كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار تبدأ من: 2.603188 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق- دوبلكس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 152 متر مربع
أنظمة السداد
50%مقدم حتى 4 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

يقع الكمبوند بمنطقة إلـ R7 وبالأخص القطعة A2، ويتميز بقربه من الجامعة البريطانية والحي الدبلوماسي، على بعد دقائق من محور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي، كما يقع بالقرب من البرلمان ومجمع الوزارات والنهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

يقام الكمبوند على مساحة تبلغ 40 فدان، ويضم حوالي 2000 وحدة سكنية، من ضمنهم ( شقق، دوبلكس ) بتشطيبات كاملة سوبر لوكس، وتوفر الشركة لكل وحدة فيو كامل وواضح على المساحات الخضراء واللاند سكيب.

طرق الدفع والتقسيط في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

قامت شركة آكام العقارية بتقديم مجموعة كبيرة من أنظمة السداد والتسهيلات الضخمة لعملائها وبدون فوائد، ومن بين تلك الأنظمة ما يلي :

  • 0% مقدم والباقي على 5 سنوات.
  • 35% مقدم وقسط على 4 سنوات (خصم 35%).
  • 30% مقدم تقسيط على 5 سنوات (خصم 30%).
  • 15% المقدم ثم دفعه استلام 5% والمتبقي على 6 سنوات (خصم 15%).
  • 20% مقدم وبعد سنة سداد 5% بعد سنة وباقي المبلغ حتى 7 سنوات (خصم 20%).
  • 20% مقدم حجز و 10% بعد سنة وتسهيلات علي 10 سنوات.
  • سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة
  • مساحات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

    تختلف الوحدات السكنية بالكمبوند ما بين شقق بجاردن أو شقق بروف أو دور أول، تبدأ مساحات الشقق في كمبوند سيناريو من 152 متر، حتى أكبر مساحه 182 متر، أما الأسعار فهي تبدأ من2 مليون 603 ألف جنيه مصري

    عروض التقسيط في سيناريو العاصمة الإدارية

    منذ أيام طرحت شركة أكام للتطوير العقاري عروض وخصومات كبرى لعملائها الكرام في مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنك الان امتلاك مكانك الخاص بدون مقدم مع تسهيلات تصل الى 4 سنوات وبدون فوائد، وتلك بعضا من عروض التقسيط في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية scenario new capital.

    0% مقدم وقسط على 5 سنوات.
    35% مقدم وتقسيط على 4 سنوات (خصم 35%).
    30% مقدم وقسط على 5 سنوات (خصم 30%).
    15% المقدم ثم دفعه استلام 5% والباقي على 6 سنوات (خصم 15%).
    20% مقدم وبعد سنة سداد 5% بعد سنة والباقي حتى 7 سنوات (خصم 20%).
    20% مقدم حجز و 10% بعد سنة و المتبقى على 10 سنوات.تلك بعضا من العروض والتسهيلات التي قامت بها شركة آكام العقارية في أحدث أعمالها سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، لذا اختر الان ما يناسبك من بين المساحات والأسعار المطروحة وبادر بحجز وحدتك بدون مقدم مع تسهيلات على 10 سنوات و عش الرفاهية والمتعة الحقيقية في كمبوند سكني راقي يحمل اسم سيناريو العاصمة شركة آكام.

    شركة آكام للتطوير والاستثمار العقاري

    دائما يقف وراء أكبر المشروعات الضخمة والعملاقة كيان كبير له اسم وثقل وبصمة فريدة خاصة به، وحين نذكر كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة فأنت تذكر واحدة من أهم وأكبر الشركات المساهمة في مصر والوطن العربي .

    تضم شركة آكام للتطوير والاستثمار العقاري شراكة جمعت بين 4 هيئات وشركات كبرى ، أنتجت تلك الشراكة سلسلة من المشروعات المميزة وهم :

    • شركة المحايد القابضة وهي شركة سعودية تمتلك 25 فرع حول العالم .

    وهي شركة عالمية تمتلك سابقة أعمال كبيرة  مع وزارة الإسكان ، و وزارة الدفاع ، و وزارة الاقتصاد ، جامعة الملك فيصل ، جامعة الملك سعود .

    • شركة Residence لصاحبها الأستاذ عصام منصور .

    وهي شركة لها خبرة 20 سنة فى سوق العقارات ، ومن أعمالها السابقة ريزورت تيوليب و أروما السخنة   .

    • بنك فيصل .
    • شركة بنايات للإنشاء والتعمير .

    وهي إحدى الشركات الاستثمارية والتي تعمل فى مجال التطوير و التنمية العمرانية ، قامت بعدة مشروعات وتمتلك حجم استثمارات يفوق المليارات ، و كما تعد من الشركات الرائدة في مجال التمويل و الاستثمار العقاري ، وذلك لأنها شركة مصرية قديمة بـ السوق العقاري العربي ومتواجدة به منذ سنة 1968م ، أما عن سابقة أعمالها فهي قامت بإنشاء فنادق متعددة  بالبحر الأحمر مثل فندق تيفولي بالغردقة كما قامت أيضا بتنفيذ مباني إدارية و طبية بمدينة الشروق والتجمع الخامس بالإضافة إلى ميني كمبوند بالشروق.

    وكان ثمار دمج كل تلك الأسماء هو كيان ضخم وشركة كبرى يهتز لها السوق العقاري، تمكنت شركة آكام منذ أن تأسست من خلال هذه الشركات أن تصبح اسم مميز يوضع على مشاريع كبرى تتسم بالجودة العالية والتصميمات الفريدة .

    وتستكمل رحلتها في المجال العقاري بكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة ، مشروع جديد قامت الشركة به في مدينة تتصف بأنها موطن الاستثمار في مصر ، تطرحه الشركة لعملائها بتصميمات مميزة للغاية تم وضعها من قبل المهندس المعروف / ياسر البلتاجي .

    سيناريو آكام فرصة لكل من يرغب بالسكن في العاصمة الإدارية الجديدة ، امتلك شقتك بـ تشطيبات كاملة على المساحات الخضراء واللاند سكيب ، كل ذلك بدون أي مقدم و بتسهيلات تصل لعشر سنوات بدون فوائد ، انتهز تلك الفرصة واتصل بنا لتكون من سكان scenario new capital .

    اقراء ايضا المزيد عن : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button