كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار تبدأ من: 4700000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق- دوبلكس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 152 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم حتى 7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية  هو قطعة معمارية فريدة تقع على مساحة 39 فدان في قلب الحي السكني السابع المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، يقوم على تنفيذه واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر وهي شركة آكام العقارية.

تم تنفيذ كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية  بدقة متناهية لترسيخ مفهوم السكن الفاخر والحياة الراقية في سوق التطوير العمراني الحديث، حيث يتمتع هذا المشروع الجديد بباقة متنوعة من الخدمات والمزايا التي تجعله إختيار العديد من العملاء والمستثمرين للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

خلال السطور التالية نقدم لكم تفصيلًا أهم المعلومات حول هذا المشروع السكني الجديد، وأهم المزايا التي يتمتع بها ليستقطب من خلالها أكبر قدر من العملاء والمستثمرين، وكذلك أهم المعلومات حول الشركة المطورة للمشروع وتاريخها في قطاع التطوير العقاري حتى يومنا هذا.

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

توجهت شركة آكام للتطوير العقاري خلال مشروعها السكني كمبونـد سيناريو العاصمـة الإدارية الجديـدة إلى اختيار موقع متميز للمشروع في قلب العاصمـة الإدارية الجـديـدة، بالقرب من أهم المشروعات السكنية الراقية الأخرى والمناطق الحيوية.

يقع مشروع سيناريـو العاصمة الإداريـة في الحي السكني السابع R7 المتميز وتحديدًا في القطعة A2، وهو اختيار سديد من الشركة حيث يتمتع هذا الموقع بالعديد من المزايا الجغرافية التي تجعله مقصدًا للعديد من المستثمرين، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبونـد سيناريـو العاصمة الاداريـة ما يلي: 

  • يواجه كمبـوند سيناريو كمبوند البوسكو، أحد أرقى المجمعات السكنية في العاصمة الجديدة، وكذلك يجاور مشروع ميدتاون سكاي المميز.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أهم الأحياء الرئيسية بالعاصمة، مثل الحي الدبلوماسي وحي السفارات.
  • يبعد الكمبوند مسافة قصيرة عن كل من القصر الرئاسي، وفندق الماسة، وأرض المعارض.
  • يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى أهم المعالم البارزة بالعاصمة، مثل النهر الأخضر، المدينة الرياضية، وكنيسة الكاتدرائية.
  • يوفر الكمبوند خدمات تعليمية ممتازة من خلال مجاورته للجامعة البريطانية التي تقع بالقرب من المشروع.
  • يقع الكمبوند بالقرب من محور محمد بن زايد الذي يُسهل على سكانه الوصول إلى أي مكان دون عناء.
  • يتمتع موقع سيناريو بقربه من مطار العاصمة الجديدة الأمر الذي يعزز من تميز موقع الكمبوند ورقيه.

تمتع بوحدتك السكنية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجـديـدة، وفي قلب واحد من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها كمبوند سيناريـو العاصمة الاداريـة الجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنجيب عن كافة استفساراتك ونساعدك في حجز وحدتك السكنية في كمبونـد سيناريو العاصمـة الإدارية الجديـدة.

واتساب

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تم تنفيذ كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية على مساحة واسعة تبلغ نحو 39 فدانًا تقريبًا، قامت الشركة المطورة على استغلالها بشكل مثالي للغاية لدعم سكان الكمبوند بتجربة سكنية لا مثيل لها في قلب العاصمة الجديدة، حيث خصصت نسبة 19% فقط من تلك المساحة لحجم الإنشاءات بالكمبوند، في حين تركت المساحة المتبقية للخدمات والمرافق التي تضمن للسكان تلبية جميع رغباتهم واحتياجاتهم الاساسية والترفيهية، مما يوفر لهم مزيدًا من الراحة والاسترخاء خلال إقامتهم داخل الكمبوند.

يضم كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية مجموعة من العمائر السكنية الفاخرة، تتألف كل منها من دور أرضي و7 أدوار متكررة، مع فواصل كبيرة تتراوح بين 35 و 65 مترًا، مما يوفر للسكان أكبر قدر من الخصوصية.

تشمل الوحدات السكنية داخل العمائر مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكسات، حيث تتراوح المساحات بين 132 و 463 متر مربع، وتتفاوت تلك الوحدات فيما بينها في عدد الغرف، حيث تبدأ من غرفتين وصولاً إلى 4 غرف، مما يمنح العملاء الفرصة لاختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وظروفهم بشكل مثالي. 

تصميم كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تم تصميم كمبوند سيناريو ليكون مشروعاً استثنائياً في عالم العقارات، حيث ركزت الشركة المطورة على إبتكار صرح سكني يتميز بتصميمات هندسية ومعمارية فريدة من نوعها، واستهدفت من خلاله الشركة استغلال المساحة بطريقة مثالية للغاية، مع توفير رقعة واسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب المتميز، مما يمنح سكانه أجواءً صحية هادئة خالية من الضوضاء والتلوث.

يتميز كمبوند سيناريـو بتواجد العديد من الأشجار والنباتات التي تغطي معظم مساحة المشروع، الأمر الذي يسهم في خلق بيئة مريحة وهادئة للمقيمين فيه، وتم تصميم تلك المساحات الخضراء بشكل استراتيجي لتفصل بين المباني وتوفر أعلى مستوى من الخصوصية إلى السكان.     

بفضل هذه البيئة المتكاملة والتصميم المتميز، يستطيع سكان سيناريو الاستمتاع بوقتهم مع العائلة والأصدقاء دون أي تشويش، ويعيشون حياة هادئة ومريحة بعيداً عن صخب المدن الأخرى.

يتميز كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية بتصميماته الراقية والأنيقة، ويعود ذلك إلى التعاون مع أحد أبرز مكاتب الاستشارات الهندسية الرائدة في مجال التصميم العمراني، وهو مكتب المهندس ياسر البلتاجي، مما أسهم في تقديم المشروع بأفضل صورة ممكنة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

اسعار كمبوند سيناريو العاصمة الادارية 

وكما يُعرف عن شركة آكام العقارية، فقد قدمت الشركة في مشروعها سيناريـو العاصمة الاداريـة كما هو الحال مع مشاريعها السابقة بأسعار مميزة وتنافسية تتصدر المزايا التي تمنحها الشركة لعملائها خلال هذا المشروع الفريد من نوعه.

تختلف أسعار الوحدات السكنية في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديـدة من وحدة لأخرى وفقًا لمساحتها وموقعها بالكمبوند إلى جانب الطابق الذي تقع فيه في العمارة السكنية، وتأتي الأسعار في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية كما يلي:

  • تبدأ أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند من سعر 4.700.000 جنيهًا مصريًا وتصل حتى سعر 8.700.000 جنيهًا مصريًا.

ومن الأسعار السابقة يتضح لنا حرص شركة آكام العقارية على توفير اسعار متنوعة لوحداتها السكنية تناسب مختلف احتياجات العملاء وإمكانياتهم المادية.

إذا كنت ترغب بحجز وحدتك السكنية في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

أنظمة سداد كمبوند سيناريو العاصمة الادارية 

ومن اجل التيسير على جميع العملاء في تملك وحدتهم السكنية داخل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، قامت شركة أكام العقارية بتوفير مزايا مرنة وتسهيلات للدفع والسداد، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين عدة خيارات سداد، بما في ذلك:

  • الدفع بمقدم يبدأ من 20% فقط، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 9 سنوات، ليتمكن العملاء من الاستمتاع بتملك وحدتهم دون الحاجة إلى دفع مقدم كبير.
  • خيار الحصول على الوحدة دون دفع اي مقدم، مع توفير فترة تقسيط تمتد حتى 6 سنوات، مما يتيح للعملاء فرصة التملك بسهولة تامة دون الحاجة إلى دفع مقدم.
  • يمكن ايضًا للعملاء دفع مقدم صغير بنسبة 7% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 7 سنوات. 
  • كما يمكن للعميل دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • ولمن يفضلون خيارات دفع أكثر مرونة، يمكنهم دفع مقدم يبلغ 20%، وبعد عامين يتم دفع 5% إضافية، ثم يتم تقسيط المبلغ المتبقي على أطول فترة سداد حتى 10 سنوات، مما يوفر لهم فترة أطول لتوزيع الدفعات عليها وتخفيف الضغط المالي عليهم.

بفضل هذه الخيارات المرنة للدفع والسداد، يمكن لجميع العملاء الاستفادة من فرصة الحصول على وحدة سكنية في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية بإختلاف حالاتهم وظروفهم المالية الخاصة.

لتملك وحدتك السكنية في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديـدة، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

واتساب

خدمات ومزايا كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

عندما باشرت الشركة في تنفيذ كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية، حرصت على تحقيق مجمع سكني متكامل يضمن تقديم مزايا وخدمات تلبي كافة احتياجات العملاء، وقد تم تحقيق ذلك بالفعل بفضل توفير مجموعة متنوعة من الخدمات داخل المشروع، مما يضمن للسكان مستوى رفيع وحياة مثالية. 

ومن بين الخدمات المقدمة داخل مشروع سيناريـو العاصمـة الإدارية ما يلي:

  • يتمتع الكمبوند بلاند سكيب متميز بفضل العديد من المساحات الخضراء التي تغطي كافة أنحاء المشروع، مما يجعل جميع الوحدات السكنية بالكمبوند تتمتع بمناظر طبيعية خلابة تساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر.
  • يضم المشروع سينما مفتوحة في الهواء الطلق تقوم بعرض أحدث الأفلام المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مسرح كبير يقدم مجموعة متنوعة من العروض الفنية.
  • تتوفر 4 حمامات سباحة مختلفة الأحجام والأشكال تناسب كافة الأعمار، إلى جانب حمام سباحة مغطى مخصص للسيدات.
  • يتضمن المشروع عددَا من النوافير والبحيرات الصناعية التي تضفي جمالًا وسحرًا على المكان.
  • يتوفر بالكمبوند مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تلبي كافة احتياجات وأذواق العملاء.
  • تتوفر أيضًا كافيهات راقية تقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات.
  • كما يتوفر بالكمبوند مطبخ مركزي يقدم كافة خدماته لجميع السكان.
  • تم تجهيز المشروع بأربعة صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية في العالم.
  • يقدم الكمبوند نادي صحي يضم سبا، وساونا، وجاكوزي.
  • كما يحتوي الكمبوند على كلوب هاوس مجهز ومصمم على اعلى مستوى.
  • يتوفر بالكمبوند ايضًا نادي اجتماعي يتضمن ملاعب متعددة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.
  • يتوفر كذلك بالكمبوند حضانة إنترناشيونال مؤمنة بالكامل وتقدم خدمات تعليمية متطورة للأطفال.
  • يوفر سيناريو لسكانه أعلى كل مبنى جلسات ساحرة على الروف مع مناظر طبيعية خلابة.
  • يتواجد مول تجاري يضم كافة المنتجات والبراندات المفضلة للتسوق خلالها.
  • يضم الكمبوند سوبر ماركت كبير يوفر كافة الاحتياجات اليومية للسكان.
  • صيدلية تعمل على مدار اليوم لتوفير كافة الأدوية ومنتجات العناية بالصحة.
  • يعمل على تأمين الكمبوند فريق أمني مدرب على أعلى مستوى ومجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة في جميع أنحاء الكمبوند لمراقبته على مدار اليوم.

تمتع بباقة متنوعة من المزايا والخدمات في واحد من أفضل الكمبوندات السكنية في العـاصمـة الادارية الـجـديـدة كمبونـــد سيناريو العاصمــة الادارية، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة آكام العقارية 

شركة آكام للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، والتي تتميز بمكانتها المرموقة والريادية في الصناعة العقارية داخل مصر وخارجها، حيث تميزت الشركة بتأسيس عدة مشروعات متنوعة في مختلف المجالات تتسم بلمسة فريدة وغير مسبوقة عن غيرها من المشاريع، مما ساعد على بروزها في الصناعة العقارية عن غيرها من الشركات الأخرى.

تمتد نجاحات شركة آكام العقارية إلى ما يزيد عن 25 دولة حول العالم، مما يوسع دائرة عملائها ويؤكد على جاذبيتها لشرائح واسعة من العملاء مع مراعاة أذواقهم المتنوعة ومختلف متطلباتهم.

تتمتع شركة آكام بثقة شريحة واسعة من العملاء في مختلف أنحاء العالم، وذلك نتيجة لالتزامها و مصداقيتها وشفافيتها مع كل عملائها، حيث تتمثل رؤيتها الأساسية في الالتزام بتقديم أفضل الخدمات والمشاريع، والتفاني في رضا العملاء في مختلف مراحل تأسيس مشاريعها.

يعزى النجاح الباهر لشركة أكام إلى مجلس إدارتها المحترف، الذي يتمتع بخبرات واسعة في المجال، والذي يسهم في تحقيق تكامل مشاريعها بدقة واحترافية، ومن ضمن الكوادر المميزة التي يضمها المجلس الإداري ما يلي:

  • السيد عصام منصور، رئيس مجلس الإدارة.
  • السيد سعد الغيثي، العضو المنتدب في مجلس الإدارة.
  • المهندس هشام قنديل، رئيس المسؤول التقني (CTO).
  • السيد إدريس محمد كبير، مسؤول عن عمليات خدمة العملاء.

شركة أكام للتطوير العقاري هي شراكة استثمارية مشتركة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، تضم تلك الشراكة الناجحة أربع شركات، منها شركتان مصريتان وشركة سعودية، بالإضافة إلى بنك فيصل الشهير. 

تتميز مشروعات شركة أكام العقارية بأكبر درجات التكامل، مما يجعلها تبرز بين المشاريع الأخرى وتجذب انتباه الجميع، وباعتبارها شركة مبتكرة ومتميزة، فإن أكام للتطوير العقاري تواصل تحقيق النجاح والتفوق في عالم العقارات، وتستمر في تحقيق رؤيتها المبدعة وتقديم الخدمات ذات الجودة العالية لعملائها على الصعيدين المحلي والعالمي.

تملكك لوحدتك السكنية في كمبونـد سيناريو العاصمة الإداريــة هو قرار صائب للغاية، نظرًا للعديد من المزايا السابقة التي ذكرناها إليك، والتي تدر عليك أعلى عائد على الاستثمار السكني في العاصمــة الادارية الجديـدة.

لحجز وحدتك السكنية في كـمـبوند سيناريو ولمعرفة المزيد، تواصل معنا بلا تردد على رقمنا 00201069210222.

واتساب

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك في كمبـوند سيناريو العاصمة الادارية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع سيناريو العــاصمة الإدارية الجــديدة في الحي السكني R7 وتحديدًا في القطعة A2 بالقرب من أهم معالم العاصمة الــإدارية الجديدة واهم الطرق والمحاور الرئيسية.

تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كـمـبـوند سيناريو من مساحة 135 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليًا في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية من سعر 4,570,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تبدأ أنظمة السداد المقدمة في كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة بدفع مقدم 0% من قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على فترات سداد طويلة تصل حتى 10 سنوات.

الشركة المطورة لمشروع سيناريو العاصـــمة هي شركة آكام العقارية. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button