كمبوند نوراي التجمع الخامس

أسعار تبدأ من: 5100000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند نوراي التجمع الخامس
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 75 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند نوراي التجمع الخامس

كمبوند نوراي التجمع الخامس NURAI هو فرصة سكنية استثنائية مقدمة من أجلك في منطقة التجمع الخامس من تنفيذ شركة ميركون للتطوير العقاري، التي تتميز بسجلها الحافل من المشاريع الناجحة والمتميزة في عالم العقارات.

يعكس كمبوند نوراي التجمع الخامس الاهتمام الملحوظ من شركة ميركون العقارية في تنفيذه، حيث تم تصميمه بعناية ليناسب رغبات العملاء ويضمن النجاح للمستثمرين الطموحين، فهو يلبي بإحترافية احتياجات الأشخاص ذوي الذوق الرفيع والباحثين عن تجربة سكنية فريدة في منطقة التجمع الخامس. 

يتمتع كمبوند نوراي التجمع الخامس بموقع استراتيجي متميز في أرقى أحياء التجمع الخامس، فهو يقع بالقرب من أبرز المناطق الحيوية، مما يضمن سهولة الوصول إلى كل المناطق وأهم الخدمات، ويتميز بتصميمه الفاخر الذي يجمع بين الرقي والفخامة بأسلوب أوروبي راقي، مما يجعله أيقونة جمالية تلمع وسط كافة المشاريع السكنية المجاورة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس

يُعَدُّ موقع كمبـوند نوراي أحد أهم عوامل نجاح المشروع، حيث تم إختياره بدقة ليضمن النجاح للمستثمرين ويعمل على تيسير حياة سكانه. 

يعد اختيار الموقع أحد الأسس العامة في بحث العملاء قبل اتخاذ قرار الشراء، ومن هذا المنطلق قررت شركة ميركون العقارية إنشاء كمبوند نـوراي التجمع الخامـس بمنطقة الجولدن سكوير، والتي تُعتبر واحدة من أفضل المناطق في التجمع الخـامس التي تتسم بالرقي والحيوية.

تمتاز منطقة الجولدن سكوير بشكل عام وموقع كمبوند نوراي بالتحديد بموقعه المتميز الذي يُلبي متطلبات العملاء والمستثمرين، حيث يقع المشروع بالقرب من جميع المعالم المشهورة والحيوية، حيث يتيح موقعه القريب من مناطق الخدمات سهولة تلبية احتياجات العملاء.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي يقع على مسافة قريبة من شبكة الطرق الجديدة، مما يسهل على العملاء والمستثمرين الوصول إليه والتنقل منه لأي مكان يحتاجون الذهاب إليه.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبـوند نوراي التجـمع الخامس التالي:

  • يقع الكمبوند بالقرب من محور محمد نجيب، وأحياء مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يتميز موقع كمبوند نــوراي بقربه من مدينتي الرحاب ومدينتي.
  • يمكن الوصول بسهولة من كمبونـد نـوراي لمطار القاهرة في غضون عدة دقائق فقط.
  • يقع كمبونـد نـوراي بالقرب من أهم الجامعات العالمية مثل الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يتميز كمبوند نــوراي بوقوعه بالقرب من الطريق الدائري.

احجز وحدتك في واحد من أميز المواقع في منطقة التجمع الخامس في كمبونــد نوراي، وكن على مسافة قصيرة من أهم الخدمات والمناطق الترفيهية بالمدينة.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحة كمبوند نوراي التجمع الخامس

بعد إجراء شركة ميركون العقارية دراسة عميقة لاحتياجات العملاء في سوق التطوير العقاري، نفذت الشركة مشروع نوراي القاهرة الجديدة على مساحة واسعة تقدر بحوالي 16 فدان، بهدف توفير جميع الخدمات التي يحتاجها السكان بفعالية.

استفادت الشركة من هذه المساحة الكبيرة بأقصى قدر لتحقيق تنوع هائل في وحدات المشروع ودعمها بإطلالات مميزة على أجمل المناظر الطبيعية واللاند سكيب المتميز لكمبوند نوراي.

تم تصميم وحدات كمبونـد نـوراي بمساحات متفاوتة ومتعددة، تضمنت هذه الوحدات فللًا وشققًا، بمساحات تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء، بما في ذلك المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، حيث تسمح هذه الخيارات المتعددة من الوحدات للسكان بحرية اختيار العميل ما يناسبه بشكل مثالي.

تعد هذه التنوعات في مساحة الكمبوند ووحداته المقدمة جزءًا أساسيًا من استجابة الشركة لاحتياجات العملاء، حيث عملت جاهدة على توفير الخيارات المتنوعة وتلبية مختلف التفضيلات والاحتياجات خلال ذلك المشروع المتميز والجديد في منطقة التجمع الخامس.

واتساب

تصميم كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

تتميز كل مشاريع شركة ميركون العقارية بتفردها وتميزها بين المشاريع الأخرى، وذلك يرجع إلى الاهتمام الذي توليه الشركة لجودة التصاميم التي تضعها لمشاريعها. فقد قامت الشركة بتكليف كبار المستشارين في مجال المعمار بإنشاء تصميم كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai من خلال التعاون مع إحدى أبرز شركات التصميم المعماري.

تميزت هذه الشراكة بجمع الخبرات الثنائية بين الشركتين في تنفيذ مشروع سكني فاخر في قلب القاهرة الجديدة يجمع بين العصرية والطبيعة، وهو كـمبوند نوراي التجمـع الخامس.

تم تصميم المشروع بعناية لاستغلال كامل مساحته بشكل مثالي، حيث تم تخصيص أكبر قدر من مساحة المشروع لإبراز المساحات الخضراء واللاندسكيب الرائع للكمبوند، ومنح كافة الوحدات داخل الكمبوند إطلالة ساحرة وجميلة. 

بينما تم تخصيص باقي المساحة من المشروع للمباني، والخدمات، والوحدات السكنية، لجعل هذا الكمبوند الجديد لوحة فنية يكسوها جمال الطبيعة وتخلو من تكدس البنيان لينعم سكانه بالرفاهية والخصوصية.

يتكون كل مبنى في كمبـوند نوراي التجمـع الخامـس من دور أرضي و3 أدوار علوية بالإضافة إلى بنتهاوس في الأعلى، ويتألف كل دور من 4 شقق سكنية فقط، مما يضمن كل عوامل الخصوصية والراحة للسكان. 

مساحات وحدات نوراي التجمع الخامس

يقدم كمبـونـد نــوراي التجمع الخامــس مجموعة متنوعة من المساحات التي تناسب احتياجات العائلات المختلفة، حيث يتيح هذا التفاوت الكبير في المساحات المتوفرة لك فرصة اختيار الوحدة المثالية التي تلبي متطلباتك. 

ومن بين المساحات المتوفرة في كمبوند نوراي التجمع الخامس ما يلي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة في نوراي التجمع الخامس من مساحة 75 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الشقق السكنية المكونة من غرفتين من مساحة 110 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق المكونة من 3 غرف من مساحة 150 مترًا مربعًا.

 بادر بحجز وحدتك الخاصة في قلب منطقة التجمع الخامس في أحد مشروعات ميركون العقارية، كمبوند نوراي التجمع الخامس NURAI.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا على رقمنا الموضح: 00201069210222.

اسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس

تتميز الوحدات المقدمة في مشروع نوراي التجمـع الخامـس بموقعها الحيوي والمثالي، بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي توفر بيئة سكنية خدمية من الطراز الأول بأسعار تنافسية للغاية، ولذلك يعد كمـبوند نـوراي التجمـع الخامـس فرصة مثالية للراغبين في الاستثمار السكني أو العيش في واحد من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة. 

وفيما يلي نقدم لك بعض الأسعار المتاحة في كمبونـد نـوراي التجمـع الخامس:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة من سعر 5,100,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفتين في نوراي التجـمع الخامس من سعر 6,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف في نوراي من سعر 8,600,000 جنيهًا مصريًا.

استفد من الأسعار المميزة لكمبوند نوراي التجمـع الخامس، واحجز وحدتك الخاصة قبل نفاذ عدد الوحدات السكنية المتوفرة بالمشروع.

لمزيد من المعلومات أو لحجز وحدتك الخاصة، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

خطط سداد كمبوند نوراي التجمع الخامس

يقدم كمبونـد نوراي التجـمـع الخامس مجموعة واسعة من التسهيلات المالية التي تساعدك على شراء وحدتك الخاصة في المشروع دون تحمل أي ضغوط مالية. 

يهدف كمبونــد نــوراي إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير باقات سداد مرنة ومتنوعة تناسب مختلف الإمكانيات والاحتياجات، حيث يمكن للمشترين الاستفادة من خطط الدفع المريحة التي تسهل عملية تملك شققهم السكنية الخاصة في الكمبوند. 

ومن بين الباقات المميزة التي يقدمها كمـبوند نـوراي التجمع الخـامـس التالي:

  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على 8 سنوات.
  • دفع رسوم صيانة بنسبة 8% من سعر الوحدة السكنية.
  • دفع مقدم جدية حجز بقيمة 50,000 جنيهًا مصريًا في البداية لضمان جدية الحجز العميل.

تتيح هذه الباقة للمشترين توزيع مدفوعاتهم على فترة زمنية طويلة، مما يقلل من العبء المالي ويجعل عملية تملكهم وحداتهم أكثر سهولة ومرونة.

امتلك وحدتك في نوراي التـجـمـع الخامس، وتمتع بفترة سداد طويلة تصل حتى 8 سنوات على أقساط متساوية، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مزايا وخدمات كمبوند نوراي التجمع الخامس

في إطار حرص الشركة على توفير كل ما يتطلع العملاء نحوه من توفير جميع الخدمات الضرورية بالقرب من مناطق سكنهم، قدمت شركة ميركون العقارية كمبوند نوراي مع مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق اللازمة التي تضمن حياة مريحة ومتميزة لسكانه.

فيما يلي نعرض لك نبذة عن أهم الخدمات والمرافق المقدمة في كمبـوند نوراي التجمـع الخامس:

  • توفير أعلى مستويات الأمان من خلال فريق أمن وحراسة يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير كاميرات مراقبة عالية الجودة في جميع أنحاء المشروع.
  • خدمات الصيانة والنظافة المتوفرة طوال أيام الأسبوع للحفاظ على المشروع بحالة جيدة.
  • وجود مسارات خضراء تمتد بين المناطق الخضراء في المشروع، مما يتيح للسكان ممارسة الرياضة والاستمتاع بالهواء النقي في أي وقت.
  • وجود العديد من مواقف الجراج لضمان راحة وأمان السيارات وتنظيمها لتجنب الازدحام داخل الكمبوند.
  • يتضمن كمبـونـد نوراي أكبر سوق تجاري يضم جميع العلامات التجارية العالمية، لتلبية احتياجات السكان بكل سهولة.
  • يتوفر في المشروع مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم التي تتيح للسكان والزوار الاستمتاع بوقتهم و وجباتهم المفضلة.
  • يتضمن المشروع نادي رياضي متكامل يحتوي على ملاعب متعددة وجيم مجهز بأحدث التجهيزات، لممارسة الرياضة بكل سهولة وفي أي وقت.
  • يقدم كمبونـد نـوراي التجمـع الخامـس نادي صحي يوفر خدمات السبا، والساونا، والجاكوزي لراحة واسترخاء السكان.
  • يحتوي المشروع على عدة حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار، للاستمتاع بوقت ممتع لجميع أفراد الأسرة ومختلف أعمارهم.

تمتع بأعلى قدر من المزايا والخدمات المقدمة من أجلك من ميركون العقارية في كمبـونـد نوراي القاهرة الجديدة Nurai، وتمتع بكل معاني الرفاهية السكنية.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة ميركون العقارية 

تتميز شركة ميركون للتطوير العقاري بمكانة مرموقة في سوق العقارات المصري، حيث تتمتع الشركة بتاريخ حافل وخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال الإنشاءات العقارية، قدمت خلالهم أكثر من 70 مشروعاً متنوعاً، وبلغ عدد الوحدات التي تم تسليمها خلالهم نحو أكثر من 840 وحدة.

تتميز ميركون العقارية أيضًا بشراكتها المميزة مع الشركة الصينية الحكومية للهندسة الإنشائية، مما يعزز من قدراتها وتطلعاتها في مجال البناء والتطوير، وتميز منتوجها العقاري في سوق التطوير العقاري في مصر بكل جدارة.

تعتبر ميركون العقارية شركة مساهمة مصرية تأسست من قبل شخصين بارزين في ريادة الأعمال في الساحة المصرية، وهم المهندس/ أحمد امبابي والمهندس/ سامر.

يشغل المهندس أحمد امبابي منصب رئيس مجلس الإدارة، وهو أيضًا مالك شركة معمار مكة المتخصصة في أعمال البناء والتعمير والتطوير، وقام على تنفيذ العديد من المشاريع البارزة في أهم المناطق المصرية التنموية، مثل التجمع الخامس وبيت الوطن، حيث قام بتسليم 80 عمارة و 6500 وحدة سكنية.

في حين يشغل المهندس سامر منصب العضو المنتدب بالشركة ورئيس مجلس إدارتها، وهو أيضًا مالك شركة Sam Mix المتخصصة في صناعة الخرسانة للبناء والتعمير، كما يمتلك شركة نقل كبرى تضم حوالي 1500 شاحنة، مما يعكس تنوع استثماراته وقدرته على الابتكار في مجالات عدة داخل القطاع العقاري وخارجه.

المشروعات السابقة للشركة

نفذت شركة ميركون للتطوير العقاري العديد من المشروعات العقارية البارزة التي ميزتها عن غيرها من الشركات العقارية في سوق التطوير العقاري في مصر، وجعلتها تأتي في مرتبة الصدارة ضمن رواد الصناعة العقارية في مصر.

ومن أهم المشروعات السابقة التي قدمتها الشركة التالي:

  • الحي الحكومي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ميناء دبي في محافظة السويس.
  • برج أيكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • جراند جيتس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع سكة حديد اكسبريس.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية في إحدى المشروعات السكنية الراقية في منطقة التجمـع الخامس، ننصحك وبشدة بالاستثمار في كمبونـد نوراي التجمــع الخامـس من تنفيذ ميركون العقارية.

لحجز وحدتك في كمبوند نوراي، لا تتردد بالتواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمبوند نوراي التجمع الخامس من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

 

يقع مشروع نوراي التجمع الخامس في منطقة التجمع الخامس بالقرب من محور محمد نجيب.

تبلغ مساحة كمبوند نوراي التجمع الخامس 16 فدان تقريبًا.

يوفر كمبوند نوراي التجمع الخامس وحدات سكنية تتنوع بين الشقق المكونة من غرفة واحدة، أو غرفتين، أو 3 غرف.

تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة حاليًا في كمبـوند نوراي من سعر 5,100,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر كمبوند نوراي التجمع الخامس نظام سداد مميز يقوم العميل فيه بدفع 10% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لكمبوند نوراي التجمع الخامس هي شركة ميركون العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button