اسعار نايا باي راس الحكمة

naia bay ras el hekma اسعار نايا باي راس الحكمة

يبحث بعض المستخدمين على محرك البحث جوجل عن اسعار نايا باي راس الحكمة أحدث المشروعات الساحلية من تنفيذ نايا العقارية في منطقة رأس الحكمة، لينافس بقوة أكبر المشروعات الساحلية في تلك المنطقة الاستثمارية الهامة في قلب الساحل الشمالي. 

في هذا المقال نقدم لكم أبرز المعلومات حول اسعار نايا باي راس الحكمة وأنظمة السداد المقدمة خلاله للتسهيل على العملاء في تملك وحداتهم الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري وسابقة أعمالها المميزة في الصناعة العقارية.

اسعار نايا الساحل الشمالي

تقدم شركة نايا العقارية خلال مشروع نايا باي راس الحكمة أسعار تنافسية للغاية لا يضاهيها بها أي من المشاريع الساحلية المجاورة، تتكامل مع العديد من المزايا المقدمة خلال هذا المشروع أبرزها موقعه المميز في قلب منطقة راس الحكمة، والتي تضم أشهر القرى السياحية في الساحل، مما يجعله وجهة مفضلة للمصيفين طوال العام.

وتأتي اسعار نايا باي راس الحكمة المقدمة على النحو التالي:

  • تبدأ اسعار نايا باي راس الحكمة للوحدات من نوع الشاليهات من سعر 12,100,000 جنيه مصري.
  • أما وحدات التاون هاوس في المنتجع فتبدأ أسعارها من 23,657,000 جنيه مصري.
  • في حين تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس العائمة من سعر 20,905,000 جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار وحدات التوين هاوس في القرية من 28,623,000 جنيه مصري.
  • أما الفيلات المستقلة بالمشروع فتبدأ أسعارها من 65,000,000 جنيه مصري.

احجز وحدتك الآن لتستمتع بأجمل شواطئ الساحل في منطقة رأس الحكمة، في قلب أحدث المشروعات الساحلية بالمنطقة نايا باي راس الحكمة.

واتساب

تواصل معنا الآن على الرقم 00201069210222.

أنظمة سداد نايا باي راس الحكمة

تقدم شركـة نايا العقارية في مشروعها نايـا باي رأس الحكمـة أنظمة سداد ميسرة ومميزة، تضمن لعملائها الحصول على وحداتهم الخاصة في هذا المنتجع الساحلي الجديد بدون تحمّل أعباء مالية إضافية. 

تتمتع أنظمة السداد المقدمة بالمزايا التالية:

  • فترات سداد طويلة

تقدم نايا العقاريـة انظمة سداد مميزة طويلة الأجل لعملائها خلال المشروع، وتأتي على النحو التالي:

  • المرحلة الأولى: تشمل دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، مع إمكانية سداد المتبقي على فترة تمتد حتى 6 سنوات.
  • المرحلة الثانية: تتضمن دفع مقدم 10%، و يمكن سداد المبلغ المتبقي على فترة تمتد حتى 9 سنوات.
  • أنظمة بدون فوائد إضافية

ومن اهم ما يميز تلك الانظمة المقدمة من نايا العقارية أنها أنظمة يسيرة على العميل لا يتحمل من خلالها فوائد إضافية، مما يخفف العبء المالي عن العملاء.

  • رسوم صيانة منخفضة

أما عن رسوم الصيانة المقدمة خلال المشروع، فيتم فرض رسم صيانة قليل بنسبة 8% فقط من قيمة الوحدة، مما يجعل عملية الحجز ميسرة وميسورة التكلفة على العملاء.

يتضح من المزايا السابقة حرص شركـة نايا العقاريـة على توفير أنظمة سداد تعكس التزامها بتوفير حلول مالية مرنة تلبي احتياجات العملاء وتجعل الحصول على وحدتهم الخاصة في مشاريعها أمرًا سهلاً وميسرًا في استطاعة أكبر شريحة من العملاء.

أنواع وحدات نايا راس الحكمة

يقدم منتجع نايــأ بـاي راس الحكـمـة مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة الفاخرة، والتي تتنوع مساحاتها لتلبية احتياجات جميع العملاء الباحثين عن منازل ساحلية متميزة في قلب منطقة رأس الحكمـة الاستثمارية الجديدة، حيث تتفهم الشركة احتياجات كل عميل بدقة وتتمتع بقدرتها و احترافيتها في توفير العديد من الخيارات السكنية المتنوعة التي يبحث عنها العملاء وتناسب مختلف أذواقهم وإمكانياتهم المادية.

تأتي انواع الوحدات المقدمة في نايـا بـاي راس الحـكمة كالتالي:

  • شاليهات.
  • فيلات تاون هاوس.
  • فيلات تاون هاوس عائمة.
  • فيلات توين هاوس.
  • فيلات مستقلة.

لا تفوّت الفرصة لامتلاك وحدتك الخاصة في واحدة من أهم وأكبر المشاريع الساحلية في الساحل الشمالي خلال الوقت الحالي، قرية نايـا بـاي راس الحكمة.

احجز مقعدك الآن في هذه الأيقونة السكنية السياحية الفريدة، وتواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة نايا للتطوير العقاري 

تأسست شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري في عام 2016، ومنذ ذلك الحين ازدادت شهرتها بشكل ملحوظ في سوق التطوير العقاري المصري، فهي تعتبر واحدة من بين الشركات الرائدة في هذا القطاع، نظرًا لما تتمتع به من خبرة واسعة وتقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة في تطوير المجمعات السكنية.

تفخر شركـة نايا بتميزها في السوق العقاري المصري عن نظائرها من شركات التطوير العقاري، حيث تضع خططًا استراتيجية متقنة تستند فيها إلى فهم عميق للتطورات العمرانية واحتياجات السوق العقاري الفعلية. 

وبفضل هذا النهج الاستراتيجي الذي تتبعه الشركة في تنفيذ مشروعاتها، استطاعت نايا أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتحظى بمكانة مرموقة بين المنافسين الكبار في السوق.

من خلال التركيز الدائم على الابتكار وتقديم الحلول العصرية، تمكنت شركــة نايا من تحديث صورة العقارات في مصر، وتقديم مشاريع مبتكرة ومتطورة تلبي احتياجات العملاء بشكل فعال.

تتمتع شركة نـايـا العقارية بخبرة واسعة في صياغة الرؤى الاستراتيجية لصناعة العقارات، حيث تسعى جاهدة لتحقيق قيمة مضافة لمساهميها من خلال بناء مجتمعات عمرانية مبتكرة وتقديم حلول إبداعية. 

تعتمد الشركة نهجًا مبتكرًا في تقديم مختلف مشاريعها، حيث تقدم مفاهيم جديدة تضيف قيمة عالية لمستثمريها، وتسعى للاستفادة من أحدث الوسائل التكنولوجية في تنفيذ مشاريعها.

تسعى شـركة ناية العقـاريـة دائمًا الى استكشاف مناطق حضرية جديدة توفر فرصًا مبتكرة للاقتصاد المصري، وتعمل على تنمية مختلف المجتمعات التقنية والصناعية، ساهم هذا التوجه من الشركة في تحقيق نتائج أكثر إرضاءً لاحتياجات العملاء المتنوعة، خاصة في قطاع المشروعات متعددة الاستخدامات.

وبفضل التزام شـركـة نايا بالتطوير والابتكار، تمثل شركة نايا نموذجًا للشركات الرائدة في الصناعة العقارية، من خلال توجهها الواضح في البحث عن الفرص الاستثمارية الجديدة وتضمين كافة وسائل التطور التكنولوجي، والاستجابة بفعالية لكل تطلعات السوق وتحقيق نجاح مستدام في مجالها.

المشروعات السابقة

نفذت شـركة نايا العـقارية العديد من المشروعات العقارية المميزة التي نالت استحسان العملاء وخبراء الصناعة العقارية على حد السواء في مصر، ومن أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة التالي:

  • نـايا باي رأس الحكمة.
  • نايـا ويست الشيخ زايد.

امتلك وحدتك الآن في أحدث المشروعات الساحلية في منطقة رأس الحكمة الترفيهية، واحجز مقعدك في منتجع نايــا باي رأس الحكمة.

للحجز ومعرفة المزيد حول اسعار نايا باي راس الحكمة، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في قرية نايا باي راس الحكمة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات في منتجع نايا باي راس الحكمة من سعر 12,100,000 جنيهًا مصريًا.

يقع منتجع نايا باي في منطقة راس الحكمة في الكيلو 212 من طريق الإسكندرية مطروح. 

الشركة المالكة لقرية نايا باي هي شركة نايا للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button