفر فندق سكاي بريدج لعملائه فرصة إستثمارية حقيقية من خلال امتلاك وحدات وشقق فندقية مفروشة ومتكاملة التشطيبات، وإمكانية تأجيرها بأعلى قيمة ممكنة في العاصمة الجديدة.

تبلغ مساحة الأرض المقام عليها فندق سكاي بريدج 4270 متراً مربعاً، وبإرتفاع 12 دور ليضم بداخله أكثر من 113 غرفة فندقية.

  • بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة PODIA Tower New Capital

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد أهم مشروعات شركة منصات للإستثمار العقاري، ويتواجد في أبرز أحياء العاصمة الجديدة في الحي السياحي الفندقي أمام محور بن زايد الشمالي مباشرةً، وعلى المدخل الشرقي الرئيسي للداون تاون بجانب النهر الأخضر.

يرتفع برج بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة عن سطح الأرض 111 متراً، ويتكون من 25 طابقاً وجراج كبير بتقنية الهيدروليك باركينج يتكون من 3 أدوار.

  • اوبسيدير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Obsidier Tower New Capital

هو أحد المشروعات الضخمة لشركة دبي للتطوير والإستثمار العقاري والمُقام في أفضل المواقع بالعاصمة الجديدة، وتحديداً في منطقة الداون تاون والحي السياحي، بين الحي الحكومي وحي المال والأعمال، كما يتميز المشروع بتصميم مميز للغاية فهو يتكون من 3 أبراج سياحية تتصل فيما بينها في الأدوار التجارية.

يتميز المشروع بموقعه بالقرب من كلاً من دار الأوبرا، والبرلمان الجديد، وفندق الماسة، وكذلك يتميز بإطلالته المباشرة على النهر الاخضر (أكبر حديقة عامة بالعالم)، كما يقع على مساحة كبيرة تقدر بمساحة 13,500 متراً مربعاً.

  • برج بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

وهو مشروع متميز للغاية وضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة يحمل اسم واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وهي شركة بيراميدز للتطوير والإستثمار العقاري، ويحتل المشروع موقع يعد من أميز المواقع الحيوية على الإطلاق في العاصمة الجديدة، فهو يقع في منطقة الداون تاون ويتميز بإطلالة رائعة على البرج الأيقوني (أعلى برج وناطحة سحاب في مصر وأفريقيا)، وكذلك يطل على محور بن زايد الشمالي.

يقدم المشروع مجموعة من الشقق الفندقية المُشطبة والمفروشة بالكامل، وكذلك مٌجهزة بكل أجهزة التكييفات لتوفير كل عناصر الراحة للعملاء الباحثين عن الرفاهية أو الإستثمار في تلك الوحدات والشقق الفندقية.

  • مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة 6ixty three New Capital

أطلقت شركة البروج للتطوير العقاري مشروع مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة في موقع متميز بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الجديدة، والذي يحتوي على العديد من الوحدات الإدارية والتجارية بجانب الوحدات الفندقية، والذي يرى الكثير من الخبراء أهميتها البالغة في هذا الموقع تحديداً من العاصمة، حيث التميز بتقديم خدماته في منطقة تتميز بالكثافة العددية من العاملين في الهيئات الحكومية، وكذلك جمهور الناس الراغبين في تأدية مصالحهم في تلك الهيئات.

تم تخصيص مساحة 7416 متراً مربعاً لهذا المشروع، ليتضمن 10 طوابق مقسمة بين  3 أدوار جراج و7 أدوار علوية، تحتوي على مختلف الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية، والتي وفرتها الشركة بأسعار تنافسية للغاية وأنظمة سداد ميسرة ومرنة.

  • مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً بإطلالته الرائعة على البرج الأيقوني، ورغم هذا الموقع المتميز إلا أن الشركة المطورة تاج مصر العقارية وفرت الوحدات فيه بأسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بالمشاريع المتواجدة في نفس المنطقة.

تم تصميم المشروع ليحتوي على 47 طابقاً علوياً بجانب الدور الأرضي على مساحة 12,500 متراً مربعاً، ويتضمن داخله بعض الوحدات الفندقية المميزة للمهتمين بالاستثمار الفندقي في العاصمة الإدارية الجديدة.

  • ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

ميجا بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة هو مدينة رأسية متكاملة أقامتها شركة بيراميدز للتطوير العقاري على مساحة 140 فدان في موقع هو أحد أكثر المواقع الإستراتيجية المميزة بالعاصمة، وبالتحديد على الطريق الدائري الأوسطي عند بوابة العاصمة الجديدة بالقرب من الحي الحكومي وفندقة الماسة.

تضم تلك المدينة الرأسية الضخمة العديد من الوحدات والشقق الفندقية المميزة، والتي يتم تسليمها للعملاء بمستوى تشطيب كامل سوبر لوكس ومزودة بكل أجهزة التكييفات.

  • هارموني بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

قدمت شركة سنتر بوينت للتطوير والإستثمار العقاري ذات الخبرة الهائلة في مجال العقارات منذ أكثر من 20 عاماً مجموعة من الوحدات الفندقية المتميزة في واحد من أفضل مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة، وهو مشروع هارموني بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية Mall Harmony Business Complex New Capital.

يتميز مول هارموني بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية والقائم على 10 أدوار علوية بتواجده على المحور الشرقي لمنطقة الداون تاون، فهو يقع بالتحديد في ثاني نمرة من سوق الذهب الشهير وطريق المونوريل، وكذلك بالقرب من المنطقة المركزية وكلاً من حي المال والأعمال والحي الحكومي بالعاصمة الجديدة، وبالقرب من المنطقة الرئاسية وساحة الشعب والحي الدبلوماسي

اسعار الشقق الفندقية فى العاصمة الادارية الجديدة

أما عن أسعار الوحدات والشقق الفندقية في العاصمة الجديدة، فقد حرصت العديد من الشركات المطورة على إبراز مزايا تنافسية عن نظائرها من المطورين للعديد من المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال تسعير مختلف الوحدات الفندقية بأسعار مناسبة للغاية مقارنة بحجم المزايا الممنوحة للعميل خلالها.

وكذلك وفرت شركات التطوير العقاري في مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة أنظمة سداد مرنة ومريحة بعضها دون مقدم، والبعض الأخر بنسبة مقدم ضئيلة وتقسيط المتبقي من إجمالي قيمة الوحدة على سنوات طويلة، والتي لن يشعر العميل بعبأ التقسيط في حالة شرائه لتلك الوحدات على سبيل الاستثمار، حيث يمكنه سداد قيمة القسط من خلال ربحيته نظير تأجير تلك الوحدة والاستفادة من العائد منها.

 

استثمارك في الوحدات الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة هو إستثمار مضمون بكل تأكيد، وخاصة إذا استعنت بخبرتنا الواسعة في الشأن العقاري، حيث يمكننا من خلال قاعدة البيانات الواسعة التي نمتلكها لأبرز وأفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة مساعدتك في إيجاد ما تبحث عنه بكل سهولة، وبشكلٍ يتوافق تماماً مع كل متطلباتك الخاصة وحجم إمكانياتك المادية المتاحة.

تواصل معنا الان على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوجيهك في الحال لأحد مسؤولي مبيعاتنا ليستمع بعناية لطلبك الخاص في رحلتك للبحث عن وحدات أو شقق فندقية العاصمة الادارية الجديدة، ومن ثم ترشيح أفضل المشروعات والوحدات الفندقية المناسبة لطلبك على الفور. 

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button