كيو نورث الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 1700000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كيو نورث الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – توين هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 55 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كيو نورث الساحل الشمالي

قرية كيو نورث Q North الساحل الشمالي

كيو نورث الساحل الشمالي هو أحدث المشاريع الساحلية التي تم طرحها في الساحـل الشـمالي، وبالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن، ويتميز هذا المشروع الجديد بمجموعة هائلة من المزايا التي تجعله يتنافس بشدة مع أكبر المشاريع الساحلية المتواجدة في منطقة سيدي عبد الرحمن أرقى مناطق الساحل الشمالي المصري.

وأعلنت شركة كيو العقارية مؤخرًا عن طرحها لأحدث مشاريعها الساحلية في منطقة الساحـل الشمـالـي، ليكن مشروعًا ترفيهيًا سكنيًا متكاملًا يحتوي على كم هائل من المزايا والخدمات التي تجعله إضافة جديدة لأهم معالم الساحل الشمالي المصري.

وفيما يلي نعرض لكم أهم تفاصيل ومزايا هذا المشروع الجديد، وكذلك مساحات وأسعار الوحدات السكنية المقدمة من خلاله، وأنظمة السداد المتوفرة لكل المهتمين بحجز وحدتهم الساحلية في قرية Q نورث الساحل الشمالي.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع كيـو نـورث الساحل الشمالي

يحظى موقع قريـة Q نورث الساحـــل الشمالي بأهمية كبيرة ضمن العديد من المزايا التي تحظى بها القرية، حيث يضم العديد من المزايا الجغرافية التي تجعله يتميز وسط المشاريع الساحلية الأخرى المتواجدة في منطقة الساحـل الشمالـي المصري.

يقع Q نـورث الساحل الشمالــي في الكيلو 136 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي، ويتميز بموقع مميز بجانب أشهر منتجعات و قرى الساحل الشمالي، وكذلك أشهر الطرق والمحاور الرئيسية بمنطقة الساحل، والتي من أبرزها ما يلي:

  • تقع قريـة Q نورث السـاحـل الشمالـي بالقرب من قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالي.
  • تقع القرية أيضًا بالقرب من منتجع مراسي أكوا بارك الشهير.
  • كما يقع المنتجع بالقرب من قرية سيتي هول الساحــل الشمالـي.
  • ويتميز كيو نورث أيضًا بوقوعه على مسافة دقائق معدودة من منطقة العلمين الجديدة ونورث إيدج.
  • وأخيرًا تقع قرية كيو نورث بالقرب من طريق الفوكا الجديد وطريق مدينة العلمين.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة قرية Q نورث الساحل الشمالي 

يقع منتجع كيو نـورث الساحـل الشمالـي على مساحة كبيرة في منطقة سيدي عبد الرحمن تبلغ أكثر من 100 فدان تقريبًا، واهتمت شركة كيو العقارية إهتمامًا بالغًا بهذا المشروع، حيث خصصت اكثر من 80% من مساحة المشروع الإجمالية لكافة الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية حتى يكن كيـو نـورث منتجعًا سكنيًا ترفيهيًا على اعلى مستوى، بينما تضم باقي المساحة من المشروع كافة الوحدات السكنية والمساحات الإنشائية بنسبة 20% تقريبًا.

تضم القرية عددًا متنوعًا من الوحدات السكنية والفندقية المميزة بمساحات متنوعة، حيث تضم مساحة القرية عدد 1522 وحدة سكنية مصيفية، و كذلك 240 غرفة فندقية، وكريستال لاجون مميز على مساحة 18000 مترًا مربعًا، إلى جانب ضم المنتجع لمول تجاري كبير يقع على مساحة 34,650 مترًا مربعًا بواجهة 700 مترًا على الطريق.

تصميم كيو نورث الساحل الشمالي

صممت شركة كيو للاستثمار والتطوير العقاري قرية كيو نورث الساحل الشمالي وفقًا لأحدث التصاميم المعمارية العالمية المعاصرة، وتحرص الشركة المطورة على المزج بين جمال التصميم المعماري لإنشاءاتها، وسحر الطبيعة الساحلية، والتخطيط المتميز لوحدات المشروع في تحقيقها للتكامل النموذجي والفريد للتصميم العام لقرية كيو نورث الساحل الشمالي.

كما استهدفت الشركة في تصميمها للقرية إكسابها العديد من المناظر الطبيعية الرائعة من مساحات خضراء ومسطحات مائية واسعة تعطي جميع وحدات القرية إطلالة رائعة وجذابة.

 

مزايا وخدمات كيو نورث الساحل الشمالي 

تضم قرية Q نورث الساحـل الشمالـي على مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا التي تجعلها مجمعًا ترفيهيًا من الطراز الأول على شواطئ منطقة سيدي عبد الرحمن في الساحـــل الشمالي، ومن أهم تلك المزايا التي تتمتع بها القرية ما يلي:

  • تتميز القرية بلاند سكيب تم تصميمه بعناية يتكون من مجموعة من المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية الرائعة.
  • تضم القرية عدد 21 حمام سباحة بمساحات وأعماق مختلفة لتناسب كافة الفئات العمرية من سكان القرية.
  • تتمتع كافة وحدات القرية بلا إستثناء برؤية واضحة للمسطحات المائية، مما يحقق التوزيع العادل للمسطحات المائية لكل وحدات القرية.
  • تضم القرية كريستال لاجون كبير على مساحة 18,000 مترًا مربعًا.
  • كذلك تضم القرية كلوب هاوس ترفيهي لكل المقيمين بها.
  • ومن أهم المزايا المتوفرة في كيو نورث الساحل الشمالي هو ضمها لفندق مميز بمستوى 5 نجوم يحتوي على عدد 240 غرفة فندقية.
  • تسلم الشركة المطورة كافة وحدات المشروع بمستوى التشطيب الكامل حتى لا يحمل أصحابها عبء تشطيب الوحدات بأنفسهم.
  • تضم القرية أيضًا نوادي رياضية وصحية للحفاظ على اللياقة البدنية، والعناية بالجسد، وممارسة كافة الألعاب الرياضية من كرة قدم، وكرة السلة، والسباحة، وغيرها من الرياضات.
  • يضم المنتجع مركزًا تجاريًا كبيرًا يقع على مساحة 34,650 مترًا مربعًا بما يعادل 8,5 أفدنة تقريبًا.
  • يتوفر بالمنتجع منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال (Kids Area) للعب، والترفيه، وتنمية القدرات.
  • كما أنه يتوفر بالمنتجع جراج كبير لتنظيم وصف السيارات ومنع تكدسها بالداخل.
  • يتوفر بالقرية مسجد لأداء كل الصلوات والشعائر الدينية.
  • تضم القرية خدمة أمن وحراسة على أعلى مستوى، يقوم عليها مجموعة مدربة على أعلى مستوى من أفراد الأمن.
  • وأخيرًا يتوفر بالقرية كاميرات مراقبة بجودة فائقة موزعة في كل أنحاء القرية، وبوابات إلكترونية لمراقبة القرية على مدار 24 ساعة.

 

مساحات وحدات كيو نورث الساحل الشمالي

يتوفر في قرية كيـو نـورث الساحــل الشمالـي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة تلائم مختلف إمكانيات عملائها، والتي تتنوع بين الشاليهات ووحدات التوين هاوس، وتأتي مساحات الوحدات في Q نـورث الساحـل الشـمالـي كما يلي:

  • يتوفر بالمنتجع شاليهات مكونة من غرفة واحدة بمساحات تبدا من 55 مترًا مربعًا وتصل حتى 65 مترًا مربعًا.
  • كما يتوفر بالقرية شاليهات تتكون من غرفتين بمساحات تبدأ من 90 مترًا مربعًا.
  • وتضم القرية أيضًا شاليهات مكونة من 3 غرف بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا.
  • بينما تضم القرية وحدات توين هاوس تتوفر بمساحات تبدأ من 200 مترًا مربعًا.

أسعار وحدات كيو نورث الساحل الشمالي

تطرح شركة كيو للاستثمار والتطوير العقاري وحداتها الساحلية في مشروعها الجديد كيـو نـورث الساحـل الشمالـي بأسعار مميزة وتنافسية للغاية مقارنة بالعديد من المزايا والخدمات التي حرصت الشركة المطورة على تقديمها في القرية، وجاءت أسعار الوحدات في منتجع Q نـورث الساحـل الشمالـي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات المكونة من غرفة واحدة في كيو نورث من سعر 1,700,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • وتبدأ أسعار الشاليهات المكونة من غرفتين من سعر 2,700,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الشاليهات المكونة من 3 غرف من سعر 3,700,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما عن أسعار وحدات التوين هاوس في كيو نورث فهي تبدأ من سعر 6,500,000 جنيهًا مصريًا.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في قرية Q نورث الساحل الشمالي

تقدم شركة كيو للإستثمار والتطوير العقاري خطط سداد مرنة ويسيرة إلى كل عملائها خلال أحدث مشاريعها الساحلية في السـاحـل الشمالــي Q نورث، والذي يناسب كافة الشرائح من عملائها، ويأتي نظام السداد الذي توفره الشركة في مشروعها كيـو نــورث كالآتي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ثم 5% بعد الإستلام، ومن ثم تقسيط المتبقي على أقساط متساوية على 7 سنوات.
  • دفع 10% وديعة صيانة.

مميزات كيو الساحل الشمالي

قرية كيو نورث هي واحدة من القرى السكنية الفاخرة في الساحل الشمالي وبها مميزات متعددة رائعة للغاية، وفيما يلي نبذة حول ابرز مزايا قرية كيو:

تقع قرية كيو نورث في موقع متميز في الساحل الشمالي، حيث تطل على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتمتع بشواطئ رملية خاصة ومناظر طبيعية خلابة.
تحظى القرية بتصميم تم بأفضل المعايير العمرانية والهندسي، مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتميز بالتصاميم الحديثة والمعمار الفاخر.
تحتوي قرية كيو نورث على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات قاطني القرية.
توفر قرية كيو نورث نظامًا أمنيًا متطورًا وحماية عالية للسكان والممتلكات، وتعمل بأنظمة مراقبة متقدمة وحراسة على مدار الساعة، مما يضمن السلامة والخصوصية للمقيمين.

عيوب كيو الساحل الشمالي

طرحت شركة كيو للتطوير العقاري اسعار شاليهات للبيع في قرية كيو نورث بأسعار تنافسية ومميزة وسط قرى الساحل الشمالي الكبرى، وبالبحث عن عيوب كيونورث الساحل الشمالي يرى البعض أن موقع القرية أنها قبلي الطريق عيبًا، ولكن استطاعت الشركة أن تمحو هذه المشكلة من خلال توفير انتقالات على مدار اليوم تقوم بإيصال قاطني القرية إلى أجمل شواطئ الساحل الشمالي، كما يتوافر عدد كبير من حمامات السباحة داخل القرية بمساحات متنوعة تلائم كافة الفئات العمرية.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في قرية كيو الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار كيو نورث الساحل الشمالي.

معلومات عن الشركة المطورة

شركة كيو للإستثمار والتطوير العقاري هي شركة عقارية مساهمة مصرية تأسست منذ عام 2016، تمتلك حصة واسعة من الأسهم لكبرى شركات التطوير العقاري في مصر، فهي تمتلك 50% من أسهم شركة جُميرا إيجيبت للمقاولات، و75% من أسهم شركة إيجي كابيتال للمقاولات، بالإضافة إلى 90% من أسهم شركة كيو لإدارة الأصول للإستثمار السياحي وشركة كيو أرت للأثاث.أ

بدأت شركة كيو نشاطها مؤخرًا في سوق التطوير العمراني المصري بقوة من خلال إعلانها عن تنفيذ 3 مشروعات ساحلية ضخمة في الساحل الشمالي المصري، لتبدأ أول مشروعاتها في منطقة سيدي عبد الرحمن تحت اسم كيو نورث، ويليه مشروعًا تجاريًا بمدينة الإسكندرية بحجم استثمارات 7 مليارات جنيه، ويتبعه ثالث مشاريعها بمنطقة الساحل الشمالي المصري بإستثمارات تبلغ ملياري و 800 ألف جنيهًا مصريًا.

تبلغ محفظة أراضي الشركة أكثر من مليار ومائتي مليون جنيهًا مصريًا لتقوم عليها ببناء مجموعة من المشروعات الإستثمارية التجارية والسكنية الفاخرة التي تناسب مختلف الشرائح من العملاء، لإنتاج منتجًا عقاريًا يتسم بالإمتياز في مختلف النواحي التصميمية والتسعيرية.

تواصل معنا الأن على رقم 01069210222،  لحجز وحدتك الساحلية في واحد من أكبر المشروعات الساحلية المنفذة في الساحل الشمالي في الوقت الحالي، وسيقوم بالرد عليك على الفور أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والإجابة عن كل إستفساراتك حول قرية كيو نورث الساحل الشمالي.

تواصل معنا لمعرفة كافة تفاصيل مشروع شماسي الساحل الشمالي
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

تقع قرية كيو نورث الساحل الشمالي في الساحل الشمالي المصري عند الكيلو 136 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي في منطقة سيدي عبد الرحمن.

تبلغ مساحة مشروع Q نـورث الساحـل الشمالـي 100 فدان تقريبًا.

توفر قرية Q نـورث وحدات سكنية متميزة تتنوع مابين الشاليهات ووحدات التوين هاوس. 

تبدأ مساحات الوحدات في كيو نورث من مساحة 55 مترًا مربعًا فقط.

تبدأ أسعار الوحدات في كيو نورث الساحـل الشمالـي من سعر 1,700,000 جنيهًا مصريًا فقط.

يوفر منتجع Q نـورث الساحــل الشمالــي نظام سداد مرن يبدأ من دفع مقدم 10%، و5% عند الإستلام، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع كيـو نـورث هي شركة كيو للإستثمار والتطوير العقاريQ Development.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button