بمقدم 5% امتلك شالية 112م في تلال سول الساحل الشمالي

telal north coast - تلال الساحل الشمالى
Share on Facebook
Share on Twitter

شالية للبيع في تلال الساحل الشمالي 112م بمقدم 5%

يمكنك امتلاك شاليه بمساحة 112 مترًا مربعًا بمقدم 5٪ فقط، في قرية تلال الساحل الشمالي مما يجعلها فرصة رائعة للاستثمار في العقارات السكنية على الساحل الشمالي بمصر، شاليهات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي هي الفرصة الذهبية التي عليك اقتنائها.

جدير بالذكر أنه تقع قرية تلال سول الساحل الشمالي في إحدى أرقى مناطق الساحل الشمالي، وبالتحديد بالكيلو 141 طريق مصر اسكندرية مطروح، وتتميز القرية بموقعها الاستراتيجي الذي يجعله سهل الوصول إليه من العديد من المدن والمحافظات المجاورة.

وتقدم شركة رؤية للتطوير العقاري هذا المشروع الفريد الذي يجمع بين الفخامة والراحة والاستجمام، لذا إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في تلال الساحل الشمالي، ستجد أنها الأفضل لك ولأسرتك.

وأشارت رؤية للتطوير العقاري أنه تتميز تلال سول الساحل الشمالي بأنه مشروع سكني متكامل الخدمات، حيث يحتوي على العديد من المرافق الحديثة والمميزة، مثل حمامات السباحة، ومناطق للشواء، ونوادي رياضية، ومناطق للأطفال، وغيرها من الخدمات الترفيهية والترفيهية الأخرى، وكل ذلك متوفر من خلال شاليهات تلال المرحلة الجديدة.

ويتميز كل شالية في تلال سول بالتصميم الفريد والراقي، ويتم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات المنزلية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والهدوء.

بادر بالحجز فى مشروع تلال سول الساحل الشمالي واقتني شالية للبيع في تلال الساحل الشمالي 112م بمقدم 5% تواصل معنا الأن  01069210222، لمزيد من التفاصيل حول اسعار شاليهات للبيع في تلال سول الساحل الشمالي.

تواصل معنا

Call Now Button