بلو سكاي العاصمة الادارية

أسعار تبدأ من: 0
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بلو سكاي العاصمة الادارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
اداري – تجاري – طبي
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 35 متر مربع
أنظمة السداد
12 سنة
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بلو سكاي العاصمة الادارية

بلو سكاي العاصمة الادارية

بلو سكاي العاصمة الادارية هو أولى المشروعات التجارية المُنفذة من قبل شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Development في العاصمة الإدارية الجديدة، تقدمه الشركة لتتحدى به نفسها في سوق العقارات المصري في قلب أكثر المشروعات التنموية تنافسية بين كبرى شركات التطوير العقاري.

تقدم شركة هيستوري للتطوير العقاري خلال مشروعها بلو سكاي العاصمة الإدارية عددًا من المزايا الاستثمارية لعملائها ليكون اختيارهم المثالي للاستثمار في قلب العاصمة الادارية الجديدة، وتتيح من خلاله فرصة تناسب شتى الأنشطة التجارية، والإدارية، والطبية لخدمة مختلف أصحاب الأعمال والمستثمرين على حد السواء.

فيما يلي نقدم لكم مزيدًا من التفاصيل حول مول بلو سكاي العاصمة الادارية وأهم المزايا والخدمات التي يقدمها لعملائه وزائريه، وكذلك أهم التفاصيل حول مساحات وأسعار الوحدات المقدمة خلاله، وبعض المعلومات حول الشركة المطورة للمشروع وتاريخها الكبير في مجال التطوير العقاري.

موقع بلو سكاي العاصمة الادارية 

اختارت شركة هيستوري العقارية موقعًا مميزًا للغاية لمشروعها الجديد بلو سكـاي العاصمة الاداريـة حتى يدر هذا الموقع الاستراتيجي على أصحاب الوحدات أعلى فائدة ممكنة ويضمن لهم أعلى معدل من الزيارات اليومية التي من شأنها إنعاش نشاطهم التجاري أو الإداري الخاص.

يقع مول بلـو سكاي العاصمـة الإدارية تحديدا في منطقة MU 23 في لوكيشن متميز بالقرب من أهم معالم العاصمة الجديدة، ومن أهم المزايا الجغرافية التي يحتلها موقع المشروع التالي:

  • يقع بلو سكاي بالقرب من محور بن زايد ومحور الأمل الأمر الذي يسهل الوصول منه إلى كافة المناطق والأحياء الأخرى في العاصمة الجديدة، وبينه وبين المدن المصرية الأخرى.
  • يقع المشروع بالقرب من أهم الأحياء السكنية بالعاصمة، وهو الحي السكني الثاني R2 والحي السكني الثالث R3، و اللذين يتمتعان بكثافة سكانية كبيرة تقدر بنحو 50 ألف وحدة سكنية.
  • يتواجد المشروع بالقرب من البرج الأيقوني أهم معالم العاصمة الإدارية.
  • يتمتع المشروع بوجهته المميزة على ناصية شارعين متقاطعين عند ميدان كبير.
  • يقع المول على مقربة من المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.
  • يتميز كذلك موقع المول بوجوده بالقرب من 10 مدارس دولية شهيرة تضمن ايضًا لأصحاب الوحدات معدل زيارات مرتفع، مثل مدارس NIS، IPS، New Castle international school.
  • كما يقع الكمبوند بالقرب من أهم الجامعات العالمية، مثل الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية.
  • يقع مركز بلو سكاي التجاري بالقرب من مستشفى التأمين الصحي.
  • يتمتع موقع المول بوجوده بالقرب من محطة المونوريل والقطار السريع.
  • يقع مجمع بلو التجاري بالقرب من أهم المشروعات السكنية بالعاصمة الجديدة، مثل كمبوند المقصد الشهير.

بادر بحجز وحدتك التجارية أو مكتبك الإداري في قلب أحد المشروعات الاستثمارية المتميزة في العاصمة الجديدة وفي قلب واحدة من أهم المناطق الحيوية بالمدينة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحة مول بلو سكاي العاصمة الادارية

تم تأسيس مول بلو سكـاي العاصمـة الادارية على مساحة كبيرة تخدم تنوع هذا المشروع الجديد، الذي يضم عددًا من الوحدات التجارية، والطبية، والإدارية لخدمة مختلف الأنشطة المهنية، وراعت الشركة المطورة خلاله توفير كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى راحة العاملين والزوار على حد السواء.

تم تقسيم مساحة مول بـلو سـكاي بإحترافية، حيث تشكل النسبة الأكبر من مساحة المشروع الخدمات والمرافق التي تعمل على خدمة الزوار والعاملين، في حين تشكل النسبة الأقل كل الوحدات التجارية والإدارية بالمشروع.

تصميم مول بلو سكاي العاصمة الادارية 

قامت شركة هيستوري للمقاولات والتطوير العقاري بتصميم مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية بلو سكـاي العاصمة الاداريـة بشكل مميز وملفت للأنظار يجذب إليه كل المارين وسكان المناطق المجاورة للتسوق خلاله والتمتع بتجربة ترفيهية استثنائية.

إلى جانب التصميم الخارجي المميز لمول بلو سكـاي العاصمـة الادارية، حرصت شركة هيستوري العقارية على إبراز التصميم الداخلي للوحدات ليتسم بالتناسق والفخامة ويتكامل بأناقة مع التصميم العام للمول، إيمانًا منها بدور التصميم المتكامل في تدعيم وإثراء تجربة تسوق الزائرين.

مزايا وخدمات بلو سكاي العاصمة الادارية

يتمتع بلو سكـاي العاصمـة الادارية بالعديد من المزايا والخدمات التي تؤهله لأن يكون واحدًا من أكثر المشروعات الاستثمارية تنافسية في العاصمة الجديدة، حيث يقدم عددًا من المميزات التي تجعله محور اهتمام المستثمرين للحصول على أعلى عائد على الاستثمار من خلاله، ومن أهم تلك المزايا التي يتمتع بها مول بلـو سكـاي العاصـمة الادارية التالي:

  1. الإنترنت السريع: تم تزويد بلـو سـكاي مول بخدمة إنترنت سريعة، مما يجعل زوار المول على اتصال بشكل فعال أثناء تجربتهم هناك، وييسر حركة العمل داخل هذه المنشأة التجارية الضخمة.
  2. قاعات للاجتماعات والمؤتمرات: يتضمن مشروع بلو سـكـاي العاصمة الإدارية مجموعة من الغرف والقاعات المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بأحدث التقنيات البصرية والصوتية لضمان تجربة فعّالة ومثمرة للمشاركين.
  3. خدمات الصيانة: يتوفر في بلو مول مكاتب مخصصة لاستقبال طلبات الصيانة، حيث تقدم هذه الخدمات بكفاءة عالية وبسرعة فائقة لتخفيف أعباء الزوار والمقيمين.
  4. مرافق اللياقة البدنية: يتميز بـلـو سكاي مول بوجود صالة رياضية مجهزة بجميع الأدوات اللازمة لممارسة التمارين الرياضية بمختلف الأوقات، مما يوفر فرصة ممتازة للزوار للحفاظ على لياقتهم البدنية.
  5. منطقة الأطفال: تُعد منطقة كيدز اريا في بلو ســكاي مكانًا مثاليًا للأطفال، حيث توفر مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية والأنشطة الترفيهية التي تساعدهم على قضاء وقت ممتع ومليء بالمرح والإثارة.
  6. تجربة طعام متميزة: يضم المول مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات في منطقة الفوت كورت والروف العلوي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات بواسطة طهاة وشيفات محترفين.
  7. تجربة تسوق استثنائية: يقدم مول بلـو سكــاي مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الراقية تشمل أهم البراندات في مختلف المجالات، لتجربة تسوق فريدة في العاصمة الاداريــة.
  8. الأمان والراحة: يوفر مول بـلـو سكـاي نظام أمني عالي المستوى لدعم أمان وحماية المنشأة على مدار الساعة من خلال طاقة أمني مدرب على أعلى مستوى، ونظام مراقبة عالي الجودة تدعمه مجموعة من كاميرات المراقبة التي تعمل بكفاءة على مدار اليوم.
  9. الخدمات الطبية: تتوفر صيدلية في مول بلـو سكـاي العاصمة تعمل على تقديم جميع الأدوية والعلاجات للزوار في أي وقت.
  10. هايبر ماركت: يضم المول أيضًا سوبر ماركت كبير يوفر كافة السلع الغذائية والمستلزمات اليومية للزائرين باستمرار.
    اللاندسكيب والمساحات الخضراء: يتمتع مـول بـلو سكــاي العاصمة الإدارية بلاند سكيب رائع يزيده رونقًا المساحات الخضراء الجذابة التي تتخلل مساحاته.
  11. جراج للسيارات: يحتوي المول على طوابق سفلية مخصصة لصف السيارات بطريقة منظمة للاستفادة من المساحة بشكل مثالي ومنع تكدس وازدحام السيارات.
  12. حجرات للصلاة: يحتوي المول على حجرات مخصصة للعاملين والزوار لأداء الصلوات الإسلامية في أوقاتها.
  13. نظام إنذار الحريق: يعمل على تأمين العاملين والزوار نظام حرائق متطور للتعامل الفوري حالة حدوث أي حريق في أي جزء داخل المول.
  14. تكييف مركزي: يعمل على تجديد الهواء داخل مجمع بلـو سـكــاي والتحكم في حرارته نظام تكييف مركزي متطور يغذي كافة وحدات المول والمناطق المفتوحة.
  15. مصاعد كهربائية: ومن أجل تيسير عملية التنقل بين كل طوابق مول بـلو سكــاي، يقدم المول مجموعة من المصاعد الكهربائية والمصاعد المتحركة التي تثري تجربة تسوق الزوار بشكل مميز.

لا تتردد في حجز وحدتك الخاصة في واحد من أهم المشروعات الاستثمارية المتكاملة في العاصـمة الاداريـة الجديدة مول بـلـو سكـاي العاصمة الاداريـة.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

مساحات وحدات بلو سكاي العاصمة الادارية

تقدم شركة هيستوري العقارية مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية تتوفر بمساحات مختلفة لتناسب كافة احتياجات المستثمرين في سوق التطوير العقاري بالعاصمة الجديدة، وتخدم كافة أنشطة الأعمال الطبية، والتجارية، والإدارية المتنوعة.

تأتي مساحات الوحدات المقدمة في مول بلـو سكـاي العاصمة الاداريـة كما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات في مول بلـو سكـاي من مساحة 35 مترًا مربعًا.
  • احجز مساحتك الآن في مــول بلو سـكاي العاصمة الاداريـة، وانتهز الفرصة بالاستثمار في قلب واحد من أبرز المشروعات الاستثمارية بالعاصمة الجديدة.

للحجز ولمزيد من الاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

اسعار بلو سكاي العاصمة الادارية

وفي إطار تمييز أولى انطلاقات الشركة التجارية في العاصمة الادارية الجديدة، أعلنت شركة هيستوري العقارية عن تقديمها لاسعارًا مميزة وتنافسية للغاية تمثل فرصة حقيقية للمستثمرين الباحثين عن أفضل الفرص الاستثمارية للاستثمار في العاصمة الجديدة.

وإلى جانب ذلك أعلنت الشركة عن بدء تلقيها لمبالغ جدية الحجز من العملاء لحجز وحداتهم الخاصة في هذا المجمع التجاري العملاق في العاصمة الجديدة.

لمعرفة المزيد حول اسعار بلو سـكـاي العاصمة الاداريـة، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

أنظمة سداد بلو سكاي العاصمة الادارية

أما عن نظام السداد المقدم في مول بلو سكاي العاصمة الادارية فلن يكون من المبالغ فيه إن وصفناه بأفضل أنظمة السداد المطروحة في العاصمة الجديدة خلال الوقت الحالي، فهو يقدم للعملاء الفرصة بدفع أقل مقدم ممكن، وتقسيط المتبقي على فترات سداد طويلة.

يأتي نظام السداد المقدم خلال مول بلـو سكـاي العاصمة الاداريــة:

  • دفع مقدم يبدأ من 5% من إجمالي سعر الوحدة التجارية أو الإدارية، وسداد المتبقي على فترات سداد طويلة تصل حتى 12 سنة.

لحجز وحدتك في مول بلو سكـاي العاصمة الاداريــة، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مزايا الاستثمار في مول بلو سكاي العاصمة

يشكل مول بـلو سكاي العاصـمـة الادارية فرصة استثمارية مميزة للغاية للاستثمار في العاصمة الجديدة بفضل العديد من المزايا الاستثمارية التي تطرحها شركة هيستوري خلال المشروع ليكون بداية قوية لها في أول مشروعاتها بالعاصمة الجديدة، ومن أهم تلك المزايا الاستثمارية المقدمة التالي:

تقديم عائد استثماري ربحي مرتفع وتنافسي للعملاء يصل حتى 175%.
تتعهد الشركة للعملاء بعقد إيجار إلزامي لوحداتهم داخل المشروع لمدة 5 سنوات بقيمة إيجارية تتراوح بين 18% و25%.
تقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة خلال المشروع تمتد حتى بعد استلام الوحدات بشكل نهائي.

للتعرف على المزيد من المزايا الاستثمارية المقدمة من هيستوري العقارية في بلـو سكـاي العـاصمة الادارية، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة هيستوري العقارية

شركة هيستوري العقارية HUD هي إحدى الشركات البارزة في مجال العقارات في مصر، والتي تتخذ من الابتكار والتميز ركيزتين أساسيتين في استراتيجيتها التجارية.

تأسست الشركة عام 2013 على يد مجموعة من الرواد والمبتكرين في صناعة العقارات، الذين جمعوا خبراتهم ومهاراتهم لبناء إمبراطورية عقارية فريدة.

تتميز شركة هيستوري العقارية برؤية استثمارية متقدمة تتجاوز الحدود التقليدية للصناعة العقارية، حيث تسعى دائمًا إلى اكتشاف الفرص الجديدة واستغلالها بأفضل الطرق.

تعتبر هيستوري للمقاولات والتطوير العقاري الابتكار والتكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من ثقافة شركة هيستوري العقارية، حيث تستثمر الشركة بشكل مستمر في تطوير وتبني أحدث التقنيات والحلول الرقمية لتحسين تجربة العملاء، وتعزيز كفاءة العمليات الداخلية، وتوجيه استراتيجيتها بشكل أكثر دقة.

من خلال التزامها الواضح بالجودة والاستدامة، ورؤيتها الطموحة نحو تحقيق النجاح والتميز، تظل شركة هيستوري العقارية رائدة في مجالها، ومحركاً للابتكار والتغيير في صناعة العقارات، مما يجعلها وجهة مفضلة للمستثمرين والعملاء على حد سواء.

تمتلك شركة هيستوري العقارية سجلًا حافلًا بالنجاحات على أرض الواقع وتتسم بالتزامها في تنفيذ الجداول الزمنية في مواعيدها المقررة بأعلى معايير الجودة في التنفيذ.

يترأس مجلس إدارة الشركة السيد/ سيد عليوة أحد الأعلام والأسماء البارزة في الصناعة العقارية في مصر، والذي قاد الشركة نحو مكانتها الحالية ضمن رواد الصناعة العقارية في مصر.

سابقة اعمال هيستوري العقارية

تمتلك شركة هيستوري العقارية سابقة أعمال قوية على أرض الواقع منها أهلتها لتكون ضمن أفضل شركات المقاولات والتطوير العقاري في مصر، ومن أمثلة تلك المشاريع البارزة التالي:

  1. تطوير الحي السكني الثاني بالعاصمة الإدارية.
  2. ⁠تطوير جزء من الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية.
  3. تنفيذ ⁠مشروع سكن لكل المصريين.
  4. مشروع ⁠دار مصر.
  5. مشروع سكن مصر.
  6. تطوير ⁠جزء من طريق الجلالة.
  7. ⁠الإسكان الاجتماعي بحي شبرا الخيمة.
  8. تنفيذ عمارات السلام الجديدة.
  9. تنفيذ ⁠إسكان بدر.
  10. تنفيذ إسكان بورسعيد.
  11. تطوير جزء من جاردينيا مدينة نصر.
  12. ⁠إنشاء وتطوير اكثر من 500 مكتب بريد تابع للهيئة القومية للبريد المصري.
  13. إمتلاك نحو 30 مشروع تم تنفيذهم على أرض الواقع داخل القاهرة الجديدة في أحياء (اللوتس، النرجس، البنفسج).

وبعد إعلان الشركة عن أول مشروعاتها التجارية بالعاصمة الادارية الجديدة مول بلـو سكـاي العاصمـة الادارية، تستعد الشركة حاليًا لطرح عدة مشاريع في التجمع الخامس والساحل الشمالي.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك الآن في مول بلـو سكاي العاصـمة الإدارية وأضمن أعلى عائد إيجاري وأعلى عائد على الاستثمار في العاصمة الجديدة.

تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك في مول بلـو سكاي العاصـمـة الادارية.

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك في مول بلو سكاي العاصمة الادارية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع بلو سكاي العاصمة الادارية في القطعة MU 32 أمام الحي السكني R2 وبالقرب من البرج الأيقوني.

يوفر مشروع بلو سكاي العاصمة الادارية مجموعة من الوحدات التجارية، والطبية، والإدارية المميزة بمساحات مختلفة تناسب متطلبات مختلف العملاء والمستثمرين. 

يوفر مشروع بلو سكاي أنظمة سداد مميزة ومرنة للغاية تبدأ من دفع العميل مقدم  5%، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية تمتد حتى 12 سنة.

الشركة المالكة لمشروع بلو سكاي العاصمة الادارية هي شركة هيستوري للمقاولات والتطوير العقاري HUD.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button