جاردن سيتي العاصمة الادارية امتلك شقة احلامك بمقدم 5% فقط وسداد على 7 سنوات

Garden City New Capital جاردن سيتي العاصمة الادارية
Share on Facebook
Share on Twitter

جاردن سيتي العاصمة الادارية امتلك شقة احلامك كاملة التشطيب  بمقدم 5% فقط وسداد على 7 سنوات

قام المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هاني يونس، بنشر أحدث صور لحي جاردن سيتي الجديدة، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتألف الحي السكني الخامس “جاردن سيتي الجديدة” في العاصمة الإدارية من 22,466 وحدة سكنية متنوعة، تشمل عمارات سكنية وإسكان مختلط، إلى جانب فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس.

تمتد مساحة الحي السكني الخامس على مساحة تبلغ 885 فدانًا، حيث تم الانتهاء من أعمال الخرسانات بالكامل، ويتم حالياً تنفيذ أعمال التشطيب للعمارات.

وقد تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، بنفسه مراحل تنفيذ الوحدات السكنية بالحي السكني الخامس “جاردن سيتي الجديدة“، برفقة مسؤولي الوزارة.

تمكنت “سيتي ايدج العقارية”، المالكة لمشروع نيو جاردن سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة، من تحقيق توازن مثالي بين توفير وحدات سكنية متنوعة تناسب احتياجات العملاء وتقديمها بأسعار مناسبة، حيث قدمت الشركة أسعارًا تنافسية تخفف العبء المالي عن العملاء، مما يسهل عليهم الحصول على الوحدة المناسبة بكل سهولة، لذا اتخذ قرار الاستثمار في مشروع شركة سيتي ايدج الجديد بالعاصمة

تبدأ أسعار المتر السكني في جاردن سيتي العاصمة الإدارية من 50,000 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 70,000 جنيهًا مصريًا، وتتفاوت حسب مساحة وموقع الوحدة داخل المشروع.

بدايةً من 5,850,000 جنيهًا مصريًا، تشمل أسعار الوحدات في جاردن سيتي العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة وتصل إلى 16,575,000 جنيهًا مصريًا.

للحجز يتطلب دفع جدية حجز قدرها 50,000 جنيهًا مصريًا فقط، لا تفوت الفرصة وكن أحد الساكنين في نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية، اتصل الآن على الرقم 00201069210222.

وتقدم “سيتي ايدج العقارية” خطط سداد مرنة لتسهيل عملية شراء وحدة سكنية في جاردن سيتي العاصمة، وفيما يلي نظرة عامة على أنظمة الدفع المتاحة:

يتم دفع 5% كمقدم عند التعاقد، وسداد 5% بعد مرور 3 أشهر، مع إمكانية اختيار خيارات تقسيط تمتد لمدة تصل إلى 10 سنوات.

تكون الدفعة الأولى 5% عند استلام الوحدة السكنية، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تمتد لمدة 7 سنوات.

بفضل هذه الخيارات المرنة في السداد، يمكنك تحقيق حلم السكن بسهولة ويسرلا تتردد في الاتصال بنا الآن على 00201069210222 للاستفسار والحجز، ننصحك بالاستثمار في مشروع شركة سيتي ايدج الجديد بالعاصمة.

تواصل معنا

Call Now Button