شاليهات للبيع في منتجع الجلالة

شاليهات للبيع في منتجع الجلالة

يتوفر شاليهات للبيع في منتجع الجلالة بالعين السخنة، وهي مدينة ساحلية تتميز بمواصفات عالمية وتعتبر واحدة من أفضل المدن الساحلية في مصر، لشراء شاليه بالتقسيط في العين السخنة تواصل معنا على رقم 00201069210222.

تتميز الشاليهات  في منتجع الجلالة بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأحمر الساحرة، وتعتبر مدينة الجلالة الجديدة موطنًا لأكبر المنتجعات السياحية التي تتميز بالتصاميم العالمية الراقية.

ويوجد شاليهات للبيع في منتجع الجلالة بأسعار تنافسية وملائمة لشريحة واسعة من العملاء، وتقدم مدينة الجلالة الجديدة فرصًا استثمارية ممتازة في العقارات السياحية، إذا كنت تبحث عن شاليه مع مناظر خلابة فإن الجلالة الجديدة هي وجهتك المثالية.

مدينة الجلالة العين السخنة

تعد مدينة الجلالة الجديدة من المناطق السياحية الهامة في مصر، والتي تحظى بإهتمام ملحوظ وكبير من الجهات المختصة، وتم تصميمها بأعلى المعايير وأفضل التصاميم العالمية، إلى جانب تميز البنية التحتية بها.

وتقع مدينة الجلالة على سواحل البحر الأحمر في منطقة العين السخنة، وهي تهدف إلى تحقيق وتتميز المدينة بتوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان والزوار.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مدينة الجلالة فرصًا استثمارية ممتازة في العقارات السياحية، وتتميز بتوافر شاليهات للبيع بالتقسيط بأسعار مناسبة لفئة واسعة من المستثمرين.

إذا كنت تبحث عن منزل استثماري أو منتجع سياحي فاخر في موقع ساحلي جميل، فإن مدينة الجلالة الجديدة هي وجهتك المثالية.

موقع مدينة الجلالة

تقع مدينة الجلالة الجديدة في منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر، وتحظى المدينة بموقع استراتيجي مميز، حيث يمكن الوصول إليها من خلال عددًا من الطرق الرئيسية، يصل الطريق إلى هضبة الجلالة التي ترتفع حوالي 770 مترًا عن سطح البحر، ويتصل أيضًا بطريق بني سويف الزعفرانة الجديدة، ويمتد طول طريق الزعفرانة حوالي 160 كم، ويربط بين بني سويف على نهر النيل ومنطقة الزعفرانة.

يوجد أفضل شاليهات للبيع في منتجع الجلالة، و تتمتع بمواقع استراتيجية داخل مدينة الجلالة الجديدة، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة وقربك من البحر والمرافق والخدمات الأخرى التي توفرها المدينة.

اسعار شاليهات العين السخنة

تتوفر في مدينة الجلالة الجديدة شاليهات وشقق وفلل بمساحات وأسعار مختلفة تناسب احتياجات مختلف الأشخاص، وتعتبر أسعار الشاليهات في منتجع الجلالة مناسبة وتنافسية مقارنة ببقية المناطق الساحلية.

وتبدأ أسعار شاليهات للبيع في مدينة الجلالة العين السخنة من 2 مليون جنيهًا مصريًا، يمكنك الآن حجز أفضل شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222

خدمات ومرافق مدينة الجلالة

تتوفر في مدينة الجلالة الجديدة توفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وفيما يلي نبذة حول أهم الخدمات:

  • يتوفر محطة كهرباء ذاتية لتلبية احتياجات المدينة و المنتجع.
  • تحتوي المدينة على محطة لتحلية المياه.
  • توفر المدينة ثلاث محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية.
  • يوفر منتجع الجلالة السياحي العالمي مجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة للزوار والسكان.
  • تحتوي المدينة على بحيرة كبيرة تجمع مياه الأمطار وتضفي جمالًا طبيعيًا على المنطقة.
  • يوجد جامعة كبرى عالمية تمتد على مساحة كبيرة تبلغ 173 فدانًا.
  • يتوفر عددًا من المولات التجارية الكبيرة، والتي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والترفيه.
  • يتوفر نظام تلفريك يربط بين الجبل والبحر ويمتد على مسافة تصل إلى 4450 كم.
  • تتوفر فنادق فاخرة عالمية ذات تصنيف 7 نجوم لاستضافة الزوار والسياح.
  • توجد منطقة داون تاون تضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي على مساحة 133 فدانًا.
  • توفر المدينة مرتفعات جبلية على مساحة 65 فدانًا توفر إطلالات خلابة وجوًا هادئًا.

شاليهات للبيع في منتجع الجلالة

يوجد شاليهات للبيع في منتجع الجلالة في عددًا من المنتجعات الرائعة، التي توفر شاليهات وفيلات بإطلالات على البحر وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بمساحات متنوعة وأسعار مذهلة، وفيما يلي نبذة حول أرقى القرى السياحية في العين السخنة:

شاليهات للبيع في ماجادا العين السخنة

تعتبر قرية ماجادا العين السخنة واحدة من أرقى القرى السياحية في مدينة الجلالة، وتم تطويرها بواسطة شركة إيوان للتطوير العقاري، وتمتلك شركة إيوان عددًا من المشروعات العقارية المميزة، وتمتاز مشروعتها بالموقع الاستراتيجي، وتوافر الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين،

وتقع قرية ماجادا بجوار جبل الجلالة وتبعد حوالي 46 كم عن طريق الزعفرانة، وتمتد القرية على مساحة 101 فدان وتتوفر وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 76 مترًا مربعًا، كما تتوفر خيارات سداد تمتد حتى 9 سنوات، يوجد شاليهات للبيع بالتقسيط في ماجادا العين السخنة، لذا إذا كنت تبحث عن الأفضل لك ولأسرتك ستجد أن ماجادا السخنة هي الأفضل.

شاليهات للبيع في المونت الجلالة العين السخنة

قرية المونت جلالة، فهي واحدة من أكبر وأرقى المشاريع في مدينة الجلالة العين السخنة، تمتد المونت جلالة العين السخنة على مساحة تقدر بحوالي 2.2 مليون مترًا مربعًا، وتم تصميمها على مدرجات لتمنح كل الوحدات إطلالة على البحر.

تتوفر وحدات سكنية بأسعار مناسبة لفئة واسعة من الراغبين في شراء ساحلي مميز،  وتتوفر خيارات سداد تصل حتى 10 سنوات، يتميز منتجع المونت جلالة بتوفر العديد من الخدمات الترفيهية، وهي واحدة من أكبر مشروعات شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير.

شاليهات للبيع في سكاي سيتي الجلالة

تعتبر سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala  واحدًا من أفضل المنتجعات في مصر، حيث توفر فرصة ذهبية لشراء شاليهات في مدينة الجلالة الجديدة.

ويعتبر هذا المنتجع السياحي الضخم موقعًا استثنائيًا على هضبة الجلالة، حيث ترتفع الهضبة حوالي 750 مترًا عن سطح البحر، وتقع سكاي سيتي الجلالة بجوار محطة التلفريك ويبعد مسافة دقيقتين فقط عن وسط مدينة الجلالة.

وتتميز سكاي سيتي بموقعه الجغرافي المتميز، حيث يتمتع بإطلالات رائعة على البحر والمناظر الطبيعية المحيطة، ويستغرق الوصول من القاهرة إلى سكاي سيتي الجلالة حوالي 60 دقيقة بالسيارة، ويبعد المنتجع حوالي 20 كيلومترًا عن العين السخنة و 60 كيلومترًا عن العاصمة الإدارية.

يوجد في سكاي سيتي شاليهات للبيع بالتقسيط بتصميمات ومساحات مختلفة تناسب احتياجات المشترين، يمكن الحصول على الشاليهات مع التشطيبات الكاملة والأثاث والأجهزة الإلكترونية، ويمكن استلام الوحدة فورًا بعد دفع المقدم فقط، كما يتوفر نظام سداد مرن يمتد لعدة سنوات بعد توقيع العقد، وهي واحدة من أبرز مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

شاليهات للبيع في تلال العين السخنة

اختارت شركة رؤية للتطوير العقاري مدينة الجلالة العين السخنة لتنفيذ منتجع تلال العين السخنة، والذي يعد واحدًا من أبرز المنتجعات السياحية الرائعة للغاية، والتي تحظى بموقعًا جغرافيًا استراتيجيًا للغاية، وتتوفر في تلال العين السخنة شاليهات للبيع بالتقسيط باسعار هي الأفضل وذلك عند النظر إلى كم الخدمات والمميزات التي توفرها القرية لعملائها.

تمنحك شركة رؤية فرصة حقيقية تستطيع من خلالها امتلاك شاليه يتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، حيث الهدوء والراحة والاستجمام والبعد من الضوضاء والتلوث والاستمتاع بعطلات مميزة مع أسرتك، لا تتردد في البحث عن شاليهات للبيع في منتجع الجلالة، فامتلاك وحدة بمنتجعات مدينة الجلالة بمثابة فرصة لا تعوض.

انتهز فرصتك الان وابحث عن الأفضل لك يمكنك امتلاك شاليه في منتجع الجلاله من خلال دفع مقدم حجز لوحدتك يبدأ من 5% من إجمالي قيمة الوحدة وسداد المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 10 سنوات، للحجز ومزيد من التفاصيل تواصل معنا على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير، شركة بيراميدز للتطوير العقاري، شركة إيوان للتطوير العقاري، شركة رؤية العقارية.

المونت جلالة العين السخنة، تلال العين السخنة، سكاي سيتي الجلالة.

يتوفر خيارات متعددة يمكن الاختيار من بينهم لإمتلاك شاليه بالتقسيط في العين السخنة، حيث يمكنك دفع 5% مقدم من قيمة وحدتك المختارة وتقسيط المبلغ المتبقى على 10 سنوات. 

تواصل معنا على رقم 00201069210222 لمساعدتك وتقديم الأفضل لك حسب احتياجاتك المادية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button