هاسيندا سيدي حنيش

أسعار تبدأ من: 7600000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
هاسيندا سيدي حنيش
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فلل – تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 60 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن هاسيندا سيدي حنيش

هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

قرية هاسيندا سيدي حنيش هي أحدث المشروعات السياحية من تنفيذ بالم هيلز العقارية في منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، قدمته الشركة كامتداد لأكثر مشروعاتها السياحية نجاحًا في الساحل الشمالي هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن.

تقدم قرية هاسيندا سيدي حنيش باقة من الخدمات والمزايا غير المحدودة خلالها، لتوفير تجربة ساحلية ترفيهية منعدمة النظير في قلب منطقة سيدي حنيش.

حرصت بالم هيلز العقارية خلال مشروعها هاسيندا سيدي حنيش على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة، التي تتمتع بإطلالة لا متناهية من الجمال على البحر المتوسط ومياهه الزرقاء الصافية.

خلال السطور التالية نطلعكم على أهم المعلومات حول هذا المشروع الساحلي الجديد من تنفيذ بالم هيلز العقارية، واهم المميزات التي يقدمها لسكانه ومستثمريه ليكون خيارهم الاستثماري الترفيهي الأفضل في قلب الساحل الشمالي.

موقع هاسيندا سيدي حنيش

وقع اختيار شركة بالم هيلز العقارية على منطقة سيـدي حنيش ذات الطبيعة الجميلة لإقامة مشروعها هاسينـدا سيدي حنيـش، حيث تجتمع الهدوء والحيوية في تناغم مثالي يصلح لإقامة مشروع ساحلي ترفيهي عملاق ينافس أكبر القرى السياحية في الساحل الشمالي.

يتميز هذا المشروع الجديد بموقع رائع يدعم وحداته بأفضل الإطلالات والمناظر الخلابة التي تسر الناظرين، ويعكس هذا الموقع المتميز الاهتمام الكبير للشركة المنفذة بدقة التفاصيل في اختيار مواقع مختلف مشروعاتها الساحلية، مما يجعل مشروعها الجديد هاسـيندا سيـدي حنيش خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والتميز.

يتميز مشروع هاسيندا سيــدي حنيش بموقع استراتيجي متميز في منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، حيث يقع تحديدًا في الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مطروح، في موقع متميز للغاية بالقرب من جميع المناطق والقرى السياحية الشهيرة، وكذلك بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها منتجع هاسيـنـدا سيـدي حنيـش التالي:

  • يبعد منتجـع هـاسيندا سيدي حـنيش مسافة قصيرة عن مدينة العلمين الجديدة ومنطقة رأس الحكمة.
  • يمكن الوصول إلى منتجــع هاسيندا بسهولة من خلال طريق الفوكا الجديد.
  • تقع القرية على مسافة قريبة من منطقة سيدي عبد الرحمن التي تضم أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي.
  • بفضل قرب القرية من أهم المحاور الرئيسية، يمكن لسكان مدينة القاهرة الوصول إلى القرية في مسافة ساعتين تقريبًا.

يجمع موقع هاسـيندا سيدي حنيـش بين كل سبل الراحة والتميز والقرب من العديد من الوجهات السياحية الرئيسية، مما يجعله خيارك المثالي عند البحث عن وحدتك الساحلية في الساحل الشمالي مدعمة بكافة الخدمات والمرافق.

للحجز والاستفسارات، برجاء التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مساحة هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

قامت شركـة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري بتقديم قريـة هاسيندا سـيدي حنيش على مساحة أرض شاسعة في منطقة سـيدي حنيش، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء على مدار اليوم. تم توفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق العامة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

تبلغ مساحة قرية هاسينـدا حوالي 420 فدان، وهي مساحة كبيرة للغاية سمحت للمطور بتوفير عددًا كبيرًا من المزايا والخدمات، التي تهدف الى راحة سكان وزوار المنتجع وتزويدهم بتجربة ساحلية استثنائية على شاطئ البحر المتوسط.

حرصت بالم هيلـز العقارية على تخصيص النسبة الأكبر من مساحة المشروع للمناظر الطبيعية الجميلة والمرافق الأساسية والترفيهية بالمنتجع، بينما تم تخصيص 20% منها فقط للمباني التي تضم مختلف الوحدات السكنية بالقرية

تصميم هاسيندا سيدي حنيش

أولت شركــة بالم هيلـز للتطوير والاستثمار العقاري عناية فائقة لتصميم قرية هاسينـدا سيـدي حنيـش، حيث تم تبني تقنيات الجيل الرابع في تنفيذ التصميم الخارجي والداخلي للقرية، وكذلك في تصميم اللاندسكيب الرائع للقرية.

تم وضع الخطط الهندسية والاستراتيجيات البنائية بعناية متناهية لتحقيق المعايير العالمية وتجسيد مفهوم معماري مبتكر في تنفيذ مشروع هـاسيندا سيـدي حنيـش.

hacienda Henish هاسيندا حنيش
hacienda Sidi Henish هاسيندا سيدي حنيش

يغلب على التصميم الخارجي لقرية هاسينـدا سيدي حنيـش الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية الجذابة، مما يمنحها طابعًا فريدًا وجاذبية استثنائية لسكانها وزائريها.

تعاونت بالم هيـلز في تنفيذ هاسيندا مع مجموعة من الخبراء والمهندسين في مجال الاستشارات الهندسية لضمان الاستفادة من خبراتهم في تنفيذ هذا المشروع الساحلي الجديد، ومن أجل تصميم المنتجع بعناية كبيرة ليلبي تفضيلات الجميع.

تم تصميم الوحدات السكنية في هاسيندا سيـدي حنيـش بالاستعانة بأجود الديكورات الراقية التي تتناغم مع الواجهات الخارجية للقرية، وكذلك استخدام أفضل المواد الخاصة بأعمال التشييد والبناء لتحمل التعرض المباشر للعوامل البيئية نتيجة القرب من البحر.

الى جانب العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجذابة، يضم منتجع هاسيندا كريستال لاجون مميز يمتزج بأناقة مع التصميم العام لقرية هاسينـدا سيـدي حنيـش.

للحجز والاستفسارات، برجاء التواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفتصيل على رقم 00201069210222

واتساب

مزايا وخدمات هاسيندا سيدي حنيش

تمتاز قريـة هاسينـدا سيدي حـنيـش بمجموعة كبيرة من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة، مما يوفر مستوى سكنياً متميزاً لسكانها بمختلف فئاتهم العمرية، كما يوفر المنتجع كافة المرافق العامة بتقنيات عالية الجودة، إلى جانب الأنشطة الترفيهية التي تضمن الرفاهية والتسلية طوال اليوم.

ومن بين الخدمات والمميزات المتوفرة في قرية هــاسيندا سيدي حـنيش التالي:

  1. يضم المنتجع مساحات خضراء واسعة تمتد مع البحيرات الصناعية الجميلة، مما يخلق بيئة هادئة ومنعشة للمقيمين القرية.
  2. تحتوي القرية على حمامات سباحة متنوعة في الشكل والحجم، مصممة لتناسب جميع الفئات العمرية وتوفير تجربة سباحة ممتعة وآمنة للجميع.
  3. يحتوي المنتجع على منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، مزودة بجميع الألعاب الضرورية ومؤمّنة بمستوى عالٍ لضمان سلامة الأطفال ومتعتهم خلال التواجد بها.
  4. يقدم المنتجع أكوا بارك تتيح تجربة ممتعة ومثيرة لجميع الأعمار، مع توفير مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب المائية الترفيهية.
  5. تضم القرية شاطئ خاص مزود بكافة الخدمات الضرورية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأوقاتهم خلال التواجد على الشاطئ وتزويدهم بتجربة شاطئية استثنائية.
  6. يتوفر داخل المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم كافة المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية التي تناسب مختلف الأذواق.
  7. خصصت الشركة المطورة منطقة لممارسة اليوجا في منطقة هادئة تتسم بالطبيعة الخلّابة.
  8. يتوفر داخل المنتجع أماكن مجهزة لإقامة حفلات الشواء يتوفر بها جميع مستلزمات الشواء.
  9. يحتوي المنتجع على هايبر ماركت كبير يوفر كافة السلع ومنتجات الإعاشة اليومية التي يحتاجها السكان على مدار الوقت.
  10. كما يضم المشروع مركزًا تجاريًا يضم محلات لاشهر البراندات العالمية والمحلية.
  11. يتواجد بالمشروع كلوب هاوس كبير لقضاء وقت مميز خلاله.
  12. يتوفر بالمنتجع نادي صحي للعناية بالصحة البدنية يضم جاكوزي، وساونا، وسبا.
  13. كما يضم المنتجع صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية يعمل على إدارتها مجموعة من المدربين المحترفين.
  14. يعمل على تنظيم صف السيارات داخل قريـة هاسيندا جراج مؤمّن يعمل بنظام ذكي ومتطور.
  15. يعمل على تأمين المنتجع فريق أمني مدرّب على أعلى مستوى لفرض أمن وحماية الأفراد والممتلكات على مدار الساعة.
  16. يعمل على مراقبة كل أنحاء القرية نظام مراقبة متطور يتكون من كاميرات مراقبة عالية الجودة.
  17. يتوفر داخل القرية مجموعة من ماكينات الصراف الآلي لمختلف البنوك لتيسير المعاملات المالية داخل القرية للسكان والزوار.
  18. يعمل على صيانة الوحدات والمرافق داخل قرية هاسيندا فريق صيانة متخصص لصيانة المرافق بصفة دورية.
  19. يعمل على تأمين نظافة المنتجع فريق نظافة دؤوب يحرص على حالة المنتجع نظيف طوال الوقت.

بفضل هذه الخدمات المتنوعة والمرافق العالية الجودة، توفر قرية هاسينـدا سيدي حنيـش بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات جميع سكانها وتضمن لهم تجربة مميزة للعيش والاستمتاع.

لحجز وحدتك في هاسينـدا سيـدي حنيـش، تواصل معنا على رقم 00201069210222

واتساب

مساحة وحدات هاسيندا سيدي حنيش

يتميز منتجـع هاسينـدا سيدي حنيـش بتنوع وتميز أنماط الوحدات السكنية التي يقدمها، وذلك بجهود شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي حرصت على ضمان تلبية احتياجات جميع العملاء في تنويع الوحدات السكنية داخل هذا المنتجع الترفيهي المتكامل.

تتنوع الوحدات المقدمة في هـاسيندا سيـدي حنيـش بين الشاليهات، ووحدات الكابانا، والفيلات، والمتوفرة مع مجموعة متنوعة من المساحات لتتناسب مع جميع الأذواق والرغبات، وتأتي مساحات الوحدات السكنية المتوفرة في المنتجع كالتالي:

  • الفيلات: تتراوح مساحات الفيلات في منتجـع هاسيندا سيـدي حنيش بين 235 متر مربع و 660 متر مربع.
  • التاون هاوس: تتوفر وحدات التاون هاوس في المنتجع بمساحات تبدأ من 230 متر مربع.
  • الشاليهات: تتنوع الشاليهات التي يقدمها منتجـع هاسينـدا بين الشاليهات المكونة من غرفة نوم واحدة وحتى الشاليهات المكونة من 3 غرف نوم.
  • الكبانا: يتوفر بالمنتجع وحدات كابانا بأنواع ومساحات مختلفه تبدأ من غرفة نوم وتصل حتى 3 غرف نوم.

للحجز أو لمعرفة المزيد حول منتجــع هــاسيندا سيدي حنيـش، تواصل بنا على رقم 00201069210222.

واتساب

اسعار هاسيندا سيدي حنيش

قدمت شـركـة بالم هيلـز للتطوير العقاري باقة من الأسعار التنافسية والمذهلة داخل مشروع هاسيندا سيدي حنيش، وتتميز هذه الأسعار بتنوعها وتفردها بشكل كبير عن أسعار الوحدات الأخرى المتاحة في نفس المنطقة، مما يسمح للعملاء بالحصول على وحداتهم المصيفية بكل سهولة وبدون تحمل أي أعباء مالية. تتنوع الأسعار داخل مشروع هاسينـدا سيـدي حنيـش وتأتي على النحو التالي:

  • تبدأ أسعار وحدات الكابانا في هاسينـدا سيـدي حنيـش من سعر 15 مليون جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الشاليهات في المنتجع من سعر 7.6 مليون جنيه مصري فقط.
  • يمكن للعملاء الحصول على فيلا تاون هاوس في قرية هاسيندا بأسعار تبدأ فقط من 31.5 مليون جنيه مصري.
  • أما الفيلات المستقلة في هاسـيندا سيدي حنيش فتبدأ أسعارها من سعر 47.5 مليون جنيه مصري.

اقتني وحدتك الآن في قريــة هاسينـدا سيــدي حنيش، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

خطط سداد هاسيندا سيدي حنيش

تتجاوز مزايا مشروع هـاسيندا سيدي حنيـش من بالم هيلـز العقارية مزايا الأسعار التنافسية والتنوع في مساحات الوحدات المقدمة، حيث قدمت شركة بالم هـيـلز للتطوير العقاري نظم حجز وسداد مرنة ومتنوعة تناسب مختلف فئات العملاء والمستثمرين، مما يسهل عليهم امتلاك وحداتهم الفاخرة داخل هذا المنتجع الراقي بالتقسيط.

وتأتي الأنظمة المقدمة المقدمة خلال المنتجع كالتالي:

  • تبدأ أنظمة السداد في منتجـع هاسينـدا سيـدي حنيـش من دفع مقدمات تبدأ من 5% من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم سداد 5% أخرى بعد مرور 3 أشهر، ثم تقسيط المتبقي على فترات سداد طويلة تمتد حتى 8 سنوات.

تضمن هذه الأنظمة المرنة المقدمة من بالــم هيلز العقارية لجميع العملاء والمستثمرين تحقيق أحلامهم بامتلاك وحداتهم العقارية بكل سهولة ويسر في منتجع هاسيندا دون تحمل عبء مالي كبير، وذلك من خلال العديد من خيارات السداد المتعددة التي تناسب متطلباتهم المالية وتطلعاتهم الاستثمارية.

لمعرفة المزيد حول أنظمة السداد المتوفرة في هاسـينـدا سيدي حنيــش، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

معلومات حول بالم هيلز العقارية

تعتبر شركة بـالـم هيلز للتطوير العقاري واحدة من أبرز الشركات في السوق العقاري المصري، حيث تتمتع بسمعة قوية نتيجة لمجموعة من المشاريع الضخمة التي نجحت في تنفيذها عبر مختلف القطاعات البنائية في مصر.

تتنوع مشاريع الشركة بين المجتمعات السكنية المتكاملة الفاخرة، والمشاريع التجارية التي تعتمد على أحدث التقنيات البنائية، وصولاً إلى المنتجعات السياحية التي تقدم تجارب ساحلية استثنائية.

تُعد شـركـة بالم هيلـز للتطوير العقاري رائدة في مجالها في تحقيق مبيعات هائلة تفوق التوقعات، مما جعلها محط اهتمام المستثمرين والعملاء، ولا يقتصر دورها على السوق المحلي فقط بل يمتد أيضًا إلى الشرق الأوسط.

تأسست شركـة بالم هيلـز العقارية عام 1997، ونجحت منذ ذلك الوقت في تنفيذ العديد من المشاريع الراقية على مدى ربع قرن، حتى أصبحت الخيار الأول للعملاء ومنافسة قوية في سوق التطوير العقاري المصري.

تتميز الشركة بسمعة طيبة في هذا القطاع الهام، حيث تتبنى الشركة استراتيجية تطوير عالمية متسارعة، وتقديم أحدث التقنيات لتلبية احتياجات عملائها وتحقيق رضاهم التام عن كل طروحاتها العقارية.

تسعى شركـة بالم هيـلز العقارية إلى خلق مجتمعات تجمع بين التطور والتصميم الراقي، وتسهم في رفع مستوى العقارات في مصر وتعزيز الاقتصاد المصري على النطاق العالمي.

تمتلك الشركة محفظة كبيرة من الأراضي في أهم المواقع الإستراتيجية في مصر، مما سمح لها بتنفيذ حوالي أكثر من 29 مشروعًا متنوعًا ومتكاملًا في مناطق مثل غرب القاهرة، وشرق القاهرة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر.

توسعت شركة بـالــم هيلز بشكل كبير ليتم درجها في البورصة المصرية وبورصة لندن، حيث يتم تداول أسهمها في البورصتين، الأمر الذي يعكس رغبة الشركة في تحقيق هدفها بأن تصبح المطور العقاري الرائد في المنطقة، وتقديم أفضل المشاريع عالية الجودة التي تحقق عوائد استثمارية ممتازة لعملائها.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

واتساب

سابقة أعمال بالم هيلز

تتمتع بـالــم هيلز بسابقة أعمال مميزة ومشرفة رسمت اسمها ضمن رواد الصناعة العقارية، وتهافت على الاستفادة منها العديد من المستثمرين والعملاء، ومن أهم تلك المشروعات التي نالت شهرة واسعة من تنفيذ بالم هيلز العقارية التالي:

  1. كمبوند كابيتال جاردنز.
  2. كمبوند بالم هيلز القطامية.
  3. كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  4. كمبوند فيلدج افينيو.
  5. فيلدج جيت القاهرة الجديدة.
  6. كمبوند بادية 6 أكتوبر.
  7. كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر.

ولا تنتهي سابقة أعمال بالـم هيـلـز العقارية عند تلك المشروعات، وإنما تمتلك الشركة سجلًا ضخمًا من المشروعات العقارية الناجحة التي قامت على تنفيذها في مختلف المدن المصرية.

بادر بحجز وحدتك في منتجع هاسـيندا سيدي حـنيش، وتمتع بإطلالة مميزة على أجمل شواطئ منطقة ســيدي حنيش الجميلة واللاندسكيب الرائع للقرية.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد على كافة استفساراتك ومساعدتك في حجز وحدتك في قريـة هاسينـدا سيـدي حنيش.

تفاصيل المشروع

تقع هاسيندا سيدي حنيش في مدينة الساحل الشمالي وتحديدًا في منطقة سيدي حنيش أجمل المناطق الطبيعية بالساحل الشمالي.

تبلغ مساحة مشروع هاسيندا سيدي حنيش 420 فدان تقريبًا.

يوفر هاسيندا سيدي حنيش وحدات ساحلية تتنوع بين الشاليهات، ووحدات التاون هاوس، والفيلات المستقلة، ووحدات الكابانا.

تبدأ أسعار الوحدات في قرية هاسيندا سيدي حنيش من سعر 7,600,000 جنيهًا مصريًا.

الشركة المالكة لمشروع هاسيندا سيدي حنيش هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button