جاردن سيتي العاصمة الإدارية استثمار مثالي بأسعار تنافسية واستلام فوري

Garden City New Capital جاردن سيتي العاصمة الادارية
Share on Facebook
Share on Twitter

يتألق مشروع جاردن سيتي العاصمة الإدارية كوجهة استثمارية مميزة تجمع بين الفخامة والفرصة التي لا تعوض، ويأتي جاردن سيتي نيو كابيتال كواحدًا من أبرز مشروعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع الاسكان والتعمير، وهيئة المجتمعات العمرانية، وأعلنت الشركة أن وحدات مشروع جاردن سيتي العاصمة الادارية باستلام فوري مما يمنح المستثمرين فرصة فريدة للاستمتاع بملكية وحدتهم دون تأخير، لحجز وحدتك السكنية بادر بالحجز واتصل الأن على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

كما يتميز مشروع شركة سيتي ايدج العاصمة بسعر المترالسكني المذهل الذي يبلغ 30 ألف جنيه، مما يجعله فرصة لا تُضاهى للحصول على وحدة فاخرة في واحدة من أرقى مناطق العاصمة الإدارية، حيث تصاميمها الفاخرة ومرافقها المتطورة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.
تتميز جاردن سيتي بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في حي السكني الخامس، ويمتد المشروع على مساحة 1000 فدان، وقد تم إنشاؤه بالتعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، متبنيًا الطراز الفرنسي القديم الذي يجسد سحرًا لمحبي الرقي والفخامة.
جدير بالذكر أنه تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع تسع شركات رائدة في مجال التطوير العقاري، بما في ذلك “طلعت مصطفى”، و”أوراسكوم”، و”ASG الإماراتية”، و”حسن علام”.

Garden City New Capital جاردن سيتي العاصمة الادارية
Garden City New Capital جاردن سيتي العاصمة الادارية

كما أنه بفضل شراكة سيتي ايدج للتطوير العقاري المميزة مع الاسكان والتعمير، تُظهر الشركة التزامًا قويًا بتقديم مشروعات عالية الجودة وفرصًا استثمارية لا تُعوض امتلك وحدتك السكنية الأن في أرقى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة للحجز اتصل على رقم 00201069210222

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تواصل معنا

Call Now Button