ميد زي العاصمة الادارية

أسعار تبدأ من: 3375000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ميد زي العاصمة الادارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
إداري
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 45 متر مربع
أنظمة السداد
مقدم 10% وتقسيط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ميد زي العاصمة الادارية

تفاصيل مشروع شركة زيتون في ال حي الإداري بالعاصمة

 

ميد زي العاصمة الادارية MID Z هو أحدث المشروعات الإدارية المتميزة من تنفيذ شركة زيتون للتطوير والتنمية العقارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في أفضل المواقع الاستراتيجية والحيوية بالعاصمة، حيث يحظى هذا الصرح الاستثماري الجديد بإطلالة مميزة للغاية على الممشى السياحي ويقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمية بالمدينة.

نفذت شركة زيتون العقارية مشروعها ميد زي العاصمة الادارية ليضم مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية المميزة والمتوفرة بمساحات مختلفة تخدم كافة الأنشطة المهنية، ووفرتها الشركة بأسعار مغرية وأنظمة سداد طويلة الأجل ليكون الفرصة الاستثمارية الأولى لأكبر عدد من المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة.

فيما يلي نعرض لكم تفصيلًا أهم المعلومات حول هذا الصرح الإداري الجديد في العاصمة الجديدة، وأهم المزايا التي تقدمها شركة زيتون لعملائها خلاله، وكذلك أهم المعلومات عن تاريخ وخبرات الشركة المطورة لمشروع ميد زي العاصمة الادارية.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع ميد زي العاصمة الادارية

قررت شركة زيتون للتطوير والاستثمار العقاري الانطلاق بمشروعها الاستثماري الجديد في واحدة من أبرز المدن الحديثة التي تعتمد تقنيات الجيل الرابع، وهي العاصمـة الإدارية الجديدة، وفي إطار ذلك قامت الشركة بإطلاق مـول مـيد زي في اقوى موقع إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في موقع استراتيجي قريب من أهم الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، بالإضافة إلى المحاور المباشرة التي تسهل الوصول إليه دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة.

تم اختيار موقع مول ميد زي بعناية فائقة من قبل الشركة المطورة، حيث يقع المول تحديدًا في قلب الحي الإداري في القطعة رقم 10 أمام منطقة التراث والفنون الشهيرة بالعاصمة، ويحظى بإطلالة مميزة على ثلاث شوارع رئيسية؛ يبلغ عرض الاول 50 مترًا، وعرض الثاني 40 مترًا، في حين يبلغ عرض الثالث والذي يشرف على الممشى السياحي 36 مترًا.

أما عن المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مول مـيد زي العاصمة الادارية فيمكن اختصارها في النقاط التالية:

  • يقع مول ميــد زي على مسافة قصيرة للغاية من مسجد مصر بالعاصمة الجديدة.
  • يبعد مـول مـيد زي مسافة قليلة للغاية عن منطقة التراث والفنون بالعاصمة الجديدة.
  • يقع المول ايضًا بالقرب من ساحة الشعب وحي الوزارات.
  • يمتد أمام مول MID Z محور محمد بن زايد الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجـديدة.
  • يبعد المول كذلك مسافة قصيرة للغاية عن فندق الماسة الشهير
  • يقع المول على بعد بضعة دقائق من القصر الرئاسي بالعاصمة الجديدة.
  • كما يبعد كذلك مسافة قصيرة للغاية عن كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة.

تمتع بوحدتك الإدارية في أفضل المواقع بالعاصمة الادارية الجديدة، وفي واحد من أهم المشروعات الإدارية المميزة في قلب الحي الإداري مـــول ميـد زي العاصمة الجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، للحجز والاستفسار عن وحدتك الإدارية في مول مـيــد زي MID Z.

 

مساحة ميد زي العاصمة الادارية 

أنشأت شركة زيتون للاستثمار والتنمية العقارية صرحًا استثماريًا إداريًا على قطعة أرض واسعة يحمل اسم مـول مـيـد زي العاصمة الإدارية الجديدة، وقامت الشركة بالاهتمام الفائق بوضع أسس قوية للمول، بهدف توفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق العامة المتنوعة، مع التركيز على تبني أحدث التقنيات ذات الجودة العالية.

تم تشييد المول على مساحة كبيرة تقدر بنحو 2700 مترًا مربعًا، وتم تخصيص 40% من هذه المساحة لحجم المنشآت والمباني، أي بما يعادل 1080 مترًا مربعًا، لتحتضن تلك المساحة مجموعة من المكاتب الإدارية المميزة بمساحات متنوعة، بينما تم تخصيص الجزء المتبقي من المساحة الإجمالية لتكون للمناطق الخدمية والمرافق العامة، والتي تم تجهيزها بعناية لتلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين.

يتألف مول مــيد زي MID Z من دور أرضي وبيزمنت، بالإضافة إلى 8 أدوار علوية متكررة، ويتميز المشروع بتوفير وحدات استثمارية بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، بهدف تلبية تطلعات كل مستثمر وتلبية احتياجاتهم بشكل مثالي في ذلك الصرح الإداري المتكامل.

تصميم مشروع زيتون العقارية بالعاصمة

قامت شركة زيتون للاستثمار والتطوير العقاري بتجسيد كل خبراتها في تنفيذ مــول ميـــد زي العــاصمة الإداريـة الجديدة، حيث تم تصميم ذلك الصرح الاستثماري بعناية فائقة ليكون على اتساق مع التطورات الحديثة في مجال البنية التحتية، واعتمدت الشركة خلاله على تقنيات الجيل الرابع. 

تم وضع خطط هندسية واستراتيجيات بناء راقية لمول ميــد زي العاصــمة الإدارية، تتماشى مع المعايير العالمية لتحقيق مظهر معماري فريد للمول يتميز بطابع حديث، وتم ذلك بالتعاون مع خبراء ومهندسين ذوي خبرة في مجال الإستشارات الهندسية والتصميم المعماري لتصميم المول بشكل مبتكر باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

أما عن الوحدات الإدارية بالمول فقد تم تصميمها بأفضل الديكورات والتشطيبات الهندسية، لتتناغم في تميزها مع الواجهات الخارجية للمول، وكذلك تم استخدام أجود المواد البنائية لضمان تحملها لعوامل التعرية والامتثال للقوانين والتقنيات الهندسية. 

كما تم تصميم مناظر طبيعية فريدة حول المنشأة لتمنح كافة الوحدات الإدارية بالمول إطلالات رائعة من كافة الاتجاهات تعمل على إكساب العاملين مزيدًا من الهدوء والراحة خلال فترات عملهم داخله.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات مول ميـد زي

يحتوي مــــول مـــيد زي العــاصمة الإداريـة على مجموعة شاملة ومتنوعة من المزايا، والخدمات، والمرافق العامة التي تعمل على خدمة كافة متطلبات العملاء بشكل مثالي، حيث تأتي هذه الخدمات والمزايا المقدمة مع تركيز الشركة الواضح على تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين المتنوعة خلال ذلك الصرح الجديد، ومن بين الخدمات والمزايا المقدمة في مول مــيــد زي العـاصـمة الجديدة التالي:

  • يحتوي المول على فرق أمن وحراسة مدربة على مستوى عالٍ يعملون على تأمين المول على مدار الساعة.
  • يتوفر في كل أنحاء المول مجموعة من كاميرات المراقبة المزودة بأحدث التقنيات، والتي تعمل بكفاءة على مدار 24 ساعة.
  • يتوفر داخل المول جراج واسع يستوعب عدد كبير من السيارات ومؤمن بأقصى درجات الأمان.
  • تحتوي مداخل المول على بوابات إلكترونية مجهزة بأحدث أجهزة الأمان لفرض أكبر قدر من الحماية داخل المنشأة.
  • يقدم المول مخارج آمنة مخصصة لحالات الطوارئ.
  • يتوفر بمول ميـد زي مولدات كهربائية تعمل فور انقطاع التيار عن المول لضمان استمرارية الأعمال بداخله دون توقف.
  • يدعم المول أنظمة مكافحة حرائق متطورة تعمل تلقائيًا عند اكتشاف الأدخنة للتعامل معها بشكل فوري.
  • يوفر المول عمال صيانة محترفين يقومون بالصيانة الدورية لكافة المرافق والوحدات الإدارية بالداخل.
  • كما يوفر المول فريق نظافة متخصص يعمل بشكل مستمر للحفاظ على نظافة المول باستمرار.
  • يتوفر في مـيـد زي مــول غرف مخصصة للصلاة في أماكن متفرقة داخل المول.
  • يحتوي المول على مجموعة من ماكينات الصراف الآلي لجميع البنوك.
  • يضم مـيــد زي منطقة متنوعة تحتوي على عددًا من المطاعم والكافيهات المميزة.
  • يتوفر داخل المول مكاتب لاستقبال وتوجيه العملاء.
  • يتوفر في كل طابق من طوابق المول حمامات للرجال والسيدات.
  • يحتوي المول على نظام تكييف مركزي وشبكة إنترنت فائقة السرعة تدعم كل الوحدات الإدارية المتواجدة بالمول.
  • يتواجد بالمنشأة عددًا من القاعات المجهزة للاجتماعات على أعلى مستوى من حيث تقنيات الصوت والضوء.
  • يحتوي المول على مركزًا مخصصًا للأعمال Business Center.
  • يوفر المول مركزًا متخصصًا للرعاية الطبية لخدمة المنشأة والعاملين بها.
  • يتوفر في كل طابق من طوابق المول منطقة إستراحة لتناول القهوة والمشروبات Coffee Bar.
  • يتواجد بروف المول صالة جيم للحفاظ على اللياقة البدنية.
  • كما يتواجد بالمبنى مكتبة تضم عددًا كبيرًا من الكتب التثقيفية.
  • يتوفر بالطابق الاول من مـــول مـيــد زي العاصمـة الاداريــة كافيتريا لتناول المأكولات والمشروبات تحتوي على تراس كبير. 
  • يحتوي المول على بلازا كبيرة تمتد على مساحة 300 مترًا مربعًا.
  • يضم المول عدد 3 سلالم لتيسير حركة التنقل بين مختلف الطوابق داخل المول منهم 1 سلم بانورامي، وعدد 5 مصاعد كهربائية يحظى 2 منهم برؤية بانورامية.

اقتني وحدتك الإدارية الآن في مول مـــيد زي العاصمــــة الادارية، وتمتع بباقة مميزة من الخدمات والمزايا التي تهدف الى راحتك وراحة العاملين لديك في قلب أهم المناطق الإدارية بالعاصمة الإدارية الـجـديــدة.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات مول MID.Z 

يضم مــول مـيـد زي العـاصمـة الادارية مجموعة من الوحدات الادارية المتميزة تتوفر بمساحات مختلفة لتناسب كافة الأعمال والأنشطة المهنية، وتتميز بتقسيمات مثالية تناسب كافة احتياجات ومتطلبات أصحاب العمل في مقر عملهم الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتأتي المساحات المقدمة في مول مــيـد زي العـاصـمـة الادارية كما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في مول ميـــد زي العـاصمـــة الادارية الجديــدة من مساحة 45 مترًا مربعًا، وتتزايد تدريجيًا لتتناسب مع كافة احتياجات أصحاب الأعمال في وحدتهم الإدارية الراغبين باقتنائها في العاصمة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن مكاتب متشطبة بالكامل في العاصمة الجديدة بمساحة معينة، يمكنك بكل سهولة ودون عناء إيجاد وحدتك الإدارية الخاصة في مـول مـيد زي الـعـاصمة الادارية.

لمعرفة المزيد عن مساحات الوحدات الإدارية المتوفرة في مول ميــد زي تواصل معنا على رقم 00201069210222.

اسعار مول ميد زي العاصمة الادارية

تقدم شركة زيتون العقارية كافة الوحدات الإدارية المقدمة في مشروعها ميـــــد زي مول بأسعار مميزة وحصرية في أهم المناطق الإدارية بالعاصمة الجديدة، والتي تعد من أهم الأسباب التي جذبت إليها أنظار المستثمرين في العاصمـة الإداريـة الجديـدة، وتأتي أسعار الوحدات الإدارية المقدمة بالمشروع كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر الإداري في مـول ميـد زي العـاصمـة الاداريـة من سعر 75,000 جنيهًا مصريًا، ويختلف السعر من وحدة لأخرى وفقًا لمساحتها، وموقعها داخل المول، وإطلالتها الخارجية.

لمعرفة المزيد عن أسعار الوحدات الإدارية في مــول ميــــد زي MID Z رجاءًا لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

أنظمة سداد مول ميد زي العاصمة الادارية

لإكساب هذا المول الإداري الجديد أكبر قدر من المزايا التنافسية عن غيره من المشاريع الإدارية في العاصمة الجديدة، قامت شركة زيتون العقارية بتقديم أنظمة سداد مرنة وميسرة إلى عملائها للتيسير عليهم في اقتناء وحداتهم الإدارية الخاصة في المول وسداد قيمتها على اطول فترة سداد ممكنة، وتأتي أنظمة السداد المقدمة كالتالي:

  • تبدأ انظمة السداد المقدمة بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الإدارية، وتقسيط المتبقي على فترات سداد طويلة تصل حتى 8 سنوات.
  • يبلغ قيمة مبلغ جدية الحجز بالمشروع 40,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تمتع بأطول فترة سداد لوحدتك الإدارية في مـول مــــيــــد زي العاصـــمة الاداريـــة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا الاستثمار في مول ميد زي العاصمة الادارية

استثمارك في مــول مــيــد زي العاصمــة الادارية يمنحك العديد من المزايا الحصرية التي من شأنها الإعلاء بالقيمة الاستثمارية لوحدتك الإدارية بالمشروع، ومن أبرز تلك المزايا التالي:

  • يعد الموقع الاستراتيجي والاستثنائي واحدًا من أهم المزايا الاستثمارية لوحدتك الإدارية بمول مـيد زي، حيث يقع مكتبك الخاص في اقوى موقع إداري بالعاصمة الإدارية في قلب الحي الإداري بالقطعة ADM 10، مما يتيح لك الاستفادة القصوى من الطلب العالي في هذا الحي الإداري الحيوي.
  • يتمتع مكتبك بموقع فريد على مسافة قريبة من أهم معالم العاصمة، والأماكن الحيوية، والطرق الرئيسية، كما يقع على بُعد دقائق فقط من أهم المؤسسات في الدولة، مما يعزز من رؤية الأعمال والتواصل مع الشركات الرئيسية. 
  • إذا كنت تبحث عن مكاتب متشطبة بالكامل في العاصمة الجديدة ، فقد تم تجهيز مكتبك المثالي بالكامل في مشروع إداري متخصص، الأمر الذي يوفر لك كل متطلبات نشاطك بتصميم جذاب وفعال.
  • يعد مـــول ميــــــد زي فرصة استثمارية فريدة مقدمة إليك، حيث لا يزال المشروع في مرحلة الإطلاق، مما يتيح لك الاستفادة من الأسعار الافتتاحية المغرية وأهم العروض الخاصة.
  • يتميز المشروع بأنه من تطوير مطور له سابقة أعمال ممتازة، مع مجموعة مميزة من المبان المتكاملة التي قام على تنفيذها في العاصمة الجديدة وإنجازات أخرى ملفتة للأنظار.
  • تتمتع كل الوحدات الإدارية بالمول بتسهيلات سداد تبدأ بدفع مقدم يبدأ من 10% وخطط سداد مرنة تمتد حتى 8 سنوات، مع خصم خاص لفترة محدودة يبدأ من 10%. 

اغتنم الفرصة واضمن مكتبك في هذا المشروع الرائع وسط أفضل الأحياء الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة زيتون العقارية 

تعد شركة زيتون للتطوير والتنمية العقارية Zaytoun Developments إحدى أبرز الشركات في قطاع العقارات المصري، حيث تتمتع بمكانة ريادية واسعة بين المنافسين. 

تمتلك الشركة سمعة قوية وشريحة واسعة من العملاء الذين يثقون فيها بشكل كبير، وتتخذ الشركة موقعًا مهمًا في سوق العقارات من خلال تقديم مشروعات استثمارية وسياحية متقدمة ومبتكرة في مناطق حيوية متنوعة في جمهورية مصر العربية.

تتميز الشركة بخبرة طويلة تمتد لمدة تصل إلى 80 عامًا، حيث نجحت عائلة زيتون في إدارة محافظ استثمارية ناجحة، مما جعل شركتهم وجهة هامة ورئيسية للمستثمرين الطموحين الراغبين في خوض تجربة استثمارية ناجحة في مستقبل آمن وخالٍ من المخاطر مع عوائد مربحة.

تعكس عائلة زيتون رؤية قوية في عملها، حيث انتقلت العائلة بمثالية إلى أربع صناعات عالية الإنتاجية والربح، وهي الزراعة، السيارات، العقارات، الأدوية، والصيدليات، الأمر الذي يتجلى كدليل على رؤيتهم الاستراتيجية المثالية واستعدادهم لاستكشاف مجالات متعددة لضمان التنوع والاستقرار في أعمالهم.

تتجه رؤية شركة زيتون للتطوير والاستثمار العقاري نحو تحقيق هدف محدد، وهو تقديم مشاريع عصرية ومبتكرة تعزز التنوع في قطاع العقارات، وتسعى الشركة جاهدة لتوفير حلول عقارية فعّالة تلبي احتياجات العملاء في مجالات السكن والاستثمار العقاري، من خلال فريق خبراء متنوع ومحترف في مجال العقارات.

تسعى شركة زيتون جاهدة لتحقيق التنوع العقاري في جميع مشروعاتها، بدءًا من وضوح الرؤية وصياغة المفهوم، وصولاً إلى عمليات التخطيط والتنفيذ، حيث تتميز بتقديم مشاريع متنوعة تتناسب مع مختلف الأهداف الاستثمارية، وتقدم مشروعات سكنية متعددة الاستخدامات في المناطق الأكثر جاذبية للاستثمار.

تسعى ايضًا شركة زيتون للتطوير العقاري لتحقيق مكانة مرموقة كواحدة من أبرز عشر شركات تطوير عقاري في مصر، من خلال التزامها الجاد بالتسليم في الوقت المحدد والجودة في البناء.

تتمثل مهمة الشركة في تقديم تجربة استثمارية مربحة وفريدة لعملائها، وبناء مجتمعات مخصصة تلبي كافة احتياجاتهم، وذلك بالاعتماد على أبحاث السوق المكثفة وفريق ذو خبرة واسعة، بالإضافة إلى اختيار مواقع مشروعاتها بعناية فائقة.

بادر بحجز وحدتك الإدارية في أكثر المشروعات الإدارية تميزًا في قلب الحي الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة مــول مــيد زي العــاصمــة الاداريــة.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة المعلومات والتفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الإدارية الخاصة في مـول مـيـد زي الـعـاصـمـة الـاداريـة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في  مول ميد زي العـاصمـة الاداريـة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع ميد زي مول العاصمة الادارية في قلب الحي الإداري بالعاصمة الاداريــة الجديدة، وتحديدًا في القطعة 10 أمام منطقة التراث والفنون.

يبلغ مساحة  مول ميد زي العاصمة الجديدة 2700 مترًا مربعًا.

يوفر مشروع ميد زي الـعاصمة الادارية الجديدة مجموعة من الوحدات الإدارية المميزة بمساحات مختلفة تناسب متطلبات مختلف العملاء والمستثمرين. 

يبدأ سعر المتر الإداري في ميد زي مول من سعر 75,000 جنيهًا مصريًا فقط.

يوفر مشروع ميد زي العاصمة أنظمة سداد مميزة ومرنة للغاية تبدأ من دفع العميل مقدم  10%، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية تمتد حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع ميد زي مول العــاصـــمة الإدارية هي شركة زيتون للتطوير والتنمية العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button